منشئ اسم تجاري مبتكر: 3 مواقع لاختيار اسم مشروعك 2023

هل تبحث عن منشئ اسم تجاري مبتكر؟ يوجد أكثر من موقع لاختيار اسم تجاري على الانترنت، ولكن أفضل موقع يساعدك على اختيار اسم مشروعك هو الذي يمكنه تزويدك باسم فريد ومميز ويناسب طبيعة نشاطك التجاري.

الانطباعات الأولى هي الأكثر اهمية، ويمكن للاسم التجاري أن يترك انطباعا جيد لدى العملاء. لذلك احرص أن يكون لعملك أو مشروعك اسم تجاري يلفت الانتباه قادر على احداث تأثير إيجابي على العملاء.

بحثنا وقمنا بتجربة أكثر من موقع لاختيار اسم تجاري ، وسنشارك معك أفضل 3 مواقع تقترح اسم تجاري مميز بطريقة سهلة ومبتكرة.

3 مواقع لاختيار اسم تجاري بالانجليزي

اختيار اسم لمشروعك ليس بالمهمة السهلة. فغالبًا ما يكون من الصعب ابتكار اسم تجاري فريد، خاصة عندما يبدو أن الأسماء الجيدة سبقك إليها غيرك!

وللحصول على أفضل النتائج ، ينبغي اختيار منشئ اسم تجاري مبتكر يُناسِب طبيعة مشروعك ومجال نشاطك التجاري. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن اسم لمتجر إلكتروني، من الأفضل استخدام موقع لاختيار اسم متجر متخصص في أسماء المتاجر الإلكترونية.

1- مولد الاسم التجاري (Namelix)

أول موقع لاختيار اسم تجاري هو منشئ أسماء فريد من نوعه Namelix. و يقدم للمستخدمين خاصية تسمية عمل تجاري وفق تصميمات وأنماط مختلفة لتوليد أفكار الأسماء:

– أسماء العلامات التجارية مثل: Google و Rolex

– أسماء الهجاء البديل: مثل Lyft و Fiverr

– أسماء غير الإنجليزية مثل: Toyota و Audi

– أسماء الكلمات المركبة مثل: FedEx و Microsoft

– أسماء الكلمات الحقيقية مثل: Apple و Amazon

– أسماء من كلمتين مثل: Facebook و Bitcoin

– أسماء من عبارة قصيرة مثل: Dollar shave club

يقوم Namelix بإنشاء أسماء قصيرة وجذابة باستخدام نموذج لغوي حديث ، بالإضافة إلى الحصول على لوغو لاسمك التجاري مع إمكانية تخصيص الألوان والخطوط والرموز المرافقة للأسماء التجارية.

2- منشئ أسماء أنشطة تجارية (businessnamegenerator)

ثاني موقع يقترح اسم مشروعك هو منشئ الأسماء بالذكاء الاصطناعي BusinessNameGenerator.

يجعل من عملية التسمية سريعة وسهلة و في ثوانٍ ، حيث ينشئ أفكارًا غير محدودة للأسماء ولجميع انواع الأنشطة التجارية والصناعات، وهو مجاني تمامًا عبر 3 مراحل:

أ- يأخذ المولد يأخذ الكلمات الرئيسية التي تدخلها ، ويطبقها على الصناعات والفلاتر ذات الصلة لمساعدتك في العثور على أسماء تجارية جيدة ببضع ثوان.

ب- يستخدم مرشحات تصفية: يضبط ويُعدِّل بحسب فئة ونوعية النشاط للمساعدة في العثور على اسم مميز ويصف عملك. يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة أي مرشحات تصفية.

ج- يقترح أسماء غير محدودة للموقع الإلكتروني لنشاطك التجاري: تحقق مما إذا كان الاسم التجاري الذي ستختاره متاح لحجز اسم موقع إلكتروني.

3- مولد شوبيفاي (Shopify Name Generator)

ثالثا وأخيرا، موقع لاختيار اسم متجر إلكتروني مولد شوبيفاي هو منشئ أسماء تجارية مبتكرة متخصص في توليد أسماء المتاجر الإلكترونية ، والذي يوفر للمستخدمين أفكارًا جديدة ومختلفة أثناء اختيار اسم لمتجر إلكتروني. وتتم علمية اختيار الاسم في 3 خطوات سهلة:

1- مرحلة البحث: إدخال الكلمات الرئيسية لنشاط التجاري في مربع البحث.

2- مرحلة الاختيار: اختر اسمك من بين أفكار الأسماء التي تم إنشاؤها تلقائيًا.

3- مرحلة حجز اسم النطاق: حان وقت حجز اسم موقع متجرك الالكتروني.

خلاصة

تختلف أنواع المشاريع و الأعمال التجارية، ولكن هناك شيء مشترك بينها جميعًا وهو الحاجة إلى اسم تجاري يلفت الانتباه يمثلها ويسهل تذكره من قبل الجمهور.

وسواء كنت بصدد فتح متجر إلكتروني أو محلّ تجاري ، أو تعمل بشكل مستقل، فإن استخدام موقع يقترح اسم مشروعك يمكن أن يساعدك على العثور على اسم تجاري مناسب. بالإضافة إلى أنه مجاني وسهل الاستخدام.

ومع ذلك، فإن استخدام منشئ اسم تجاري مبتكر لا يكفي فقط للحصول على اسم مثالي. يجب عليك أيضًا التأكد من أن الاسم يتوافق مع مفهوم عملك ويمثله بشكل جيد، ويمكن تذكره بسهولة من قبل الجمهور. وبمجرد الحصول على الاسم المناسب، يجب عليك التأكد من تسجيله كعلامة تجارية لحماية حقوقك والتميز عن المنافسين.

8 رأي حول “منشئ اسم تجاري مبتكر: 3 مواقع لاختيار اسم مشروعك 2023”

  1. محتاج اسم مجمع تجاري

    رد
  2. Game store logo

    رد
  3. I listen

    رد
  4. يا حظك

    رد
  5. اسم شركة منوعة

    رد
  6. اسم لصفحه اونلاين على الفيسبوك بتبيع مكانس

    رد
  7. اسم لشركه شحن

    رد
    • Transmex

      رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع