موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك مجّانا

موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك

قررت أخيرًا بدء مشروعك وتبحث عن اسم لنشاطك التجاري. احصل على اسم تجاري بسهولة باستخدام افضل موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك !

اختيار اسم لمشروعك ليس بالأمر الهين. بل هو في الواقع خطوة مهمة جدًا نحو بناء علامتك التجارية. غالبًا ما يكون من الصعب ابتكار اسم تجاري فريد، خاصة عندما يبدو أن جميع الأسماء الجيدة مأخوذة!

لحسن حظك، المساعدة متاحة عبر الأنترنت. فيما يلي ستة مواقع ستساعدك على اختيار اسم مشروعك مجانًا:

Dot-o-Mator

إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في اختيار اسم لمشروعك، فإن Dot-o-Mator هو موقع إلكتروني بسيط يسمح لك بإنشاء كل من الاسم تجاري واسم المجال. سيتحقق هذا الموقع أيضًا مما إذا كانت الأسماء متاحة للشراء عبر الإنترنت. يعتبر افضل موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك بشكل خاص للأعمال التجارية عبر الإنترنت أو مواقع التجارة الإلكترونية. يسمح لك هذا الموقع إما بالاختيار من بين الكلمات العشوائية على قائمتين منسدلتين أو كتابة اقتراحاتك الخاصة في المربعات المتوفرة، ثم يتم إعطاءك قائمة من نتائج أسماء الأعمال والمجالات المتاحة عندما تنقر على زر الجمع. يمكنك سحب أي اسم يروق لك ومتابعة البحث المعمق.

Wordlab Business Name Generator

ينتج موقع Wordlab أكثر من سبعة ملايين اقتراح محتمل للشركات والأعمال والعلامات التجارية وأسماء المنتجات أو أسماء المجالات المتاحة. لم يعجبك أي من الاقتراحات المتاحة؟ يمكنك التسجيل للحصول على حساب ونشر موضوع في منتدى مشاريع التسمية. يمكنك هذا من الحصول على مساعدة من الأعضاء الاخرين في اقتراح أسماء لعلامتك التجارية أو مشروعك.[1]Generate a Business Name With These Six Websites, Pinnaclecart. تم الاطلاع 2021-10-11.

NameMesh Domain Name Generator

NameMesh هو منشئ اسم نطاق سريع جدا. ما عليك سوى كتابة كلمتك الرئيسية في الحقل المتوفر، والنقر على زر البحث، وسيقوم المولد بإدراج اقتراحات حول أسماء الأعمال والمجالات المتاحة المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بكلمتك الرئيسية. يمكنك أيضًا تسجيل اسم النطاق الخاص بك من خلال الروابط التي يوفرها NameMesh.

Naming.net

يتيح لك موقع Naming، إدخال معايير محددة لمساعدتك في إنتاج قائمة تضم أكثر من ثمانمائة اسم محتمل لكل عملية بحث. يمكنك كتابة كلمة رئيسية محددة واختيار دمجها مع بادئات او لواحق باللغة اليونانية واللاتينية، او دمج بداية ونهاية أجزاء الكلمة الرئيسية، او إضافة أنواع مختلفة من القوافي.

Lean Domain Search

إذا كنت تبحث عن موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك في بضع ثوانٍ، فإن LeanDomainSearch هو الحل المناسب لك. يطابق موقع الويب هذا الكلمة الأساسية التي أدخلتها مع كلمات أخرى لإنشاء قائمة كبيرة بأسماء النطاقات المتاحة. يمكنك اختيار اقتراحات الكلمات التي تبدأ بكلمتك الرئيسية أو تنتهي بها، كما يمكنك فرز نتائج البحث حسب الشعبية أو الطول أو الترتيب الأبجدي.

Net Substance Brand Name Generator

يساعدك موقع NetSubstance على اختيار اسم لمشروعك عن طريق إنشاء خيارات جديدة بشكل عشوائي بناءً على الكلمة الأساسية التي تدخلها. اكتب كلمة رئيسية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بعلامتك التجارية أو مشروعك، ثم انقر على زر “إنشاء أسماء العلامات التجارية” لإنتاج قائمة بأسماء العلامات التجارية الفريدة. يمكنك تحديد ما إذا كان اسم المجال متاحًا أم لا عن طريق النقر عليه. يمكنك أيضًا زيادة أو تقليل عدد الأحرف التي يتكون منها اسم علامتك التجارية عن طريق تغيير القيم في حقل “الحد الأقصى للأحرف”.

خلاصة

اختر موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك من القائمة اعلاه. تذكر أن الانطباعات الأولى هي الأكثر اهمية، وأن اسم علامتك التجارية هو اول ما يظهر للجمهور، لذلك فمن الضروري ان تختار اسما يساعدك على احداث تأثير قوي على العملاء.

كانت هذه قائمة تضم افضل المواقع التي تساعدك على اختيار اسم مشروع، أخبرنا بالموقع الذي وجته مناسبا لتوليد اسم لمشروعك في قسم التعليقات اسفله. حظ موفق!

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

تعليق واحد

👈 سؤال أو تعليق..! انقر هنا للهبوط إلى مربع التعليقات

شارك استفسارك أو تعليقك 👇