مستقبل عملة CHZ (Chiliz)

مستقبل عملة CHZ (Chiliz)
مستقبل عملة CHZ (Chiliz)

إذا كنت من محبي العملات الرياضية والمشجعين الشغوفين بالرياضة، فإليك كل ما يجب أن تعرفه عن مستقبل عملة المشجعين CHZ (Chiliz) الرقمية الآن.

عملة CHZ (Chiliz) هي عبارة عن عملة رقمية مصممة بشكل خاص وحصري لمحبي الرياضات الإلكترونية ومشجعيها، حيث يمكنهم الاستثمار في عملتنا هذه من تشجيع فريقهم المفضل بالإضافة إلى المشاركة النشط في اتخاذ القرارات المهمة في مسار هذه الفرق والتأثير عليها. تعد هذه العملة هي الرائدة في مجال الرياضة والترفيه، وهي تعمل على منصة Socios.com القائمة على شبكة البلوك تشين بشكل يمكنها من استضافة العملات الرقمية الخاصة بالأندية الرياضية المختلفة كنادي برشلونة، مثلا.

تهدف الشركة إلى سد الفجوة بين الأندية الرياضية ومشجعيهم عبر خلق فرص جديدة للمشجعين ليكونوا نشطين وجزءا من عملية صناعة القرار الخاصة بنواديهم المفضلة. وذلك من خلال القدرة على ملء استطلاعات الرأي والحصول على إمكانية الاستثمار في عملات النوادي الرياضية الرقمية عبر شراء عملة المنصة CHZ (Chiliz). تمكنت المنصة من عقد شراكات مع بعض أكبر المؤسسات الرياضية في العالم كــ FC Barcelona وManchester City وJuventus Turin وParis Saint-Germain وUFC وبعض منظمات الألعاب العالمية.

الآن بعد أن تعرفنا عن المشروع الذي جاءت به هذه العملة الرائدة في مجال الرياضة والترفيه، فلننتقل لنتعرف معا على مستقبل عملة CHZ (Chiliz) وتوقعات أسعارها للسنوات القادمة.

نبذة من تاريخ عملة CHZ (Chiliz):

قام ألكسندر دريفوس في عام 2018 بإنشاء منصة CHZ (Chiliz)، وقد تمكن حينها من جمع أكثر من 66 مليون دولار أمريكي من خلال الاكتتاب الخاص. بدأت هذه العملة مشوار تداولها آنذاك بسعر 0.016 دولار أمريكي ولم تتمكن من تحقيق أي ارتفاع حقيقي حتى شهر أبريل من العام الماضي، حيث حققت أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 0.77 دولار أمريكي. بدأ بعدها السعر في الانخفاض، لكن ضمن نمط حركة صعودي عموما، وهي تتداول منذ ذلك الحين في نطاق 0.20 و0.60 دولار أمريكي.

يبلغ سعر تداول عملة Chiliz في وقت كتابة هذا المقال 0.44 دولار أمريكي بانخفاض بنسبة 3.19٪ على مدار 24 ساعة الماضية. وقد حققت حجم تداول يقدر بــ 650,724,460 دولارا أمريكيا بزيادة 22.67٪ على مدار 24 ساعة، بقيمة سوقية بلغت 2,661,310,334 دولارا أمريكيا.

يبلغ الإمداد الإجمالي لعملة Chiliz 8,888,888,888 وحدة وإمداد متداول يقدر بــ 5.94 مليار وحدة.

تحليل أسعار عملة CHZ لسنة 2021:

ليس لعملة CHZ قيمة جوهرية في حد ذاتها. وبدلاً من ذلك، فهو يسمح للمعجبين الرياضيين بشراء عملات مختلفة من العملات الرياضية المنشأة خصيصا لهم للتصويت على منصة Socios، التي تستخدم قوة العقود الذكية. قامت عملة CHZ بتحقيق قفزة سعرية هائلة منذ بداية أبريل 2021، والتي تتراوح بين 80-100٪ في القيمة الإجمالية.[1]Chiliz Is All Set for Another Explosion, cryptonewsz. تم الاطلاع 2021-11-20.

تفوقت عملة Chiliz في الأداء على العملات الرقمية الكبيرة الأخرى في بداية عام 2021، حيث قفز السعر بأكثر من 10 أضعاف بين سبتمبر شهر يناير وشتنبر من سنة 2021 الجارية. ويظهر المستوى حول 0.449 دولار الحالي ليكون مستوى الدعم الفوري. وبينما فشل سعر عملة CHZ في اختراق أعلى مستوى له على الإطلاق في أبريل، فقد ظل في منطقة تداول أصغر منذ ذلك الحين.

في الوقت الحاضر، بدأت عملة CHZ مرة أخرى في إظهار بعض القوة في زخم السعر بعد اختراقها لنطاق السعر الذي حددت نفسها فيه لمدة من الوقت. لم يبدأ الاختراق موقف شراء إيجابيًا فحسب، بل ساعد أيضًا عملة CHZ على اختراق مستوى المقاومة، الذي تم تداوله تحتها طيلة شهر أكتوبر 2021. يتداول 200 DMA حاليًا بسعر 0.44 دولار أمريكي، بينما برز مستوى سعر 0.53 دولار كمستوى مقاومة فورية مساعدا على الرفع من فرص تحقيق أرباح متكررة.

أدى الارتفاع المفاجئ في حجم التداول والسعر الخاص بهذه العملة خلال الأيام القليلة الماضية إلى خلق بعض تحركات الأسعار الإيجابية لعملة CHZ، ولكن على الرغم من أنها تتداول بالقرب من مناطق ذروة الشراء، فقد انخفضت قيمة عملة CHZ في الأيام الماضية.

توقعات أسعار عملة CHZ (Chiliz):

توقعات أسعار عملة Chiliz فيما تبقى من عام 2021:

يوضح الرسم البياني لسعر عملة Chiliz في الشهر المنصرم أن أداء هذه العملة كان رائعا. وقد تجاوز سعر CHZ 25٪ في آخر 15 يوما. إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فقد يصل سعر هذه العملة إلى مستويات عالية، بشكل يتجاوز مستوى المقاومة عند 0.95 دولارًا ويصعد إلى أعلى.

وعلى العكس من ذلك، فإذا انقلب المستثمرون ضد العملة الرقمية، فقد يتولى المراهنون على انخفاضها زمام الأمور ليطردوا عملة CHZ من موقع الاتجاه الصعودي لينخفض ​​سعر CHZ إلى ما يقرب من 0.31 دولار، وهي حركة هبوطية.

في الوقت نفسه، فإن توقعات أسعار عملة CHZ على المدى الطويل في عام 2021 صعودية. ولديها احتمال كبير لكي تصل إلى أعلى مستوى سابق لها على الإطلاق عند حوالي 0.77 دولار هذا العام، لكن هذا لن يحدث إلا إذا كسرت العديد من مستويات المقاومة النفسية السابقة.[2]Chiliz Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2021-11-20.

توقعات أسعار عملة CHZ لعام 2022:

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فسوف يصل سعر CHZ إلى مستوى 0.79 دولار بنهاية عام 2022. كما وستتمكن العملة في النصف الأول من عام 2022 من تحقيق نمو سريع قد يصل إلى 1 دولار. وبعد ذلك سيتباطأ الارتفاع، ولكن من غير المتوقع أن يحدث هناك تحركات سعرية منخفضة كبيرة. يمكن أن يكون توقع وصول سعر هذه العملة لمستوى يفوق 0.79 دولار أمرا متفائلا للغاية من وجهة نظر السعر، ولكنه بلا شك ممكن وفي المستقبل القريب.

توقعات أسعار عملة Chiliz لعام 2023:

إذا احتفظ CHZ بمستوى الدعم حول 200-MA وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل، فسيكون لدى المشترين متسع من الوقت والاستقرار لتحقيق مستوى التداول الحيوي عند 1 دولار، مما سيجعلها لا تنخفض، بل ترتفع باستمرار.

توقعات أسعار عملة CHZ لعام 2024:

تقدم خدمة التنبؤ المستندة على الخوارزميات من Wallet Investor تنبؤًا إيجابيًا. واستنادًا على البيانات التاريخية الخاصة بهذه العملة، فإن Wallet Investor تتنبأ أن السعر سيرتفع إلى 0.79 دولارًا بحلول نوفمبر 2022، ليصل إلى 1.45 دولارًا في نوفمبر 2024 جاعلا حينها من عملتنا الرقمية هذه في المراتب الأولى لأفضل استثمارات رقمية.

توقعات أسعار عملة Chiliz لعام 2025:

تتنبأ خوارزميات Wallet Investor أيضا وبشكل إيجابي أن السعر سيصل إلى مستوى 1.79 دولارًا بحلول نوفمبر 2025. لا يمكن أن يكون الوصول إلى هذا المستوى صعبًا للغاية بالنسبة لـ CHZ حيث أن لهذه العملة إمكانية عالية للوصول إلى هذه المستويات في السنوات الخمس المقبلة.

اقرأ أيضا: توقعات العملات الرقمية 

توقعات بعض المنصات المختصة لسعر عملة CHZ (Chiliz) لعام 2021 و2022:

منصة Long Forecast:

تحافظ هذه المنصة على توقعات حركة أسعار صعودية متحفظة، لأنهم يتوقعون أنه وبحلول نهاية عام 2021، سيتم تداول هذه العملة في نطاق سعري بين 0.21 دولار و0.29 دولار أمريكي.

بالنسبة لعام 2022، فيعتقد خبراء هذه المنصة أن التداول سيبدأ عند مستوى قريب من 0.27 وسيستمر في الارتفاع حتى يصل السعر إلى مستوى 0.46 دولار في يوليو.

أما في نهاية عام 2022، فمن المتوقع أن يتم تداول العملة ضمن نطاق 0.28 دولار و0.36 دولار أمريكي.

منصة Coin Price Forecast:

توقعات هذه المنصة هي أكثر تفاؤلاً من توقعات المنصة السابقة، حيث يعتقد الخبراء أن السعر سيستمر في الارتفاع حتى نهاية العام الجاري ليصل إلى مستوى 0.49 دولار أمريكي، كما ويعتقدون أن الاتجاه الصعودي والنامي سيستمر في عام 2022.

ومن المتوقع أن يصل سعر عملة Chiliz إلى مستوى 0.64 دولار في منتصف العام وإلى مستوى 0.83 دولار في نهاية العام.

منصة Crypto Newsz:

تتوقع منصة Crypto Newsz أن عملةCHZ ستكتسب المزيد من المزايا لأنها مدعومة بالعقود الذكية.

لذا فإن السعر يمكن أن يصل إلى مستوى 0.75 دولار قبل نهاية عام 2021. وفي عام 2022، فمن المتوقع أن سعر عملتنا هذه يمكن أن يصل إلى مستوى 1.2 دولار أمريكي.

مستقبل عملة CHZ (Chiliz):

تتمثل الميزة الفريدة لمشروع عملة Chiliz المميز في أنه يعمل على الارتقاء بتجارب مشاركة المعجبين اليومية من خلال تمكينهم من أن يصبحوا مؤثرين في أي نادي رياضي يشجعون. وهذا بدوره يمكّن الفرق والبطولات والأحداث في أي ركن من أركان عالم الرياضة والرياضات الإلكترونية من تحقيق الدخل عبر طلبات المعجبين على حقوق التصويت، وذلك كله من خلال أدوات مبتكرة قائمة على تقنية البلوك تشين.

تاريخياً، كان المشجعون قادرين فقط على مشاهدة الألعاب الرياضية وعدم اتخاذ أي قرارات تؤثر على النوادي الرياضية والفرق التي يشجعون. وما فعلته Chiliz هو الاستفادة من شهية المعجبين المستمرة للاتصال المباشر بالفريق خارج البث الرياضي والأحداث الحية.[3]Chiliz (CHZ) Price Prediction, capital. تم الاطلاع 2021-11-20.

في الوقت الحالي، لا توجد أنظمة مطبقة لتمكين المعجبين من التأثير على قرارات الفريق وبالتأكيد لا توجد طريقة سهلة تمكن المعجب من الانتقال إلى مرحلة يكون فيها مشاركا نشطا. ولكن من خلال عملة CHZ المميزة، يمكن للمعجبين الحصول على صوت من خلال الاستثمار المباشر في فريقهم المفضل، وهذا يقلل الحواجز على المعجبين ويساعد على تعزيز التواصل.

في أخبار عملات CHZ (Chiliz) أعلن نادي AC Milan مؤخرًا أنه سيكون أول ناد يطلق الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) باستخدام تقنية Chiliz. سيكافأ حاملو عملة ACM بإصدار محدود من الرموز غير القابلة للاستبدال NFT، احتفالاً باللحظة الحاسمة في مواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع روما.

احتضنت مجموعة من الأندية الأخرى منصات Chiliz NFT، وهي تشمل نادي SSC Napoli وLos Angeles Lakers.

مع استمرار هذا المشروع الواعد في كسب المزيد من الزخم والاعتماد مع مرور الوقت، فقد يتوسع المشروع بشكل كبير ويتعمم على كل النوادي الرياضية والمشجعين في كل أنحاء العالم. وهذا يعني بالضرورة ارتفاع أسعار العملة وارتفاع قيمتها أيضا.

اقرأ أيضا: أفضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول

أسئلة غالبا ما يتم طرحها:

كيف يمكنني شراء عملة CHZ؟

يمكن للمستخدمين الحصول على عملات CHZ من خلال شرائها من بعض بورصات العملات الرقمية مثل Binance أو Huobi Global.

هل تستحق عملة CHZ الشراء؟

تعتبر عملة CHZ من أفضل الاستثمارات الرقمية في عام 2021. ومع ذلك، يحتاج متداولو العملات الرقمية والمستثمرون إلى توخي مزيد من الحذر عند اتخاذ قرارات تخص التداول في العملات الرقمية، حيث أنها ذات طبيعة متقلبة للغاية.

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇