مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين هي فرصة للأشخاص الطموحين لكسب المال من الانترنت مقابل القيام ببعض المهام أونلاين أو تقديم بعض الخدمات.

لن يستغرقك الأمر وقتا لتجد مروجي خطط الثراء والغنى السريعة عبر الانترنت. لقد أصبحنا جميعا واعين بما يقومون به. يقدم مروجو هذه الخطط وعودا بأن تحقق ربحا سريعا ونوعيا باعتماد طرق تحقيق الربح السريع التي يقدمونها، لكن هذه الخطط نادرا ما تعمل بفعالية كما وعد.

هذا لا يعني أنه لا توجد طرق حسنة السمعة يمكنك الاعتماد عليها لكسب القليل من المال عبر الإنترنت خلال أوقات فراغك.

بالنسبة للمبتدئين، هناك العديد من مواقع الربح من الانترنت يمكن كسب المال. إليك فيما يلي أمثلة لبعض مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين يمكنك اعتمادها لكسب المال وزيادة دخلك الآن.[1]Reputable Websites to Help you Earn Extra Cash, businessinsider. تم الاطلاع 2021-09-21.

ميكانيكال تورك Mechanical Turk

تدير أمازون هذا الموقع، حيث يمكن لأي شخص التسجيل وإكمال المهام البسيطة التي يمكن أن تشمل اختيار أي من الصورتين المقدمتين تصور جسرًا لكسب بضعة سنتات لكل مهمة. مع بعض التدريب، يمكنك كسب بضع دولارات في الساعة وأنت جالس على أريكتك تشاهد التلفاز. وبتركيز كافٍ، يمكنك أن تربح مبلغًا ماليا قد يساوي تقريبًا الحد الأدنى للأجور.

إيلانس eLance

يسمح eLance للأشخاص في أي مهنة تقريبًا بالعثور على عمل حر من المنزل في أوقات فراغهم. في حين أن المشاريع على eLance لن تساعدك على كسب الكثير من المال، إلا أنها توفر طريقة رائعة لبناء ملف تعريفي مستقل لإظهار مهاراتك وأنت تبني شبكة من العملاء في نفس الوقت. إيلانس من مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين ويفتح لك باب الاحتراف.

امازون كيندل Amazon Kindle :

يسمح Amazon Kindle Direct Publishing لأي شخص كتب كتابًا بمفرده بتحميله على Amazon ليتم بيعه على أجهزة Amazon Kindle. لنفترض أنك تكتب رواية وتريد بيعها. إذا قمت بتحميلها هنا ثم قمت بالترويج لها عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي أو المدونات، فيمكنك حينها بيع نسخ من كتابك وكسب ما يصل إلى 70 بالمائة من العائد على كل عملية بيع.

فوتوليا Fotolia

يسمح لك “فوتوليا” ببيع الصور التي التقطتها لاستخدامها كمخزون للتصوير الفوتوغرافي. على سبيل المثال، إذا كان هناك ناشر يبحث عن صورة لشاطئ وقمت بتحميل مثل هذه الصورة، فيمكن للناشر استخدام Fotolia لشراء حقوق استخدام تلك الصورة في نشرها وستحصل على جزء من هذه الأموال. بالنسبة لهواة التصوير الفوتوغرافي، فهذه طريقة رائعة لكسب بضع دولارات مقابل بعض من أفضل صورك.

 يوتيوب YouTube

منصة يوتيوب هو أحد مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين. حيث تتيح لأي شخص فرصة نشر مقاطع فيديو حول أي موضوع يرغب فيه. يمكن أن يكون تسجيل مقطع فيديو بسيطًا مثل تشغيل الكاميرا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والضغط على زر التسجيل. إذا قمت بتمكين الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، فيمكنك كسب المال بمعدل حوالي 1 دولار إلى 3 دولارات لكل 1000 مشاهدة للفيديو. وكلما زاد عدد مقاطع الفيديو لديك، زاد عدد المشاهدات التي يمكنك الحصول عليها. لذا فإن هذا الخيار يؤتي ثماره حقًا إذا قمت بتسجيل الكثير من مقاطع الفيديو وبناء نسبة مشاهدة عالية.

سواج باكس Swagbucks

ربما تكون “سواج باكس” هي أشهر موقع من مواقع الاستطلاع عبر الإنترنت وأكثرها شرعية. تدفع لك Swagbucks مبلغًا صغيرًا مقابل المشاركة في استطلاع رأي للمستهلكين، والذي تستخدمه الشركات بعد ذلك لمعرفة أنواع المنتجات التي يجب صنعها وبيعها. يمكنك المشاركة في العديد من الاستطلاعات يوميًا، ويمكن استبدال أرباح “سواج باكس” ببطاقات الهدايا من Amazon وTarget وiTunes والمزيد من الشركات والعلامات التجارية.

فايفر Fiverr

فايفر هو موقع ويب يمكنك من خلاله كسب 5 دولارات للقيام بأي شيء تقريبًا. على الموقع، يقوم الأشخاص بعرض خدماتهم مقابل 5 دولارات. يمكن أن تشمل هذه الخدمات مثلا بناء مواقع الويب أو صناعة المحتوى. تتطلب العديد من الخدمات مهارات إبداعية مثل التصميم الجرافيكي أو تحرير الصوت، لكن المهام التي ستوكل إليك هي أشياء يمكنك القيام بها بسهولة وأنت جالس على الأريكة في وقت فراغك.[2]How Does Fiverr Work?, ddiy. تم الاطلاع 2021-11-01.

سكيل شير Skillshare

سكيل شير هو موقع إلكتروني يمكنك فيه تدريس فصل دراسي عبر الإنترنت والحصول على أموال مقابل ذلك. يمكن أن تسجل سلسلة من مقاطع الفيديو حول موضوع تعرفه – تشمل الموضوعات الشائعة الحرف والأفلام والأزياء والطبخ – ثم تشارك في منتديات Skillshare المتعلقة بفصلك. وفي المقابل، ستتلقى جزءًا من المال الذي يدفعه الأشخاص الذين يأخذون فصلك. لا يلزم القيام بهذا الحصول على شهادة في التدريس للبدء، ويقول الموقع أن المدرسين يمكنهم كسب ما معدله 3500 دولار في السنة.

زيرتوال Zirtual

ربما يكون زيرتوال هو الخيار الأكثر استهلاكا للوقت، ولكنه الأكثر فائدة. يمكنك التسجيل لتكون مساعد Zirtual لشخص مشغول. سيرسل لك الشخص أشياء للقيام بها مثل كتابة رسائل بريد إلكتروني أو البحث عن موضوع وتلخيص النتائج أو المهام الشخصية مثل طلب الزهور أو إدارة تقويم شخصي أو كتابة ملاحظات مكتوبة بخط اليد. يبدأ الراتب الأساسي من 11 دولارًا في الساعة، ويعمل مساعدو Zirtual طوال أيام الأسبوع بدوام كامل.

تقدم كل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين المذكورة في هذه المقالة فرصًا رائعة لكسب بعض الأموال الإضافية عبر الإنترنت لأي شخص. يجب أن يعتمد اختيارك لواحد من هذه المواقع على الوقت والجهد وأحيانا مهارة، أنت مستعد لاستثماره والاستفادة منه.

 

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇