بداية ناجحة لاكتتاب عملة PlayDoge، فهل ستكون عملة اللعب من أجل الكسب الكبيرة التالية؟

بدأ اكتتاب العملة الجديدة PlayDoge (ذات الرمز PLAY) بنجاح كبير، حيث جمَع 250 ألف دولار في يوم افتتاحه.

ونظراً لأن المشروع يقدم لعبةً تعمل وفق آلية اللعب من أجل الكسب (P2E) إلى سوق عملات الميم، فإن PlayDoge تمثل تقاطعاً مميّزاً بين اثنتين من أشهر وأنجح قطاعات عالم الكريبتو، ما يُرجّح نجاحاً مستقبلياً للمشروع.

وتقدّم عملة المشروع الأساسية PLAY العديد من الاستخدامات، ما يساعد في التقليل من التقلبات المعروفة عن عملات الميم مع تقديم سياقٍ مميز قادر على خلق مجتمع مخلص. 

لعبة جديدة بنظام اللعب من أجل الكسب مشابهة لألعاب Tamagotchi يتم استخدام العملة فيها

تجلب PlayDoge روح العصر إلى لعبة Tamagotchi الشهرية القادمة من فترة التسعينيات، وفي الوقت ذاته تستخدم تقنيات الألعاب المعاصرة التي تُحفز اللاعبين مالياً.  

ويعني هذا الطابعُ المميّز أن PlayDoge تستهدف أولئك الذين يشتاقون إلى اللعبة الأصلية، والمُستخدمين الجُدد المهتمين بالعملة الرقمية وألعاب اللعب من أجل الكسب. 

للتذكير، فقد انطلقت لعبة Tamagotchi كجهاز ألعاب صغير يقوم مالكوه بالعناية بحيوان Tamagotchi الرقميّ، وقد تم إطلاقه في التسعينيات من القرن الماضي وحقق شهرةً كبيرةً، حيث تم بيع أكثرَ من 82 مليون جهاز منه.

ووجَبَ على المستخدمين التأكد من تغذية حيواناتهم وراحتهم وتسليتها ورعايتها بشكلٍ عام لضمان نجاتها. تجدر الإشارة إلى أن PlayDoge تقدم بضعة أشياء جديدة، أبرزها هو أن المستخدمين سيعتنون بحيوان Doge الأليف الخاص بهم والمرسوم بنمط 8-pixel، لكن يظلُّ الأمر الأكثر ترقباً هو أنهم سيحصلون -من خلالها- على مكافآتٍ من الكريبتو.

https://static.news.bitcoin.com/wp-content/uploads/2024/05/photo_2024-05-29_17-32-43-768x412.jpg

وسيحصل اللاعبون على نقاط خبرة (XP points) لقاء الاعتناء بحيواناتهم وإتمام مهمّاتٍ جانبيّة، ما سيدفعهم للارتقاء إلى المراتب العليا في لائحة المتصدّرين ضمن المشروع؛ وكلما ارتفعت مكانتهم في القائمة، كلما زادت عملات PLAY التي يكسَبونها.

من الجدير بالذكر أيضاً أن عملة PLAY تقدم العديد من الاستخدامات، حيث تسمح لمالكيها بسحبها نقداً أو القيام بعمليات شراء داخل اللعبة أو رهنها. 

ويدلّ هذا على أن PLAY هي العملة الرئيسية المستخدمة في النظام التقنيّ للمشروع، وأن شهرة المنصة قد تدفع لزيادة الطلب عليها، إلى جانب جاذبيتها كعملة ميم.

في خضمّ ارتفاع عملات الميم، عملة PlayDoge قد تتميّز بشكلٍ أكبرَ بفضل استخداماتها 

يبدو جلياً للعيان أن الاستثمار في عملات الميم هو الطريق الأسرع لتحقيق ثروة في عام 2024، حيث تفوّقت عملاتٌ مثل بيبي (Pepe) وفولكي (Folki) وDogwifhat على السوق بشكلٍ كبير.

ويُظهر المخطط البيانيّ أدناه هذه العملات الثلاث مقابل عملاتٍ رقميةٍ أخرى رائدة مثل بيتكوين (Bitcoin) و إيثيريوم (Ethereum) وسولانا (Solana) وريبل (XRP) وChainlink. وفيما حافظت سولانا على مكانتها الخاصة، كانت العملات الأكثر نجاحاً في هذه الدورة هي عملات الميم.

https://static.news.bitcoin.com/wp-content/uploads/2024/05/photo_2024-05-29_17-32-45-768x402.jpg

وفي حين يُقدّم قطاع عملات الميم العديد من الفرص الضخمة، تشير بياناتٌ جديدةٌ إلى إطلاق أكثر من 20,000 عملةٍ رقميةٍ جديدةٍ يومياً، والعديدِ من عملات الميم. لذلك، تُعتبر محاولة البحث عن العملة الفائزة كالبحثِ عن إبرة في كومة قش.

لكنْ لا يزال هناك نوعٌ فرعيٌّ من عملات الميم يقدم فرصة القيام باستثماراتٍ محسوبةٍ ومُقنعةٍ بشكلٍ كبير؛ وهي عملات الميم التي تُقدّم استخداماتٍ وظيفية. ويمكن لهذه المشاريع أن تعتمد على مقاييسَ أساسيةٍ تقليديةٍ، على عكس عملات الميم “البحتة” مثل دوجكوين (Dogecoin) وDogwifhat وبيبي (Pepe).

ويبدو أن السوق يفضل هذا النوع من المشاريع مؤخراً، إذ تفوّقت عملة الميم فولكي (Folki) للعب من أجل الكسب على معظم العملات العشر الأوائل لهذا الأسبوع، حيث ارتفعت بنسبة 25% و78% لهذا الشهر.

https://static.news.bitcoin.com/wp-content/uploads/2024/05/photo_2024-05-29_17-32-43-3-768x379.jpg

في هذه الأثناء، تفوّقت شيبا إينو (Shiba Inu) على دوجكوين هذا العام، وارتفعت بنسبة 237%، بينما ارتفعت دوجكوين بنسبة 134%.

https://static.news.bitcoin.com/wp-content/uploads/2024/05/photo_2024-05-29_17-32-44-3-768x419.jpg

بالطبع، يمهّد هذا النجاح الساحَة لعملة الميم الجديدة للعب من أجل الكسب PlayDoge لإحداث ضجّةٍ في القطاع، ويُشار إلى أن المستثمرين قد بدؤوا بالفعل بالانتباه إليها، ما ينعكس في نجاحِها المُبكّر خلال مرحلة الاكتتاب.

هل ستكون PLAY عملة الميم التي ستحقق مليار دولار على بلوكتشين بينانس (BSC)؟

يبدو أن كلَّ بلوكتشين لديه عملة ميم معروفةٌ أو اثنتين تستحوذان على حصّةٍ كبيرة من السوق والسيولة فيه.

فعلى سبيل المثال، يمتلك بلوكتشين إيثيريوم عملتي بيبي وشيبا إينو، وسولانا تمتلك Dogwifhat وبونك، وبلوكتشين بيس (Base) تمتلك عملة بريت (Brett)، وAvalanche لديها Coq Inu وهكذا.

مع ذلك، لم يتم تحديد عملة الميم الرئيسيّة لبلوكتشين بينانس (Binance BSC) في هذه الدورة، ويُعتبر ذلك أمراً رائعاً بالنسبة لـ PlayDoge، التي تم إطلاقها للتوّ على الشبكة. إذ يُذكر أنه تم إطلاق SafeMoon Inu في الدورة الماضية على BSC، ووصلت إلى قيمةٍ سوقيةٍ بلغت مليارات الدولارات، لكنّ المشروع فقد شهرته بسبب تحدياتٍ داخليةٍ، والآن قد تسرق PlayDoge الأضواء منه.

ويمتلك بلوكتشين BSC قيمةً إجماليةً محجوزةً (TVL) تبلغ 6.75 مليار دولار، ما يجعلها ثالث أكبر منصّة بلوكتشين. ويعكس هذا سيولةً ضخمةً قد تنتظر توجيهها إلى مشاريعَ مثل بيبي أو Dogwifhat.

https://static.news.bitcoin.com/wp-content/uploads/2024/05/photo_2024-05-29_17-32-44-2-768x102.jpg

فضلاً عن ذلك، أدى إطلاق العملة على BSC إلى إثارة تكهناتٍ بأن فريق PlayDoge قد يكون مرتبطاً داخلياً ببينانس، ما يثير المزيد من التشويق بإمكانية إدراج العملة على منصّة التداول الرائدة عقب الاكتتاب.

البيانات الاقتصادية القوية للعملة وإمكانية رهنها يميّزان PlayDoge على المدى الطويل

بالإضافة إلى التوقعات الصاعدة لـ PlayDoge، أظهرَ فريق المشروع براعةً في النهج الذي اتخذه للبيانات الاقتصادية للعملة والإمكانات طويلة الأجل. فقد تم تخصيص 30% من إجمالي المعروض للاكتتاب، و20% لمكافآت المجتمع و11.5% للسيولة و20% للتسويق و12.5% لتمويل المشروع و6% لتوزيع مكافآت الرهن.

وبالنسبة لرهن العملة، فإن عائد الرهن السنويّ يتجاوز 1,000%. ومع ذلك، فمن المقرر أن تنخفض هذه النسبة خلال الاكتتاب، أي أنه يجب على المستثمرين الراغبين بتحقيق أقصى قدر من الأرباح التحرّك بسرعةٍ كبيرة.

ومع الاستخدام الرائع لـ PlayDoge ومكانتها بين قطاعين رائجين وبياناتها الاقتصادية الذكية، تتوضّح شرعية فريق المشروع وخبرته. وأيضاً، سيفسّر ذلك الشائعات بشأن ارتباطها ببينانس.

علاوةً على ذلك، جذبت هذه العوامل انتباه محللي القطاع، حيث أعطى موقع bestcryptotobuynow.io عملة PLAY تصنيفاً مرتفعاً، كما رجَّحَت قناة 99Bitcoin المعروفة على يوتيوب تحقيقها أرباحاً تصل إلى 10 أضعاف.

حالياً، يبلغ سعر PLAY في الاكتتاب 0.005$، علماً بأن السعر سيرتفع خلال الحملة، ومن المقرّر أن يتم الارتفاع التالي خلال 3 أيام أو عندما يجمع الاكتتاب مبلغ 787 ألف دولار.

لذا، لا تفوّتوا فرصة الحصول على PlayDoge بسعرٍ مُخفّض، وتابعوا حساب المشروع على منصة X، أو انضمّوا إلى مجموعته على تيليجرام لمتابعة أحدث الأخبار. كما يُمكنكم زيارة الموقع الإلكترونيّ لشراء ورهن عملات PlayDoge.

>>> لزيارة اكتتاب PlayDoge اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع