منصات التداول للمبتدئين

منصات التداول للمبتدئين 2022

تقدم أفضل منصات التداول للمبتدئين ثلاث مزايا أساسية. أولاً، يجب أن تكون المنصة سهلة الاستخدام. ثانيًا، يجب أن توفر مجموعة متنوعة من المواد التعليمية لجذب المستثمرين الجدد. وثالثًا، يجب أن توفر أفضل المنصات إمكانية الوصول إلى أبحاث سوق الأسهم عالية الجودة. ستتعرف في هذه المقالة على أفضل منصات التداول الموثوقة للمبتدئين والتي تجمع بين هذه المزايا الثلاثة الأساسية.

افضل منصات التداول للمبتدئين

  • Fidelity : الأفضل بشكل عام للمبتدئين
  • TD Ameritrade : تعليم ممتاز
  • E*TRADE : الأفضل لسهولة الاستخدام
  • Merrill Edge : أفضل تجربة للعميل
  • Webull : أفضل مجتمع مستثمر

ما هو أفضل وسيط الكتروني للمبتدئين؟

بناءً على اختباراتنا المكثفة، احتلت Fidelity المرتبة الأولى هذا العام كأفضل خيار شامل للمبتدئين، نظرًا لسهولة استخدامها وتصنيفها الأعلى في التعليم والبحث. هذا بالإضافة الى خيار تداول الأسهم الجزئية وعرض حساب الشباب الفريد الذي يجعلها الأولى في مقالة منصات التداول للمبتدئين. [1]Best Trading Platforms for Beginners, stockbrokers. تم الاطلاع 2022-04-16.

ما هي أفضل منصات التداول الموثوقة للمبتدئين؟

أفضل منصة تداول للمبتدئين هي Power E * TRADE. تقدم E * TRADEأيضا E * TRADE Power كمنصة متصفح وتطبيق جوال. إن توفر امكانية التداول على الورق، بالإضافة إلى مخططات HTML5 مع التحليل الفني الآلي وأدوات الفحص لكل من الأسهم والخيارات، يجعل Power E * TRADE خيارًا ممتازًا للمبتدئين.

ما هو أفضل تطبيق لتداول الأسهم للمبتدئين؟

تتجلى التطبيقات المفضلة لدينا لتداول الأسهم للمبتدئين في Fidelity و TD Ameritrade. توفر Fidelity أفضل أبحاث السوق وتحليل الأسهم، جنبًا إلى جنب مع مركز التعلم المتعمق، بينما تقدم TD Ameritrade اختيارا أكثر شمولاً لأدوات التداول، بالإضافة الى سهولة الوصول إلى مكتبة الفيديو التعليمية الكاملة للمبتدئين.

كيف أبدأ التداول كمبتدئ؟

لبدء التداول كمبتدئ، يجب أن يكون لديك حساب وساطة واستراتيجية استثمار وأفق زمني محدد. اليك تفسيرا بسيطا لكل ما ستحتاج اليه:

منصة التداول: يعد الحساب التجريبي أو الافتراضي طريقة رائعة للتعرف أكثر على برنامج التداول الذي تستخدمه وفهم كيف يمكن أن تساعدك أنواع الأوامر على إدارة المخاطر أثناء الدخول والخروج من المراكز.

استراتيجية التداول: بعد فتح حساب وساطة، هناك العديد من القرارات التي ستحتاج إلى الاستعداد لها عند التداول كمبتدئ، مثل ما يجب تداوله ومتى، ومقدار الأموال المخصصة للميزانية، وما الى ذلك.

الإطار الزمني: سواء كنت تستثمر على المدى الطويل كمستثمر سلبي أو تتداول بنشاط أكبر، فيجب أن تركز على ظروف السوق الحالية ونشاط السعر الأخير عند تحديد المدة التي تريد الاحتفاظ بها بالأصل.

اتخاذ خطوات صغيرة: تعد الأسهم الكسرية طريقة رائعة لشق طريقك إلى عالم تداول الأسهم بحيث أنها تنطوي على مخاطر أقل. يمكن أن يساعدك اتخاذ خطوات صغيرة مثل هذه على فهم كل ما يتعلق بهذا المجال قبل الخوض فيه كليا.

كيف يتداول المبتدؤون في الأسهم؟

ستطلعك هذه الفقرة من مقالة منصات التداول للمبتدئين الخطوات الشائعة التي يتخذها المبتدؤون عند تعلم كيفية شراء الأسهم عبر الإنترنت:

  1. إعداد الحساب: افتح حساب وساطة مناسب لك
  2. التعرف على المنصة: تعرف على كيفية عمل برنامج التداول الذي يقع اختيارك عليه
  3. الميزانية: حدد المبلغ الشهري الذي يمكنك المخاطرة به
  4. وضع الاستراتيجية: قم بتطوير أسلوب الاستثمار يناسبك، مثل الشراء والاحتفاظ أو التداول قصير الأجل.
  5. إدارة المخاطر والمكافآت: قم بدمج القواعد واستخدام مختلف أنواع الأوامر
  6. تحديد الأهداف: ركز على فوائد النسبة المئوية وحدد أفقك الزمني
  7. البحث عن الأسهم: قم بتحليل الأخبار والبحث الدقيق الى أن تجد فرصك استثمارية
  8. التنويع: لا تضع كل ما تملك في مكان واحد

أسئلة شائعة 

كيف تشتري الأسهم عبر الإنترنت؟ لشراء الأسهم، ستحتاج أولاً إلى فتح حساب وساطة عبر الإنترنت وتمويله. سيتعين عليك بعد ذلك البحث عن الأسهم التي ترغب في شرائها، ثم ادخال رمزها جنبًا إلى جنب مع العدد الذي ترغب في شرائه.

ما هو التداول على الورق؟ التداول على الورق هو إحدى الميزات التي تتيح لك تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات بعملة افتراضية. تحظى أداة التعلم المفيدة هذه بشعبية كبيرة لدى المبتدئين وهي طريقة رائعة لممارسة تداول الأسهم دون المخاطرة بأموال حقيقية.

ما هي الأسهم الكسرية؟ الأسهم الكسرية هي جزء من حصة كاملة في شركة مطروحة للتداول العام، والتي تتيح للمستثمرين ذوي الميزانيات الصغيرة شراء حصة في الشركات ذات أسعار الأسهم المرتفعة. فبدلا من إنفاق أكثر من 3000 دولار لشراء حصة واحدة من أمازون (AMZN) على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء حصة جزئية بقيمة 100 دولار وامتلاك جزء نسبي من ذاك السهم.

ما هي أوامر السوق؟ أوامر السوق هي أوامر يضعها المتداول شراء أو بيع الأسهم بأفضل سعر سوق متاح حاليًا. تعد أوامر السوق أكثر أنواع الأوامر شيوعًا، لأنها أسرع وأسهل طريقة لشراء وبيع الأسهم.

ما هي الأوامر المحددة؟ الأمر المحدد هو أمر شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقًا. تعد الأوامر المحددة رائعة عندما تعرف السعر الدقيق الذي تريد شراء أو بيع الأسهم به.

هل التداول عبر الإنترنت آمن؟ يعتبر التداول عبر الإنترنت آمنًا إذا كنت تستخدم وسيطًا موثوقا، وإذا لم تستثمر بأكثر مما يمكنك المخاطرة به. ابدأ بمبلغ صغير من المال، واقرأ كتب الاستثمار، واتخذ استراتيجية الشراء والاحتفاظ على المدى الطويل بدلاً من محاولة ضبط وقت السوق لتتجنب المخاطر التي ينطوي عليها هذا المجال.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇