مستقبل عملة Fantom 2022 | توقعات عملة FTM

مستقبل عملة Fantom

هل تود معرفة مستقبل عملة FTM خلال 2022؟ إليك توقعات مستقبل عملة Fantom التي تعتبر مشروع رقمي يهدف إلى تطوير التمويل اللامركزي.

عملة FTM هي العملة المعتمدة لتسهيل المعاملات وإتمامها داخل منصة Fantom، التي تم إنشاؤها في عام 2018 من طرف عالم الكمبيوتر الكوري الجنوبي الدكتور آهن بيونغ إيك. تسمح هذه المنصة للمطورين ببناء وإنشاء العقود الذكية عبر توفير خوارزميات إجماع خاصة بها. وقد جاءت هذه المنصة في الأساس كحل للمشكلات المتعلقة بالعقود الذكية، خاصة تلك التي تتعلق بسرعة المعاملات. لقد نجح فريق التطوير وراء هذه المنصة في خفض وقت المعاملات إلى أقل من ثانيتين مع توفير مساحة أمان أكبر مقارنة بآليات الإجماع التقليدية.

يتمتع فريق عملة FTM (Fantom)، الذي يضم مطورين وعلماء وباحثين وكذا مصممين ورجال أعمال، بخبرة واسعة في مجال التشفير وتقنية البلوك تشين وتطويرها. ويهدف هذا الفريق أساسا إلى إنشاء منصة قابلة للتوسع وأكثر قدرة على ضمان الأمان والشفافية، خاصة بالعقود الذكية.

معلومات على السريع:

  • Fantom هي عبارة عن منصة قائمة على شبكة الإيثريوم الذكية.
  • تستخدم عملة FTM داخل المنصة في دفع المكافآت والرسوم و للمراهنات.
  • في الطرح الأولي للعملة، تمكنت المنصة ما يقارب 40 مليون دولار لتمويل عمليات التطوير.
  • جاءت المنصة بآلية خاصة لتحسين الإنتاجية ودرجة الأمان، وهي تسمى Lachesis.

الآن بعد أن تعرفنا على أساسيات المشروع الذي جاءت به هذه العملة، فلننتقل إلى توقعات مستقبل عملة FTM (Fantom) خلال السنوات القادمة.

سعر عملة Fantom


بينما تفقد العملات الورقية التقليدية بريقها وقيمتها في مراحل الركود الاقتصادي العالمي، تكسب العملات الرقمية زخمًا وازدهارا في هكذا أوقات. مع تحول تركيز العالم ورواده إلى مجال التمويل اللامركزي (DeFi)، يبدو أن العملات الرقمية القائمة على البلوكتشين، التي تسعى إلى تحسين هذا المجال وتطويره، بدأت تحكم هذا السوق. كما أن العديد من الشركات المالية العملاقة بدأت تعلن عن عقد شراكات واستثمارات ضخمة بمليارات الدولارات مع هذه العملات. وتعد عملة FTM (Fantom) واحدة من هذه العملات الرقمية.

لقد بدأت عملتنا هذه تتداول بسعر 0.024 دولار في عام 2019، واستمرت في التداول في نطاق 0.003 و 0.03 دولار. تمكنت عملة FTM من تحقيق أول ارتفاع سعري لها في يناير 2021 واستمر السعر بعد ذلك في الارتفاع إلى أن وصل إلى مستوى 1.66 دولار، في 8 نونبر 2021 ثم 3.16 دولار في 11 نونبر 2021 كأعلى مستوى سعري له لحد الآن.

يتم تداول عملة FTM (Fantom) في وقت تحديث هذا المقال، بسعر 2.01 دولار أمريكي بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 722,441,606 دولار أمريكي. وقد حقق السعر ارتفاعا بنسبة 4.03% في آخر 24 ساعة. يتم تصنيف عملة FTM (Fantom) حاليا على منصة CoinMarketCap في المرتبة 29، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 5,128,233,705 دولارًا أمريكيًا. لهذه العملة إمداد متداول قدره 2،545،006،273 عملة من أصل حجم إمداد إجمالي قدره 3،175،000،000 عملة.

نلخص لك في الجدول الآتي أهم المعلومات المباشرة والحية حول عملة FTM (Fantom):

اسم العملة Fantom
رمز العملة FTM
سعر العملة 2.01 دولار أمريكي
تغير السعر على مدار 24 ساعة +4.03%
الإمداد الإجمالي 3،175،000،000 عملة
القيمة السوقية 5,128,233,705 دولارًا أمريكيًا
الإمداد المتداول 2،545،006،273 عملة
حجم التداول 722,441,606 دولار أمريكي
أعلى مستوى سعري 3.16 دولار أمريكي
أدنى مستوى سعري 0.001935 دولار أمريكي
عائد الاستثمار +13834.41%

توقعات عملة Fantom

توقعات عملة Fantom عام 2022

إذا استمر الاتجاه الصعودي للسعر، فقد تصل عملة FTM إلى مستوى 15 دولارًا بحلول نهاية عام 2022. وعلاوة على ذلك، من المحتمل أن يعرف السعر في النصف الأول من عام 2022 نموًا سريعًا، ليصل إلى مستوى 25 دولارًا. وبعد ذلك سيتباطأ هذا الارتفاع، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. مع الشراكات والتطورات القادمة، فإن هذا المستوى لا يبدو مستحيلا على عملةFantom (FTM).

توقعات عملة Fantom لعام 2023

إذا احتفظت FTM بمستوى الدعم حول 200-MA، وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل البالغ 200 يوم بثبات، فمن المحتمل أن المستثمرين سيحصلون على الوقت الكافي لرفع السعر إلى المستوى الحيوي الجديد عند 40 دولارًا.

توقعات عملة Fantom لعام 2024

مع أخذ تطورات المشروع الجديدة للمنصة بعين الاعتبار، يمكن أن يتوقع مستثمرو عملة FTM القيام بلعديد من الشراكات في عام 2024. وقد يؤدي هذا إلى زيادة سعر عملة FTM في سوق العملات الرقمية، وهذا قد يرفع السعر إلى مستوى 52 دولارًا.

توقعات عملة Fantom لعام 2025

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار عملة FTM إلى مستوى 75 دولارًا. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية بالنسبة لـ FTM، حيث أنها قد أظهرت إمكانات نمو عالية وتمكنت من تحقيق مستويات عالية مثيرة للإعجاب.

مستقبل عملة Fantom

تقوم منصة FTM بتوفير نظام آمن وآمنًا لتسهيل المعاملات والتداول بدون وسطاء. وتدير شركة Hyperblocks التابعة للمنصة العديد من المدققين الذين يساعدون في تأمين شبكة البلوك تشين الخاصة بعملة Fantom. وكبديل لـ Ethereum، تستخدم Fantom نموذج إجماع بيزنطي غير متزامن (aBFT) للتحقق من صحة المعاملات. هذا لا يسهل الوصول ويضمن الأمن فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى الحد الأدنى من الرسوم. تتيح Lachesis، وهي آلية إجماع aBFT الثورية الخاصة بمنصتنا هذه، للمنصة أن تكون أسرع وأرخص بكثير من المنصات الأخرى.

تركز خوارزمية هذه المنصة على شبكة البلوك تشين، وعلى قابلية برمجتها بشكل أساسي. تتيح المنصة للمستخدمين الاستفادة من منظور المال الرقمي واستخدام عملة Fantom لتنفيذ جميع معاملات السوق مثل الخدمات المالية والتطبيقات والألعاب، على سبيل المثال لا الحصر، والتي يمكن بناؤها على النظام الأساسي. كما وتتيح منصة Fantom للمطورين صياغة وإنشاء العقود الذكية والعمل عليها تلقائيًا لتنفيذ المهام في ظل ظروف محددة.

يمكن للشركات بناء شبكات بلوك تشين خاصة ومرخصة قائمة على منصة Fantom باستخدام ميزة التوصيل والتشغيل الخاصة بها. يوفر لهم ذلك توسعًا عالميًا، وشبكة واسعة من المستخدمين والتطبيقات اللامركزية بالإضافة إلى مجموعة من التطورات والترقيات المستمرة. تشير Enterprise Fantom إلى مجموعة محددة من الإرشادات والمواصفات الفنية لتسريع اعتماد تقنية البلوك تشين بين الشركات. من خلال طرح ترقية ضخمة تسمى Go-opera، أعلنت Fantom عن مساهمة لا تقدر بثمن في شبكة البلوك تشين مؤخرًا. وقد أدى هذا إلى تسريع المعاملات متعددة الجوانب وتحسين كفاءات الشبكة بشكل كبير جدا. كل هذه القيمة التي جاءت بها هذه العملة لشبكة البلوك تشين والشركات، على حد سواء، ستمنح عملة FTM (Fantom) فرص نمو كبيرة وعالية جدا ستجعلها واحدة من بين أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول. وهذا يدل على أن مستقبل عملة FTM (Fantom) سيكون مشرقا.

فلنلق نظرة الآن على أهم تنبؤات بعض المنصات لمستقبل عملة Fantom:

منصة Wallet Investor

تتوقع هذه المنصة أن هذه العملة ستعرف زيادة سعرية طويلة الأجل، حيث يمكن أن يصل السعر عام 2026 إلى مستوى 13.345 دولارًا. ومع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تصل الإيرادات إلى حوالي + 467.4٪.

منصة Trading Beasts

من خلال تطبيق التحليل الفني، تتوقع هذه المنصة أن يصل سعر هذه العملة إلى 2.5 دولار بحلول نهاية عام 2022.

منصة GOV Capital

تتوقع هذه المنصة أن يصل سعر عملة Fantom إلى مستوى 4.21 دولارًا أمريكيًا بحلول نهاية عام 2022.

منصة Digital Coin Price

تتوقع هذه المنصة أن يصل سعر عملة FTM إلى مستوى 4.08 دولار بنهاية عام 2022 و 5.47 دولارًا بنهاية عام 2026.

اقرأ أيضا: العملات الرقمية المتوقع ارتفاعها

أسئلة شائعة حول مستقبل عملة FTM

هل عملة FTM تشكل استثمارا جيدا؟

يمكن لعملة FTM أن تثبت بسهولة أنها مصدر دخل قيم ومستدام، شريطة أن تخطط لجميع استثماراتك بحكمة واستراتيجية. يمكن أن يثبت FTM أنه استثمار قابل للتطبيق على المدى الطويل، ولكن لا توجد طريقة مجربة أو مثبتة لتحقيق الثراء بسرعة من الاستثمار في هذه العملة.

كيف تكتسب عملة Fantom أهمية في السوق؟

يتعلق الأمر بشكل أساسي بثقة المستثمرين، فهي التي جعلت من سعر عملة FTM يتحرك في اتجاه تصاعدي.

هل شبكة Fantom آمنة؟

تعتبر شبكة Fantom آمنة لأنها تستخدم مجموعة متنوعة من خوارزميات إثبات الحصة المخصصة لتقديم الخدمات وزيادة مستوى أمان الشبكة.

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇