عملة flow

مستقبل مشروع عملة FLOW | توقعات عملة flow

عملة flow هي عبارة عن شبكة بلوكتشين عالية الأداء مصممة خصيصًا لإنشاء الرموز غير القابلة للاستبدال وألعاب التشفير الضخمة والتطبيقات. على عكس شبكات البلوكتشبن ذات الأغراض العامة مثل الاثريوم، تم تصميم flow للتوسع بكفاءة لخدمة مليارات الأشخاص الذين يتفاعلون مع NFTs مثل العناصر الموجودة في اللعبة. تم إنشاء وتطوير عملة Flow بواسطة Dapper Labs، وهو نفس الفريق الذي يقف وراء NBA Top Shots ولعبة CryptoKitties blockchain الشهيرة، وهو مشروع جاء في المكان المناسب وفي الوقت المناسب. يشهد سوق NFT ازدهارًا كبيرا حاليا، وتقوم منصات الوسائط الاجتماعية الشهيرة مثل TikTok و Twitter بالعمل على نشر ميزات NFT. تقوم عملة flow الرقمية على فكرة مشروع قوية ومثيرة للإعجاب. فلنتعرف الآن على توقعات ومستقبل عملة flow.

نبذة عن عملة flow الرقمية

Flow هي واحدة من سلاسل الكتل الرائدة للجيل القادم من التطبيقات و NFTs والألعاب. إنها شبكة بلوكتشين مصممة للتوسع بطريقة لا تستخدم تقنيات التجزئة، لذلك تكون المعاملات سريعة ومنخفضة التكلفة بشكل كبير.

والجدير بالذكر أن شبكة عملة Flow الرقمية تركز على تقليل التعقيد الذي يظهر في سلاسل الكتل الأخرى. خذ على سبيل المثال شراء CryptoKitty. وراء الكواليس، يمكن أن تتضمن هذه العملية العشرات من معاملات البلوكتشين. ولكن في Flow، يتم التعامل مع نفس الإجراء من خلال معاملة ذرية واحدة في كتلة واحدة.

تم تصميم شبكة البلوكتشين الخاصة بهذه العملة الرقمية ليس فقط لتحسين تجربة المستخدم النهائي، ولكن أيضًا للسماح للمطورين ببناء واختبار وإطلاق المشاريع بسرعة وبشكل مستدام.

كل blockchain لديه آلية التحقق الخاصة به لمعالجة المعاملات وتأمين الشبكة. [1]Flow Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-04-28.

سعر عملة flow الرقمية

تتداول هذه العملة حاليا، في وقت كتابة هذه المقالة، بسعر 5.21 دولار مع تحقيق ارتفاع بنسبة 0.03% على مدار 24 ساعة بحجم تداول يصل إلى 49,061,182 دولار.

تبلغ القيمة السوقية لهذه العملة الرقمية 1,889,321,539 دولار بإمداد متداول من 362,790,700.00 عملة من أصل 1,364,290,665 عملة.

بدأت flow رحلة تداولها بسعر 6.9 دولار وأخذت بعدها في الارتفاع إلى أن حققت أعلى مستوى سعري لها عند 39.04 دولار، لكنها أخذت بعد ذلك في الانخفاض لتصل حاليا إلى سعر 5.21 دولار محققة أدنى مستوياتها السعرية في تاريخها في السوق.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك للمقال: CoinMarketCap

مشروع عملة flow

منذ اختراع البيتكوين Bitcoin في عام 2009، فإن شبكة البلوكتشين اللامركزية غيرت إلى الأبد طريقة تنظيم الأشخاص لرأس المال والبيانات والأصول. في حين أن الأشكال المبكرة للويب كانت تدور حول توزيع المحتوى من المتاجر المركزية على المستخدمين، فإن البلوكشين تعمل على تمكين ما يسمى بجيل الويب الثالث Web3.

يبدأ Web3 نقلة نوعية حيث يتم توزيع المحتوى الذي ينشئه المستخدم على المستخدمين الآخرين عبر الأنظمة الأساسية المملوكة للمستخدم. لذلك، بدلاً من امتلاك Facebook و YouTube و Instagram لشبكات توزيع المحتوى، يمتلك المستخدمون المنصات بأنفسهم عبر شبكات نظير إلى نظير عالية الكفاءة قابلة للإنشاء.

في سياق Web3، يتم تعريف المحتوى بشكل فضفاض على أنه أي شكل من أشكال البيانات القابلة للنقل. سواء كانت هذه البيانات عبارة عن أموال أو عناصر داخل اللعبة أو صور ملفات تعريفية أو معلومات سلسلة التوريد، فلا فرق بالنسبة للشبكة المحايدة المملوكة للمستخدم.

الآن، ما علاقة كل حديث Web3 هذا بمشروع عملة Flow؟

مشروع هذه العملة هو عبارة عن شبكة بلوكتشين blockchain مصممة خصيصًا لأصول وتطبيقات Web3 مثل NFTs وألعاب التشفير وDAOs. باختصار، يعتقد مشروع عملة Flow أن البلوكشين هي العمود الفقري للاقتصاد الرقمي وتوفر مجموعة الأدوات للمطورين لبنائها.

تقدم شبكات Ethereum وSolana وPolkadot وغيرها من سلاسل الكتل المشهورة وصفًا مشابهًا. وفي الواقع، فإن معظم الرموز غير القابلة للاستبدال NFT المزدهرة مبنية على Ethereum. إذن، ما الذي يجعل مشروع عملة flow مختلفًا عن Ethereum؟

ما يميز مشروع flow هو أنه يوفر:

  • دليلا سريعا على الإجماع القائم على الحصة بدون تقسيم.
  • نهائية شبه فورية دون المساومة على اللامركزية.
  • قابلية تطوير كبيرة للألعاب الضخمة بشكل غير مكلف.
  • عقود ذكية قابلة للترقية مكتوبة برمز إيقاع قوي.
  • استخدام حسابات ذكية قابلة للاسترداد بدلاً من المفاتيح والبذور.

يبدأ تاريخ  هذه العملة بالصدفة في شبكة الاثريوم Ethereum. في عام 2017، قامتDapper Labs بإنشاء CryptoKitties، أول لعبة بلوكتشين يتم تبنيها على نطاق واسع في العالم.

في هذه اللعبة، يتم جمع وتربية القطط الرقمية. في وقت إصدارها على Ethereum، أصبحت CryptoKitties شائعة جدًا لدرجة أنها أدت بشكل أساسي إلى تعطيل شبكة Ethereum. بسبب الحجم الهائل للنشاط المرتبط بـ CryptoKitties، تباطأت معاملات Ethereum إلى ما يقرب من التوقف واستغرق الأمر أيامًا مع رسوم الغاز الباهظة لحلها.

قادت الكارثة مطوري Dapper Labs إلى ابتكار شبكة بلوكتشين خاصة بهم لألعاب التشفير والمقتنيات، والتي كان يجب أن تكون قابلة للتطوير لتجنب ازدحام الشبكة الشبيه بـما حدث مع Ethereum مع الحفاظ على التكاليف المنخفضة. وهنا جاء مشروع عملة flow.

قدمت Dapper Labs شبكة flow خلال عملية بيع عامة بقيمة 18 مليون دولار على CoinList. منذ ذلك الحين، نما نظام هذه العملة البيئي ليشمل شراكات مع NBA Top Shot وUFC وNFL وSamsung وGoogle وMotoGP وUbisoft.

توقعات عملة flow

توقعات عملة flow عام 2022

يتوقع أن يصل سعر عملتنا هذه إلى مستوى 7.84 دولار بحلول منتصف العام.

توقعات عملة flow 2023

تتفق معظم توقعات عملة flow بأن عام 2023 قد يبدأ عند 9.27 دولار. في أسوأ السيناريوهات، من المتوقع أن يصل سعر هذه العملة إلى حد سعر أدنى عند 7.66 دولار بحلول نهاية العام.

توقعات عملة flow لعام 2024

تشير توقعات هذه العملة إلى أن سعر هذه العملة قد يبدأ السنة عند 10.79 دولار.

توقعات سعر عملة flow 2025

لا يُظهر سعر Flow أي علامات على الحركات الصعودية الكبيرة في عام 2025. قد تبدأ عملة flow عام 2025 بمبلغ 11.22 دولارًا أمريكيًا، ومن المتوقع أن يصل السعر الأقصى إلى 12.35 دولارًا أمريكيًا فقط.

توقعات عملة flow عام 2026

يتوقع أن يصل سعر هذه العملة إلى مستوى 12.66 دولارًا بنهاية شهر ديسمبر 2026.

توقعات بعض المنصات لعملة flow

منصة Waller Investor

تشير توقعات عملة flow من Waller Investor إلى أنه خيار استثماري عالي المخاطر لمدة عام واحد لأن معنويات السوق غير مواتية. قد يعرف مستقبل عملة flow انخفاضا في قيمتها.

منصة Price Prediction

تشير التوقعات إلى أن متوسط ​​السعر لعام 2025 قد يكون حوالي 24.12 دولارًا. يعتقد محللو العملات المشفرة أنه سيكون هناك اتجاه صعودي في عام 2025. ومن المتوقع أن يكون الحد الأدنى للسعر والحد الأقصى للسعر هما 23.29 دولارًا و27.93 دولارًا على التوالي.

منصة Digital Coin Price

تُظهر توقعات Digital Coin Price أنه بحلول عام 2023، قد يكون متوسط ​​القيمة السوقية لهذه العملة حوالي 8.56 دولار. يشير تحليل الأسعار إلى أن تقلبات السوق ستكون عالية بالنسبة لهذه العملة مما يجعلها مناسبة أكثر للاستثمار قصير الأجل.

اقرأ أيضا: توقعات العملات الرقمية 2025

مستقبل عملة flow

نظرًا لاستمرار انتشار العملات الرقمية المشفرة والعوالم الافتراضية والرموز غير القابلة للاستبدال NFTs الأخرى، فإن انخفاض تكاليف المعاملات وسهولة الاستخدام هو أمر بالغ الأهمية لكل من المطورين والمستخدمين على حدٍ سواء مما يعني أن مستقبل عملة flow سيكون مزدهرا ومليئا بحالات الاستخدام والزخم.

تم تصميم شبكة Flow مع وضع الاستدامة طويلة الأجل في الاعتبار. باستخدام آلية إثبات الحصة Proof-of-Stake (POS) للتشغيل، فإن هذه الشبكة هي أكثر ملاءمة للطاقة بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، يساعد إطلاق العملة المستقرة FUSD على تعزيز نظام شبكة Flow الإيكولوجي وهذا يعد أمرًا واعدًا بشكل لا يصدق لنموها في المستقبل وعلى المدى الطويل.

فيما يلي بعض الفوائد الإضافية التي يمكن أن تجعل من مستقبل عملة Flow مزدهرا:[2]What is Flow?, moonpay. تم الاطلاع 2022-04-28.

سهولة الاستخدام

تم تصميم شبكة Flow من أجل التبني السائد مع التركيز الشديد على كونها صديقة للمطورين. مع شبكة Flow، يمكن للمستخدمين بسهولة استعادة المفاتيح المفقودة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل Flow على تقليل العديد من الخطوات المتضمنة في البدء في مشاريعهم المفضلة. لهذا السبب، تستخدم Dapper Labs عملة Flow لجميع مشاريع محافظها.

التركيز على مبدأ اللامركزية

نظرًا لأنه من السهل جدًا على المطورين والمستخدمين المشاركة في نظام Flow البيئي، فإن هذا يضمن إمكانية مشاركة المزيد من الأفراد في عملية الإجماع التي تؤمن الشبكة.

الدعم والاستثمار

مشروع هذه العملة مدعوم حاليا من طرف بعض المستثمرين المحترمين في الساحة المالية العالمية، مما يضمن نمو عملتنا هذه في المستقبل وعلى المدى الطويل.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇