مكاسب كبيرة لعملتي BRETT و DOG واكتتاب Sealana يتخطى 3 مليون دولار قبل إدراجها في منصات التداول.

رغم اضطراب أسواق الكريبتو خلال الأربع وعشرين ساعةً الماضية، لم تتأثر عملتا الميم Brett (ذات الرمز BRETT) وDog-go-to-the-Moon (ذات الرمز DOG) بذلك بل حققتا أداءً لافتاً، فيما نجَحَ اكتتاب العملة الجديدة Sealana (ذات الرمز SEAL) -المرشحة لأن تكون عملة الميم التالية التي تُحقق مكاسبَ كبيرة- بجمع أكثرَ من 3 مليون دولار.

ارتفاع سعر BRETT وDOG وسط انخفاض أسعار العملات الرقمية

رغم انخفاض أسعار العملات الرقمية وعملات الميم اليوم، ارتفعت قيمة عملتي Brett وDOG بشكلٍ لافتٍ، وبحسب بيانات CoinMarketCap فقد انخفضت القيمة السوقية الإجمالية لقطاعي الكريبتو وعملات الميم بنسبة 2.1% و9.4% بالترتيب، إلا أن عملة الميم Brett الأكثرَ رواجاً على بلوكتشين Base سجلت مستوياتٍ عليا جديدةً اليوم عند 0.09519$، ورغم تراجع قيمتها بنسبة 8% مقارنةً مع ذروة ارتفاعها الأخير، ما يزال سعر BRETT مرتفعاً بنسبة 72% هذا الأسبوعَ و132% هذا الشهر.

وعملة BRETT هيَ إحدى أفضل عملات الميم ذات القيمة السوقية الكبيرة أداءً، حيث تفوّقت على عملاتٍ أخرى ذات أداء قويّ -مثل بيبي (Pepe-PEPE) وفلوكي (Floki-FLOKI)- بفارقٍ كبير.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لهذه العملة 865 مليون دولار بحجم تداولٍ يوميّ قدرُهُ 78 مليون دولار بزيادةٍ نسبتها 121% اليوم؛ يُذكر أن محلل الكريبتو الشهير جيك جاجين (Jake Gagain) رجَّح في منشور حديثٍ على منصة X أن تصل القيمة السوقية لعملة Brett إلى 10 مليار دولار، ما يعني تضاعفَ قيمتها 10 مرّاتٍ مقارنةً بسعرها الحالي. ومع ريادة BRETT للسوق من حيث الأداء، أبدت عملة DOG GO TO THE MOON -المبنية على بروتوكول Runes الجديد على بلوكتشين بيتكوين، والذي تم إطلاقه من قبل منشئ مجموعةBitcoin Ordinals- أداءً قوياً، علماً بأنها أكبر عملة ميم وفق بروتوكول Runes بقيمةٍ سوقيةٍ تساوي 669 مليون دولار، ويبلغ سعرها حالياً 0.006695$ بزيادة يوميةٍ نسبتها 15% وأسبوعيةٍ وشهريةٍ نسبتها و56% و78% على التتالي، بينَما بلغ حجمُ تداولها اليوميّ 78 مليون دولار بزيادة نسبتها 42% اليوم.

يُذكر أن المحلل ليونايديس (Leonidas) علق على حجم تداول عملة DOG بقوله: “لا يَعرف الناس حتى الآن كيفية شراء هذه العملة” نظراً لإطلاقها على بروتوكول Runes الحديث، ورجَّح المحلل ارتفاع سعر DOG كثيراً فورَ إدراجها على منصات التداول المرموقة، ما يتيح للمستثمرين العاديين شراءها بسهولةٍ تامة.

كما رجَّح ليونايديس في منشور آخرَ أن تصل القيمة السوقية لعملة DOG إلى مليار دولار قريباً لتُصبحَ عاشر عملة ميم تحقق هذا الإنجاز.

وبالنظر إلى القيمة الحالية لهذه العملة، يستلزم بلوغ قيمةٍ سوقيةٍ قدرها مليار دولار ارتفاع سعرها بنسبة 49%. ووسط هذا الزخم الصاعد لعملتي BRETT وDOG، حققت عملة الميم الجديدة Sealana نجاحاتٍ مبهرةً، حيث تخطت حصيلة اكتتابها مؤخراً 3 مليون دولار.

اكتتاب عملة الميم SEAL المبنية على سولانا يجمَع 3 مليون دولار، فهل ستكرّر نجاحات عملة Book of Meme؟

بدأت نجاحات اكتتابات العملات القائمة على سولانا باكتتاب عملة Book of Memes الذي جمَع 2 مليون دولار قبل أن تصبح أسرع عملةٍ رقميةٍ تبلغ قيمتُها السوقية مليار دولار خلال يومين فقط. وتوالت بعدَها الاكتتابات الناجحة، وتتصدّر عملة Sealana المشهَد حالياً، حيث تفوّقت على سابقتها Book of Meme بجمعها 3 مليون دولار ضمن اكتتابها، وهو أمر غير مفاجئ نظراً لفهم المشروع ثقافة عملات الميم القائمة على المغامرة؛ وبفضل ارتباطِ هويتها بالمسلسل الكوميدي الشهير South Park، لاقت اللغة غير المهذّبة لشخصية Sealana رَوَاجاً كبيراً في منصات التواصل الاجتماعي.

ويتجاوز المشروع ذلك ليوفر قصةً مألوفةً لذكَر فقمةٍ بدينٍ يعيش في قبو أمّه، ويُمضي وقته بتداول عملات الميم أملاً بكسب ثروة تغير حياته وشراء سيارة لامبورجيني. ولاقت هذه الفكرة رواجاً كبيراً في أوساط متداولي عملات الميم، ما دفع المستثمرين إلى التزاحم على الانضمام لاكتتاب هذه العملة الذي تخطت حصيلته 3 مليون دولار بفضل الدعم المجتمعي الكبيرّ، الأمر الذي لفتَ أنظار المحللين لهذا المشروع؛ إذ رجَّحَ ClayBro أن تصبح SEAL “أفضل عملة ميم على سولانا”. ونظراً لعدم وجود هدفٍ تمويليّ محدّد لهذا الاكتتاب، يجدر بالمستثمرين المهتمين التحرّك بسرعةٍ كي لا تفوتهم هذه الفرصة الواعدة.

>>> لزيارة اكتتاب عملة SEAL اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع