مستقبل عملة BNB

مستقبل عملة BNB | توقعات أسعار Binance Coin

شعبية منصة Binance لتداول العملات الرقمية في تزايد مستمر، والأمر كذلك ينطبق على عملتها BNB. إليك الآن كل شيء عن مستقبل وتوقعات عملة BNB.

تعد منصة Binance واحدة من أبرز البورصات الرقمية التي شقت طريقها بنجاح في السوق ووضعت بصمتها فيه. وقد تم إطلاق هذه المنصة في شهر يونيو من سنة 2017 لتشكل أكبر بورصة عملات رقمية في جميع أنحاء العالم من حيث حجم التداول اليومي. كما وتوفر هذه المنصة لمتداوليها تداول ما يزيد عن 100 عملة رقمية مختلفة وقد قامت بإدراج عملتها الخاصة أيضا Binance coin، والتي يرمز إليها ب BNB. تأسست هذه العملة في العام الذي تأسست فيه المنصة، وهي تعمل على شبكة البلوك تشين الخاصة بالإيثريوم.

تم تصميم نظام هذه العملة البيئي ليدعم مجموعة متنوعة من المعاملات والتداولات والرسوم بغرض خفضها وتسريع وثيرة تنفيذها. كان الهدف الأساسي لمؤسس Binance Exchange، Changpeng Zhao، هو إيجاد حل للمشاكل المتعلقة بالتداول التي كانت تعرقل السوق حينها. نجحت المنصة في تنفيذ رؤيتة مؤسسها الاستراتيجية، وهي تحتل موقعا كبيرا في السوق اليوم بهدف أن تصبح المنصة الرائدة الأكبر في العالم.

معلومات سريعة عن عملة BNB :

  • عملة BNB هي بمثابة أداة خصم لعملاء البورصة من المستثمرين والمتداولين.
  • على عكس العملات الرقمية الأخرى، فإن عملة BNB مركزية.
  • منصة Binance تعد الرائدة حاليا بالنظر لاستثماراتها الضخمة في التكنولوجيا.
  • تقدم عملة BNB لحامليها فرص المشاركة في البرامج الخيرية التي تنظمها الشركة.

عملة BNB

في البداية، بدأت عملة بينانس Binance كرمز تقليدي ERC-20 على شبكة البلوكتشين الخاصة بالبلوكتشين. في وقت لاحق، قامت الشركة ببناء شبكة البلوكتشين الخاصة بها وبدأ إصدار عملات بينانس منها منذ ذلك الحين بشكل مؤمن بواسطة آلية إجماع Tendermint البيزنطية المتسامحة (BFT).

بينما تعتمد الرموز المميزة لـ ERC-20 على إجماع إثبات الحصة (PoS)، والذي يتيح لشبكات العملات الرقمية أن تكون قابلة للتطوير بدرجة كبيرة وتسمح بإنشاء عقود ذكية. على عكس PoS، لا تدعم شبكة بينانس وظائف العقود الذكية.

نظرًا لكون هذه العملة هي عملة فائدة مخصصة لبورصة بينانس، فإن الطريقة الأكثر مباشرة للحصول على عملات BNB هي عبر شرائها من خلال منصة Binance. تدعم البورصة الأصلية أكبر مجموعة متنوعة من أزواج التداول مع BNB، ولديها أيضًا أفضل أسعار تداول لهذه العملة. منذ إطلاق ألعاب Play2Earn، كان قد زاد الاهتمام بسعر BNB بشكل كبير.

إذا كنت تبحث عن بورصات بديلة حيث يمكنك شراء BNB منها، فإن بورصة FTX تعد خيارا جيدا.

سعر عملة BNB


بعد إطلاقها، تم تداول عملة BNB بسعر 0.11 دولار واستمرت العملة في التداول ضمن نطاق سعري بين 0.11 و 38.82 دولار أمريكي، إلى أن تمكنت من الارتفاع في 13 فبراير 2021 عند 136.43 دولار أمريكي. استمرت بعدها العملة في الارتفاع إلى أن حققت أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 675.68 دولار أمريكي. لا زال اتجاه سعر عملة BNB صعوديا رغم التقلبات والحركات الصعودية والهبوطية قصيرة الأجل.

 

يتم تداول عملة BNB في وقت تحديث هذا التقرير، 2 فبراير 2022، بسعر 383.09 دولار أمريكي بحجم تداول يقدر بــ 1,263,479,106 دولار أمريكي. ارتفعت عملة Binance بنسبة 0.28% خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنف هذه العملة من طرف منصة CoinMarketCap في المرتبة الرابعة، مع قيمة سوقية تبلغ 63,299,968,501 دولارًا أمريكيًا. مع إمداد متداول قدره 165,116,760.89 عملة بإمداد إجمالي 166.801.148 عملة. للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap

يلخص الجدول التالي، بعض المعلومات الأساسية حول عملة BNB:

اسم العملة Binance Coin
رمز العملة BNB
سعر العملة 383.09 دولار أمريكي
القيمة السوقية 63,299,968,501 دولار أمريكي
حجم التداول على مدار 24 ساعة 1,263,479,106 دولار أمريكي
الإمداد الإجمالي 166,801,148 عملة

توقعات عملة BNB 

توقعات عملة BNB 2022: إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فسوف يصل سعر عملة BNB إلى مستوى 800 دولار بنهاية عام 2022. سيعرف سعر BNB نموا كبيرا في النصف الأول من عام 2022، حيث يتوقع أن يصل إلى 950 دولارًا. بعد ذلك من المحتمل أنه هذا النمو والارتفاع سيتباطأ، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة.

توقعات أسعار عملة BNB لعام 2023: إذا احتفظت عملة BNB بمستوى الدعم حول 200-MA وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فسيحصل المستثمرون على الوقت الكافي لرفع السعر إلى مستوى حيوي عند 1800 دولار.

توقعات أسعار عملة BNB لعام 2024: مع كل الشراكات والتحديثات والتطورات التكنولوجية التي يمكن للمنصة أن تستفيد منها، فمن المتوقع أن يصل سعر هذه العملة إلى مستوى 2500 دولار مع حلول عام 2024. وهذا سيعزز من قيمة العملة ويجعلها واحدة من أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول.

توقعات عملة BNB لعام 2025: في السنوات الأربع المقبلة، قد يصل سعر BNB إلى مستوى 4000 دولار. إن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية على عملة BNB، حيث قد أظهرت هذه العملة إمكانات نمو عالية مما يزيد من احتمالية وصولها لهذا السعر.

اقرأ أيضا8 اسهم امريكيه لها مستقبل 2022

مستقبل عملة BNB 

نظرًا لأن Binance تعمل على شبكة البلوك تشين الخاصة بالايثريوم، فلا عجب أن الاستقرار هو جزء لا يتجزأ منها ومن طبيعتها. لقد تضاعف سعر عملة Binance Coin ثلاث مرات في الأشهر القليلة الماضية، حيث تم تداوله كأكثر الأصول سخونة. ولدى الناس آمال كبيرة لما يمكن أن تحققه هذه العملة.

بعد توقيع شراكات برازيلية بقيمة 20 ألف دولار أمريكي في شكل قروض من أكثر من 50 مستثمرًا، يبدو أن منصة Binance Coin لديها فجر واعد جدا في المستقبل. قد تساعد الشراكات القادمة والتطورات التكنولوجية القادمة عملتنا هذه على تحقيق الكثير من الارتفاعات السعرية الكبيرة في المستقبل القريب.

هناك العديد من العوامل التي تجعل من عملة Binance رائجًة وذات شعبية كبيرة. أهم هذه العوامل يتمثل في حقيقة امتلاك هذه العملة لحجم تداول كبير على مدار الساعة. وهذا يدل على أن مستقبل هذه العملة يحمل إمكانات مربحة. من أجل تحقيق الاستقرار وتجنب تقلبات السوق المفاجئة، سيتم حرق عملة BNB في عملية منهجية منظمة على مراحل.

لاقى طرح هذه العملة الأولي (ICO) البالغ 100 مليون دولار نجاحًا هائلاً في يوليو 2017، وقد نجحت في جمع 15 مليون دولار. تم استخدام الأموال التي تم جمعها لتعزيز النظام البيئي خاصتها وقد خصص جزء كبير لمبادرات التسويق.

ميزة أخرى تجعل من عملة BNB فريدة من نوعها ومثيرة للاهتمام وهي ميزة التبادل التجاري للأصول الرقمية الأخرى. يمكن استخدام BNB لدفع 0.1٪ كرسوم تداول على منصة Binance أو رسوم سحب، والتي يتم تحصيلها عندما يقوم المستخدمون بنقل عملاتهم من البورصة إلى محفظة خاصة.

كل ما ذكر وأكثر، يجعل من إمكانات عملة BNB المستقبلية في النمو تبدو أكثر وضوحا مما يدل على مستقبل جيد.

اقرأ أيضا: 10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل 2022

أسئلة شائعة عن عملة BNB

هل Binance Coin استثمار جيد؟ Binance Coin هي واحدة من العملات الرقمة، التي نمت بسرعة كبيرة، وبالتالي، فإن هناك العديد من المستثمرين الذين يتفاءلون بشأن العملة وإمكاناتها في المستقبل القريب والبعيد.

كيف يمكنني شراء عملة BNB؟ يمكن للمستثمرين أو المتداولين الحصول على عملات BNB من خلال شرائها من بورصات العملات الرقمية مثل Binance أو BitZ.

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇