وسط معاناة بيتكوين، أنظار المتداولين تتجه نحو البيع المسبق لمشروع Bitcoin Minetrix

في الوقت الذي تساءل فيه المتداولون عمّا إذا كان سعر عملة بيتكوين (Bitcoin-BTC) يمكنه المضيّ للأعلى وصولاً إلى مستوى 30,000$، انطلق البيع المسبق لمشروع Bitcoin Minetrix ليخطف أنظار الجميع بفضل نموذجه الثوريّ الخالي من أيِّ متاعبَ أو تجهيزاتٍ مكلفةٍ للمشاركة في أنشطة تعدين البيتكوين.

ومع استمرار تمسّك عملة BTC بقيمتها أعلى مستوى 26,000$، جاء مشروع Bitcoin Minetrix بأول حلٍّ مبتكر ولامركزيٍّ لأنشطة تعدين البيتكوين القائمة على الحوسبة السحابية، ولكي يتمكن المستثمرون من الحصول على أرصدة يستطيعون استخدامها للمشاركة في عملية التعدين.  

تعدين البيتكوين أصبح سهلاً

وبلا شك، فقد نجحَ نهج “التعدين من أجل الرهن” -الذي يأتي به مشروع الكريبتو الواعد هذا- بجذب أنظار المتعاملين في القطاع بفضل قدرته على التخفيف من الضغوط البيعية الأولية المحتملة عند إطلاق عملة المشروع، كما يمكنه أن يحفّز المستثمرين على اعتماد عملة المشروع والاحتفاظ طويل الأجل بها.

ففي غضون دقائق من انطلاق البيع المسبق لعملة BTCMTX، نجح المشروع بحصد حصيلةٍ تمويليةٍ فاقت مبلغ 100,000$، والتي أضيفت إلى الحدِّ التمويليّ الأدنى للمشروع البالغ 15.6 مليون دولار، مع العلم بأن البيع المسبق للمشروع يتكوّن من 10 مراحل، على أن يرتفع سعر عملته الأساسية اعتباراً من كلِّ مرحلةٍ تاليةٍ بنسبة 10% عن سابقتها خلال عملية البيع المسبق.

وبهذا المعدل، يمكن أن يختتم البيع المسبق للمشروع مرحلته الأولى -التي يستهدف خلالها حصد مبلغ 3,080,000$- في غضون أسبوع لا أكثر؛ لذا بادروا باقتناص الفرصة وسارعوا لشراء عملته بأقلِّ سعر ممكنٍ حالياً، ويمكنكم متابعة مسار البيع المسبق والكميات التي يتم رهنها من العملة عبر الحساب الرسميّ للمشروع على موقع X (تويتر سابقاً) والانضمام إلى قنواته في تطبيقي تيليجرام وديسكورد.

مشروع Bitcoin Minetrix يركز على أكثر المزايا الاستثمارية شعبيّة في البيتكوين: التعدين والرهن

بفضل تضمين المشروع تصميم عملته الواعدة BTCMTX لميّزات العمل وفق معيار ERC-20 وتعدين البيتكوين، استطاعت عملته الوليدة أن تجد منجماً غنياً وفق ما يستهوي ويستقطب جموع المتعاملين في القطاع.

وتبعاً لما كشفت عنه واجهة موقع المشروع، فقد تمّ -بالفعل- رهن 383,179 من عملات BTCMTX عبر العقد الذكيّ القائم على بلوكتشين إيثيريوم، على أن يتم إصدار مكافآت الرهن بمعدل 158.5 عملة BTCMTX مع صدور كلِّ كتلة (بلوك) معاملاتٍ على بلوكتشين إيثيريوم خلال فترة لا تتعدّى العامين.

ويبلغ معدل العائد السنويّ الحاليّ لعملية الرهن 108,739%، على الرغم من أنه سيقلّ مع انضمام المزيد من مشتري العملة ورهنهم لممتلكاتهم منها، علماً بأنه يتم تحديد معدل عائد الرهن التي يحصل عليها راهنو عملاتهم من المستثمرين بناءً على معدل سنويٍّ بما يوازي نسبة ممتلكاتهم من العملة قياساً إلى إجمالي العملات المرهونة في مجمّع الرهن. 

عملة BTCMTX زهيدة السعر إلا أن قيمتها تتمتع بآفاقٍ صاعدة تماثل انطلاقة عملة BTC

مع تسعيرها بقيمةٍ زهيدة تبلغ 0.011$ فقط، يتضح أن القيمة السوقية الإجمالية لعملة BTCMTX ستكون ضئيلةً للغاية، وهذا من شأنه أن يؤهلها لتشهد انفجاراتٍ سعريةً مماثلةً لما شهدته سابقتها عملة BTC، وهو ما يمكنه الدفع بصغار المستثمرين إلى مصافّ أصحاب الملايين.

وفي ظلّ استقرار تداولات عملة بيتكوين نظراً لانخفاض معدلات السيولة والتقلبات على حدٍّ سواء، تزايد بحث المتعاملين في القطاع عن بدائل لعملة BTC يمكنها تحقيق أرباح مجزيةٍ، لتظهر إلى الساحة ظاهرة العملات المشتقة والمستنسخة من عملة بيتكوين الأصلية على مرّ السنين. 

فبدايةً من عملة بيتكوين كاش (Bitcoin Cash-BCH) وصولاً إلى النسخ الأحدث مثل: Bitcoin 2.0 وBTC20، يتم تصميم هذه العملات بهدف تقديم شيء مختلفٍ يتمثل -أساساً- في الفارق بالقيمة الكامنة لكلٍّ منها مقارنةً بعملة بيتكوين.

أما في حالة عملة BTCMTX، فتتراكم عوامل الجذب الفريدة مقارنةً بعملة BTC بشكلٍ واضح وقويّ، وذلك بفضل تصميمها الفريد والعمليّ والفوائد الوظيفية التي تمكنها من التفوّق على العملات الرقمية الأخرى المشتقة والمستنسخة من عملة بيتكوين؛ فعندما تتحلى العملة الجديدة باستخداماتٍ وظيفيةٍ مبتكرة ووسائل مستدامةٍ للاستفادة منها على المدى الطويل، فإنها تنجح بخطف أنظار الجميع على الفور -وبطبيعة الحال- تُعَد عملة BTCMTX مثالاً حياً على ذلك.

إجمالي العروض الكليّ من عملات BTCMTX يبلغ 4 مليار عملة، وإليكم بياناتها الاقتصادية

أوجه استخدام التمويلالنسبة المخصّصةالعدد المخصّص
مكافآت تعدين البيتكوين42.5%1,700,000,000 عملة
التسويق35.0 %1,400,000,000 عملة
المجتمع15.0%600,000,000 عملة
الرهن7.5%300,000,000 عملة

العملات المشتقة من عملة BTC تحقق نجاحاتٍ مدوية وعملة BTCMTX تستعد لتكون من بين الأفضل أداءً

يُعَد إطلاق عملة BTC20 -التي شهدت زيادةً سعريةً بنحو 5 أضعاف قيمتها بعد وقتٍ قصير من إدراجها في منصات التداول- دليلاً حياً على مكانة اسم عملة بيتكوين داخل القطاع.

وبوتيرة مماثلةٍ، نجحت العملات الأخرى المشتقة من عملة BTC التي تم إصدارها حديثاً -مثل عملة Bitcoin 2.0- بتحقيق نجاحاتٍ مدويةٍ، حيث شهدت زيادةً بنسبة 189,000% (أي ما يعادل 1,890 ضعف قيمتها الأولية) عقب إدراجها في منصّات التداول اللامركزية. 

ولكن مع ظهور عملةٍ لديها استخداماتٌ وظيفيةٌ واضحةٌ كعملة الرهن BTC20، تضاءلت مكاسب عملة Bitcoin 2.0 لتصبح في طيّ النسيان.  

وبناءً عليه فإن ميزة “الرهن من أجل التعدين” التي تتحلى بها عملة BTCMTX الجديدة تؤهلها لاحتلال مركز الصدارة بين العملات المشتقة من سابقتها بيتكوين العريقة مثل عملات BCH وBSV، وهما عملتان رقميتان نتجت كلتاهما عن انقسام بلوكتشين بيتكوين. 

وعلى الرغم من أن عملة BTCMTX ليست ناتجةً عن انقسام مماثلٍ لبلوكتشين بيتكوين، إلا أنها ترتبط ارتباطاً وثيقاً بشبكة معاملات بيتكوين من خلال مساهمتها في قوّة الهاش -وهي مقياسٌ لكمية القوة الحسابية المكرّسة لتشغيل خوارزميّة إثبات العمل (PoW) من أجل المصادقة على المعاملات المالية. 

خاصية التعدين السحابي تميز عملة BTCMTX عن بقية العملات المماثلة

بالتأكيد، فهناك العديد من المواقع الإلكترونية الموفرة لخدمات التعدين السحابيّ، إلا أن العديد منها تُعتبر مجرّد عملياتٍ احتياليةٍ لا تتمتع بأي أوجه استفادة حقيقية، ما يجعل عملة BTCMTX -المصمّمة للعمل وفق معيار ERC-20 على بلوكتشين إيثيريوم- تغرّد خارج السرب.   

فنظراً لهيكليتها اللامركزية، لا يتم تحويل الأموال بين الأطراف المختلفة، بل تؤمن منصّة BTC Minetrix السحابية المُعاملات بنسبةٍ تتناسب مع كم العملات المرهونة.

كما أن آلية “الرهن من أجل التعدين” تضيف إلى المستثمرين ميزة التمتع بالسيطرة الكاملة على ممتلكاتهم، ليتمكنوا من تحديد كمية قوّة التعدين الخاصّة بعملة بيتكوين (قوة الهاش) التي يرغبون بامتلاكها، ويتعلق ذلك مباشرةً بعدد الأرصدة المكتسبة، والتي بدورها ترتبط بكميةِ عملات BTCMTX المرهونة.

وبما أن عملة Bitcoin Minetrix مبنيةٌ على بلوكتشين إيثيريوم، فإن تكلفة المعاملات تُعتبر أقلَّ قيمةً، دون أن ننسى كفاءتها الأعلى، ما يضيف إلى مزايا شبكة المعاملات هذه إدارة توزيعات أرباح التعدين على المستخدمين تلقائياً باستخدام العقود الذكية. بالإضافة إلى ذلك، فإن بلوكتشين إيثيريوم هيَ البلوكتشين الموفرة للعقود الذكية الأكثرَ أماناً بالمطلق، ما يجعل عملة BTCMTX أكثر حلول التعدين السحابيّ لعملة بيتكوين أماناً.

عامل المقارنةBitcoin Minetrixالتعدين السحابي التقليدي
تكلفة الدخولمنخفضةٌ خلال البيع المسبق (لا يوجد حدٌّ أدنى للشراء)عاليةٌ مع حدٍّ أدنى مرتفع
السلامة والأمانالعملات اللامركزية يمتلكها الأفراد وغير قابلة للتداولتشترط الإيداع النقدي أولاً
المخاطرتخضع لسيطرة المستخدمين إضافة لسهولة السحب والبيعلا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة، وتشترط التزاماً طويل الأجل
السهولةيمكنكم شراؤها مقابل عملات ETH/BNB/USDT، ليصبح بإمكانكم رهنها أو حرقهاعقودٌ ذات بنود معقدة
فترة حجز العملاتمتباينةٌ اعتماداً على آلية الرهنإطارٌ زمنيٌّ ثابت

التعدين السحابي يعج بالمواقع الاحتيالية، فهل سيؤدي ظهور عملة BTCMTX لإصلاح ذلك!

على الرغم من أن التعدين السحابي يبدو وسيلةً جذابةً للمشاركة في عمليات تعدين البيتكوين، إلا أنه -مثل العديد من المنتجات المتعلقة بالكريبتو- عليكم أن تتوخّوا الحذر عند الاستثمار فيه؛ فقد انتشرت مواقع احتياليةٌ توفر خدماتٍ جذابةً في ظاهرها للمشترين، ولكنها وهميةٌ ليخرجوا منها -في النهاية- بلا أيِّ مكاسب.

وبالمقابل، لا ينطوي مشروع Bitcoin Minetrix على أيِّ مخاطرَ من هذا النوع، لأن العقد الذكيّ الخاص بالمشروع قد خضع كاملاً للتدقيق من قبل فريق Coinsult المختص بتدقيق عوامل الأمان على البلوكتشين للتأكد من أمان العقد الذكيّ وكفاءته، ولم يتم اكتشاف أيِّ مخاطرَ أو مشاكل في هذا المشروع.

ونظراً لكون مشروع  Bitcoin Minetrix غيرَ مركزيٍّ بشكلٍ كاملٍ ويخضع لسيطرة المستخدمين، فلا حاجة لتحمّل مخاطر الإيداعات النقدية المسبقة؛ حيث تُسهّل تقنية البلوكشين عمليات السحب في أيّ وقتٍ، ويمكن تحويل العملات بسلاسةٍ إلى عملاتٍ رقميةٍ أخرى أو عملاتٍ مستقرّة أو حتى عملاتٍ نقدية.

وغالباً ما تصاحب منتجات التعدين السحابيّ -سواءَ كانت قانونيةً أم لا- عقودٌ ذات بنود معقدة تصعّب من تحقيق مكاسبَ فعليةٍ من أنشطة التعدين عبرَ هذه المنتجات؛ فيما حرص مطوّرو مشروع Bitcoin Minetrix على تبسيط هذه العملية؛ فهناك فترة حجز للعملات المرهونة التي يتحكم فيها المستخدم بعملاته بسهولة، بخلاف الأطر الزمنية الثابتة لمنصّات التعدين السحابي التقليدية.

ولعلَّ أفضل ما في الأمر هو التكلفة المنخفضة للمشاركة في المشروع، حيث يمكنكم استثمار أيِّ مبلغ فيه خلال البيع المسبق، بخلاف الحدّ الأدنى الكبير المرتبط بالتعدين السحابيّ التقليديّ للبيتكوين.

مزايا التعدين السحابي اللامركزية بالكامل تتفوّق على وسائل الأجهزة الحاسوبية المموّلة ذاتياً

تتعدّد مزايا هذا المشروع بالنسبة لمن يحاولون المشاركة فيه، ويظهر ذلك عند مقارنة مشروع BTC Minetrix بعمليات التعدين التقليدية، فقد ولت أيام إمكانية تعدين البيتكوين باستخدام الحواسيب المحمولة. ومع ذلك، فلا تزال هناك محاولاتٌ للقيام بعمليات التعدين المنزليّ في حال وجود مصدرٍ رخيص أو مجانيٍّ للكهرباء.

ولكن حتى بوجود تكلفةٍ رخيصةٍ للطاقة الكهربائية، ستظل هناك تكاليف باهظةٌ يتوجب تكبّدها لشراء أجهزة التعدين، وبالنسبة للكيانات الصغيرة أو الإعدادات المنزلية المماثلة، ستزيد الضوضاء المستمرّة وإنتاج الحرارة من التكلفة غير المرغوب بها.

وبالطبع، يمكن تجنّب كل هذه المشكلات عبر التعدين السحابيّ مع مشروع Bitcoin Minetrix، إذ إن من أهم العوامل الجاذبة في هذه الطريقة إمكانية انتشارها بين المستثمرين الأفراد بفضل سهولة استخدامها؛ فمع BTC Minetrix، لا حاجة لاحتراف كافة الجوانب التقنية المرتبطة بتعدين البيتكوين، ولا توجد أجهزةٌ يتوجّب صيانتها دورياً، ولا تحديثاتٌ للبرمجيات المستخدمة وما إلى ذلك من التعقيدات.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن منصة Bitcoin Minetrix تتفوّق على مجمّعات التعدين التقليدية، والتي تعمل عن طريق السماح للمُعدنين الأفراد بدمج قوّة التجزئة الخاصة بهم (hash power) ومشاركة مكافآت تدقيق كتل (بلوكات) المعاملات وفقاً لحصتهم من العملات الموجودة في مجمّع الرهن؛ فيما تكون الأرباح التي يتحصّل عليها صغار المستثمرين معدومةً تقريباً لصالح كبار المساهمين، إلى جانب كون التحكم بالعملية مركزياً بواسطة الجهة المشغّلة لمجمّع التعدين السحابي.

كيفية شراء عملة BTCMTX

في الوقت الحالي، دخلت عملة مشروع Bitcoin Minetrix أولى مراحل بيعها المسبق في إطار خارطة طريقٍ مكوّنةٍ من أربعة مراحل، وتشمل المراحل الثلاثة الأخرى عمليات التطوير والإطلاق والاعتماد المكثف.

وعلى الرغم من أن المفاوضات مع موفري الخدمات السحابية لن تبدأ حتى بلوغ المرحلتين الثانية والثالثة، إلا أن تحديد نطاق واجهة آلية “الرهن من أجل التعدين” على تطبيقات أجهزة الحاسوب والهواتف المحمولة قد بدأ بالفعل. 

ويمكنكم شراء عملات BTCMTX مقابل عملات ETH أو USDT أو باستخدام البطاقات البنكية. وإذا كنتم ترغبون بشرائها مقابل عملة ETH والبدء في الاستفادة من ميزة الرهن من أجل الكسب، فتأكدوا من أن لديكم كميةً صغيرةً إضافيةً من ETH لدفع رسوم التحويل.

باختصار، إن كنتم تبحثون عن مشروع كريبتو يزخر باستخداماتٍ وظيفيةٍ قويةٍ ومبتكرة ويجعلكم على اتصال بالبلوكتشين الخاص بأعلى العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية؛ فلا تدعوا الفرصة تفوتكم وسارعوا للانضمام إلى مشروع Bitcoin Minetrix. 

لزيارة موقع Bitcoin Minetrix اضغط هنا

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع