اخر اخبار عملة شيبا

اخر اخبار عملة شيبا إينو «Shiba Inu»

يزداد الباحثون عن اخر اخبار عملة شيبا Shiba Inu يوما بعد يوم، وذلك نتيجة للزخم الذي عرفته هذه العملة التي تنتمي لفئة عملات الميم. حيث أصبح العديد من مستثمري ومتداولي العملات الرقمية مهتمين بأحداثها وتطوراتها.

الآن بعد أن أصبحت عملة شيبا واحدة من أفضل 15 عملة رقمية بقيمة سوقية قدرها 13 مليار دولار، فقد بدأ الكثيرون يتابعون أخبار هذه العملة التي أُطلِق عليها اسم قاتلة الدوجكوين.

في هذه المقالة، سنطلعكم على اخر اخبار عملة شيبا واخر تطوراتها حتى تتمكنوا من اتخاذ قرارات استثمارية وفق أكبر قدر ممكن من المعلومات والبيانات.

اخر اخبار عملة شيبا

تقع عملة شيبا اينو ضمن أكبر 15 عملات رقمية وفقًا لبيانات CoinMarketCap. ونظرا لما قد تمكنت من تحقيقه في بداية مشوارها والنجاح الذي عرفته في بناء مجتمع قوي يؤمن بها ويدعمها، فيتوقع أن تتجاوز هذه العملة الدوجكوين وتتغلب عليها.

🔥 مستقبل عملة شيبا إينو 2022

توقف أضخم بورصة عملات رقمية بسبب عملة شيبا

يبدو أن الإقبال غير المسبوق من جانب المتداولين والمهتمين بشراء شيبا إينو كان سببًا وراء تعطل واحدة من أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم. فقد تعطلت يوم 27-10-2021 بورصة Coinbase، المنصة الأكبر لتداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة، لمدة بلغت حوالي 15 دقيقة. وكان الموقع غير متصل بالإنترنت لأكثر من 15 دقيقة، وأشارت صفحة حالة البورصة إلى أنها تواجه “مشكلات في الاتصال”.

وخلال تلك الأثناء تكهن البعض بأن الانقطاع الشديد مرتبط بحركة مرور غير مسبوقة ناجمة عن جنون Shiba Inu. وتجاوز حجم تداول عملة شيبا 5 مليارات دولار على Coinbase وحدها، مما أدى إلى تقزيم أرقام بتكوين وإيثريوم.

وعود «روبن هود» تقفز بـ «شيبا»

عريضة تطالب منصة روبين هوود بضمها بعد ارتفاعها 400 ألف مرة. كان لارتفاع أعداد الموقعين على العريضة التي تطالب منصة «روبن هود» بإدراج العملة إلى 326,000 توقيع، أثر بالغ في الصعود الكبير للعملة الرقمية. حيث سجلت عملة شيبا إينو قفزة كبيرة بنسبة 13% خلال 24 فقط وذلك يوم 26 أكتوبر 2021.

نقلت بلومبيرج عن الرئيس التنفيذي لمنصة «روبن هود» قوله المنصة تدرس بعناية فائقة، إدراج «شيبا إينو» لمحفظتها من العملات، حيث أكد بالقول «نحن متحمسون للغاية لهذه العملة الرقمية التي نعتزم إدراجها بمنصتنا، لكونها مساوية أو تفوق العملات الأخرى التي نتداول فيها».[1]صحيفة الخليج ، وعود روبن هود تقفز بعملة شيبا. تم الاطلاع بتاريخ 2021-10-28

ثالث أكثر العملات بحثا في العالم

أظهرت دراسة جديدة أن Shiba Inu هي ثالث أكثر العملات الرقمية المشفرة التي تم تداولها على Google في عام 2021.

وتتلقى عملة الميم شيبا نحو 2.8 مليون عملية بحث في المتوسط ​​شهريًا حتى الآن في عام 2022.

وفقًا لدراسة حديثة أجرتها Bacancy Technology، جاءت البتكوين في الصدارة من خلال 22 مليون عملية بحث في المتوسط ​​خلال الشهرو 6.3 مليون عملية بحث عن الإيثيريوم.[2]investing , نحن في زمن الشيبا إينو. تم الاطلاع 2022-02-05

تغريدة على تويتر وراء موجة ارتفاعات Shiba Inu

بدا أن تغريدة من إيلون مايك، الملياردير العاشق للعملات الرقمية والرئيس التنفيذي لشركة Tesla هي ما بدأت موجة الارتفاع الصاروخي.  فقد غرد ماسك في 4 أكتوبر بعبارة “Floki Frunkpuppy” إلى جانب صورة لجروه الجديد من نوع Shiba Inu، المسمى بـ Floki. وقد حققت عملة شيبا إينو قفزة بنسبة 40٪ في الساعات التي أعقبت هذه التغريدة.

يقول ديفيد هسياو David Hsiao، الرئيس التنفيذي لمجلة بلوك جورنال: “لقد بدأ الارتفاع في عملة شيبا مدفوعا بتغريدة ماسك بكل تأكيد”. “الإجراءات العادية مثل التغريدة يمكن تفسيرها بشكل مفرط من قبل مجتمع العملات الرقمية، ويمكن أن تكون الاستجابة شديدة.” وحتى مع قفزة هذا الأسبوع، فإن عملة واحدة من شيبا Shiba Inu لا زالت تساوي أقل من مائة من فلس واحد. وكان تغريدة ماسك أيضًا أثارت عمليات شراء في العملات الميم الرقمية الأخرى (الكلابية).[3]Shiba Inu coin’s breakout week, fortune. تم الاطلاع2021-10-18.

معلومات سريعة عن عملة شيبا

عملة شيبا (Shiba Inu) إلى فئة عملات الميم و رمزها هو SHIB، المعروف أيضًا بشكل غير رسمي باسم Shiba Token. وهي عملة رقمية لامركزية تم إنشاؤها في أغسطس 2020 بواسطة شخص مجهول أو أشخاص معروفين باسم Ryoshi.

Shiba Inu هو مصطلح ياباني يشير إلى سلالة من الكلاب. إنه الكلب الذي تم تصويره في رمز الدوجكوين ، والذي كان في الأصل عملة رقمية مزحة تستند إلى Doge meme.

يبلغ إجمالي المعروض من شبعا اينو 1 كوادريليون. يدعي Ryoshi أنهم لا يحتفظون بأي عملات من نوع shiba inu وأن ما يقرب من نصف المعروض منها محبوس في مجمع سيولة في التبادل اللامركزي Uniswap. تم إرسال الباقي إلى فيتاليك بوتيرين ، أحد مؤسسي Ethereum.

في 13 مايو ، تبرع “فيتاليك بوتيرين” بأكثر من 50 تريليون شيب (بلغت قيمتها أكثر من 1 مليار دولار في ذلك الوقت) إلى صندوق الإغاثة الهندي COVID-Crypto.

ارتفع سعر العملة بشكل ملحوظ في أوائل أكتوبر 2021. في البداية ارتفع بأكثر من 55٪ بعد شائعات إطلاق بورصة لامركزية ، استمرت قيمتها في الارتفاع مع زيادة 240٪ خلال أسبوع واحد.

اعتبارًا من 28 أكتوبر 2021 ، ارتفع إجمالي عدد سكان شيبا إينو 139،779،387٪.[4]ويكبيديا , Shiba Inu (cryptocurrency). تم الاطلاع 2021-10-28

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇