أفضل بطاقة افتراضية للتسويق ودفع تكاليف الإعلان من PSTNET

مع استمرار هيمنة المعاملات عبر الإنترنت على العالم ، أصبح استخدام البطاقات الافتراضية شائعًا بشكل متزايد كطريقة لإجراء المدفوعات عبر الإنترنت. توفر البطاقات الافتراضية راحة بطاقات الائتمان التقليدية ، ولكن مع ميزات أمان إضافية تحمي حاملي البطاقات من الاحتيال والاستخدام غير المصرح به ، وفي نفس الوقت توفر وظائف غنية لأي شخص يشارك في الإعلان الرقمي وشراء الوسائط والتسويق بالعمولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنشاء البطاقات الافتراضية وإدارتها بالكامل عبر الإنترنت.

الآن دعنا نلقي نظرة فاحصة على PSTNET التي تعد إلى حد بعيد أفضل مزود للبطاقات الافتراضية في السوق في عام 2023. تقدم هذه الخدمة بطاقات دفع افتراضية ذات جودة عالية مع بطاقات الائتمان البلاتينية ودعم الأمان ثلاثي الأبعاد ، بدءًا من دولار واحد فقط. يمكن شحن بطاقات الدفع الافتراضية من PSTNET على الفور بالعملات المشفرة (BTC و USDT وما إلى ذلك) وطرق أخرى مثل التحويلات المصرفية ، واستخدام البطاقة للدفع مقابل الإعلانات والسلع والخدمات حول العالم بالدولار الأمريكي واليورو.

لا تحتوي البطاقات الافتراضية من PSTNET على أي قيود على عدد البطاقات والإنفاق والودائع ، فضلاً عن عدم وجود رسوم خفية ، لذا فإن البطاقة الافتراضية من هذه الخدمة هي الخيار الأفضل للشركات والأفراد الذين يحتاجون إلى الدفع مقابل خدمات مثل إعلانات Google و Facebook Ads و TikTok Ads و Twitter Ads و Bing Ads و Canva و Amazon و Ebay و Digital Ocean و Jira وأي خدمة أخرى متاحة تقريبًا ، وسيكونون قادرين على الدفع مقابل هذه الخدمات حتى باستخدام العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إضافة بعض بطاقات PSTNET الافتراضية إلى المحافظ الإلكترونية مثل Google Pay و Apple Pay ، مما يزيد من ملاءمتها.

عادةً ما يستغرق إعداد حساب جديد في خدمة بطاقة الائتمان الافتراضية الكثير من الوقت والجهد (عملية تسجيل صعبة ، تحقق KYC ، إلخ) ، ولكن PST لا تواجه مثل هذه المشكلات. تكتمل عملية التسجيل بسهولة ببضع نقرات فقط عن طريق التسجيل باستخدام حساب Google أو Telegram أو إنشاء تسجيل دخول وكلمة مرور جديدين. ليست هناك حاجة لتقديم أي مستندات للبدء ، حتى لو تم استخدام الحساب للعمل. أول بطاقة كريبتو افتراضية (VCC) لا تتطلب أي تحقق ، على الرغم من أن إيداع البطاقة في هذه الحالة يقتصر على 500 دولار. للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد ، تتوفر عدة خطوات حسب الحدود والوظائف المطلوبة. لا تتضمن كل خطوة أكثر من إدخال بضع معلومات على موقع الويب أو تحميل صورة مستند ، لذلك لن تستغرق أي من خطوات التحقق وقتًا طويلاً.

تقدم PSTNET أيضًا شروطًا خاصة لفرق العمل والمستخدمين الذين ينفقون شهريًا ميزانيات مرتفعة (30 ألف دولار أمريكي شهريًا) ، مثل ما يصل إلى 100 بطاقة مجانية للاختبار ، ودولار واحد للبطاقة ، ورسوم زيادة بنسبة 2٪. يبدو أن هذه الشروط المتاحة من خلال برنامج PST Private هي أفضل خيار دفع في سوق بطاقات الكريبتو الافتراضية في عام 2023.

تشمل طرق شحن البطاقة USDT و Bitcoin والتحويلات المصرفية (SWIFT و SEPA) وبطاقات Visa & Mastercard. تتوفر عمليات السحب في العملات المشفرة أيضًا ، ولكن يجب أن تتجاوز 300 دولار (كان 500 دولار حتى وقت قريب ، عندما قررت PSTNET خفض سقف السحب استجابة لطلبات المستخدمين).

تقدم PSTNET مجموعة متنوعة من بطاقات الكريبتو الافتراضية المصممة خصيصًا لشراء الإعلانات وطريقة عملية وسريعة للدفع وأداء تكاليف الحملات الإعلانية. تحمي أرقام التعريف المصرفية الموثوقة حسابات الإعلانات من حظر الدفع بالمخاطر مما يسمح لها بتشغيل الإعلانات دون أي متاعب إضافية.

علاوة على ذلك ، هناك أداة خاصة من PSTNET تسمى BIN Checker والتي لا تسمح فقط بالتحقق من المعلومات الموجودة على جميع البطاقات المصرفية ولكنها تعرض أيضًا إحصاءات في الوقت الفعلي عن أرقام التعريف المصرفية الداخلية. تكشف الخدمة عن معلومات حول النسبة المئوية للمعاملات الموافق عليها / المرفوضة ، ومتوسط الإنفاق لكل بطاقة وحدود تحرير الفواتير.

تقدم PST وظائف خاصة للعمل الجماعي. للحصول على هذه الوظائف ، يتعين على المستخدمين الاتصال بخدمة دعم العملاء للحصول على حالة الحساب الرئيسي. يقدم الحساب الرئيسي عددًا من المزايا ، بما في ذلك القدرة على إدارة الموظفين (على سبيل المثال ، الدعوة والتعليق وتغيير الأدوار) ، وتعيين حدود الإنفاق ، وتحويل البطاقات والأموال على الفور بين حسابات الفريق ، والوصول إلى نظام طلب زيادة الرصيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحسابات الرئيسية الوصول إلى سجل المعاملات لجميع أعضاء الفريق وأيضًا إنشاء وتنزيل التقارير التشغيلية بتنسيق CSV. مع الإطلاق القادم لنظام التنبؤ بالإنفاق والقدرة على تعيين رموز التاجر المسموح بها (MCC) ، ستوفر الحسابات الرئيسية المزيد من الأدوات لتنظيم نفقات عملك.

يوجد أيضًا امتداد لمتصفح Chrome يسمى Cardholder من PSTNET والذي يتيح للمستخدمين تلقي أكواد تأكيد 3DS مباشرة في المتصفح ، والتحقق من الرصيد الحالي وتفاصيل بطاقات الدفع الافتراضية الخاصة بك من PSTNET وإدخال تفاصيل البطاقة في حقول تفاصيل الدفع بنقرة واحدة فقط .

بشكل عام ، تعد بطاقات التشفير الافتراضية من PSTNET أداة موثوقة لدفع تكاليف الإعلان بأفضل الشروط في السوق. ستوفر بطاقات الائتمان البلاتينية ونظام مراقبة الجودة 3D-Secure و BIN من PSTNET مستوى غير مسبوق من الحماية ضد مشاكل التحقق المالي على جميع منصات الإعلانات. الشروط الخاصة وسهولة الاستخدام تجعل هذه البطاقات الخيار الأفضل لشراء الإعلانات والتسويق بالعمولة في عام 2023.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع