عملة slp الرقمية

عملة slp الرقمية: مشروع وتوقعات عملة SLP لعام 2022

تعتبر عملة slp الرقمية من العملات الرقمية الجديدة في صناعة الألعاب. إليك ما تحتاج لمعرفته حول مشروع عملة SLP و توقعات عملة SLP لعام 2022 ومستقبلها.

فتحت ثورة البلوكتشين عالمًا جديدًا مليئا بالاحتمالات بشكل لا يمكن تصديقه. تتطور تطبيقات تقنية “البلوكتشين” باستمرار، وتتقدم بسرعة في العديد من المجالات بما في ذلك صناعة الألعاب. تفضل العديد من مواقع الألعاب استخدام بعض العملات الرقمية المشهورة كمروّجين، مثل BTC أو ETH أو ADA بينما يبذل الآخرون قصارى جهدهم لإنشاء عملات رقمية خاصة بهم، وتعد عملة slp الرقمية مثالا على ذلك.

عملة SLP هي نوع من أنواع النقود الرقمية الموجودة في لعبة Axie Infinity metaverse. تسمح هذه العملة للمستخدمين واللاعبين بتربية Axies، التي هي عبارة عن مخلوقات رقمية قابلة للتحصيل في اللعبة. ازدادت شعبية عملة slp الرقمية لدرجة أنه بدأ تداولها في العديد من بورصات العملات الرقمية المشفرة الآن. في هذه المقالة، سندرس كل شيء عن موقع هذه العملة الرقمية في نظام لعبة Axie Infinity، بالإضافة إلى ما يعنيه ذلك بالنسبة لنظام التشفير البيئي بأكمله.

مشروع عملة SLP الرقمية

Axie Infinity هي لعبة قائمة على البلوكتشين، وتتمثل ميزتها الاقوى في مشروع عملة SLP الرقمية التي تتعلق بتربية كائنات Axies. هذه الكائنات هي عبارة عن حيوانات رقمية يمكن تجميعها ورعايتها وتعليمها واستخدامها في نهاية المطاف في القتال في هذا العالم المرئي.[1]What is Smooth Love Potion?, zipmex. تم الاطلاع 2022-04-25.

يتميز حيوان Axie الفريد بمجموعة من الخصائص القتالية، وهي تظهر في الصورة أدناه:

تم تصميم هذه الشخصيات المتحركة لتكون لها خصائص فريدة تعكس مدى توفرها وقوتها القتالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام شبكة البلوكتشين الخاصة بالإيثريوم من أجل تخزين جميع المعلومات الجينية.

يلزم عدد معين من عملات SLP حتى يتمكن اللاعب من إعادة إنتاج كائن Axie، والذي يتم تحديده من خلال حساب النوع الأصلي. قبل 19 ديسمبر 2019، كانت رسوم التربية هي XPs. بعد إصدار Alpha، تم إسناد استخدام جديد لها، مما سمح لمشروع عملة SLP بالقيام بمسؤوليات مماثلة.

أخذت Axie Infinity الإلهام من الألعاب الناجحة مثل Pokémon، لكنها تضمنت فرقًا رئيسيًا. سمحت هذه اللعبة للاعبين بامتلاك أغراضهم وكسب عملات بقيمة حقيقية من خلال اللعب. يقوم اللاعبون بتربية وتجميع كائنات تسمى Axies على شكل رموز غير قابلة للاستبدال، والتي يمكنهم دعم تكاثرها والاتجار بها.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه ظهور مشروع عملة SLP الرقمية. يمكن من خلال هذه اللعبة ربح توكن ERC-20 من خلال إكمال المهام اليومية والقتال مع كائنات Axies. يقارنها فريق Axie Infinity بالعملات من Super Mario، ولكن بقيمة نقدية حقيقية.

يمكن بعد ذلك استخدام هذه الرموز لتوليد Axies جديدة. تبدأ تكلفة هذه الكائنات من 100 عملة SLP وتزداد تدريجيًا اعتمادًا على عدد الكائنات التي قمت بتربيتها. لا يمكن تربية هذه الكائنات إلا سبع مرات لوقف التضخم المفرط.

أثبتت لعبة Axie Infinity القائمة على مشروع عملة SLP على أنها حققت نجاحًا أوليًا كبيرًا مع ارتفاع سعر عملة SLP الخاصة بها بسرعة.[2]Smooth Love Potion price prediction, currency. تم الاطلاع 2022-04-25.

من أنشأ مشروع عملة SLP الرقمية؟

تخلى الرئيس التنفيذي للشركة، ترونج نجوين، عن وظيفته كمهندس برمجيات في الولايات المتحدة للتركيز على مشروع عملة SLP. وفقًا لـ Nguyen، تعتمد إمكانات الألعاب القائمة على البلوكتشين في الغالب على شبكة البلوكتشين التي تعمل عليها، لأن العديد من اللاعبين ليس لديهم أصول كبيرة في الألعاب المعروفة.

شبكة الإيثريوم، وفقًا للاعبي البلوكتشين، تمكنهم من إنشاء “لعبة الأحلام”. وفقًا له، تمت إضافة إجراء التربية لإثارة إعجاب أولئك الذين سبق لهم لعب ألعاب قابلة للتحصيل مثل CryptoKitties وتقديم المزيد من القيمة المضافة للعبة. لذا فقد تم إنشاء عملة SLP الرقمية، التي تعتبر واحدة من رموز ERC-20 المميزة لتلبية هذا الطلب.

قامت Axie Edge بإنشاء عملات SLP للعبة Smooth Love Potion (SLP) وقد تم بناء مشروع العملة على شبكة Ethereum. بالإضافة إلى هذا، فقد سمح وجود هذه العملة في مجمع السيولة Uniswap باختراق مساحات الألعاب و DeFi.

على الرغم من أنها ليست عملة رقمية معقدة، إلا أنه يتم استخدامها لأسباب رائعة حيث يتم استخدامها بشكل أساسي كعملة رقمية مشفرة رئيسية لغرض تربية الحيوانات الأليفة في Axie Infinity. وهي متاحة للتداول بشكل خاص في البورصات اللامركزية (DEX) مثل Uniswap، بالإضافة إلى البورصات المركزية مثل Zipmex.

اقرأ أيضا: عملات رقمية لها مستقبل 2025

إمكانات مشروع عملة SLP

يمكّن التصميم المستند إلى البلوكتشين اللعبة من مكافأة اللاعبين على مساهماتهم في النظام البيئي، الذي أخذ زمام المبادرة في الترويج لنموذج “العب لتكسب” في فئة ألعاب NFT. وفقًا للورقة البيضاء، “اجتذبت Axie آلاف اللاعبين من البلدان النامية في سعيها وراء تدفق دخل جديد خلال جائحة كوفيد”.

أدى النمو السريع في شعبية اللعبة إلى إنشاء نموذج “للمنح الدراسية”، حيث يقوم “المديرون” بتأجير كائناتهم لـ “العلماء” الذين يستخدمونها لكسب الدخل.

تم إطلاق Axie Infinity في عام 2018، وقد تجاوزت شركة Axie Infinity CryptoPunks التي هي واحدة من أولى مجموعات NFT الرئيسية التي تم إطلاقها في عام 2017، بإجمالي حجم تداول يزيد عن 3.81 مليار دولار مقارنة بـ 2.32 مليار دولار لـ CryptoPunks، وفقًا لـ DappRadar.

توقعات عملة SLP 

قبل الانتقال إلى التعرف على أهم توقعات عملة SLP الرقمية، فلنتعرف أولا على سعر عملة slp الرقمية الحالي ونبذة عن تاريخ أدائها.

سعر عملة slp الرقمية

يبلغ سعر عملة slp الرقمية في وقت كتابة هذا المقال، 25 أبريل 2022، 0.01388 دولار أمريكي مع تحقيق انخفاض سعري بنسبة 12.52% وبحجم تداول على مدار 24 ساعة يصل إلى 191,738,975 دولار أمريكي. لهذه العملة قيمة سوقية تقدر ب 74,629,704 دولار مع إمداد متداول من 5.38 مليار عملة.

للاطلاع على سعر عملة slp الرقمية في وقت قراءتك للتقرير: CoinMarketCap

تاريخ أداء عملة slp الرقمية

تراوح سعر عملة SLP بين 0.0095 دولار و0.01 دولار من يوليو 2020 حتى نهاية أبريل 2021. ثم ارتفع إلى 0.42 دولار في 1 مايو، قبل أن ينخفض ​​إلى 0.148 دولار في 12 مايو.

وفقًا للرسم البياني الذي يوضح تحركات سعر عملة SLP، فقد زاد تقلب هذه العملة حيث انخفض سعر SLP وارتد مرتين أكثر في مايو. تم تداول SLP بانخفاض إلى 0.011 دولار في يونيو ليرتفع السعر إلى 0.4088 دولار في يوليو. وقد انخفض السعر بعدها إلى مستوى 0.055 دولار في 21 سبتمبر ليتم تداوله بين 0.05 دولار و0.10 دولار في أكتوبر.

شهد شهر نوفمبر / تشرين الثاني (SLP) حركة صعودية في سعر عملة الميتافيرس بعد إعادة تسمية الشركة الأم لـ Facebook (FB) باسم Meta Platforms. ارتفع سعر SLP إلى 0.135 دولار في 4 نوفمبر، لكن انعطافًا هبوطيًا عبر أسواق العملات الرقمية المشفرة قد أدى إلى انخفاض السعر. أنهت هذه العملة عام 2021 عند 0.027 دولار واستمرت في الانخفاض، وهي تتداول الآن حول سعر 0.018 دولار 0.013 دولار.

توقعات عملة SLP  الرقمية حسب بعض منصات التشفير

  • توقعات عملة SLP الرقمية حسب CoinCodex:

كان التحليل الأساسي لـعملة SLP من CoinCodex هبوطيًا. هناك 14 مؤشر لإشارات سعرية هبوطية و13 إشارة صعودية. ولكن وفقًا لتوقعات عملة SLP الرقمية قصيرة المدى من CoinCodex، يمكن القول أن هناك إمكانية لانخفاض السعر بنسبة 17٪ لتصل إلى 0.014 دولار بحلول 26 أبريل.

  • موقع التحليل القائم على الخوارزمية Wallet Investor:

توقعات عملة SLP الرقمية حسب هذه المنصة هي عموما هبوطيًة. وأظهرت البيانات أن المنصة تتوقع أن سعر عملة SLP يمكن أن ينخفض ​​إلى 0.00098 دولار بحلول هذا الوقت من العام المقبل وبحلول عام 2027، قد ينخفض ​​السعر إلى 0.0001 دولار.

  • توقعات عملة SLP حسب منصة Gov Capital:

تشير توقعات عملة SLP الرقمية من منصة Gov Capital إلى أن السعر قد يرتفع إلى 0.19 دولار في غضون 12 شهرًا وإلى 1.04 دولار في غضون خمس سنوات.

  • توقعات عملة SLP حسب DigitalCoin:

تتوقع DigitalCoin أن يرتفع سعر العملة مقدرةً أن السعر يمكن أن يقف عند متوسط ​​0.033 دولار في عام 2025، ارتفاعًا من سعر 0.027 دولار في نهاية عام 2022، وصولا إلى متوسط ​​0.079 دولار بحلول عام 2030.

كانت توقعات عملة SLP طويلة الأجل إيجابية، حيث يتوقع أن يرتفع سعرها من متوسط ​​0.023 دولار في عام 2022 إلى متوسط ​​0.16 دولار في عام 2025 و0.48 دولار في عام 2030.

من المهم أن تضع في اعتبارك أن أسواق العملات الرقمية المشفرة تظل متقلبة للغاية، مما يجعل من الصعب التنبؤ بدقة بسعر العملة الرقمية في غضون ساعات قليلة، فما بالك بنطاق زمني أوسع وأكبر. لذا نوصيك دائمًا بإجراء البحوث الخاصة بك، ومراعاة أحدث اتجاهات السوق والأخبار والتحليلات الفنية والأساسية وآراء الخبراء قبل اتخاذ أي قرار استثماري. كما ولا تستثمر أبدًا أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.[3]SLP coin price prediction, capital. تم الاطلاع 2022-04-25.

اقرأ أيضا: توقعات العملات الرقمية 2025

مستقبل عملة SLP

من غير المعتاد إلى حد ما إدراج العملات الخاصة بمشاريع الألعاب في البورصات، لكنه تم بالفعل إدراج عملة SLP في العديد من البورصات الرقمية. كما وتمكن من تحقيق ارتفاعات سعرية كبيرة في عام 2021. ورغم أنها تعرف حركة سعرية هبوطية الآن إلا أن توقعات مستقبل عملة SLP لا تزال إيجابية ومليئة بالتفاؤل نظرا لما تلعبه العملة من دور مهم داخل نظام لعبتها الأساسي.

يقول Nguyen أن كائنات Axies تختلف عن الرموز غير القابلة للاستبدال نظرًا لكيفية حاجتها إلى الرعاية إذا كانت ستتاح لها أي فرصة للوصول إلى مرحلة البلوغ. تعد عملة SLP فريدة أيضًا نظرًا لأنها أصبحت أحد العملات القليلة الخاصة بالألعاب والتي تم إدراجها بواسطة Binance في منطقة الابتكار الخاصة بها.

نظرًا لأن Axie Infinity تصل إلى أعلى مستوياتها اليومية على الإطلاق في اللعب، فإن الطلب على  عملة SLP يتزايد أيضًا كل يوم. جنبا إلى جنب مع الضجيج القادم للألعاب القائمة على Blockchain، فإن الضجيج الخاص بـ Axie Infinity في ذروته الآن. فهي تدير سلسلة رئيسية، وهي الشركة الأم لـ Bakebe – The Nextperience Group التي هي عبارة عن مجموعة متنوعة من المؤسسات الإبداعية التي تقوم بترتيب العديد من الأحداث الاجتماعية مثل حفلات أعياد الميلاد للأطفال وتمارين بناء الفريق.

نظرا لكل الزخم الذي تعرفه اللعبة والعملة الآن، فمن المتوقع أن يكون مستقبل عملة SLP مزدهرا مع المزيد من الارتفاعات السعرية والإضافات المبتكرة.

خلاصة

إن مفهوم عملة المكافأة الغامض والمتقلب للغاية، والذي يتم قبوله واستخدامه على نطاق واسع للمدفوعات من شأنه أن يثير غضب منتقدي العملة الرقمية. لقد سمعنا الكثير عن اعتراض صندوق النقد الدولي على خطة السلفادور لقبول البيتكوين كنقد قانوني. ومع ذلك، فإن “ملاءمة” أي وسيلة دفع هو أمر شخصي للغاية، والتقلبات مشكلة جيدة في العالم النامي، حيث لا تزال العديد من الدول تعاني من التأثير الاقتصادي لفيروس كوفيد -19. بالطبع، إذا لم تكن تعمل في مجال إنتاج Axies، فإن قيمة عملة SLP الرقمية ليست جائزة ترضية كبيرة، ولكنها تعمل فقط على التأكيد على أصالة هذا المجتمع والحاجة الحقيقية لهذه المشاريع. عملة SLP الرقمية هي بمثابة إكسير نمو المجتمع لهؤلاء المستهلكين من الجيل التالي، مما يوضح أن مفهوم المال أصبح أكثر مرونة كما أن القيمة تكمن في عين الحامل.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇