مشروع وتوقعات مستقبل عملة ROSE
مستقبل عملة ROSE , توقعات عملة ROSE , مشروع عملة ROSE , عملة rose

عملة ROSE : مشروع وتوقعات مستقبل عملة ROSE

حققت عملة ROSE الكثير حتى الآن ، وفي هذه المقالة سنتعرف على مستقبل عملة ROSE مع الاطلاع على نبذة مختصرة حول مشروع وأهم توقعات عملة ROSE.

لقد تمكنت العديد من العملات الرقمية المشفرة من إثبات نفسها في السوق الرقمي خلال عام 2021 بما فيها بيتكوين (كيفية التداول في البيتكوينكيفية التداول في البيتكوين) وايثريوم وXRP وBNB .. حيث عرفت أسعارها حركات صعودية حقيقية وكبيرة.

تعد عملة Oasis Network واحدة من هذه العملات الرقمية البديلة. وقد تمكنت هذه العملة أيضا من تحقيق مستويات سعرية عالية والحفاظ على اتجاهها الصعودي طوال هذا العام.

مشروع عملة ROSE هي مثال نادر عن شبكات البلوكتشين القوية الحالية التي تم إنشاؤها من طرف نساء ذوات كفاءة في مجال التكنولوجيا. قامت Dawn Song، أستاذة في قسم الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر بجامعة كاليفورنيا ببركلي، في عام 2018. وقد أمضت وقتا طويلا في القيام بالأبحاث اللازمة لبناء تقنيات الأمان والخصوصية التي ستكون قادرة على توفير مستويات عالية من الموثوقية والحماية لكل مستخدمي الشبكة. حازت Dawn أيضا على جائزة أبحاث التعلم الآلي لخدمات الويب من شركة أمازون عن عملها في موضوع “حماية الجمهور ضد المنتجات المزيفة التي يولدها الذكاء الاصطناعي”.

شبكة Oasis Network الآن مدعومة من طرف العديد من الشركات الرأسمالية الاستثمارية البارزة، مثل Andreessen Horowitz و Accel و Binance Labs. وهذا يعزز من إمكانات عملة ROSE في الاستمرارية والازدهار أكثر.

ستركز هذه المقالة على محورين رئسيسيين :

  • مشروع عملة ROSE (Oasis Network)
  • مستقبل وتوقعات عملة ROSE

عملة ROSE (Oasis Network)

هي العملة الرقمية الأساسية والداخلية لشبكة Oasis القائمة على البلوكتشين، التي صممت خصيصا للجيل التالي من البلوكتشين. وتعد شبكة عملة ROSE هي أول شبكة بلوكتشين تهدف إلى الرفع من مستوى الخصوصية في مجال التمويل المفتوح واللامركزي واقتصاد البيانات.

تمكنت هذه العملة من بناء مجتمع رقمي واسع وكبير، وهو دائم النمو. يضم مجتمع عملة ROSE ما يقرب من ألف شخص، من مشغلي العقد، والمطورين، والشركاء المؤسسات، والسفراء. وكذلك ما يقرب من عشرة آلاف من أعضاء المجتمع المشاركين في القنوات الاجتماعية العالمية.

ويتم استخدام عملة Oasis Network بشكل أساسي لأغراض دفع رسوم المعاملات. ومن خلال التعدين والتحقق من المعاملات، يمكن للمستخدمين تأمين شبكة البلوكتشين وهذه وكسب ما يصل إلى 20٪ من المكافآت كمقابل.

يبلغ العرض المتداول حاليا لــ ROSE ما يقدر ب 3.49 بليون عملة من معروض إجمالي يقدر بــ 10 مليارات عملة ROSE. ويتم توزيع الإمداد على عدة أقسام، وهو كالتالي:

  • 23.5٪ مخصصة لمكافآت التعدين.
  • 23٪ مخصصة للمؤيدين.
  • 5٪ مخصصة للشركاء الاستراتيجيين والاحتياطي الخاص.
  • 18.5٪ مخصصة لمجتمع العملة والنظام البيئي.
  • 10٪ مخصصة لأغراض وقف التأسيس.
  • 20٪ مخصصة للمساهمين الأساسيين.

سيتم دفع 2.3 مليار عملة بشكل تلقائي على شكل مكافآت تعدين وتحقق للعقد التي تسهر على تأمين الشبكة، وذلك على مدى عشر سنوات.

يلخص الجدول التالي أهم المعلومات التي تم ذكرها بخصوص هذه العملة:

العملة Oasis Network
رمز العملة ROSE
الإمداد الإجمالي 10 مليارات عملة
الإمداد المتداول 3.49 بليون عملة
اسم الشبكة Oasis

مشروع عملة ROSE

جاء مشروع عملة ROSE لإضافة قيمة كبيرة لعالم التشفير وقطاع الخصوصية في مجال التمويل اللامركزي المفتوح. وتتمتع شبكة Oasis بمستوى عالٍ جدا من قابلية التوسع والأمان، مع الحرص على ميزة الرسومات المنخفضة.[1]Oasis Network (ROSE) Price Prediction, capital. تم الاطلاع 2022-01-02.

يهدف مشروع عملة ROSE أيضًا إلى تطوير ميزات الخصوصية في قطاع التمويل اللامركزي عبر تسهيل استخدام البيانات الحساسة. وهو يحرص على الرفع من قابلية شبكته في التوسع من خلال الفصل بين آليات الإجماع والتنفيذ، وهذا يسمح بمعالجة المعاملات بشكل متوازٍ ومنع المعاملات الأبسط من إبطاء المعاملات الأكثر تعقيدًا. نظرًا لأن طبقة ParaTime المعتمدة في هذه الشبكة (طبقة التنفيذ) لامركزية تمامًا، فيمكن لأي شخص تطوير وبناء ParaTime الخاص به، والذي يمكن أن يكون مفتوحًا أو مغلقًا، حسب احتياجات المطور.

يتمتع مشروع عملة ROSE بدعم واسع لتكنولوجيا الحوسبة السرية أيضا. بفضل تقنية الحوسبة السرية الخاصة بـشبكة Oasis، يتم الاحتفاظ بسرية تبادلات البيانات التي تتم في المنصة حتى أثناء مقارنتها.

في شبكة Oasis Network، يُطلب من العقد استخدام نوع من تقنية الحوسبة الآمنة، التي تسمى بتقنية TEE (بيئة التنفيذ الموثوقة)، والتي تعمل على تنفيذ العقد الذكي بالتعاون مع تقنية ParaTime السري. يتم إدخال البيانات الرقمية في الصندوق الأسود مع العقد الذكي، ويتم بعدها فك تشفير البيانات ومعالجتها بواسطة العقد الذكي ثم تشفيرها قبل إرسالها. تضمن هذه العملية أن البيانات تظل سرية ولا يتم الوصول إليها مطلقًا من طرف مشغل العقدة أو مطور التطبيق.

يتكون فريق مشروع عملة ROSE من مطورين عالميين سبق وشغروا مناصب تقنية مرموقة في العديد من الشركات الرائدة مثل Apple وGoogle وAmazon. وجميعهم بخلفيات دراسية عليا في جامعات مرموقة جدا كــ Stanford وHarvard.

لمشروع عملة ROSE، باستخدام التكنولوجيا التي جاء بها، إمكانات عالية لإحداث ثورة في مجال التمويل اللامركزي المفتوح وبناء وتوسيع سوق خاص بها. لا يتمتع هذا المشروع بالقدرة على إعادة تعريف مجال التمويل اللامركزي، حيث يمكنه أيضا البدء في إنشاء نوع جديد من أصول البيانات الرقمية. قد تمكن هذه الأصول المستخدمين من التحكم في البيانات التي ينسؤونها والحصول على مكافآت مقابل تخزينها وتكديسها مع التطبيقات.

اقرأ أيضا: مشروع عملة Gala

سعر عملة ROSE


بدأت عملة ROSE رحلة تداولها في شهر نونبر من عام 2020، بسعر 0.038 دولار. وتمكنت العملة من تحقيق ارتفاعات سعرية مثيرة للاهتمام منذ بداية عام 2021، ولازال السعر يرتفع تدريجيا لحد الآن وهي تتداول ضمن نطاق 0.04 دولار و0.45 دولار.

 

استطاعت ROSE الوصول إلى أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق في 1 يناير 2022، عند 0.56 دولار أمريكي. لكن بعد الاتجاه الهبوطي الهائل في الأسعار الذي عرفه السوق الرقمي، فقد حقق سعر هذه العملة بعض الانخفاض.

يتم تداول ROSE في وقت تحديث هذا التقرير، بسعر 0.1599 دولار بحجم تداول على مدار 24 يقدر بــ 31,971,676 دولار. وقد عرف السعر انخفاضا بنسبة 1.92% خلال 24 ساعة الماضية. يتم تصنيف هذه العملة في المرتبة 103 من طرف منصة CoinMarketCap، بقيمة سوقية تقدر ب 557,955,537 دولارًا أمريكيًا.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك لهذا التقرير: CoinMarketCap.

توقعات عملة ROSE

توقعات سعر عملة ROSE عام 2022

توقعات الأسعار طويلة المدى لعام 2022 تصاعدية، حيث أن لهذه العملة احتمال كبير لتتجاوز أعلى مستوى لها على الإطلاق السابق لتصل إلى مستوى عال جديد عند حوالي 0.795 دولار هذا العام.

توقعات عملة ROSE عام 2023

إذا استمر هذا الاتجاه الصعودي، فقد يصل سعر عملة ROSE إلى مستوى 2.5 دولار بحلول نهاية عام 2022 وبداية عام 2023. ومن المحتمل أن يعرف سعر عملتنا هذه في النصف الأول من عام 2022 نموًا سريعًا، بحيث قد يصل إلى مستوى 3 دولارات. ثم سيتباطأ الارتفاع بعدها، لكن من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. مع كل الشراكات والتحديثات التي من الممكن أن تعرفها الشبكة، فإن الوصول إلى هذا المستوى السعري ليس بالأمر الصعب على هذه العملة.[2]Oasis Network Price Prediction, coinquora. تم الاطلاع 2022-01-02.

توقعات سعر عملة ROSE عام 2024

إذا احتفظت ROSE بمستوى الدعم حول 200-MA وهو المتوسط ​​المتحرك طويل الأجل، فسيحصل المشترون بعد ذلك على متسع من الوقت والاستقرار وتعزير نمو السعر ليصل عند 5 دولارات مع نهاية العام.

توقعات عملة ROSE عام 2025

مع استمرار المشروع في عقد الشراكات، قد يعزز النمو أكثر في عام 2025 ليصل السعر إلى مستوى عال جديد عند 10 دولارات. في هذا الوقت، يمكن أن يتم إدراج عملة Oasis Network ضمن قائمة أفضل الاستثمارات الرقمية.

توقعات أسعار عام 2026

في السنوات الخمس المقادمة، يمكن أن تصل أسعار ROSE إلى مستويات سعرية عالية عند 15 دولارًا. ونظرا لكل الإمكانات التي أظهرتها هذه العملة لحد الآن، فإن الوصول إلى هذا المستوى ليس بالأمر الصعب على ROSE.

السنة توقعات عملة ROSE
2022 0.795 دولار
2023 3 دولارات
2024 5 دولارات
2025 10 دولارات
2026 15 دولارا

مستقبل عملة ROSE

مع كل الفائدة الحقيقية التي يهدف مشروع هذه العملة إلى تقديمها للعالم والمجتمع الرقمي ككل، فمن الممكن أن يعرف مستقبل عملة ROSE ازدهارا حقيقيا مع اكتسابها لمزيد من الدعم وحالات الاستخدام.

لقد أحدثت هذه العملة ضجة كبيرة مع نهاية عام 2021 في وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر. وقد غرد العديد من المؤثرين في مجال الاستثمار الرقمي، معتبرين هذه العملة من بين أهم مشاريع العملات الرقمية مع بداية عام 2022.

نتيجة لهذا، من المتوقع أن تحصل هذه العملة على مستقبل جيد مليء بالارتفاعات السعرية لتصبح من بين أهم وأفضل الاستثمارات الرقمية الحالية.

لكن ورغم كل التوقعات والتنبؤات، فإنه من الصعب جدا معرفة ما يمكن أن تؤول إليه أسعار عملة ROSE بدقة، خاصة على المدى الطويل. ويصبح الأمر أكثر صعوبة مع أخذ الطبيعة المتقلبة للعملات الرقمية والسوق الرقمي كاملا بعين الاعتبار. لذا يوصى المستثمرون بإجراء أبحاثهم الخاصة حول هذه العملة قبل اتخاذ أي قرار استثماري بخصوصها. وضع دائما في اعتبارك أن الأداء السابق لا يحدد العوائد المستقبلية ولا يضمنها وألا تستثمر أكثر مما يمكنك في الحقيقة تحمل خسارته من الأموال.

اقرأ أيضا: مستقبل مشروع عملة FLOW

خلاصة

منذ إطلاقها، استطاعت شبكة عملة ROSE أن تحدث ثورة في العديد من القطاعات. وقد وافق العديد من المنظمين على مشروع عملة ROSE، وهذا ساعدها على كسب المزيد من التأييد والدعم. يقف وراء هذه العملة فريق قوي من المطورين المتخصصين، الذين يعملون بجد لتسويق مشروع العملة.

ومع كل الميزات التي تتمتع بها هذه العملة ومشروعها، فمن المتوقع أن يكون مستقبل عملة ROSE القريب والبعيد مليئا بالارتفاعات السعرية الهامة لتصبح واحدة من أهم العملات الرقمية الموجودة في السوق.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇

  1. يعطيك العافيه ما قصري يا بطلة بالتوفيق والى الامام بارك الله فيك اخوك جعيثن من الرياض