استثمار 100 دولار

هل يمكن تحويل 100 دولار إلى مليون دولار؟

يمكن لمعظمنا إيجاد طرق لتوفير 100 دولار ، ولكن الجزء الصعب هو معرفة كيفية استخدام هذه الأموال لتعزيز مواردنا المالية.

وفقًا لـ 9 مستثمرين ناجحين يعتبرون أصحاب الملايين العصاميين، والذين يعملون أيضًا كمستشارين لشركة Oracle ، فقد سلطوا الضوء على بعض الأفكار التي تساعد على زيادة الموارد المالية التي يمكن أن تحول 100 دولار إلى مليون دولار.

1- استثمر في تطوير نفسك

قد يكون هناك أشخاص استثمروا 100 دولار في عملة البيتكوين في عام 2010، وكان هذا الاستثمار بمثابة تحول كبير في حياتهم بسبب الثروة الهائلة التي اكتسبوها من صعود البيتكوين، لكن مثل هذه الأشياء تشبه لعب اليانصيب.

يقول خبير المبيعات جرانت كاردون إن إحدى أفضل الطرق لاستخدام 100 دولار هي استثمارها في دورة تدريبية أو شراء كتاب أو إيجاد مرشد لمساعدتك على النمو.

بمجرد أن تستثمر 100 دولار في تطوير المهارات التي تجعلك خبيرًا في مجال ما، يمكنك زيادة هذا الاستثمار إلى عشرات الآلاف من الدولارات، متجاوزًا علامة المليون دولار إذا كنت جيدًا فيما تفعله.

2- تعلم مهارة عالية الدخل

إذا لم يكن لديك المال لبدء عمل تجاري، فغيّر رأيك، وبدلاً من ذلك أنفق الـ 100 دولار على الكتب والتدريب لتتعلم مهارة ستكسبك 10000 دولار شهريًا أو أكثر.

اختر مهارة عالية الدخل تساعد المؤسسات على تحقيق الدخل مثل الكتابة أو التسويق أو المبيعات، ويمكنك تعلمها بسرعة نسبيًا ويمكن استخدام هذه المهارة في العديد من الصناعات.

بمجرد أن تكسب ما يكفي من المال ، يمكنك زيادة دخلك وبدء مشروع تجاري.

هذه هي الطريقة التي تبني بها ثروة حقيقية. إذا كنت مثابرًا وجيدًا فيما تفعله، فستحصل على ما تريد، لكن تذكر أن هذا لن يحدث بين عشية وضحاها، لذا اتخذ خطوات صغيرة وتحلى بالصبر لتحقيق هدفك.

3- بناء علامة تجارية شخصية

ريادة الأعمال شيء يريد الجميع المشاركة فيه اليوم لأنه يمكنك كسب الملايين من خلال بناء علامتك التجارية الخاصة كمؤثر أو شركة.

مع وجود العديد من العلامات التجارية التي تجني الأموال عبر الإنترنت، أصبح من الصعب بناء علامة تجارية جديرة بالثقة. لذلك، إذا كنت ترغب في بناء علامة تجارية شخصية، فيجب أن يكون لديك بيان واضح لمهمتك وكيف تساعد الآخرين.

لن يتابعك الأشخاص إلا إذا فهموا سبب قيامك بما تفعله، يمكنك تصوير مقطع فيديو يشرح ما تفعله ثم استثمار 100 دولار في الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook لعرضها أمام الناس من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. بقدر الإمكان. منهم.

خلاصة:

إن استثمار مبلغ بسيط لن يؤتي ثماره بين يوم وليلة، وسيتوقف نجاحك في الاستثمار على مدى نجاحك في اختيار الطريقة الملائمة لظروفك وامكانياتك وثقافتك الاستثمارية. فنجاح أي استثمار يتوقف على الكيفية التي يتم بها اتخاذ القرار الاستثماري السليم وليس بمقدار المال الذي يستثمر.

إذا تعلق الامر بمبالغ مالية كبيرة ، فإن هناك عدة خيارات استثمارية، ويرجع اختيار الطريقة الأفضل لك إلى نسبة المخاطرة التي يمكن أن تتحملها، فالاستثمار في أي طريقة مالية قد لا يكون مربحاً بشكل دائم، وكلما أردت ارتفاعاً في العائد كلما كانت نسبة مخاطرتك أعلى.

قبل اتخاذ أي قرار استثماري حاول أن تعرف الهدف الذي تريده من خلاله، وكم سيأخذ منك الوقت حتى يعود عليك بالربح؟ وحدد نسبة المخاطرة التي تستطيع تحملها في حال فشل الاستثمار؟ وتعرف على السوق الذي تنوي الاستثمار به وكيف يعمل؟

من تحرير : عبدالاله الكنوني

مصمم موشن جرافيك وكاتب محتوى لدى أسرار المال.

التحق بفريق العمل عام 2019. مصمم موشن جرافيك بقناة أسرار المال على يوتيوب، ويكتب أيضا عن موضوعات المشاريع الصغيرة والتسويق.

المهارات والاهتمامات
- مصمم موشن جرافيك
- كتابة المقالات
- تحرير ومونتاج الفيديو
- هواية التصوير الفوتوغرافي

شارك استفسارك أو تعليقك 👇

تعليق واحد