عملات MK و SPONGE و BTCMTX هيَ الأبرز للاستثمار قبل انتهاء بيعها المسبق

توفر عمليات البيع المسبق فرصاً للحصول على صفقةٍ استثماريةٍ جيدة في مشاريع العملات الرقمية، ويتضح من التجارب السابقة أن المستثمرين الأذكياء حققوا مكاسبَ مذهلةً عقب استثمارهم في مثل هذه العمليات. وفي هذه المقالة، قمنا بتحديد مجموعةٍ من عمليات البيع المسبق التي يجدر بكم متابعتها حتى تتمكنوا من تنويع أصول حقائبكم الاستثمارية لزيادة فرصكم في تحقيق عوائد مجزية.  

من بين أبرز عمليات البيع المسبق الجارية حالياً نجد Meme Kombat  و Sponge V2 و Bitcoin Minetrix، وقد لفتت جميعها أنظار المتعاملين في السوق وحظيت بتغطيةٍ إعلاميةٍ واسعةٍ وحصّلت تمويلاً ضخماً. وسنستكشف معاً في السطور القادمة سبَبَ حماسة المستثمرين تجاه هذه العملات الناشئة. 

مشروع Meme Kombat: مشروع فريد من نوعه ومثير للاهتمام

ميم كومبات

يسعى مشروع ميم كومبات -وعملته MK- إلى قلب موازين قطاع الألعاب من خلال دمجه إمكانية الاستمتاع باللعب بسلاسةٍ مع طرافة عملات الميم، إذ يسعى المشروع بالأساس إلى توفير ساحة لعب إبداعيةٍ تزخر بآليات كسب ديناميكيةٍ كعوائد الرهن المُكتسبة دون عناء وإثارة المُراهنات التفاعلية، ما يُوفر للاعبين فرصاً متنوّعةً لتحقيق المكاسب المجزية.

وفي إطارِ موسمها الأول، تتنافس إحدى عشرة شخصيّةً شهيرةً -مستوحاةً من شعارات عملات الميم- لتحقيق المجد، ومن المتوقّع أن تزخرَ المواسم التالية بمجموعةٍ أكبرَ من الميزات الجديدة والفرص الهائلة لكسب الجوائز، ما يضمن استمرار مشاركة اللاعبين بفعاليةٍ والاستمتاع بالعوائد.

ومع تخصيص نصف إجمالي معروضها لصالح بيعها المسبق، سرقت عملة MK الأضواء في أوساط العملات الرقمية، علماً بأنه تم تخصيص نسبة 30% أخرى لتوزيع عوائد الرهن وجوائز المبارزات، والـ 20% المتبقية مناصفةً لكلٍّ من المكافآت المجتمعية والسيولة اللازمة لتداول العملة على المنصّات اللامركزية (DEXs)، حيث تدلّ إستراتيجية التخصيص هذه على مدى تفاني فريق عمل المشروع في ضمان حصول المجتمع على أعلى المكاسب الممكنة.

وقد تجاوزت حصيلة البيع المسبق لعملة ميم كومبات -بالفعل- أكثرَ من 7.9 مليون دولار وهيَ معروضةٌ الآن بسعر 0.279$، علماً بأنه يمكن شراؤها باستخدام عملتي ETH أو USDT. وبفضل مفهومه المبتكر القادر على تغيير قطاعي الألعاب والكريبتو، يُعتبر هذا المشروع فرصةً استثماريةً ذهبيةً، لكن مع استمرار زخمِهِ الحالي، ستتضاءل فرص المشاركة فيه والاستفادة منه، في حال عدم المبادرة للمشاركة بالسرعة اللازمة.

وفي الوقت الحاليّ، توفر منصة المشروع أداةً تتيح كسبَ عائد سنويٍّ سخيٍّ تصل نسبته إلى 118%، ولن يكون على المستثمرين الانتظار حتى إطلاق ساحة معاركه، إذ يمكنهم الحصول على عملات MK خلال بيعها المسبق الحالي ورهنها للاستمتاع بالعائد. كما يستكشف مطوّرو المشروع طرق لعب جديدة وسبل تعاونٍ مع مشاريع أخرى، وغير ذلك من المساعي الإيجابية خلال العام الجاري.

مشروع Sponge V2: مشروع دائم التطوّر لعملة ميم واعدة

حققت عملة SPONGE الأصلية نجاحاً ملحوظاً عند إطلاقها، لتستحوذ على اهتمام داعمي المشروع والمؤمنين بإمكاناته الهائلة على النموّ، ويبدو أن نسخته المطوّرة Sponge V2 تستعدّ للسير على نهج إصدارِها الأول ومحاكاة نجاحاته.

وتُعتبر هذه النسخة دليلاً حياً على استدامة حماسة المستثمرين لمفهوم عملة SPONGE -المُستوحى من الشخصية الكرتونية الشهيرة سبونج بوب- وسط توقعاتٍ بأن تشهد نموّاً متزايداً لتبلغ قيمتها السوقية عشرات ملايين الدولارات. وعلى غرار سابقتها، فمن المتوقّع أن تحقق عملة SPONGEV2 مكاسبَ استثنائيةً.

لذا، في حال فاتتكم فرصة الاستفادة من انطلاقتها التي تضاعفت قيمتها خلالها 100 مرّة فلا داعي للقلق؛ إذ ثمّة فرصةٌ جديدةٌ بانتظاركم.

ومن المتوقع أن يتم الانتقال من الإصدار V1 إلى V2 بطريقةٍ سلسةٍ عبر رهن مالكي عملات SPONGE عملاتهم والحصول على عملات Sponge V2 بالمقابل، كما يمكنهم الاستمتاع بعوائد إضافيةٍ من عملات V2. وسيوفّر إطلاق لعبة سباقٍ من فئة اللعب من أجل الكسب -إلى جانب ميزاتٍ أخرى- سبلاً مثيرةً للاهتمام بهدف كسب المزيد من عملات SPONGE، ما قد يلقى استحسان المستخدمين.

حالياً، تتجاوز قيمة العملات المرهونة -والتي تم ربطها عبر آلية الرهن للربط- ما قدرُهُ 3.3 مليون دولار، مع تجاوز إطلاق عملة SPONGEV2 -بهامشٍ كبيرٍ- الإطلاق الخاصّ بإصدار V1. وللباحثين عن عملةٍ ترتكز على طرافة عملات الميم، فقد أثبتت عملة إصدار Sponge V2 أنها الخيارَ الأمثل مع نموّ قيمتها، حيث ازدادت حتى الآن بأكثرَ من 2000% مقارنةً بعملة إصدار V1 واستقرَّ سعرها الحالي عند 0.000497$. لذلك، يجدر بكم المسارعة للمشاركة في هذا المشروع والانضمام إلى قنواتِهِ على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ من المرجّح أن تجدوا مجتمعاً يُوافق اهتماماتكم.

مشروع Bitcoin Minetrix: قد يكون الحل الذي ينتظره قطاع تعدين عملة بيتكوين

مشروع Bitcoin Minetrix هو منصةٌ للتعدين السحابيّ تتسم بكفاءتها العالية وتركيزها اللافت على عنصر سهولة الاستخدام، وتُعرَف أيضاً بسمعتها الجيدة ومستويات الثقة العالية التي تحظى بها، ما يؤكد على التزامها الراسخ بتوفير أعلى معدلات الأمان والشفافية. كما يُمكن للمستخدمين شراء عملة المشروع الأساسية -BTCMTX- بسهولةٍ ورهنُها ضمن النظام التقنيّ للمنصة باستخدام محافظ سهلة الاستخدام كمحفظة ميتاماسك (MetaMask) المتوافقة مع بلوكتشين إيثيريوم.

وفي الوقت الذي شكّلت فيه المشاركة في أنشطة تعدين بيتكوين التقليدية تحدياً هائلاً للأشخاص العاديين، تتيح هذه المنصة الفرصة أمام الجميع للمشاركة في أنشطة تعدين أشهر العملات الرقمية؛ إذ إنها تُعزّز من إمكانية الوصول، وتوفر الاستمتاع بآلية رهن عملات BTCMTX لكسب أرصدة إضافيةٍ لتعدين بيتكوين. وبالتالي، يُعالج هذا النهج بشكلٍ فعالٍ المخاوفَ المتعلقة بموثوقية التعدين السحابيّ وانتشار الأنشطة الاحتيالية في هذا القطاع.

في الوقت نفسه، يقدم المشروع العديد من المزايا أبرزُها: تكاليفُ بدء تشغيلٍ منخفضة، واجهةٌ آمنةٌ وسهلة الاستخدام مدعومةٌ بآلية مشاركةٍ بسيطةٍ ومباشرة. وتتضمّن هذه المزايا شراء العملات واختيار ميزة الشراء والرهن ومن ثمّ جني العوائد  بشكل عملات بيتكوين.

من جهتهم، وضع مطوّرو المشروع خارطة طريقٍ مبدئيةً بعنايةٍ، وتعكس هذه الخارطة منظوراً مدروساً بدقةٍ حول آفاق تطوّر المشروع. وعقبَ انتهاء البيع المسبق، ستركّز أهدافهم الرئيسيّة على إدراج العملة في مختلف منصات التداول، وإطلاق حملةٍ تسويقيةٍ شاملةٍ، وبدء تطوير التطبيقات الخاصة بالحواسيب المكتبية والهواتف الذكية، ما سيستدعي توسيع الفريق. وتشير المناقشات المستمرّة مع أبرز مواقع التعدين السحابيّ إلى امتلاك المشروع مقوّماتٍ هائلةً للنموّ في ظل تركيزه على تطوير عقود “الرهن من أجل التعدين”.

وستركز المرحلة التالية على تطوير لوحة تحكم آلية “الرهن من أجل التعدين” وإطلاقها عبر تطبيقي سطح المكتب والهواتف المحمولة، فضلاً عن تسهيل أولى عمليات سحب عوائد التعدين من عملة BTC وتحويلها إلى المحافظ؛ كما تشمل الخطط المستقبلية أيضاً إمكانية استبدال أرصدة التعدين بقوّة التجزئة. وفي المستقبل، سيغدو إطلاق المبادرات التسويقية من أولويات فريق عمل المشروع، بالإضافة إلى التوسّع المحتمل في استئجار أجهزة التعدين وتوفيرها سحابياً، وغيرها من الأنشطة الإستراتيجية لتسيير الأعمال.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع Bitcoin Minetrix حقّق إنجازاتٍ ملحوظةً خلال بيعه المسبق، حيث يبلغ سعر عملته BTCMTX -حالياً- 0.0132$، فضلاً عن جمعه تمويلاً تجاوز10.1 مليون دولار. ويمكن الحصول على عملات BTCMTX بواسطة بطاقات الائتمان أو مبادلة رصيدكم من إحدى عملات ETH أو USDT أو BNB، فضلاً عن مسابقة Gleam المثيرة التي تتيح للمشاركين فرصة الفوز بمكافأة تعدينٍ مجانيةٍ تبلغ قيمتها 30,000$.

ختاماً 

يبدو أن هناك عدداً قليلاً من العملات التي يمكنها منافسة ومضاهاة قدرات عملات مشاريع Meme Kombat وSponge V2 وBitcoin Minetrix خلال عام 2024. وبالتالي، تُعتبر عملاتها الواعدة إضافةً قيّمةً لحقائبكم الاستثمارية، لذلك يجدرُ بكم متابعة بيعها المسبق والمشاركة في قنواتها للتواصل الاجتماعي.

>>> لزيارة موقع Sponge V2 اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع