مستقبل عملة ALGO

مستقبل عملة ALGO

بدأت ALGO في لفت الكثير من الانتباه مؤخرا مما يجعل المستثمرين يتساءلون عن إمكاناتها في النمو. إليك فيما يلي توقعات مستقبل عملة ALGO.

شهدت شبكة هذه العملة زيادة كبيرة في اهتمام المستثمرين في الماضي، حيث قفز سعرها بنسبة 280 ٪ من أدنى مستوياته في يوليو إلى أعلى مستوى له في 2021 عند 2.55 دولار في العاشر من سبتمبر. ومع ذلك، ففي غضون أسبوع، كان سعر هذه العملة قد انخفض بنسبة 40 ٪ عند 1.54 دولار وفشل في الارتقاء إلى مستواه في الصيف منذ ذلك الحين. مثل العديد من العملات البديلة الأخرى، لم يتمكن سعر ألغو من متابعة ارتفاع Bitcoin للأعلى مؤخرًا. ثم بعدها كان زعيم السوق قد طبع سعرًا قياسيًا جديدًا قدره 67000 دولار بعد إطلاق Proshares Bitcoin ETF (BITO). قد يكون التفسير المنطقي لهذا هو أن رأس المال قد تم تدويره من العملات البديلة إلى عملة البيتكوين للاستفادة من إطلاق صندوق استثمارها المتداول حديثا. نتيجة لذلك، تظهر ALGO، مثل العديد من العملات الرقمية متوسطة المستوى، علامات الإرهاق. مع ذلك، واعتمادًا على كيفية عمل المؤشرات الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، فقد يظهر سيناريو صعودي جديد. ومن ناحية أخرى، فإنه يمكن أن يكون هبوطيًا أيضًا.

لازالت عملة ALGO تظهر علامات الإرهاق ولازالت تعرف اتجاها هبزوطيا وتتداول بأقل من قيمتها، خاصة بعد الاتجاه الهبوطي الذي عرفته رائدة السوق في 24 يناير.

سعر عملة Algorand


لقد عرف سعر عملة ALGO انخفاضات سعرية كبيرة منذ شهر أكتوبر من العام الماضي إلى وقت تحديث هذا التقرير، حيث انتقل من سعر 1.785 دولار (-0.32٪)، بزيادة + 9.70٪ في أكتوبر و425٪ منذ بداية العام، إلى سعر 0.9364 دولار حاليا مع انخفاض بنسبة 1.13% على مدار 24 ساعة.

تحتل هذه العملة المرتبة 25 حسب منصة CoinMarketCap بقيمة سوقية تُقدر ب 6,133,567,211 دولار وحجم تداول 194,214,064 دولار. تتوفر هذه العملة أيضا على 6 547 709 320 عملة من إصل إمداد إجمالي متكون من 10 000 000 000 عملة.

اسم العملة Algorand
رمز العملة ALGO
المرتبة 25
القيمة السوقية 6,133,567,211 دولار
الحجم المتداول 194,214,064 دولار
الإمداد الإجمالي 10 000 000 000 عملة

مستقبل عملة ALGO

تلعب نفسية المستثمرين دورًا محوريًا في الرفع أو الخفض من معنويات سوق العملات الرقمية المشفرة. وتكون أسعار العملات الرقمية تكون حساسة جدًا لنهج الجمهور النفسي تجاه إعطاء دفعة لأي عملة. سعر عملة Algorand أيضا ليس استثناء. وفقًا للبيانات التاريخية، لم يعد الجمود الذي عرفته عملة Algorand موجودًا حيث اكتسب الرمز المميز ثقة العملاء ، مما أدى إلى تحقيق ربح للمستثمرين والمتداولين.[1]Algorand Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-01-31.

في نهاية عام 2019، تم تداول عملة Algorand بحوالي 0.25 دولار وبعدها بستو أشهر، كان سعر هذه العملة قد ارتفع إلى مستوى 0.45 دولار. في وقت لاحق من عام 2020، شهد سعر ALGO انخفاضًا حادًا خلال انهيار مارس، ثم نجح في استعادة الزخم المفقود خاصته بعدها. من السمات التي يتم ملاحظتها بشكل متكرر ودقيق لحركة عملة Algorand هي شدة تقلبها وتذبذبها. تعرف هذه العملة اتجاهات صاعدة مثلى، ثم تبدأ بعدها في التقلب والانخفاض. إن المشاعر في سوق العملات المشفرة مدفوعة بشكل كبير بسيكولوجية المستخدمين، وهذا عامل آخر يجعل من الصعب التنبؤ دقيقا بمستقبل عملة ALGO بشكل خاص.

وبنفس الشكل، فرغم الاتجاه الهبوطي الذي تعرفه هذه العملة مؤخرا إلا أنه من المتوقع أن تعرف مستقبلا جيدا من التعافي والارتفاع الذي دائما ما كان يلي هبوطاتها على مر التاريخ.

توقعات السوق لمستقبل عملة ALGO ما بين سنة 2022 و2025:

توقعات أسعار ALGO الخاصة بـــ DigitalCoinPrice

تدعي DigitalCoinPrice أن الأمر يشكل رهانا مربحا لعملة ألغو. حيث تتوقع أنه وبحلول نهاية عام 2022، سيرتفع السعر بشكل عام. وفقًا لـ DigitalCoinPrice، ستنهي عملة ألغو متأرجحا ومترددا في عام 2022 بسعر حوالي 1.92 دولارًا. كما وسيكون الرسم البياني للسعر متأرجحا في السنوات القليلة القادمة. يكاد يكون الاستثمار في عملة ALGO  استثمارًا مربحًا الآن. تدعي DigitalCoinPrice أيضا أنه وبحلول عام 2025، فمن المتوقع أن يكون السعر قد وصل لــ 3.89 دولارًا.

توقعات مستقبل أسعار ALGO من طرف Walletinvestor

يعتبر مشروع Algorand رهانًا قويًا على المدى الطويل، وفقًا لـ Walletinvestor، وبحلول نهاية عام 2022، سيتم تبادل عملته بسعر 2.302 دولارًا وبحلول نهاية عام 2025 بسعر 9.402 دولارًا. استراتيجية التنبؤ طويلة المدى هي دائما أفضل بكثير من تلك الخاصة بالمدى القصير. وعلاوة على ذلك، فقد أظهرت عملة ALGO بعض الارتفاعات اللائقة في الأسعار سابقا، لذلك فإننا نتوقع العديد من التقاطعات الجيدة في الخاص بالسنوات القليلة المقبلة.

توقعات عملة ALGO لــ Coin Arbitrage

يُظهرسعر ALGO تطورًا واعدًا وقد تحتفظ هذه العملة به خلال السنوات القليلة القادمة. تعتقد Coin Arbitrage أنه وبحلول نهاية عام 2022، يمكن أن يصل سعر عملة ألغو إلى ما يقارب 2.4578 دولار. يمكن أن يصل أعلى سعر لعملة ALGO إلى 7.9548 دولارًا خلال السنوات الثلاث المقبلة.

توقعاتنا الخاصة لأسعار ALGO

إذا ركزت منصة Algorand باستمرار على التطورات الجديدة، فقد يلامس سعرها أفقا مرتفعًا. إنها عبارة عن عملة نادرة توفر ميزات رائعة كقابلية التوسع ودرجة الأمان التي ستكسب دعم السوق. يعتقد محللونا أن ALGO يمكن أن تشكل استثمارا واعدا للغاية لعام 2022 وما بعده. وقد يصل سعر الذروة لهذه العملة 20 دولارًا بحلول نهاية عام 2025.

كيف أشتري وأخزن عملة ALGO؟

لقد تم إدراج عملة ALGO في معظم البورصات الشهيرة للعملات الرقمية مثل بورصة Binance وMXC وBit Z. كما ويتم استخدام العملة في العديد من الشركات الأخرى مثل Huobi Global وOKEx وCoinbase Pro وBitMEX. وهناك أحجام تداول كبيرة في هذه البورصات المنظمة بشكل جيد والتي يمكن أن تقلل من موثوقية أي بورصة.

بمجرد شرائك لتوكن ALGO، يمكنك حينها أخذها من البورصة وتخزينها في أي محفظة أجهزة اخترت. والسبب في أننا نوصي بمحافظ الأجهزة هو أنها الأكثر أمانًا لتخزين عملاتك الرقمية.[2]is ALGO a good Investment?, ripplecoinnews. تم الاطلاع2021-10-25.

أسئلة غالبا ما يتم طرحها:

  • هل منصة Algorand آمنة؟

لحماية خصوصية حسابات المستخدمين الفردية، تحافظ منصة Algorand على مستوى عال من الأمان فيما يتعلق بالتهديدات على مستوى بروتوكول الإجماع والشبكة.

  • ما الشيء الذي تستخدم لأجله منصة Algorand؟

تم إنشاء Algorand public Blockchain للسماح للمطورين الآخرين بإنشاء أشكال جديدة من التطبيقات التي تعتمد على العملة الرقمة. تُستخدم Blockchain كثيرا في منع الحركة والتوسع، والتمويل الأصغر، والمزيد من المجالات.

  • هل Algorand تشكل استثمارا جيدا؟

إنه كذلك. إذا كنت تخطط للاستثمار على المدى الطويل، فيمكن أن تشكل لك عملة ALGO استثمارًا مربحًا للغاية في المستقبل.

خلاصة

تم تأسيس منصة Algorand من قبل خبير تشفير مشهور بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ويدعمه فريق عالمي من الأكاديميين ورجال الأعمال والمسوقين. في حين أن هذا يوفر توقعات قوية للمشروع، فقد حقق الفريق نتائج رائعة فعلا حتى الآن. من خلال تطورها المستمر تكنولوجيا، تم تحسين العملة كثيرًا.

مع نموه المحقق وعدم وجود أخطاء كبيرة مرتكبة، فقد كانت منصة Algorand تقوم بأداء رائع. تم توسع الشبكة الرئيسية بسرعة كبيرة، وتم تصنيف قاعدة الرمز التي تم إطلاقها حديثًا، والتي تم توثيقها جيدًا ودعمها من قبل فريق تطوير تقني كبير، على أنها مقبولة.

إن ما حقق فريق مشروع Algorand الهندسي لحقا رائع. المشروع قابل للتطوير بدرجة كافية بحيث يمكن إدراجه في الصف العلوي من العملات الرقمية وهذا مثير جدا للاهتمام.

المراجع[+]

من تحرير : عبد الحق

مؤسس ومدير أسرار المال.
مدير شركة Go Web Marketing
المهارات والخبرات:
- كاتب وباحث في الثراء المالي
- مستشار ومرشد مالي
- خبير تسويق بالمحتوى
- خبير SEO

شارك استفسارك أو تعليقك 👇

تعليق واحد

  1. يمكنني المساعدة في جعلها الأقوى من بيتكوين ولكن ليس بدون مقابل فكروا مليا