مستقبل عملة Vechain 2022 | توقعات عملة VET

مستقبل عملة Vechain
مستقبل عملة Vechain , مستقبل عملة vet

هل تود معرفة مستقبل عملة vet 2022؟ في هذه المقالة سنشارك معك توقعات مستقبل عملة Vechain التي تعتبر مشروع رقمي جاء بحلول وتطبيقات واقعية.

VeChain عبارة عن مشروع رقمي جاء كحل لوجستيي لشبكة البلوكتشين و Vet هو رمز العملة. يهدف المشروع إلى بناء شبكة بلوكتشين عامة ومتعددة الوظائف والتي ستكون أكثر شفافية وسرعة لتسهيل العمليات في مجال الأعمال. كان الفريق الذي يقف وراء مشروع VeChain ناجحا في إنشاء هذه المنصة الرقمية العالمية المخصصة للأعمال. وتقدم الشركة مجموعة من الحلول التي تبسط اندماج شبكة البلوك تشين في مجال لاعبي الصناعة التقليديين.

تتيح مرونة النظام الأساسي للمنصة فرصة تتبع المنتج من المصنع إلى حين وصوله للمستخدم النهائي، سواء تعلق الأمر بملابس تحمل علامة تجارية أو أي منتج آخر يمكن تخيله، بتكاليف أقل والمزيد من القدرة على التحكم. ما تقدمه هذه المنصة يمكن أن يسهل على الأعمال ومختلف الصناعات الأخرى الكثير من المهمات اللوجيستيكية المعقدة، لذا فهو ذو قيمة عالية. لكن، ما هو مستقبل عملة VET وهل ستحصل على التقدير الذي تستحقه؟

عملة VET (Vechain):

قام كل من Sunny Lu، مدير تكنولوجيا المعلومات الذي كان سابقًا رئيس قسم المعلومات في Louis Vuitton China وJay Zhang، الذي عمل سابقًا في كل من Deloitte وPriceWaterhouseCoopers في مجال التمويل وإدارة المخاطر بإنشاء وتأسيس مشروع VeChain. وقد تم إطلاق المشروع في عام 2016، لتصبح بعدها VeChain واحدة من أهم منصات التوريد الهادفة إلى دمج التشفير في مجال الأعمال والتي تركز على قيمة الشفافية والموثوقية.

ما يجعل من  VeChain منصة فريدة من نوعها هي كونها قد أتت بسلسلة توريد مبتكرة وثورية تتغلب على نماذج سلاسل التوريد التقليدية، وهي صناعة لم تتغير كثيرًا على مدى عقود قبل شبكة البلوك تشين.

يسمح استخدام التكنولوجيا الشفافة التي تركز عليها VET (Vechain)، مع قدرة تحكم كبيرة وبمزيد من الأمان والكفاءة والسهولة، بتتبع المنتجات مع تكاليف أقل. وبالتالي، فإن نموذج VeChain يجذب الشركات التي تتطلع إلى تقليل الاحتكاك في سلسلة التوريد وإعطاء انطباع أكثر شفافية للعملاء.

بعد دخول عملة VET البورصات في أواخر يوليو، تم تداولها في نطاق يتراوح بين 0.014 دولار و0.013 دولار، لكنها سرعان ما خرجت من هذا النطاق وشهدت تقلبًا متزايدًا لينخفض السعر بعدها إلى أدنى مستوياته في 2020 عند 0.0020 دولار أمريكي. ثم شهد سعر العملة انتعاشا كبيرا في أواخر شهر يوليو 2021 وبلغ أعلى مستوياته على الإطلاق في أواخر شهر ماي 2021 عند 0.254 دولار. بعدها استمر السعر في التقلب بنطاق صعودي عام، رغم التقلبات الهبوطية الصغيرة.[1]VeChain Price Prediction, stormgain. تم الاطلاع 2021-11-14.

سعر عملة VET (Vechain):

تتداول عملة VET (Vechain) في وقت تحديث هذه المقالة بسعر 0.06015 دولار أمريكي مع تحقيق ارتفاع بنسبة 8.81% على مدار 24 ساعة الأخيرة. ويبلغ حجم تداولها حاليا 315,458,923 دولار على مدار 24 ساعة الأخيرة مع ارتفاع بــنسبة 36.58%. لعملةVET قيمة سوقية إجمالية بحوالي 5 مليارات وإمداد متداول من 64,322,576,989 عملة من أصل إمداد إجمالي يبلغ 86,712,634,466.

توقعات عملة VeChain في عام 2022:

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي ورغم التقلبات والانخفاضات قصيرة الأمد، فمن المحتمل أن يصل سعر VeChain إلى 2 دولار بحلول نهاية عام 2022. وسيعرف النصف الأول من عام 2022 نموًا سريعًا قد يوصل سعر العملة إلى 2.5 دولار. ثم يمكن أن يتباطأ هذا الارتفاع، لكن من غير المتوقع أن تحدث انخفاضات كبيرة. مع الشراكات والتطورات القادمة في طريق العملة، فإن الوصول إلى سعر 2 دولار أمر متفائل للغاية من وجهة نظر السعر، ولكنه بلا شك ممكن في مستقبل عملة VeChain القريب.

في يوم 13 من شهر أكتوبر الماضي، نشر Justin Bennet تغريدة مثيرة للاهتمام على تويتر، حيث يتوقع فيها أن لعملة VeChain القدرة على الارتفاع بنحو 2،700٪ على المدى القصير لمتابعة حركة صعود Bitcoin (BTC) والوصول إلى عتبة سعر 3 دولارات. وذكر أنه إذا استمرت الحركة الصعودية في أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية حتى مارس 2022، فمن المتوقع أن يكون سعر عملة VET بين نطاق 2 دولار و3 دولارات.[2]VeChain (VET) Set To Resume Rally, finance.yahoo. تم الاطلاع 2021-11-14.

يبدو توقعه هذا مثاليا جدا ليتحقق، ولكن يمكن أن يكون ممكنا بالنظر إلى أداء الأشهر الماضية لهذه العملة البديلة. إذا كنت بتوقعات أسعار أهم العملات الرقمية الأخرى، اقرأ: توقعات العملات الرقمية 

توقعات سعر عملة VET عام 2023:

يمكن أن يحقق سعر VeChain ارتفاعات كبيرة ليصل إلى سعر 4 دولارات. وهذا ممكن فقط إذا حافظ السوق على اتجاهه الصعودي وإذا تجاوزت العملة المقاومة VeChain مستوى المقاومة النفسية الحالي.

توقعات سعر عملة  VeChain عام 2024:

وفقًا لأحدث التحديثات والتطورات المحتملة وتوقعات أسعار VeChain الماضية، فيمكن أن تشكل هذه العملة الرقمية أفضل استثمار حيث يمكن أن يرتفع سعرها كثيرا ليصل إلى حوالي 7 دولارات.

توقعات سعر عملة VET عام 2025:

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار VeChain إلى 10 دولارات. ومع ذلك، فلا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعبًا للغاية بالنسبة لـ VeChain، حيث أن لهذه العملة إمكانيات عالية للوصول إلى مستويات سعرية عالية جدا.

اقرأ أيضا10 عملات رقمية رخيصة لها مستقبل

مستقبل عملة Vechain

إن تقنية البلوك تشين موجودة لتبقى. لقد أحدثت هذه الشبكة ثورة حقيقة في عمليات المؤسسات وتغلغلت بسرعة في حياتنا البشرية اليومية، وأثرت عليها بشكل جذري وشامل. وتعد شبكة البلوك تشين الخاصة بعملة VET أكثر بكثير من مجرد شبكة بلوك تشي لعملة رقمية عادية. كما أن توقعات أسعار مثل توقع أسعار VeChain تدل على أن منصات مثل VeChain تدفع حدود كفاءة وقيمة عالم التشفير إلى أعلى بكثير بسبب خوارزمياتها القوية، وقدرتها الكبيرة على توفير بديل أكثر كفاءة للوضع الراهن.[3]Vechain Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-02-05.

VeChain هي حاجة الساعة، لذلك يجب عليها وضع بصمتها الرقمية حتى في القطاعات الحيوية الأخرى مثل الرعاية الصحية والخدمات المصرفية. ولا يمكن للمرء أن يتجاهل أهمية VeChain في العالم اليوم وما يمكن أن تحله من عقبات. في مجال الرعاية الصحية، يمكن للمرء تتبع الحالات الطبية والأمراض التي حدثت للمريض لفهم صحة الشخص بطريقة أفضل مع منصة VeChain. وفي الصناعة المصرفية، ستلعب VeChain دورًا مهمًا في فهم سلوك المعاملات والقدرة المالية لاتخاذ قرار بشأن منح قرض أو خدمات، إلخ.

لقد أتاحت VeChain حلولًا تنظيمية أعلى وأفضل ومناسبة أكثر للمؤسسات، مما أدى إلى خلق موجات تقنية حول العالم. لقد قدمت حلولاً سلسة لأداء تنظيمي أعلى وأفضل. تعتمد المزيد والمزيد من المؤسسات مع الوقت على VeChain لدمج أنظمتها، ومواءمتها لجمع البيانات، وجعلها غير قابلة للتلاعب في مختلف مجالات أعمالها.

العالم يتغير بسرعة، وكذلك التكنولوجيا. سيحكم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الأعمال التجارية اليوم، وستستمر المفاهيم التي تقودها هذه العملة. مما يعني مستقبلا زاهرا لعملة VeChain (VET).

خلاصة

لقد جاءت هذه العملة بمشروع قوي يهدف إلى تقديم فائدة حقيقية للعالم الحقيقي، وهذا بالطبع سيعزز من سعرها ويوسع من آفاقها المستقبلية. ورغم التنبؤات السعرية الإيجابية، ينبغي على المستثمرين القيام بأبحاثهم الخاصة وأن يضعوا باعتبارهم دائما طبيعة السوق الرقمي المتقلبة التي عادة ما تجعل من عملية التنبؤ غير دقيقة بشكل غير متوقع. ينبغي على المستثمرين أيضا الحرص على عدم استثمار أكثر مما يستطيعون خسارته فيها.

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇