قرب إغلاق البيع المسبق لعملة “ميم كومبات” الذي تجاوز 10 مليون دولار، فهل ستُحقِّق ارتفاعات هائلة بالفعل؟

لم يتبقَّ سوى أقلِّ من يومين على نهاية البيع المسبق الناجح لعملة ميم كومبات (Meme Kombat-MK) الذي فاقت حصيلته 10 مليون دولار، حيث أثارَ طرحها الأوليّ مشاعر الحماسة لدى المتعاملين في السوق، وحظيَ بدعم هائلٍ من مستثمرين ومحللين ووسائلِ إعلام. 

والآن، تتزايد مشاعر الخوف لدى المتعاملين بالقطاع من ضياع فرصة الاستثمار في مشروع Meme Kombat مع تبقّي أقلِّ من يومين فقط على نهاية البيع المسبق لعملته MK، فهل ستشهد عملة قطاع التمويل القائم على المراهنات (GambleFi) هذه انطلاقةً قويةً لدى إدراجها في منصات التداول؟

3 عوامل لنجاح الطرح الأوليّ لعملة ميم كومبات في منصات التداول (IEO) 

تُشكل عملة ميم كومبات نقطة التقاء عملات الميم بقطاعَي اللعب من أجل الكسب (P2E) والتمويل القائم على المراهنات (GambleFi)، وتقدّم لجمهورها استخداماً وظيفياً غيرَ مسبوقٍ يمكنه توليد زخم كبير؛ حيث يأتي المشروع بمنصة ألعاب شيقةٍ توفر ساحة معارك مثيرة تتيح للمستخدمين المراهنة على نتائج نزالات شخصيات عملات الميم الشهيرة، وبالتالي توفر نهج ألعاب مثيرٍ يتفوّق على البروتوكولات الحالية للمراهنات باستخدام العملات الرقمية.

ويتوقع محللون كُثرٌ أن تترافق الانتعاشة الحالية لأسواق العملات الرقمية مع ازدهار قطاع مراهنات الكريبتو الذي تتجاوز قيمته السوقية حالياً 500 مليون دولار؛ وبالتالي فقد تشهد عملة MK ارتفاعاتٍ سعريةً هائلةً نظراً لارتباطها الوثيق به. علاوةً على ذلك، يوظف المشروع أشهر شخصيات عملات الميم، ما أثارَ توقعات بنجاحِهِ في اجتذاب مختلف مجتمعات عملات الميم الراغبة بدعم شخصيّاتها المفضّلة، ويجب التنويه هنا بأن إجمالي القيمة السوقية لعملات الميم يبلغ حالياً 42 مليار دولار وفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap.

فبينما لا يقتصر الاهتمام الذي تحظى به عملة ميم كومبات (MK) على الضجة المجتمعيّة وحسب، فإنها تجمع بين الاستخدام الفريد والبيانات الاقتصادية المميّزة لضمان استمرار الطلب عليها لفترة تتجاوز الضجة الأولية المُثارة حولها. 

البيانات الاقتصادية المستمدّة من الاستخدامات العملية تشير إلى إمكانات نموّ مستدامة 

تُعد العملة الأساسية لمشروع ميم كومبات (MK) أحد أهمّ أعمدته وجسرَ مبادلة القيمة ضمن نظامه التقنيّ، إذ يحتاج اللاعبون إلى امتلاك عملات MK لوضع رهاناتٍ منها في ساحة المعارك، ما سيؤدي إلى خلق طلب مستدامٍ على العملة يتماشى مع استخدامات المنصّة، ويسعى المشروع لضمان تزايد هذا الاستخدام العمليّ من خلال اتباع نهج ذي شقين: المكافآت المجتمعية وعوائد الرهن. 

يُذكر أن آلية الرهن توفر عوائد سنويةً تبلغ نسبتها حالياً 91% -إلا أنها ستنخفض مع زيادة عدد العملات المرهونة- حيث تهدف هذه الآلية إلى تشجيع المستخدمين على حجز ممتلكاتهم من العملة، وبالتالي تقليل ضغط البيع وزيادة الطلب على عملة MK لرفع قيمتها؛ كما خصّص الفريق 10% من معروضها الإجمالي لصالح مكافآت المجتمع من أجل تحفيز مشاركة المجتمع والتفاعل مع أعضائه. 

الشفافية والعدالة في كلّ خطوة

تتبع عملة ميم كومبات (MK) معاييرَ تتجاوز كونها مجرَّدَ عملة ميم وحسب، حيث تسعى جاهدةً لتوفّرَ الشفافية الكاملة؛ فقد قام المشروع بنشر أسماء أعضائِهِ، كما يوفّر الموقع الرسميّ للمشروع تفاصيلَ عن مؤسّسه وروابط حساباتِهِ على وسائل التواصل الاجتماعي.

أمّا بخصوص ساحة المعارك المثيرة، فيستخدم المشروع آليات الاحتمالات التقليدية لضمان تجربة مراهناتٍ عادلةٍ تتسم بالواقعية والتشويق. 

كما تم تدقيق العقد الذكيّ للعملة من قبل شركة أمن البلوكتشين Coinsult دون إيجاد أيِّ مشاكلَ تذكر، ما يدل على الجهود الأمنية الكبيرة التي بذلها مطوّروها.

عملة ميم كومبات قد تضاعف قيمتها 10 مرّات وفقاً لمحللين!

تتفوّق عملة ميم كومبات (MK) في كافة المعايير، بدءاً من البيانات الاقتصادية والاستخدامات الوظيفية وصولاً إلى الأمان، ما دفع محللين كُثراً لتوقع نجاحها بشكلٍ غير مسبوق؛ فقد نبّه اليوتيوبر الشهير جيكوب بيري (Jacob Bury) في تحليلٍ حديثٍ إلى إمكانية ارتفاع عملة MK بمقدار عشرة أضعافِ سعرها الحاليّ، وذكّرَ متابعيه بضرورة التحرّك سريعاً نظراً “لإطلاقها الوشيك”.

وفي سياقٍ متصلٍ، عبّر المحلل البارز ماثيو بيري (Matthew Perry) لمشتركي قناته -البالغ عددهم 212 ألف متابع- عن مدى تفاؤله بإمكانات عملة ميم كومبات (MK) ووصَفَها بأنّها: “قد تكون جوهرة الكريبتو التالية القادرة على تحقيق مكاسبَ تقدّر بعشرة أضعاف قيمتها الحالية”. 

كذلك حظيَ المشروع أيضاً بدعم كبريات وسائل الإعلام بالمجال من أمثال CryptoPotato و Cointelegraph و Analytics Insight و BeInCrypto.

وبالنظر إلى الزخم الإيجابيّ المُثار حولها، تتزايد احتمالات نجاح عملة ميم كومبات يوماً بعد يوم. لكن ومع اقتراب البيع المسبق من نهايته، يجدر بمن يودّ شراء عملة MK بسعرها المخفّض حالياً التحرّك فوراً حتى لا تفوتهم الفرصة.

>>> لشراء عملة MK اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع