مستقبل عملة كاردانو ada | توقعات عملة كاردانو 2022

توقعات و مستقبل عملة كاردانو ada
توقعات كاردانو , مستقبل عملة كاردانو , توقعات سعر كاردانو, عملة ada

توقعات مستقبل عملة كاردانو ADA : هل سيصل سعر عملة كاردانو إلى 10 دولارات عام 2022؟ لماذا ترتفع كاردانو وإلى أي مدى يمكن أن ترتفع في المستقبل القريب.

عملة كاردانو Cardano هي واحدة من العملات الرقمية التي تستمر في تطوير تكنولوجيا النظام البيئي الخاص بها وتعتبر واحدة من أكثر المنصات ازدحامًا واستخداما هذا العام. نتيجة لذلك، تعد عملة ada واحدة من أهم العملات البديلة التي يتطلع إليها المستثمرون في مجال العملات الرقمية. كما ويبدو أن لتحديث كاردانو “ألونزو” تأثيرا كبير على معنويات المستثمرين. تتعلق هذه الترقية بميزات العقد الذكي وتعالج ما وصفه النقاد بأنه أحد أكثر أوجه القصور وضوحًا في شبكة البلوكتشين. وصل سعر عملة ada إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2.96 دولار في شهر شتنبر من العام الماضي. فقد كان قد ارتفع بأكثر من 175% من أدنى مستوى له في يوليو الماضي، ليصل إجمالي رأس المال السوقي إلى أكثر من 82 مليار دولار حينها.

الآن بعد أن رأينا أهم التطورات التي عرفتها عملة Cardano، فهل سيكون مستقبل عملة كاردانو خلال الأيام القادمة زاهيا؟ في هذا المقال سنقوم بالإجابة على هذا السؤال عبر التعرف عن قرب على عملة ada ثم الكشف عن توقعات سعر عملة كاردانو بالاعتماد على بعض المعايير الرئيسية وبعض العوامل الأساسية.

عملة كاردانو ADA

عملة كاردانو Cardano هي عبارة عن شبكة بلوكشين لامركزية ومشروع عملة رقمية تسمى (ADA) كاردانو وهي بالأساس عبارة عن منصة عقود ذكية، تشبه الايثريوم، مع التركيز على امان التعاملات بصورة كبيرة.

جدير بالذكر أن القائمين على مشروع كاردانو Cardano هم مجموعة من أفضل المطورين الذين يعملون على أن تحتل عملة كاردانو Cardano مركزاً متقدما بين مثيلاتها من العملات الرقمية الأخرى وبالفعل هم جديرون بذلك، وقد ظهر ذلك واضحاً من خلال إرتفاع سعرها خلال عام 2021، مما يؤكد أن عملة كاردانو ADA) Cardano) الرقمية من العملات التي لها مستقبل مزدهر.

مثلها مثل غيرها من العملات الرقمية الكثيرة التي تتميز باللامركزية في التعامل، حيث أنها لا تخضع لأي سلطة مركزية من حكومة أو بنك مصرفي، مما يمنحها مزيداً من المرونة في التعاملات على مستوى العالم. فيما يلي مميزات كاردانو:

  • المرونة في التعامل التي تمنح التعاملات السرعة المطلوبة في التحويلات.
  • تقديم الكثير من الخدمات المتميزة لشركات الإستثمار.
  • ضمان السرية التامة والحماية للمتعاملين بها من خلال تشفير أسماء المرسل والمستلم.
  • عدم إمكانية حدوث تلاعب أو نصب خلال التعامل بعملة كاردانو ADA) Cardano).

الآن وبعد أن تعرفت على عملة ada، فلننتقل الآن لإلقاء نظرة على مستقبل عملة كاردانو من خلال تحليل وتوقع مستقبل أسعارها.[1]Cardano Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2022-06-21.

مشروع عملة كاردانو

لم يكن Charles Hoskinson، المؤسس المشارك لشركة الايثريوم بنفسه، يعلم أنه سيحقق مكاسب هائلة عندما قام بالارتجال في مشروع عملة كاردانو الرقمي العزيز الذي استطاع إزالة جميع العيوب والقيود التي كانت تعاني منها شبكة البلوكتشين حينها، خاصة شبكة الإيثريوم الذكية نفسها. وهذا يمنح العالم الرقمي كله حلاً شاملاً يخلصه من مشاكله التقنية ويشكل الأمر عليه. جاء مشروع عملة كاردانو كحل للمشاكل التي تعاني منها شبكة الإيثريوم، والتي تتعلق أساسا بقابلية التوسع والتشغيل البيني والحوكمة.

هناك العديد من الميزات التي تجعل من مشروع عملة كاردانو ADA مشروعا رقميا مميزا:

  • يحظى بدعم فريق متخصص من المهنيين الذين يعملون جاهدا من تناسب شبكة كاردانو وما تقدمه مع احتياجات المستثمرين، حرصا على سدها.
  • يضمن هذا المشروع دعم دردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمستثمرين حتى يحرصوا على أنهم يستمتعون بالقدر المطلوب أثناء إجرائهم للمعاملات داخل المنصة.
  • يحرص مشروع عملة كاردانو على وضع معايير أعلى لمستخدميه، وقد وضع هدف تحقيق أرباح ملموسة لجميع مستثمريه بمثابة أولوية.
  • نظرًا لكونه مشروعا رقميا مفتوح المصدر، فإن شبكة عملة كاردانو Cardano تعمل بشفافية واضحة وتحرص على عنصر سرية المعاملات في الشبكة.
  • يضع دليل عدم الإفشاء، المعتمد من طرف مشروع عملة كاردانو الرقمية، القوة في أيدي المستخدم النهائي مما يسهل عملية إنجاز المعاملات بشكل كامل.
  • تم تصميم شبكة Cardano بطريقة مبتكرة تضمن سرعة كبيرة في إنجاز المعاملات على الشبكة.
  • يمكن لـنظام مشروع عملة Cardano أن يميز المعاملات الاحتيالية أو الزائفة بشكل أسرع.
  • يتمتع مالكو ADA بفرص متعددة لكسب العديد من المكافآت إما عن طريق مشاركة حصتهم في مجموعة حصص يديرها الآخرون، أو يمكنهم تشغيل مجموعة حصصهم الخاصة.

يهدف المجتمع المبتكر الذي استطاع مشروع عملة كاردانو بناءه إلى مساعدة المستخدمين على تحقيق مكاسب مالية. إن تثقيفهم وتنبيههم بشأن التفاصيل الدقيقة لعالم التشفير يحمل قيمة كبيرة. ويحظى هذا المشروع بدعم مجموعة من الجهات مثل Input Output Hong Kong وEmurgo.

يعتبر مجتمع مشروع عملة كاردانو Cardano جديا للغاية فيما يخص مهمته في نشر الوعي الجماهيري بالأصل الرقمي ADA، بشكل مدعوم بالتعليم على قطاعي البلوكتشين والتمويل اللامركزي مع السفراء والمدافعين وخبراء الصناعة. ترك بصمة عالمية مدعومة باستراتيجيات واضحة تجعل كاردانو تبرز عن أقرانها وتؤثر بشكل كبير على قطاعات الصناعة الرقمية المختلفة. لدى فريدريك جريجارد، الرئيس التنفيذي، رؤية محورية بالفعل للشركة، حيث يقول: “تمتلك مؤسسة عملة كاردانو قاعدة مواهب مخصصة وعالية الجودة، والتي ستأخذ مشروع عملة كاردانو إلى آفاق جديدة، وأتوقع أن تكون السنوات القليلة المقبلة بمثابة فترة نمو كبيرة للبروتوكول”.

سعر عملة كاردانو ada

لا تزال عملة ada واحدة من افضل العملات الرقمية وأكثرها ارتفاعا في الوقت الحاضر. وفقا ل CoinMarketCap، فإن سعر عملة كاردانو الآن هو 0.50 دولار. والجدير بالذكر أن هاته العملة قد استطاعت تسجيل معدل زيادة بنسبة 5.56 ٪ تقريبا خلال ال 24 ساعة الماضية.

لتطلع على سعر عملة كاردانو الحالي: CoinMarketCap.

تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة حاليا ما يقارب 17,160,262,192 دولارا أمريكيا بحجم تداول على مدار 24 ساعة يزيد عن 1,117,565,902 دولارا. ونتيجة لذلك، فإنه يتم تصنيف هذه العملة الرقمية في المرتبة السابعة كأفضل عملة رقمية في CoinMarketCap. مع كل هذه الإنجازات، يمكننا القول بأن عملة ada قد قطعت شوطا طويلا في تطوير تقنيتها على مر السنين الماضية. لكن رغم كل ما ذكر، فإن عملة كاردانو قد عرفت انخفاضا كبيرا في الحقيقة منذ أن حققت أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 2.96 دولار أمريكي في شهر شتنبر 2021.

 

بعد معرفة كل هاته التفاصيل على عملة ada الرقمية، لابد وأنك قد أصبحت متحمسا لمعرفة ما إذا كان الاستثمار في هاته العملة يشكل استثمارا جيدا مجزيا هذا العام أم لا. دعنا الآن نتعرف على مستقبل عملة كاردانو فيما يلي من هذا التقرير.

تحليل مستقبل سعر عملة كاردانو ada

لا تزال كاردانو تعد واحدة من أكثر الأصول الرقمية الموثوقة في عالم الرقمنة. كما وتصنف عملة ada كواحدة من أفضل سبع عملات رقمية على CoinMarketCap. فهل تعتقد أن هذا كاف للحفاظ على مركز التوجه الصعودي هذا العام؟ هل تشعر بالفضول لمعرفة الإجابة بالفعل؟

إذا كنت كذلك فعلا، فدعنا نتحقق من الرسم البياني لمعرفة ما يخبرنا به مؤشر الاتجاه المتوسط.

 

يساعد مؤشر الاتجاه المتوسط ADX المتداولين على وجه الخصوص في العثور على قوة الاتجاه بدلاً من تحديد الاتجاه نفسه. يمكن استخدامه أيضًا لتحديد ما إذا كان السوق يتغير أو إذا كان اتجاه جديد قد بدأ.

يظهر مخطط مؤشر الاتجاه لعملة كاردانو خلال يوم واحد أن قيمة ADX لـ ADA هي 28.05 مما يشير إلى أن الاتجاه الأخير قوي لأنه يقع بين 25 و50.

لنتعرف الآن على مستويات المقاومة والدعم الخاصة بسعر كاردانو.

يظهر الرسم البياني الصعودي أدناه أن سعر ADA قد ارتفع في الأسابيع القليلة الماضية. علاوة على ذلك، ارتفع سعر ADA بنسبة 5.56٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. إذا استمر هذا، قد تستمر عملة كاردانو ADA في تشغيل المضاربين على الارتفاع في اختراق مستوى المقاومة 1 عند 0.755 دولار، بل وربما يرتفع إلى مستوى المقاومة 2.358 دولارًا، وهي الإشارة الصعودية لعام 2022.

إذا عارض المستثمرون هذه العملة المشفرة، فقد يتولى الدببة زمام الأمور ويقوموا بطرح عملة كاردانو ADA على مركز الاتجاه الهبوطي. بعبارات أبسط، قد ينخفض ​​سعر ADA إلى ما يقارب 0.399 دولار، وهي إشارة هبوطية يشير إليها مستوى الدعم الأخير.

وفي الوقت نفسه، فإن توقعاتنا طويلة المدى لأسعار عملة كاردانو ADA لعام 2022 تصاعدية. لديها احتمالية عالية لتجاوز سعر 2.358 دولار للمقاومة في عام 2022 هذا العام. ومع ذلك، فإن هذا لن يحدث إلا إذا كسر السعر العديد من المقاومة النفسية السابقة التي وصل إليها في السنوات السابقة.

توقعات عملة كاردانو 2022

تعد شبكة ال Cardano كونها واحدة من أكثر شبكات الرقمنة نشاطا هذا العام من حيث تطوير التكنولوجيا القائمة عليها. وقد أعلنت هذه الشبكة أن مستخدميها سيكونون قادرين على نشر العقود بمجرد أن يتم ظهور نظام ال hard fork الخاص بعكلة كاردانو. وحسب Charles Hoskinson, مؤسس ال Cardano, فإن معظم التحديثات القادمة ستحدث بين أغسطس وسبتمبر من هذا العام الجاري.

هل تعتقد أن هذا كافٍ لجعل مستقبل عملة كاردانو يشجع على للاستثمار فيها؟

تعرف هذه العملة إشارات صعودية قوية رغم الانخفاضات التي يعرفها السعر. إذا استمر التوجه الصعودي، فقد تتمكن عملة ADA من كسر مستوى المقاومة خاصتها الذي يقدر ب 2.358 دولار. يمكن حتى أن يتجاوز هذا الأخير ما يقارب مستوى 4.65 دولارا أمريكيا قبل نهاية العام.

ورغم ذلك، فإنه إذا انقلب السوق ضد العملة الرقمية، فقد تشهد عملة ADA انخفاضا في الأسعار وهو حدث يصب في مصلحة الدببة المراهنين على انخفاض الأسعار. هذا قد يؤدي إلى تراجع سعر عملة كاردانو إلى ما دون 0.50 دولار. وفي هذه الحالة، يجب أن تجد هاته العملة طريقة لاستعادة رباطة جأشها والعودة إلى موضعها التصاعدي مرة أخرى وإلا فسيقوم المستفيدون من الوضع بتحويل مستوى الدعم إلى مستوى مقاومة جديد وهو أمر لن يكون في صالح المستثمرين.[2]Cardano ADA Price Prediction, the-sun. تم الاطلاع 2022-06-21.

توقعات سعر عملة كاردانو لسنة 2023:

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فسوف يصل كاردانو إلى 12 دولارًا بحلول نهاية عام 2023. قبل أن يصل سعر هذه العملة إلى هذا المستوى، قد تعرف العملة بعض التقلبات، ولكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة.

توقعات سعر عملة كاردانو لسنة 2024:

يمكن أن يعرف سعر عملة كاردانو ارتفاعات سعرية كبيرة ليصل إلى مستوى 18 دولار. علاوة على ذلك، فإن هذا سيكون ممكنا فقط إذا حافظ السوق على اتجاهه الصعودي واستطاعت العملة تجاوز العديد من مستويات المقاومة النفسية.

توقعات سعر عملة كاردانو لسنة 2025:

وفقًا لأحدث التوقعات، قد يستفيد مستثمرو كاردانو من العديد من الشراكات في عام 2025. وهذا قد يؤدي إلى زيادة سعر كاردانو في سوق العملات المشفرة لتصبح أفضل استثمار لأن السعر قد يرتفع ليصل إلى حوالي 25 دولارًا.

توقعات سعر كاردانو 2026:

في السنوات الأربع المقبلة، يمكن أن تصل أسعار كاردانو إلى 37 دولارًا. ومع ذلك، فإن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية بالنسبة إلى كاردانو. لدى هذه العملة إمكانية عالية للوصول إلى مستويات سعرية جديدة قريبًا في السنوات الأربع المقبلة.

خلاصة

أمام عملة ada مستقبل مشرق خلال 2022. مع كل التطورات المستمرة التي يعرفها نظام كاردانو البيئي والتطورات التي تعرفها هاته العملة أيضا في سوق العملات الرقمية بشكل عام، فمن المحتمل أن نرى مستقبل عملة كاردانو يصل إلى آفاق جديدة عالية.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇