البيع المُسبق لـ Bitcoin Minetrix يتحدى اتجاه السوق مع تعثر سعر إيثيريوم!

انخفض سعر إيثريوم (Ethereum-ETH) أكثرَ من 5% خلال الأسبوع الماضي، ليتمَّ تداولها حالياً بسعر 2,176$. وقد جاء هذا التراجع نتيجة لدخول سوق العملات الرقمية في مرحلة تصحيح سعريٍّ بعد الانتعاش الذي شهدته في تشرين الثاني/نوفمبر وأوائل كانون الأول/ديسمبر.

رغم ذلك، فقد تمكن سعر إيثريوم من العودة إلى مستوى 2,280$ اعتباراً من يوم الخميس.

في الواقع، حافظت إيثريوم على أداء أفضل قليلاً من أداء بيتكوين (Bitcoin-BTC) هذا الأسبوع، حيث انخفضت BTC بنسبة 7% تقريباً. وعند النظر إلى التحليل الفنيّ للمخطط اليوميّ الخاص بإيثريوم، سنجد أن مؤشر القوة النسبية (RSI) يشير إلى 52. 

جديرٌ بالذكر أن قراءة مؤشر القوة النسبية بين 30 و70 عادةً ما تشير إلى زَخم محايد، أي أنها لا تشير إلى حالة شراء مفرطٍ أو بيع مفرط، ممّا يعني أن القراءة الحالية -52- تشير إلى أن إيثريوم قد تشهد استمرار الاتجاه الهابط أو الثبات العرضيّ قبل استعادة الزخم الصاعد مرّةً أخرى.

https://lh7-us.googleusercontent.com/z4sLrSXRzo7QI-looyGs-l1Y9AEGQTf0P1DiBo44wlw7MyUm70CRasnUVCz1LYKowWAyOUn_Zhhru10uQL5CWLA61w3rHZbKvbHhxwjq_B-a5PBQJc1rR7ghYagH93yoDWEOn0YeTfhITu4Cl5iJDOw

المصدر: Dex Screener

قام محلل العملات الرقمية الشهير بلانتز (Bluntz) الذي يمتلك أكثرَ من 230,000 متابع على منصة X (تويتر سابقاً) بالتعليق على الحركة السعرية لإيثريوم على المدى القصير قائلاً:

“يبدو المخطط البيانيّ على مدار 4 ساعاتٍ لإيثريوم مشجّعاً مع وجود اختلافاتٍ في الأسعار على كافة الأطر الزمنية من 15 دقيقة إلى 4 ساعات. كما أن الجانب السلبيّ الوحيد وجود انخفاضٍ واضح في 5 موجات، ممّا يعني أن هذا الارتداد على الرغم من أنه قد يكون جيداً ويؤدي إلى حدوث ارتفاع بنسبة من %7 إلى 8% من أدنى مستوى، ومن المحتمل أن يؤدي ذلك لتشكل قمةٍ منخفضةٍ قبل تشكيل نمط موجة b”.

ما يقصده Bluntz هو أنه يرى إمكانية حدوث ارتداد بنسبةٍ تتراوح بين 7-8% من القيعان الأخيرة وفقاً للتباينات الإيجابية في الأسعار على الإطارات الزمنية من 15 دقيقة إلى 4 ساعات. ومع ذلك، نظراً لأن العدد الأكبر لحركات السعر يُظهر خمس موجاتٍ في الاتجاه الهابط، فإن أيَّ ارتداد قد يحدث في هذه المرحلة سيقوم فقط بتشكيل قمةٍ منخفضةٍ قبل أن يتجه السعر مجدّداً نحو المزيد من الانخفاض.

https://lh7-us.googleusercontent.com/PVoCCSdkEr5gkszMhNNE7suJDyjwfuihrLDafIEG0oI274L-8jH-vNBSZWcjf-xeL9dE0nNhssEWV1eOzJ7NIuH6a6E9-ifuZO-_goHr3tNcuRnD8qNDh29eaL611tjosBUYlS6VNdYe_wreX35WPUo

قام المتداول tradecitypro بكتابة تحليلٍ مفصّلٍ على TradingView ذكر فيه ما يلي:

“تخضع إيثريوم (Ethereum-ETH) حالياً لتصحيح سعريٍّ على المخطط اليوميّ، وتقترب من مستويي تصحيح فيبوناتشي 0.382 و0.5. وتعتبر المنطقة بين 1.914$ و2,024$ محوريّةً بحقّ، إذ تحتوي على مستويات تصحيح فيبوناتشي متعدّدة تتبع موجاتٍ مختلفةً وتُعتبر منطقة دعم قويّةً أي إنها منطقةٌ محتملةٌ لعكس السعر (PRZ) “.

سيناريوهات شراء إيثريوم:

“الدخول في منطقة عكسٍ محتملةٍ: ادخلوا إلى صندوق منطقة عكس السعر المحتملة وابحثوا عن نمط أو تشكيل شمعاتٍ تشير إلى انعكاس حركة السعر بالاتجاه الصاعد. وبعد تأكيد توقعاتكم، فكروا في الشراء مع وقف الخسارة أسفل مستوى 1,914$.

 انتظروا حركةً صاعدةً: انتظروا حتى تقوم إيثريوم بإظهار دعم في هذه المنطقة والتحرك للأعلى، وفكروا في الدخول بعد اختراق مستوى 2,454$ والارتفاع أعلاه”.

https://lh7-us.googleusercontent.com/fxnZkPRA5ZtSNLlL9A1ZLIV2Y6FsjxGfGNup7NRMuN7PLtr01agmngNND25LGAhnb-RrdbLv-A82VWvnnXzfBLmcEMNJXgItkU5lzHmx6qhcw962paB2bexjkbCj7iaaJ-gK2ieD7i9TKgt8ikG1JLs

يرى tradecitypro في النطاق الذي يتراوح بين 1,914$ و2,024$ منطقةً حاسمةً محتملةً لانعكاس الاتجاه الإيجابيّ للسعر واستقراره قبل استئناف اتجاهه الصاعد المحتمل. وتشمل إستراتيجيات الشراء المحدّدة الدخولَ عند تشكّل شمعةٍ صاعدة داخل منطقة العكس المحتملة أو الانتظار حتى يتم اختراق القمة الأخيرة عند حوالي 2,454$.

هل يمكن أن يستمرّ الزخم الصاعد لإيثريوم؟

مستقبلاً، وفي حال نجَحَ ثيران (المضاربون على ارتفاع السعر) إيثريوم في الاحتفاظ بالسعر أعلى مستوى الدعم عند حوالي 2,140$، فقد يستعيد السعر زخمه قريباً ويختبر مقاومةً حول مستوى 2,300$. وفي حال استمرَّ استقرار السعر عند هذا المستوى، فيمكن أن يرتفع السعر باتجاه 2,400$ خلال الأسبوع القادم.

على الجانب المقابل، إذا تفوّق الدببة (المضاربون على انخفاض السعر) على الثيران، فمن المرجّح أن يخسرَ السعر زخمه وينخفض لاختبار مستوى الدعم عند 2,070$. كما قد يؤدي استمرار سيطرة الدببة إلى المزيد من الانخفاض نحو منطقة الدعم الرئيسية حوالي 2,000$ في المستقبل القريب. لذا تظلّ حركة سعر إيثريوم حرجةً، وستتحرّك وفقاً لمن ينجح في السيطرة عليها سواء أكان هؤلاء الدببة أو الثيران. 

Bitcoin Minetrix: مشروعٌ يوفر تعدين بيتكوين للجميع

تبرز Bitcoin Minetrix (وعملته BTCMTX) كمنصّة تعدين سحابيٍّ تتميّز بالكفاءة الملحوظة وسهولة الاستخدام. فبينما يصعُبُ على الأشخاص العاديين المشاركة في تعدين بيتكوين بالطريقة التقليدية، تُمكن Bitcoin Minetrix جميع المهتمين بتعدين أشهر عملةٍ رقميةٍ في العالم من المشاركة في العملية من خلال نموذجها المبتكر “الرهن من أجل التعدين” (Stake to Mine).

https://lh7-us.googleusercontent.com/loMN6APP9bcwV_t77O0CCY8l7SoU-ZvvbkUE6NNQTf4U_uQDUycKHPLYewIxmzgiLSmYO2AUPT0yJROuRgP8IXHJAM39GXOCa2DnpKxvkXIOZMep3Oo2AIceq6Us-QmlKInyXsvM6I1Hp1IUvXBxr78

سيحصل المستخدمون على مكافآت تعدين بيتكوين من خلال رهن عملاتهم من BTCMTX على بلوكتشين إيثريوم؛ وينجح هذا النهج في معالجة المشاكل المتعلقة بالتعدين السحابيّ مثل المصداقية وعمليات الاحتيال بينما يقوم بتسهيل المشاركة فيه.

ونظراً للتفاني في توفير أفضل مستويات الأمان والشفافية، نجحت Bitcoin Minetrix باكتساب سمعةٍ كمنصةٍ موثوقةٍ ويمكن الاعتماد عليها. وسيتمكن المستخدمون من الحصول على عملات BTCMTX ورهنها بسهولةٍ داخل النظام التقنيّ لـ Bitcoin Minetrix باستخدام محافظ سهلة الاستخدام متوافقةٍ مع إيثريوم مثل ميتاماسك (MetaMask).

تجدر الإشارة إلى أن المشروع يقدم العديد من المزايا، منها تكاليف البدء المنخفضة وواجهةٌ آمنةٌ وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى سهولة الانضمام. وكلُّ ما سيحتاج المستخدمون لفعله هو شراء العملات واختيار خيار “الشراء والرهن” ومن ثمَّ الحصول على مكافآت تعدين بيتكوين.

>>> لزيارة البيع المُسبق لعملة BTCMTX اضغط هنا <<<

أداء البيع المُسبق

جمع البيع المُسبق الخاص بعملة BTCMTX ما يزيد على 5.2 مليون دولار حتى الآن، ويبلغ سعر العملة الواحدة حالياً 0.0122$، علماً بأن السعر سيرتفع خلال أقلَّ من 4 أيام.

وعليه، تُعتبر Bitcoin Minetrix فرصةً رائعةً للأشخاص المهتمين بتعدين بيتكوين خاصّةً مع دخول سوق العملات الرقمية مرحلة تصحيح محتملة. وتعتبر BTCMTX عملةً تستحق المتابعة خلال الأسابيع والشهور القادمة نظراً لنموذجها المبتكر وسمعتها القوية والبيع المُسبق الناجح الخاص بها.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع