محللون يتوقعون ارتفاع عملة ريبل ويرشّحون 8 أفضل عملات للاستثمار 2024

ما يزال الاهتمام متجدّداً بعملة ريبل (XRP) -إحدى أقدم العملات الرقمية وأكثرها رسوخاً في قطاع الكريبتو- بعد معركتها القضائية المُضنية التي خاضتها لمدّة عامين مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). ومن المنتظر صدورُ الحكم قريباً لصالح شركة ريبل، فيما يعتقدُ بعض أبرز محللي قطاع الكريبتو ارتفاع قيمة عملة ريبل (Ripple-XRP) لتصلَ -ربّما- إلى مستوى 2$ عقب صدور الحكم النهائيّ. وعليه فقد وضعت التقارير القانونية الصادرة مؤخراً توقعات عملة XRP باتجاه صاعدٍ بالنظر إلى سعر تداوله الحاليّ الذي يزيد قليلاً عن 0.50$.

ومن المثير للاهتمام ترشيح بعض أبرز محللي العملات الرقمية كذلك لعدد من العملات الرقمية الواعدة جنباً إلى جنب مع عملة XRP، مشيرين إلى إمكانية تحقيقها لعائداتٍ استثماريةٍ هائلةٍ، وتشمل القائمة عملات مشاريع Wall Street MemesAiDoge و Launchpad و Ecoterra وyPredict.ai و DeeLance و Copium و SpongeBob. والآن، دعونا -وبدون مقدّماتٍ- نلقي نظرة معمّقةً على هذه العملات الرقمية.

وول ستريت ميمز :(Wall Street Memes-WSM) منصّة تركّز على الطرافة وجاهزة لتحقيق النجاح الماليّ

تعتمد منصة Wall Street Memes على الصور الطريفة (memes) وتدعو المستخدمين للانضمام إلى مجتمعها للاستمتاع بالنجاح الماليّ. ومع جذورها الممتدة في قطاع الميم (المزاح) على الإنترنت، توفّر منصّة Wall Street Memes فرصةً نادرةً قد لا تتكرّر كثيراً لشراء عملتها الرقمية الواعدة بسعرِها المخفّض المُتاح حالياً.

إضافةً إلى ذلك، نجحت منصة الميم المثيرة هذه بلفت انتباه إيلون ماسك -الرئيس التنفيذيّ لتويتر- وفورَ انتهاء بيعها المسبق ستكون جاهزةً للإدراج في كبريات منصات التداول. لذا، سارعوا بالانضمام إلى مشروع Wall Street Memes وشاركوا بانتهاز فرصة شرائها في مراحلها الأولى خلال بيعها المسبق لتحقيق مكاسبَ تفوق الخيال.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

إيه آي دوج :(AiDoge-AI) منصّة فريدة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعيّ في قطاع عملات الميم

يستمرّ الجنون الحاصل مؤخراً حول تقنية الذكاء الصنعيّ (AI) باجتياح السوق، حيث تقوم على استخدامه عدداً من أبرز المنصّات -مثل منصة -ChatGPT لتزويد المستخدمين بردود فوريةٍ على أسئلتهم. ومن جانبها، تتخذ منصّة AiDoge نهجاً فريداً في توظيفها لتقنية الذكاء الصنعيّ عبر نشرِها لصور المزاح المبتكرة الخاصّة بقطاع الكريبتو وفقاً لمُدخلات المستخدمين النصيّة.

وبالإشارة لانتهاء بيعها المسبق الناجح، فما تزال الفرصة قائمةً أمام المستخدمين لشراء المزيد من عملات AI التي أوشكت على النفاد، وفي حال لم تكونوا قد أمنّتم حِصَصَكم من عملتها الرقمية الرائجة بعدُ، فسارعوا بشرائها لتستمتعوا بمكاسبَ خرافيّة.

>>> لشراء عملة AI اضغط هنا <<<

مشروع Launchpad وعملته LPX: منصة قائمة على البلوكتشين تسهّل الوصول إلى استثمارات الويب الثالث

يُعدُّ مشروع Launchpad أحد مشاريع الكريبتو الجديدة الجاهزة لتسهيل إمكانية الوصول إلى قطاع الويب الثالث(Web 3.0) ، ويُمكنكم الانضمام إلى نظامه الأساسيّ الذي يتيح إمكانية التحقّق من ألعاب الكريبتو الجديدة والعملات الرقمية الوظيفية، إضافةً إلى الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ومشاريع الميتافيرس.

كما يُخطّط مشروع Launchpad لتوفير منصّة تداولٍ لا مركزيّةٍ من أجل تسهيل عمليات بيع وشراء الأصول الرقمية، وتُعدُّ عملة LPX العملة الرقمية الأساسية والمشغّلة لنظام Launchpad التقنيّ عبر المكافآت وعمليات الرهن وتسويات المعاملات.

وتجدرُ الإشارة إلى إثارة منصّة Launchpad الفريدة لإعجاب المتداولين والمستثمرين -على حدٍّ سواء- ممّن يسعون لخوض غمار الاستثمار في قطاع الويب الثالث (Web 3.0) على ساحة الكريبتو؛ ويتوجّب عليكم امتلاك قدرٍ من عملتها الرقمية الواعدة كي تقدروا على الاستمتاع بأقصى المكاسب الممكنة عند إطلاقها للعمل.

>>> لشراء عملة مشروع Launchpad XYZ اضغط هنا <<<

إيكوتيرا :(Ecoterra-ECOTERRA) منصة صديقة للبيئة تكافئ المستخدمين على اتباع نهج إعادة التدوير

يُشار إلى العملة الرقمية الواعدة الخاصّة بمشروع Ecoterra باعتبارها عملةً صديقة للبيئة تمتاز بخطّةٍ طموحةٍ لمكافحة التغيّر المناخيّ عبر برنامج فريد لإعادة التدوير من أجل الكسب، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية كسب مكافآتٍ قيّمةٍ من عملتها الرقمية المميّزة -عملة -ECOTERRA لقاء حرصهم على إعادة تدوير النفايات الزجاجيّة والبلاستيكية.

أضف إلى ذلك توفير مشروع Ecoterra لمنصّة رهنٍ مثيرة تتيح لكم إمكانية رهن عملات ECOTERRA التي اكتسبتموها للحصول على دخلٍ ثابتٍ ومستمرٍّ دون عناء، ويشيرُ واقع الحال إلى أنّ عملة مشروع Ecoterra تُعدُّ إحدى أهمّ العملات الرقمية التي يجب المسارعة للاستثمار فيها، نظراً  لمبادرتها المُلهمةِ لمكافحة التغيّرات المناخية عالمياً.

>>> لشراء عملة مشروع Ecoterra اضغط هنا <<<

واي بريديكت (yPredict.ai) وعملتها :YPRED منصّة قائمة على البلوكتشين تمدّ المتداولين بأدوات توقع التحركات السعريّة باستخدام الذكاء الصنعيّ 

مشروع yPredict.ai هو نظامٌ تقنيٌّ جديدٌ قائمٌ على الذكاء الصنعيّ، ويتيح للمستخدمين إمكانية الاستفادة من أحدث الأدوات الفنية لتوقّع الاتجاهات السعريّة الخاصة بأسواق الكريبتو؛ فعن طريق أدوات الذكاء الصنعيّ الفريدة الخاصّة بالمنصّة، سيُصبح بإمكانكم استخلاص رؤى فنيةٍ تستبق التحرّكات الوشيكة للأسواق، وبالتالي ستصبحون متداولين ماهرين وستجنون الأرباح الوفيرة من تداولاتكم.

ومن خلال عرض بيعها المسبق المميّز، تتضح الخصائص الفريدة لهذه المنصّة الواعدة، حيث يعمل المستثمرون على زيادة حِصَصِهم من عملة YPRED الواعدة في محافظهم، ويجدرُ بكم عدم تفويت الفرصة السانحة هذه على أنفسكم والتي تَعِدُ بأفضل العائدات الاستثماريّة فورَ إدراجها للتداول العلنيّ.

>>> لشراء عملة مشروع yPredict اضغط هنا <<<

دي لانس :(DeeLance-DLANCE) منصة العمل المستقل الفريدة في قطاع الويب الثالث

يُشار إلى منصّة DeeLance باعتبارها منصّةً فريدةً قائمةً على البلوكتشين للتوظيف المستقل، والتي تهدف لتحسين مناحي التفاعل والتعاون بين الموظفين المستقلين وأصحاب الوظائف؛ فمن خلال نظامها الأساسيّ اللامركزيّ، توفّر منصة DeeLance للتوظيف المستقل نظامَ مدفوعاتٍ أسرع وأكثرَ أماناً مقارنةً بالمنصّات التقليدية القائمة مثل فايفر (Fiverr) وأبوورك .(Upwork) 

من جانبها، توفّر منصة DeeLance تجربةً فريدةً وغامرةً للتوظيف المستقلّ حيث يمكن للعملاء إيجاد عدد من الموظفين المستقلين المحتملين متنوّعي المواهب، كما تتيحُ إمكانية تسليع المهام المُنجزة للحفاظ على الملكية الفكريّة ونقلها بكلِّ يُسرٍ وسهولةٍ بدءاً من الموظف المستقلّ وصولاً إلى صاحب الوظيفة.

وجديرٌ بالذكر أنّ عملتها الرقمية المميزة -عملة -DLANCE يتمّ استخدامها كوسيلة دفعٍ على المنصة الرائدة، كما يُشار إلى أنّ عملة DLANCE الواعدة متوفّرةٌ حالياً خلال بيعها المسبق. ومن أجل الاستمتاع بعائداتٍ استثماريةٍ ضخمةٍ، فقد حان أوان الاستثمار في الجيل الجديد من منصّات التوظيف المستقل.

>>> لشراء عملة مشروع DeeLance اضغط هنا <<<

كوبيوم :(Copium-COPIUM) إحدى أكثر عملات الميم الصاعدة تفرّداً

 يُشار إلى مشروع كوبيوم (Copium) باعتباره يوفّر إحساساً جديداً ومختلفاً مستوحًى من روح المزاح واسعة الانتشار عبر الإنترنت. ومنذ إطلاقها، ارتفعت قيمة عملة Copium للأعلى بما يربو على 700% متجاوزةً عملة PEPE لتثبت نفسَها كإحدى أكثر عملات الميم الجديدة تفرّداً، ولعلَّ مفتاح نجاح مشروع Copium  يكمنُ في فلسفتها المتمثلة باستعادة الثقة في قطاع الكريبتو عبر المزاح وروح الدعابة.

وبرغم التقلبات الشديدة للأسواق وفترات الركود وتراجعات الأسعار، تواصل عملة COPIUM تقدّمها بفضل تفاني مجتمعها الممتدّ وتماسكه، ولا ينقطع الآلاف من المتداولين عن تداول عملة COPIUM، والتي هي في طريقها للبروز إلى الساحة باعتبارها إحدى أفضل الاستثمارات المتاحة للعملات الرقمية البديلة عبرَ قصّة نجاحٍ طويلةٍ وممتدّة.

>>> لشراء عملة COPIUM اضغط هنا <<<

سبونج بوب (SPONGE): إحدى أكثر عملات الميم شعبيّة ومستوحاة من الرسوم المتحرّكة

منذ إطلاقها للتداول في منصّة Uniswap للتداول اللامركزيّ، تمتعت عملة- SPONGE إحدى أبرز عملات الميم الجديدة المستوحاة من شخصية -SpongeBob SquarePants بقوّة جذب هائلةٍ، حيث ارتفعت قيمتها بنسبةٍ تقارب 3,000%، وذلك بفضل شعارها الجذاب وانطلاق قيمتها للأعلى بشكلٍ مثيرٍ للإعجاب، لتخطفَ أبصارَ متابعي العملات الرقمية.

وبرغم تراجعاتها السعريّة الطفيفة مؤخراً، يُعدُّ إدراج عملة SPONGE للتداول في عدد من أبرز المنصّات الرئيسيّة -مثل منصّات Gate.io و BitGetو CoinW لتداول أصول الكريبتو- إشارةً على مستقبلٍ مبشّر. ومن جانبهم، يتوقّع المحللون مستقبلاً مميّزاً لعملة SPONGE، حيث يشيرون إلى إمكانية تفوّقها على عدد من أبرز عملات الميم الأخرى في ساحة الكريبتو.

>>> لشراء عملة مشروع SpongeBob اضغط هنا <<<

كاردانو :(ADA) عملة رقمية بديلة رائعة ذات آفاق مستقبليةٍ مشرقة 

تبرز عملة ADA الرقمية -إحدى عملات الجيل الثالث الرقمية والمشغّلة لبلوكتشين كاردانو- كأحد أبرز أوجه الاستثمار المبشّرة مستقبلاً، حيث تميّز نفسها عن أقرانها عبرَ استخدام البلوكتشين الخاصّ بها لآلية إثبات الرَّهن، ما يتيح للمستخدمين إمكانية رَهن حِصَصِهم منها ليصبحوا مدّققين للمُعاملات، ما يحدُّ من الحاجة للمعدات باهظة التكلفة والاستهلاك المفرط للطاقة.

ويُشار إلى أنّ البلوكتشين يفخرُ بارتكازه على عدد من المراجعات الشاملة واسعة النطاق، ما يميّز البلوكتشين الخاصّ بها عن كافة منافسيه، حيث يعقد بلوكتشين كاردانو العزم على اللحاق بركب نظراءَ غايةٍ في العراقة والتميّز من أمثال سولانا (Solana-SOL) وإيثيريوم (Ethereum-ETH) عبر توفيره لعدد من الميّزات المُستحدثة.

ملاحظات ختاميّة: استثمروا في عملة ريبل (Ripple-XRP) وهذه العملات الرقمية التسعة الواعدة من أجل الاستمتاع بأعلى العوائد الاستثمارية المذهلة لعام 2023

أوضحت الحرب القانونية التي اندلعت مؤخراً بين شركة ريبل وعملتها XRP من جهة، ولجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) من الجهة المقابلة، أنّ اليد العليا عند النطق بالحكم ستكون لهذه العملة الرقمية البديلة الرائدة، ممهّدة الطريق بذلك لنفسها من أجل تحقيق ارتفاعاتٍ سعريةٍ هائلة.

وإلى جانب عملة ريبل (XRP)، فإنّ العملات الرقمية التسعة -المشار إليها في سياق هذا المقال- لديها أعلى الإمكانيّات لتوفير أعلى العوائد الاستثمارية الممكنة لحامليها. لذا، فعليكم الاستعداد وحجز مقاعدكم للحصول على أعلى الأرباح الممكنة عبر المبادرة بالاستثمار الآن في عملات مشاريع الكريبتو الواعدة هذه، ومن ثمّ الاسترخاء والاحتفال طيلة ما تبقى من عام 2023 وما يليه.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع