ارتفاع عملة تيرا كلاسيك (LUNC) بمعدل 14% ومشروع كريبتو حديث يثير اهتمام المتداولين!

شهد سعر عملة تيرا كلاسيك (Terra Classic-LUNC) ارتفاعاً بنسبة 14% خلال الـ 24 ساعةً الأخيرة ليبلغ 0.00011$، وبذلك يكون قد حقق ارتفاعاً بمعدل 25 % قياساً إلى أدنى مستوياته الخميس الماضي مع عودة إقبال المتداولين على العملة المثيرة للجدل التي انهارت عام 2022.

وفي هذه الأثناء يتطلّع معدّنو الكريبتو إلى إطلاق عملة BTCMTX المرتقب والخاصّ بمنصّة Bitcoin Minetrix المصمّمة للعمل على بلوكتشين إيثيريوم، والتي تهدف إلى تسهيل اكتساب عوائد تعدين بيتكوين أمام الجميع.

تحليق سعر LUNC صاحبه ارتفاع كبير في حجم التداول

ترافقت ارتفاعات عملة LUNC السعرية الأخيرة مع زيادةٍ كبيرة في حجم تداولها داخل أسواق المشتقات (العقود). وبحسب موقع Coinglass، فقد ارتفع حجم تداولها اليوميّ من 4.78 مليون دولار بتاريخ الأول من شباط/فبراير ليبلغ 9.95 مليون دولار في 4 شباط/فبراير (أي بمعدل 108%)، حيث أظهرت بيانات موقع CoinMarketCap ارتفاعاً واضحاً في أحجام تداولها اللحظيّ، ما يشير إلى تزايد اهتمام المستثمرين بعملة LUNC بحثاً عن تحقيق بعض الأرباح؛ ويبدو أن هذا الاهتمام قد تجدّد بعد تشكيل سعر عملة LUNC لنمط القاع المزدوج الفنيّ على مخططها البياني اليومي، ما أكد منحاه الإيجابي.

مخطط بيانيٌّ لسعر زوج LUNC/USD

وتشكّل هذا النمط الفنيّ بعد نجاح السعر في الارتداد للأعلى مرتين عن مستوى الدعم البالغ 0.000093$ الأسبوع الماضي ليعاود ارتفاعه مجدداً. وإثر تماسك سعر العملة أعلى مستوى الدعم النفسيّ البالغ 0.00010$، يتطلّع المحللون والمستثمرون للمزيد من الارتفاعات المستقبلية، لكنّ مؤشر متوسط الحركة التراكميّ على مدى 50 يوماً (EMA-50) ما يزال يشكّل عائقاً قوياً أمام المضاربين على استكمال السعر لمساره الصاعد؛ حيث لعب خط هذا المؤشر دورَ مستوى مقاومةٍ متحرّكاً في الماضي، ويتوضّع حالياً أعلى سعر عملة LUNC بقليل.

انتفاضة مفاجئة لعملة تيرا كلاسيك (LUNA) بعد انهيارها السابق

تُعتبر عملة تيرا كلاسيك من مخلفات بلوكتشين تيرا لونا وعملته الأساسية LUNA، وقد انهارَ ذلك البلوكتشين داخلياً عام 2022 بعد أن فقدت عملتها اللوغاريتميّة UST -والتي كان من المفترض أن تكون عملةً مستقرةً- استقرارَ قيمتها أمام الدولار الأمريكي (USD)، ليتشكّل “إعصار الموت” الذي أطاحَ بسعر عملتها LUNA بحيث هَوَت بنسبةٍ تجاوزت 99%؛ ما أجبرَ مطوّريها على إعادة تسميتها باسم LUNC وإطلاق نظامٍ تقنيٍّ جديد دون العملة المستقرّة المَعيبة. ونظراً للسقوط الكارثيّ الذي صدم مجتمعات الكريبتو، تم استبعاد LUNC تلقائياً من أصول حقائبهم الاستثمارية، ما أثارَ تساؤلاتٍ حول أسباب ارتفاعاتها السعرية الأخيرة الخاطفة.

ويبدو أن الاهتمام بعملة LUNC مدفوعٌ بغرض المضاربة وحده دون وجود أية مستجداتٍ جوهريةٍ يمكنها تبرير هذه الزيادات السعرية، ويُراهن بعض المتداولين على الإمكانية الضعيفة لتعافي عملة LUNC رغمَ تشكيك معظم المحللين بقدرتها على ذلك قريباً، حيث نشر المتداول البارز جافون ماركس (Javon Marks) توقعاته المتفائلة لمسار عملة LUNC، مُعتقداً أنها ما تزال ضمن اتجاه صاعد ممتدّ.

وفي غياب دلائل مؤكدة على استمرار قيمة عملة LUNC بالارتفاع أو العكس من ذلك، ترجّح المشاعر العامة للمتداولين حالياً تشكّل اهتمام متزايد بهذه العملة المنسيّة.

عملة منصّة الرهن من أجل التعدين الجديدة Bitcoin Minetrix تستعد لقلب أوضاع تعدين الكريبتو

مع عودة الاهتمام بعملة LUNC، يبقى العديد من المتداولين قلقين من تاريخها الأسود، ويرون إمكانياتٍ أفضلَ في مشاريع الكريبتو الأحدث، وفي مقدمتها مشروع Bitcoin Minetrix الفريد وعملته الأساسية الواعدة BTCMTX الخاصّة بمنصة التعدين المبتكرة، والتي تشهد بيعها المسبق حالياً. ويتطلع مطوّرو Bitcoin Minetrix إلى إزالة حواجز استكشاف قطاع تعدين بيتكوين بسماحهم للمستخدمين اكتسابَ عوائد تعدين عملة BTC عبر رهنهم لممتلكاتهم من عملة BTCMTX ببساطةٍ وسهولة.

وتوفر آلية الرهن من أجل التعدين المبتكرة إمكانية الكسب دون عناء شراء معدّاتٍ باهظة التكلفة، حيث يمكن للمستخدمين رفع عوائدهم عبر حجز عملاتهم ضمن بروتوكول رهنٍ ثانويٍّ يوفر عوائد سنويةً مجزيةً بنسبة تصل إلى  65%. وبالنظر إلى مدى ربحية أنشطة التعدين حالياً واستحواذ بيتكوين المستمرّ مقارنةً ببقية عملات القطاع، توفر هذه الآلية المبتكرة آفاقاً ربحيةً رحبَةً للمتداولين، وقد لاحظ المتعاملون بالقطاع هذه الإمكانيات، بدليل تجاوز حصيلة البيع المسبق حاجز 10.2 مليون دولار مؤخراً.

يُذكر أنه يتم بيع عملة BTCMTX حالياً بسعر 0.0132$ (والأقلّ من سعر الإطلاق المقرّر في منصات التداول)، حيث سارع أكثرُ من 13,500 متابع للانضمام إلى قناة المشروع على تطبيق تيليجرام قبيل إطلاقها الرسميّ المرتقب.

وفي ظلّ بحث معدّني الكريبتو الحثيث عن خياراتٍ جديدة في القطاع لعام 2024؛ يمكن أن تكون عملة BTCMTX خيارَهم المنشود والقادرعلى تحقيق النجاح بفضل آلية التعدين سهلة الوصول إلى جانب نجاح البيع المسبق اللافت. وفيما يركّز متداولو LUNC على الأرباح الخاطفة، يمكن لعملة منصة Bitcoin Minetrix الأساسيّة أن تصبح الخيار الأفضل للباحثين عن أقوى الركائز التقنية والاستخدامات الوظيفية العملية المُستدامة.

>>> لزيارة البيع المسبق لـ Bitcoin Minetrix اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع