أفضل 5 عملات ميم يمكن شراؤها قبل الموجة الصاعدة القادمة لسوق الكريبتو

ساهم الارتفاع الكبير في أسعار العملات الرقمية هذا الأسبوع بتوجّه أنظار العديد من المستثمرين نحو عملات الميم بهدف الاستفادة من فئة العملات الرقمية الأعلى ربحاً، ولكنّهم قد يواجهون تحدياتٍ تتمثّل باختيار العملات المُناسبة نظراً لكثرة الخيارات المتاحة.

يتناول هذا المقال مجموعةً من العوامل مثل سعر العملة وقيمتها السوقيّة الإجماليّة والمشاركة المجتمعيّة والاستخدامات الوظيفيّة فضلاً عن توجهات السوق لتزويدكم بقائمةٍ لأفضل خمس عملات ميم للشراء استعداداً للموجة الصاعدة المُرتقبة في سوق الكريبتو.

عملة ميم كومبات (MK): عملة ميم للعب من أجل الكسب مع عوائد رهنٍ سنويّةٍ تصل إلى 112%

أصبحت عملة ميم كومبات (Meme Kombat-MK) الخيار الأمثل للشراء قُبيل الموجة الصاعدة القادمة بفضل استخدامها الوظيفيّ وقدرتها على الانتشار، حيث يقدم المشروع منصّةً تُتيح لمستخدميها المُراهنة على نتائج المعارك -القائمة على الذكاء الصنعيّ- بين شخصيات عملات الميم الشهيرة باستخدام عملة MK. ولا يزال المشروع في المرحلة الأولى من البيع المسبق بإجمالي حصيلةٍ تمويليّةٍ تزيد على 700 ألف دولار في غضون شهرٍ واحدٍ فقط؛ الأمر الذي يمنح المستثمرين فرصةً نادرةً لشراء عملة ميم تقدّم استخداماً حقيقياً وبأرخص سعرٍ لها على الإطلاق.

يهدف مشروع Meme Kombat إلى تقديم تجربة رهانٍ جذّابةٍ ومثيرةٍ عن طريق الاستفادة من آليات مراهنةٍ متطوّرة ومواسمَ عديدةٍ تتضمّن أنماط معاركٍ ومكافآتٍ وفرصاً جديدة، كما يتيح المشروع إمكانية رهن عملة MK للحصول على عوائد سنويةٍ تصل إلى 112% فضلاً عن مكافأة أعضاء مجتمعه وتقليص كمية العملات المتداولة.

ويجمع المشروع بشكلٍ فريد بين كازينو الكريبتو وعملات الميم ونموذج اللعب من أجل الكسب (P2E) ليُظهِر الإمكانات الضخمة التي يتمتع بها فيما لو أخذنا باعتبارنا الاستخدامات الوظيفيّة لعملة MK. وقد لاحظ العديد من المحللين البارزين هذه الإمكانات، حيث قدم مايكل روبل (Michael Wrubel) مؤخراً لمتابعيه -البالغ عددهم 300 ألف مشتركٍ على قناته في يوتيوب- أسباباً عديدةً تجعله متفائلاً بمستقبل عملة ميم كومبات.

ومع مضيّ البيع المسبق لعملة MK بسرعةٍ كبيرة، يبدو أن على المهتمين بشراء العملة المسارعة إلى ذلك قبل فوات الأوان.

لزيارة موقع البيع المسبق لعملة ميم كومبات (MK) اضغط هنا

وول ستريت ميمز (WSM): ملكة عملات الميم تطمح للتربّع على عرش الكريبتو

شهدت عملة الميم البارزة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) مؤخراً إحدى أنجح عمليات البيع المسبق في عام 2023، بإجمالي إيراداتٍ تُناهز 25 مليون دولار خلال أربعة أشهرٍ فقط، ليتبعها إدراج العملة على منصّات التداول وارتفاع سِعرِها بمقدار ثلاثة أضعاف سعر البيع المسبق.

وقد انخفض سعر عملة WSM نتيجةً لاستمرار المستثمرين بجني أرباحهم، ممّا خلق فرصةً مواتيةً للمتداولين الجدد لشراء العملة، حيث وصلت قيمتها السوقية الإجماليّة إلى 56 مليون دولار، وارتفع سعرها بنسبة 1.37% في اليوم الماضي وأكثرَ من 30% خلال الأيام الخمسة السابقة ليشيرَ ذلك إلى اقتراب تعافي سعرها.

جديرٌ بالذكر أن الارتفاع السابق في سعر العملة جاء بعد إعلان فريق المشروع عن إطلاق كازينو كريبتو جديد للمُراهنة على مئات الألعاب والأحداث الرياضية المختلفة باستخدام عملة WSM وعملاتٍ رقميةٍ رائدةٍ أخرى مثل بيتكوين (BTC) وإيثيريوم (ETH)، ويقدم الكازينو الجديد مكافأةً سخيةً بنسبة 200% من مبلغ الإيداع تصل إلى 25 ألف دولار، بالإضافة إلى 200 لفّةٍ مجانيّةٍ عند الإيداع لأوّل مرّة باستخدام عملة WSM.

ويفتخر مشروع وول ستريت ميمز بمجتمعه الذي يزيد عن مليون متابع عبر الانترنت إضافةً إلى نجاحه بجذب تفاعل رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك على حسابه في منصّة X. وإلى جانب استخدامها الوظيفي الجديد، يمكن لهذه المزايا أن ترشّح عملة WSM لحجز مقعدٍ بين أفضل ثلاث عملات ميم خلال الموجة الصاعدة القادمة لسوق الكريبتو.

لزيارة موقع البيع المسبق لعملة وول ستريت ميمز اضغط هنا

عملة سبونج بوب (SPONGE): عملة ميمٍ رائجة تعاود الارتفاع مجدّداً بعد إعلانها عن ميزة الرهن 

شهدت عملة الميم سبونج بوب (SpongeBob-SPONGE) ارتفاعاً هائلاً رافق صعود عملة بيبي (PEPE) في وقتٍ سابقٍ من هذا العام، ولكنها تبعت مصير العديد من عملات الميم الأخرى وانخفضت في الأشهر الماضية، لتعاود الصعود بنسبة 15% خلال الـ 24 ساعة الماضية بعد إعلان فريقها عن إتاحة ميزة الرهن وتوقعاتٍ بإصدار إعلاناتٍ إضافيةٍ في المستقبل، ومن المقرّر أن تبدأ عمليات الرهن في الأول من تشرين الثاني/نوفمبر، ما قد يؤدي بدوره إلى تقليص المعروض المتاح للتداول بعد حجز العملات في العقد الذكيّ الخاص بمشروع العملة.

من ناحيةٍ أخرى، تردّدت العديد من الشائعات حول نية الفريق الإعلان عن عمليات حرقٍ لعملة سبونج بوب وشراكاتٍ جديدةٍ قريباً. وبالنظر إلى ارتفاع نظيرتها بيبي بنسبة 40% بعد إعلانها عن عمليات حرقٍ للعملة، فقد يؤدي ذلك لأن تصبح عملة SPONGE عملة الميم التالية التي ستشهد ارتفاعاً كبيراً.

علاوةً على ذلك، يمكن أن تزيد الشراكات الجديدة من انتشار عملة سبونج وإتاحتها لجماهيرَ جديدة، ما سيزيد من الطلب على العملة ويؤثر إيجابياً على سعرها، مع الأخذ في الاعتبار أن آلية الرهان ستقلّل من المعروض المتاح من العملة أيضاً. ولذلك، يجب على المهتمين المسارعة لشراء عملة SPONGE قبل الإعلان الرسميّ عن تطوّراتٍ جديدة.

لزيارة موقع البيع المسبق لعملة SPONGE اضغط هنا

عملة BONE: العملة الوظيفية لحل الطبقة الثانية شيباريوم على شبكة شيبا إينو

نجح مشروع شيبا إينو مؤخراً بإطلاق شبكة شيباريوم (Shibarium)، وهو حلٌّ توسعيٌّ لنظامها التقنيّ على الطبقة الثانية لبلوكتشين إيثيريوم، وما يميّز هذه الشبكة هو استخدام عملة BONE بدلاً من عملة شيبا إينو (SHIB) لدفع رسوم الغاز ومكافآت الرهن، ما يمثّل خطوةً هامّةً نحو تعزيز قيمة العملة، خاصّةً في ظلّ مجتمع شيبا إينو الواسع الذي يضم 1.3 مليون مالكٍ للعملة. وقد قام مطوّرو عملة BONE مؤخراً بالتنازل عن العقد الذكيّ بهدف تعزيز لامركزيّة المشروع.

ويشيرُ ارتفاع رسوم الغاز في شبكة إيثيريوم إلى الطلب المتزايد على شبكات الطبقة الثانية خلال فترات ارتفاع أسعار العملات الرقمية، الأمر الذي سيعزّز من فرص نجاح شيباريوم في الأشهر القادمة، لا سيّما وأن مجتمع شيبا إينو الواسع قد يفضّل استخدام شيباريوم عوضاً عن أيّ طبقةٍ ثانيةٍ أخرى.

ويبلغ السعر الحالي لعملة BONE  ما قدره 0.81$، حيث شهدت العملة ارتفاعاً بنسبة 9% خلال الـ 24 ساعةً الماضية، وانخفاضاً بنسبة 19% خلال العام الماضي لتصبح منخفضةً بنسبة 98% عن أعلى سعرٍ لها عند 41$.

ورغم صعوبة وصول سعر العملة إلى أعلى مستوياته، إلا أن استخدامها الوظيفيَّ الجديد إلى جانب مجتمع شيبا إينو القويّ سيعملان على توفير إمكاناتٍ كبيرة للنموّ والارتفاع في المستقبل.

عملة بيبي (PEPE): من أفضل ثلاث عملات ميم أصدرت مؤخراً إعلاناتٍ إيجابيّة وارتفعت بنسبة 40%

احتلّت عملة بيبي (PEPE) مكانةً بارزةً بين أفضل ثلاث عملات ميم خلال الفترة الهابطة الأخيرة، إلا أن سعرَها تأثّر سلباً بشكلٍ كبيرٍ خلال الأشهر الماضية وانخفض بنسبة 78% من أعلى مستوياته. وقد أدّى الإعلان الأخير للمشروع إلى إشعال اهتمام المستثمرين بالعملة وجعلها واحدةً من أكثر عملات الميم رواجاً، لترتفع إثرَ ذلك بنسبة 40% خلال يومٍ واحدٍ في مطلع هذا الأسبوع.

وفي هذا السياق، أعلن مشروع Pepe عن نيّته حرق مخصّصاته البالغة 6.9 تريليون عملة، أي ما يُعادل 6 ملايين دولار، وتأتي هذه الخطوة كردّ فعلٍ على حادثةٍ وقعت في آب/أغسطس حيث قام أعضاءٌ سابقون في الفريق بسرقة 15 مليون عملة بيبي من المحفظة الرقمية المشتركة للمشروع، ما أدى إلى الإضرار بثقةِ مجتمع العملة. وفي مفاجأةٍ إضافيّة، كشف الإعلان عن استقدام فريقٍ جديدٍ من المستشارين ليساهم في توجيه المشروع مستقبلاً.

وفي الوقت الحاليّ، وصل سعر عملة بيبي إلى 0.0000009376$ بقيمةٍ سوقيّةٍ إجمالية تقدّر بـ 367 مليون دولار، وهي أقلّ بكثير من القيمة السوقية لعملات الميم الرائدة الأخرى مثل شيبا إينو ودوجكوين ذات القيمة السوقيّة التي تزيد على مليار دولار، ما يمثّل فرصةً سانحةً قد تساعد العملة في التفوّق على نظيراتها مع اقتراب موجة الارتفاع القادمة لأسعار العملات الرقمية.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع