مستثمر بارز: قيمة بيتكوين قد تصبح ضعف قيمة الذهب، وحيتان بيتكوين يتهافتون على مشروع Bitcoin Minetrix

من المتوقع أن تنمو القيمة السوقية لعملة بيتكوين كي تُصبحَ ضعفَ قيمة الذهب؛ وحيتان بيتكوين يتهافتون على التعدين السحابيّ لبيتكوين من خلال عملة مشروع Bitcoin Minetrix ورمزها BTCMTX ، حيث يقدّم هذا المشروع الفريد فرصة التعدين السحابيّ مجاناً مع إمكانية تحصيل عوائدَ مرتفعة.

فمع استمرار مسيرة عملة بيتكوين الصاعدة، يتطلع المستثمرون إلى تحقيق مكاسبَ ضخمةٍ في سوق العملات الرقمية والأصول التقليدية على حدٍّ سواء، إذ يتوقع أنتوني بومبليانو (Anthony Pompliano) -مؤسّس بومب للاستثمارات (Pomp) ومؤيدٌ بارزٌ لعملة بيتكوين- أن تتجاوز قيمتها السوقية قيمة الذهب لتصبحَ ضعف قيمته تلك، مشيراً إلى دخولنا عصراً جديداً يزخَر بفرصٍ استثماريةٍ يمكن توصيفها بـ “موجة رَوَاج بيتكوين”.

وفي مقابلةٍ حديثةٍ مع CNBC، أعربَ بومبليانو عن ثقته بقدرة عملة بيتكوين على اختراق أعلى مستوياتها على الإطلاق مُشيراً إلى سوابقَ تاريخيةٍ تضاعفت أثناءَها قيمة العملة في غضون أيام بعد أن عاودت اختراق مستوياتها القياسية السابقة. 

فمع تجاوز سعر عملة BTC مؤخراً أعلى مستوياتها على الإطلاق بعدَ أن بلغت نحو 69,000$، وهو السعر الذي تم تسجيله في تشرين الثاني/نوفمبر 2021 على منصات التداول الرئيسية مثل: كوينبيس (Coinbase) و بينانس (Binance) و بيتستامب (Bitstamp)؛ يعتقد بومبليانو أن ملكة العملات الرقمية تستعدّ لاستكشاف مستوياتٍ سعريةٍ جديدة. 

وفي الوقت الذي تجذب فيه عملة بيتكوين اهتمام المستثمرين المؤسساتيين وصغار المستثمرين على حدٍّ سواء، يزخر سوق العملات الرقمية بفرصٍ استثماريةٍ بديلةٍ واعدة أبرزُها مشروع Bitcoin Minetrix الذي يقدّم فرصةً ذهبيةً للساعين وراءَ تحقيق عوائدَ ضخمةٍ ودخلٍ دون بذل جهد من خلال المشاركة مجاناً في عملية التعدين السحابيّ لعملة بيتكوين.

مشروع Bitcoin Minetrix: فرصة للمشاركة في التعدين السحابي لعملة بيتكوين مجاناً

يقدم مشروع Bitcoin Minetrix آليةً فريدةً للتعدين من أجل الرهن يُتيح من خلالها للمستخدمين كسبَ مكافآت بيتكوين عن طريق رهن ممتلكاتهم من عملات BTCMTX. وتُساهم هذه الطريقة المبتكرة في القضاء على الحاجة إلى معدّات تعدينٍ مكلفةٍ وخبرة تقنيةٍ، ممّا يسمَحُ لجميع المستثمرين بالمشاركة في عملية تعدين عملة بيتكوين.

نموذج الرهن من أجل التعدين المُبتكر

يعمل نموذج الرهن من أجل التعدين بسلاسةٍ على بلوكتشين إيثيريوم، ما يوفّر واجهةً سهلة الاستخدام للمشاركة في تعدين بيتكوين، كما أنه من خلال رهن عملات BTCMTX سيتمكّن المستخدمون من تعدين عملة بيتكوين بشكلٍ مباشرٍ مع تحقيق عوائدَ سنويةٍ تصل إلى 87%.

ولا يُحفّز هذا النموذج المبتكر المشاركة في تعدين بيتكوين فحسب، ولكنّه يُشجّع مالكي عملات BTCMTX على الاحتفاظ بها لفترة طويلةٍ، ما سيجذب الحيتان (كبارَ المستثمرين) إلى عالم بيتكوين في نهاية المطاف.

البيع المسبق يُعَد فرصة لتحقيق الأرباح

رهن عملة BTCMTX وتعدين عملة بيتكوين

بدعمٍ من وصول نسبة العائد السنويّ الحالية إلى 58% والتوزيعات المجانية التي تأتي بقيمة 30,000$ لتشجيع مشاركة المجتمع، استحوَذ Bitcoin Minetrix على اهتمام حيتان عملة بيتكوين.

دعم شخصيّاتٍ بارزة للمشروع

أشادت شخصياتٌ بارزةٌ في مجتمع العملات الرقمية -مثل جايكوب بوري (Jacob Bury)- بعملة BTCMTX باعتبارها “العملة الرقمية التالية التي ستشهد نموّاً بعشرة أضعاف قيمتها” مشيراً إلى إمكاناتها المختلفة وفرص نموّها الهائلة.

كما عزّز تأييد شخصياتٍ بارزة في مجال العملات الرقمية -مثل أوستن هيلتون (Austin Hilton)-  مصداقية Bitcoin Minetrix والثقة بإمكاناتها في إعادة تشكيل المشهد داخل قطاع تعدين العملات الرقمية.

البيانات الاقتصادية وخارطة الطريق

Bitcoin Minetrix BTCMTX Hassle Free Bitcoin Mining

يخلق المشروع بيئةً داعمةً للمستثمرين من خلال تخصيص 42.5% لعمليات التعدين، و35% للجهود التسويقية؛ كذلك يتضمّن المشروع خطة تطويرٍ مكوّنةً من أربع مراحل. في المرحلة الأولى، يركز الفريق على جمع التمويلات من خلال البيع المسبق للعملة وإدراجها في منصّة التداول، بالإضافة إلى الجهود التسويقية في آنٍ واحد.

وتنطوي المرحلة الثانية على التحوّل إلى التطوير، حيث يقوم الفريق ببناء منشأة تعدين عملة بيتكوين وإنشاء البرمجيّات والعقود الذكية اللازمة لضمان عمل كلّ مكوّنات المشروع بتوافق. وتشهد المرحلة الثالثة إطلاق المنصة، حيث يمكنُ للمستخدمين التفاعل مع لوحة المعلومات الخاصة بآلية الرهن من أجل التعدين، ومشاهدة حرقِ أرصدة التعدين للحصول على قوّة التجزئة وربّما سحوباتهم لأولى عملاتهم من بيتكوين.

أمّا المرحلة الرابعة، فتسعى لتحقيق انتشارٍ واسع من خلال زيادة جهود التسويق وزيادة نموّ القيمة السوقية لعملة BTCMTX. 

إمكانات نموّ عملة BTCMTX للتعدين السحابي

يرى محللو العملات الرقمية أن عملة BTCMTX تمتلك إمكاناتٍ هائلةً للنموّ، حيث يتوقّع البعض ارتفاعَها بنحو 15 ضعفَ قيمتها بحلول عام 2030. ومع تجدّد الثقة بعملة بيتكوين، تُقدّم مشاريع مثل Bitcoin Minetrix نقاط دخولٍ جذّابةً للمستثمرين في سوق العملات الرقمية.

اشتروا عملات BTCMTX باستخدام ETH أو USDT أو البطاقات البنكية

ففي أعقاب بيعه المسبق، يُخطط القائمون على مشروع Bitcoin Minetrix لإدراج عملة BTCMTX في موقع CoinMarketCap ومنصّات التداول الكبرى، ما يعزّز وجودها وإمكانية الوصول إليها في السوق.

ختاماً، وفي ضوء استمرار ارتفاع القيمة السوقية لعملة بيتكوين، ستقدّم مشاريعُ مثل Bitcoin Minetrix حلولاً مبتكرةً لتأمين حِصَصِهم منها.

ابقوا على اطلاع بأخبار البيع المسبق وأحدثِ تطوّراتِ مشروع Bitcoin Minetrix عبرَ قنواته الرسميّة على وسائل التواصل الاجتماعي: قناة تيليجرام وخادم Discord وحسابه على موقع X (تويتر سابقاً).وللاستفادة من هذا المشروع الثوريّ، يجدر بكم تأمين حِصَصِكم مبكّراً، مع العلم أنه يُمكنكم شراء عملة BTCMTX باستخدام ETH أو USDT أو الدفع بالبطاقة البنكية.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع