ارتفاع عملة CHZ بنسبة 10% وعملة اللعب من أجل الكسب MK تجمع 7.5 مليون دولار!

ارتفع سعر عملة تشيليز (Chiliz) بنسبة 10% خلال الـ 24 ساعةً الماضية ليتخطى مجدّداً حاجز 0.11$، ويعكس هذا الارتفاع الاتجاه الصاعد لأسعار كافة العملات البديلة. 

في هذه الأثناء، يواصل البيع المسبق لعملة ميم كومبات (MK) للعب من أجل الكسب (P2E) جذبَ الاهتمام، ويُتيح للمستثمرين الأوائل فرصةً أخيرةً للاستثمار فيه قبل إدراج عملة MK في منصّة يونيسواب (Uniswap). 

دعم خدمات Ramper يعزّز سهولة الوصول لنظام تشيليز التقني

قد يُعزى الارتفاع الأخير في سعر عملة CHZ  لشراكتها الجديدة مع شركة رامبر (Ramper) بعد إتاحة خدماتها المختصة بأدوات تطوير البرمجيّات (SDK) في النظام التقنيّ لمشروع تشيليز. 

وتوفر Ramper محفظةً رقميةً سهلة الاستخدام يمكن للمستخدمين الدخول إليها عبرَ حسابات التواصل الاجتماعي.

ومن المرجّح أن تعزّز اتفاقية التعاون هذه إمكانات الوصول وسهولة استخدام بلوكتشين Chiliz وتطبيقاتها اللامركزية (dApps) من قبل المطوّرين والشركات والمستخدمين. 

ويقدّم دعم أدوات تطوير البرمجيات الخاصة برامبر لنظام تشيليز التقني حلولَ دخولٍ ميسّرة، ما يسهّل الوصول إلى هذا النظام وإنشاء المحافظ الرقمية بشكلٍ آمن.  

كما يساعد هذا الدعم النظامَ التقنيّ على جذب المستخدمين قليلي الخبرة بالويب الثالث (Web3) من خلال تبسيط تسجيل الدخول إلى النظام. 

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم بناء البنية التحتية لأدوات تطوير البرمجيات المُشار إليها آنفاً بحيث توفر السرعة وقابلية التوسّع، إذ يمكنها إتمام أكثرَ من 15 مليون معاملة يومياً، ما يضمن النجاح المستقبليّ لنظام تشيليز التقنيّ إلى جانب زيادة إقبال المستخدمين عليه.

وأخيراً، يتماشى دعم Ramper مع هدف تشيليز المتمثل بتيسير وصول عموم المستخدمين لنظام تفاعل المعجبين اللامركزيّ الخاص بها.

ازدياد الطلب على عملة CHZ مع تقوية Chiliz لموقعها في السوق 

بالرغم من إسهام الشراكة مع Ramper في تعزيز الطلب على عملة CHZ، إلا أنها تواصل أداءها الجيد منذ أسابيع، إذ ارتفع سعر CHZ بنسبة 59% منذ 8 كانون الثاني/يناير محققة حجم تداولٍ يزيد على 236 مليون دولار خلال الأربع وعشرين ساعةً الماضية.

ويواصل هذا النظام التقنيّ الفريد جذب اهتمام المستثمرين منذ مطلع عام 2024 بفضل تمكينه عشاق الرياضة من التفاعل مع الفرق واللاعبين المفضلين لديهم؛ وتُعتبر CHZ العملة الأساسية للنظام التقني، كما أنها العملة المستخدَمة في منصة المشروع الرائدة Socios.com. 

ويمكن لعشاق الرياضة استخدام هذه المنصّة لشراء “عملات المشجعين” (Fan Tokens)، ما يوفر لهم حقوق التصويت وتجاربَ حصريةً تخص فرقهم المفضّلة. فعلى سبيل المثال، يمكن لأنصار فريق مانشستر سيتي شراء هذه العملات للتصويت على التصميم القادم للزيّ الرسمي للفريق أو حضور المباريات في أقسام الشخصيات البارزة. 

وبفضل منصة Socios سهلة الاستخدام والإقبال السريع عليها من قبل فرقٍ رياضيةٍ مرموقةٍ، نجح مشروع تشيليز بإثبات جدارته كرائد لتفاعلات المشجعين في البلوكتشين. وبعد تخطي عدد المعاملات في بلوكتشين Chiliz مؤخراً حاجز 10 مليون معاملة، فمن المرجح أن يتواصل زخم البلوكتشين المتخصّصة هذه في المستقبل.

منصة Meme Kombat تسعى لتغيير وجه قطاع التمويل القائم على الألعاب

تزامناً مع جذب نظام Chiliz التقنيّ لاهتمام المستثمرين بشكلٍ متواصلٍ، يتطلع مشروع ميم كومبات (Meme Kombat-MK) الجديد من نموذج اللعب من أجل الكسب (P2E) لتكرار نجاحات مشروع تشيليز؛ ويجمع هذا المشروع -الذي حصد البيعُ المسبق المتواصل لعملته 7.5 مليون دولار حتى الآن- بين عملات الميم وقطاع التمويل القائم على الألعاب (GameFi) ليوفر تجربة ألعاب كريبتو فريدة. 

ويتم استخدام العملة الأساسية لمشروع MK في حلبات النزال، إذ تتيح للاعبين إجراء المراهنات على نتائج المعارك بين شخصيات عملات الميم الشهيرة.

وتوفر هذه المبارزات المفعمة بالحيوية المتعة للاعبين فضلاً عن إمكانية تجريب حظهم بالمراهنة على نتائجها.

وتتم مكافأة أصحاب الرهانات الفائزة بعملات MK ليقوموا ببيعها أو رهنها عبر بروتوكول الرهن الخاص بالمشروع، والذي يوفر عوائد سنوية تزيد نسبتها على 120%.

وبفضل خبرة قائد المشروع ورائد الويب الثالث (Web3) مات وايتمان (Matt Whiteman)، فقد جذبت ميم كومبات بالفعل مجتمعاً قوامه أكثر من 29,000 مستخدم على X (تويتر سابقاً) وتيليجرام. 

ويعكس هذا الزخم المبكر إمكانات المشروع في التفاعل مع جمهورٍ واسع من صغار المستثمرين المتحمّسين.

وبالنظر لبلوغ البيع المسبق المرحلة الأخيرة، ما تزال الفرصة متاحةً أمام المستثمرين الأوائل لشراء عملة MK بأقلِّ سعرٍ ممكنٍ قبل إدراجها في منصة Uniswap، علماً بأنه يمكن للمستثمرين شراء هذه العملة الآن بسعر 0.279$ مستخدمين عملة اثيريوم أو تيثر (USDT) أو البطاقات المصرفية.

أخيراً، يسعى مشروع ميم كومبات لإثبات جدارة حلبته لنزالِ شخصيات عملات الميم في سوق الكريبتو، ما يجعل عملة MK جديرةً باهتمام المستثمرين الباحثين عن إمكانات نموٍّ حقيقية. 

>>> لزيارة البيع المسبق لعملة MK اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع