أنماط الحركة السعرية لبيتكوين بين 2015-2017 قبل دخولها سوقها الصاعدة تظهر من جديد، فهل حان وقت شرائها؟ 

استحوذت عملة بيتكوين على كامل اهتمام عشاق الكريبتو مع سعيها لتخطي حاجز الـ 30,000$، لتعزّز مكانتها كأهمّ عملةٍ رقميةٍ في العالم، خصوصاً في ظلّ التقدم الملحوظ الذي حققته هذا العام، إذ ارتفعت بنسبة 75% منذ بداية العام حتى الآن، ويتوقع الخبراء أن تكون هذه مجرَّدَ بداية ارتفاعٍ محتملٍ كبير.

ويدعم هذه التوقعات تقريرٌ حديثٌ صادرٌ عن Delphi Digital -وهيَ شركةٌ لتحليل بيانات العملات الرقمية- الذي ينص على أنّ نمط الحركة السعريّة الحالية لبيتكوين يشبه الأنماط التي تمت ملاحظتها خلال الفترة بين عامي 2015-2017 والتي كانت مقدّمةً للارتفاع الهائل في سوق الكريبتو، وسنقوم لاحقاً بتغطية هذا التقرير بشكلٍ مفصّلٍ بالإضافة إلى مناقشة أفضل العملات البديلة في السوق الآن!

الكشف عن أنماط الحركة السعريّة لبيتكوين قبل دخولها سوقها الصاعدة مع استكشاف 5 عملاتٍ بديلةٍ تتفوّق على بيتكوين

حدّدت Delphi Digital خلال دراستها لاتجاهات أسعار بيتكوين فتراتٍ زمنيةً (دوراتٍ) تستمرّ حوالي 152 أسبوعاً (1,064 يومَ تداول) تمتد بين عامي 2015-2018 وعامي 2019-2022. وخلال هذه الدورات، شهدت عملة بيتكوين استقراراً سعرياً نسبياً، تلاه نموّ، ومن ثمَّ ارتفاعٌ كبيرٌ أوصلها إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق. وفي وقتٍ لاحقٍ، انخفض السعر بشكلٍ كبيرٍ ليصلَ إلى مستوى منخفضٍ جديد. وتؤكد Delphi Digital أن بيتكوين تنتقل حالياً من الاستقرار النسبيّ إلى النموّ، بدليل مكاسبها الأخيرة بالرغم من مواجهتها مقاومةً عند مستوى 30,000$ بعد وصولها إلى أدنى مستوى لها في شهر كانون الأول/ديسمبر 2022.

ووفقاً لرؤى Delphi Digital، قد تدخل بيتكوين مرحلة الارتفاع الكبير عند اقترابها من الأسبوع 105 من الدورة الحالية، والذي يتوافق تقريباً مع نهاية عام 2024 أو كانون الثاني/يناير 2025. ويشير تحليل Delphi Digital إلى الارتباط الوثيق بين القمم السعريّة السابقة لبيتكوين وقمم مؤشر مديري المشتريات الصناعيّ الصادر عن معهد إدارة التوريدات (ISM)، والذي يدل على قوة الاقتصاد الأوسع. وفي هذه الأثناء، تجذب العملات الرقمية الجديدة انتباه المستثمرين، خصوصاً العملات البديلة التالية التي تُعد أفضل من بيتكوين حالياً: 

فيما يلي، نقدم لكم الأسباب التي تدفع المستثمرين إلى اختيار الاستثمار بهذه العملات الرقمية الآن بدلاً من بيتكوين!

وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM): عملة ميم حققت نجاحاً استثنائياً خلال بيعها المسبق

Wall Street Memes

لا يعني انتظارُ تعافي بيتكوين (BTC) وجوبَ التوقف عن الاستثمار تماماً، فبعد التقلبات الأخيرة في أسعار بيتكوين، تتوجه الأنظار إلى عملة وول ستريت ميمز (WSM) باعتبارها عملةً بديلةً جديرةً بالملاحظة، حيث يحظى هذا المشروع باهتمامٍ هائل، ويُعتبر بيعه المسبق من أهمّ عروض البيع المسبق للعملات الرقمية لهذا العام.

وقد نجَحَ مشروع وول ستريت ميمز بجمع أكثرَ من 24 مليون دولار خلال البيع المسبق لعملته الأساسية WSM، ما يعني اقترابه من تحقيق هدفه التمويليّ الأعلى الذي يزيد قليلا عن 30 مليون دولار. ويشعر محللو الكريبتو بالتفاؤل حول إمكانيات تحقيق هذه العملة لمكاسبَ كبيرة، ولذا يتزايد عدد المستثمرين فيها بشكلٍ مستمرّ.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

سونيك (Sonik-SONIK): عملة رقمية تحتفي بالقنفذ سونيك

Sonik Coin

بدأت أحدث عملة ميمٍ في السوق -عملة سونيك (SONIK)- بجذب اهتمامٍ هائلٍ منذ يومها الأول، فبالإضافة إلى الصور الطريفة تظهرُ SONIK كقوّة لا يمكن إيقافها وتترك أثراً مميزاً، كما تتميّز بهويّتها الفريدة وصفاتها غير التقليدية، وتُعدّ تجسيداً للسرعة؛ وبالتالي فهيَ تثير اهتمام عشاق العملات الرقمية سواءً من أجل الاحتفاظ بها أو تداولها أو لتنويع الأصول في الحقائب الاستثمارية. 

ويضع إيمان الفريق الراسخ بالصور الطريفة وجاذبية العملات الرقمية عملة SONIK في مكانةٍ عالية، وتجسّد هذه الأعجوبة المبنية على الصور الطريفة إمكاناتٍ هائلةً وتعتنق ثقافة الصور الطريفة التي تتسم بالاندفاع، ما يجذب عدداً لا يحصى من المعجبين؛ ولذلك تُعدّ عملة سونيك الخيار الأمثل للمستثمرين الراغبين بتجنب القلق حول تحركات عملة بيتكوين والاتجاه إلى عملة ميم ذات إمكاناتٍ هائلة.

>>> لشراء عملة SONIK اضغط هنا <<<

لانش باد (Launchpad XYZ-LPX): عملة مشروع كريبتو يبسّط عالم الويب الثالث ويقدمه للمستخدمين بشكلٍ أسهل

Launchpad XYZ

في حال صحّت توقعات الخبراء واقتربَ دخولنا في فترة ازدهارٍ جديدة لسوق العملات الرقمية نهاية عام 2024، فإن المستثمرين سيجدون الكثير من الفوائد في منصّة لانش باد (Launchpad XYZ-LPX) الشاملة التي تلغي الحاجة لإجراء الكثير من الأبحاث، وتبسّط عملية الاستثمار للراغبين بتوفير الوقت وتحقيق أفضل النتائج.

وتقدم هذه المنصة معلوماتٍ حاسمةً وضرورية، وبذلك تلغي الحاجة للاطلاع على المواقع المختلفة، حيث توفر ميّزاتٍ مثل تحليل الخدمات الوظيفية للعملات الرقمية، ومركزاً للألعاب التي تعتمد نموذج اللعب من أجل الكسب (P2E)، ومنصّةً للتداول اللامركزيّ (DEX) وعروض البيع المسبق لمشاريع الويب الثالث، ومحفظة كريبتو على الويب الثالث، وقسماً خاصاً للتداول، وغير ذلك.

>>> لشراء عملة LPX اضغط هنا <<<

واي بريديكت (yPredict-YPRED): منصّة حديثة لرؤى الكريبتو تعمل على توفير توقعات أدق

سيجد المستثمرون الذين يلقون صعوبةً في تحليل السوق قيمةً كبيرةً في منصّة واي بريديكت (yPredict) التي تتبنى تقنيات الذكاء الاصطناعيّ لإحداث تغييرٍ في مجال استثمارات الكريبتو، حيث تبسّط العملية برمّتها لإتاحة فرص الاستثمار حتى أمام المبتدئين، وتسعى yPredict جاهدةً لإتاحة تنبؤات السوق للجميع وإزالة العقبات وتوفير فرصٍ متساويةٍ لكافة المستثمرين بغضّ النظر عن مستوى خبرتهم ومعرفتهم التقنية. 

وتعمل yPredict على تمكين المستخدمين من خلال تقديم رؤى قيّمةٍ وأدواتٍ متقدمةٍ تتيح اتخاذ قراراتٍ استثماريةٍ ذكية، وذلك من خلال توفير تنبيهاتٍ قائمةٍ على الذكاء الاصطناعيّ، وتحليل المزاج العام للسوق، والتقنيات المتطوّرة، وتحديد أنماط التحركات السعريّة، ويمكن الوصول إلى جميع ميّزات المنصة باستخدام عملتها الأساسية YPRED التي تفتح أبواباً جديدةً للاستثمار في العملات الرقمية. 

>>> لشراء عملة YPRED اضغط هنا <<<

  1. بيكامون (Pikamoon-PIKA): عملة قطاع الألعاب اللامركزيّ التي تتيح الوصول إلى عالم الميتافيرس الخاصّ بها

يتطوّر مشروع قطاع الألعاب اللامركزيّ بيكامون (Pikamoon-PIKA) بسرعةٍ، بفضل لعبة الميتافيرس الخاصّ به (Pikaverse) القائمة على نموذج اللعب من أجل الكسب، حيث يجني اللاعبون مكافآتٍ رقميةً عند إتمام المهام إمّا على هيئة رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) أو على شكل العملة الأساسية للمشروع PIKA، ويستحق هذا المشروع مكانةً في قائمتنا نظراً للتقدم الملحوظ الذي حققه منذ بدايته.

وتحقق العملات الرقمية التي ناقشناها اليوم نجاحاتٍ مبهرةً خلال بيعها المسبق، فلا عجبَ من اختيار المستثمرين لها، ولا يسعنا إلا انتظار ما ستفضي إليه توقعات الخبراء فيما يتعلق بعملة بيتكوين وسوق الكريبتو بشكلٍ عام. ويدعم اقتراب حدث تنصيف بيتكوين في عام 2024 توقعات Delphi Digital بحدوث السوق الصاعدة في الربع الأخير من العام المقبل، وبالرغم من أن هذا التحليل لا يخلو من المخاطر والشكوك، فإن الآفاق العامة لسوق العملات الرقمية خلال الـ 12 إلى 18 شهراً القادمة تبدو متفائلة.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

خاتمة

في ضوء التقلبات الأخيرة في أسعار بيتكوين خلال الأسابيع القليلة الماضية، فمن المنطقيّ الاستثمار بعملات وول ستريت ميمز (WSM) وسونيك (SONIK) ولانش باد (LPX) وواي بريديكت (YPRED) وبيكامون (PIKA). ويبدو أن هذه الخيارات المختارة بعنايةٍ تتوافق مع آلية عمل السوق حالياً، ما يوفر إستراتيجية استثمارٍ تبشر بالخير في هذه الأوقات المضطربة. فمع استمرار تطوّر مشهد العملات الرقمية، يبدو أنّ الاستثمار بهذه العملات يُعدّ إستراتيجيةً حكيمةً وحسنة التوقيت للراغبين بتحقيق أقصى قدرٍ من العائدات في الظروف الحالية للسوق. 

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع