إيلون ماسك
إيلون ماسك

نصيحة استثمارية مهمة يقدمها إيلون ماسك أغنى رجل في العالم

بعد أيام قليلة من إتمام عملية شراء Elon Musk للمنصة الاجتماعية Twitter ، قام Musk ، أغنى رجل في العالم ، بمشاركة النصائح حول شراء وبيع واستثمار الأسهم ، وأشار إلى أنه كان يطلب منه دائمًا النصيحة بشأن ذلك ، و كانت نصيحته أنه يجب شراء الأسهم في الشركات التي تقدم المنتجات والخدمات التي تؤمن بها. لا تبيع ما لم تكن الخدمة أو المنتج يتجه نحو الأسوأ.

كما غرد ماسك لمتابعيه على تويتر ، الذين لديهم أكثر من 90 مليون متابع ، أنه لا يسبب الذعر والذعر في حالة اضطراب السوق ، بل سيخدمك على المدى الطويل ، وباع إيلون ماسك ما يقارب 8.5 مليار دولار. الأسهم في Tesla للمساعدة في تمويل شراء Twitter.

أعلن ماسك عن بيع 9.6 مليون سهم في إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصات ونتيجة لذلك تم تداول الأسعار بين 822 دولارًا و 999 دولارًا للسهم الواحد.

قام Elon Musk أيضًا بالتغريد سابقًا حول بعض النصائح الاستثمارية ذات التضخم المرتفع التي يمر بها العالم حاليًا حيث أشار إلى أن امتلاك أشياء مادية مثل المدخرات مثل المنازل والسيارات والأسهم في الشركات أفضل بكثير من امتلاك الأموال ، كما أوضح أيضًا أن الاستثمار في العملات المشفرة يعد أمرًا جيدًا إذا أراد الشخص توفير المال لفترة طويلة.

من تحرير : عبدالاله الكنوني

مصمم موشن جرافيك وكاتب محتوى لدى أسرار المال.

التحق بفريق العمل عام 2019. مصمم موشن جرافيك بقناة أسرار المال على يوتيوب، ويكتب أيضا عن موضوعات المشاريع الصغيرة والتسويق.

المهارات والاهتمامات
- مصمم موشن جرافيك
- كتابة المقالات
- تحرير ومونتاج الفيديو
- هواية التصوير الفوتوغرافي

شارك استفسارك أو تعليقك 👇