عبارات ملفتة للانتباه

عبارات ملفتة للانتباه

لجذب العملاء الى متجرك، انت بحاجة الى كتابة عبارات ملفتة للانتباه. عادة ما تستخدم هذه العبارات من قبل كبار مؤلفي الإعلانات بهدف اثارة اهتمام ورغبة العملاء وتحويلها الى احتياجات. إذا كنت انت أيضا ترغب في تحويل اعلانك الى أداة جذب العملاء، فتابع قراءة مقالة عبارات ملفتة للانتباه التي ستزودك بأفضل 20 عبارة تسويقية.

1- بساطته توحي الجمال

يكره العملاء التعقيد ويحبون البساطة ويعتبرونها شكلاً من أشكال خدمة العملاء الجيدة. عندما تجعل الأمور بسيطة، فإنك تمنح العملاء تجربة سلسة.

2- من وحي الفن

تعبر هذه العبارة عن حسك الفني مما يوحي للعميل بأنك تفكر إلى الأمام.

3- يعزز حياتك

دائمًا ما يبحث العملاء عن طرق لتحسين حياتهم. استخدم هذا التعبير الذي يؤكد لهم أنك ستمنحهم ما يبحثون عنه.

4- يعزز جمالك

يبحث العملاء أيضًا عن طرق ليشعروا بأنهم أكثر جمالا، مما يجعل هذه العبارة او ما يشابهها أساسية في صناعة الأزياء والتجميل. قد تؤدي عبارة بهذه القوة بالعميل الى إلغاء قيود السعر التي يفرضها.

5- جميلة من الخارج، مريحة من الداخل

تؤكد هذه العبارة اختيار العملاء وتمنحهم نوعا من الثقة، مما يجعلهم يشعرون بالرضا عما اشتروه.

6- لم يكن بهذه الجودة من قبل

يعطي هذا الشعار الانطباع بان المنتج هو أحدث طراز وأكثر رواجا في السوق، مما يؤدي إلى ردود فعل إيجابية من العملاء.

7- رائع ببساطة

عندما تقرن كلمة “روعة” بكلمة “بساطة”، تخلق اقوى العبارات.

8- مثالي من بدايته الى نهايته

توضح هذه العبارة أنك تهتم بالتفاصيل. إذا كنت تستخدم هذه العبارة، فيجب أن لا تشوب تصميم متجرك وتسويقه شائبة، اي أنك مطالب بالاهتمام بأدق التفاصيل.

9- الفت الانتباه

يحب العملاء أن يتم الثناء عليهم ومجاملتهم. هذه العبارة هي طريقة راقية لإخبار العميل أن المنتج سوف يلفت الانتباه إليه.

10- قيمة استثنائية

يهتم العالم بالقيمة، ولكن نادرا ما يقدر العملاء على تعريفها. عندما تضيف كلمة “استثنائية”، فإنك تساعدهم على تحديد هذه القيمة في اذهانهم.[1]Marketing Phrases to Attract Customers, Thebalancesmb. تم الاطلاع 2021-11-13.

11- نعرضها بفخر

تساعدك هذه العبارة على ربط منتجاتك بنوع السمعة التي يبحث عنها عملاؤك. يمكنك زيادة تطوير هذه الارتباطات من خلال العروض التي تقدمها واللافتات المرئية لمتجرك.

12- تسبقها سمعتها

هذه طريقة أخرى لقول ان شركتك قد عملت في المجال لمدة طويلة واثبت عن جدارتها. تزيد هذه العبارة من قيمتك بشكل كبير.

13- الاختيار المثالي

مرة أخرى، يحب العملاء أن تمنحهم الطمأنينة بشأن قراراتهم. توضح هذه العبارة أنه إذا اشترى العميل منتجاتك، فسيكون قد اتخذ خيارًا ممتازًا.

14- لحظة لا تنسى

تشير هذه العبارة إلى أنك ستنشئ تجربة لن ينساها العملاء، وقد يشاركونها مع الاخرين. وهذا نوع من أنواع الإعلان الشفهي.

15- احتفل بالحياة

توضح هذه العبارة أن منتجاتك تخلق نمط حياة مبهج للمشترين.

16- استمتع بحياتك

هذه العبارة مثالية للملابس الرياضية أو صناعات المعدات الرياضية. إنها تخلق جوا من الاثارة والرغبة في الارتقاء بتجارب العميل الحياتية.

17- اشعر بالجودة

تضعك هذه العبارة في مقام مورد محترم. إنها تعمل بشكل جيد خاصة إذا كنت تعمل في المجال لفترة طويلة.

18- يستحق الفرق

غالبًا ما تكون منتجات بائعي التجزئة المتخصصين أغلى ثمناً من المتاجر المتسلسلة، يعود هذا الفرق لكونها تحمل منتجات ذات جودة أعلى. تقر هذه العبارة بأن سعر المتجر أعلى، ولكن توضح في نفس الوقت فائدة دفع المزيد.

19- لأنك تستحق الأفضل

تخبر هذه العبارة العملاء أن المنتج يلبي رغبتهم في الحصول على ما يستحقون.

20- لن تنتظر طويلا

يريد الناس نتائج سريعة. تُستخدم هذه العبارة بشكل شائع في صناعة مشروبات الطاقة، وهي تخبر العملاء أنه لا يتعين عليهم الانتظار حتى يحصلوا على ما يبحثون عنه.

أهمية عبارات ملفتة للانتباه

لقد مرت أكثر من 100 عام على استخدام الشركات للشعارات في إعلاناتها. سواء كانت كبيرة ام صغيرة، فهي دائما ما تحاول ان تخبر العالم بما يجعل منتجهم أو خدمتهم خاصة أو مختلفة. صياغة العبارة المثالية ليس بالأمر الهين، فقد تكون سبب إنجاح المشروع او فشله.

  • التعريف

عادةً ما يكون الشعار الإعلاني عبارة عن شعار قصير، لا يزيد عن خمس كلمات، يخبر العملاء المحتملين بالمزايا التي يمكن أن يتوقعوها عند اختيار منتجك أو خدمتك، أو يؤسس العلامة التجارية لشركتك. تتسم معظم العبارات التسويقية بكونها توضيحية وجذابة وبسيطة. في معظم الحالات، لا تشير هذه العبارات الى اسم الشركة أو المنتج، بل تركز على مهمة الشركة ومميزات المنتج عن باقي المنافسين. سيساعد هذا العملاء على تذكرك عندما يتسوقون للمنتج أو الخدمة التي تقدمها.

  • التميز

في عالم يتمحور حول الانترنت، يتلقى المستهلكون آلاف الرسائل الإعلانية. سواء على التلفزيون او في وسائل التواصل الاجتماعي، او حتى المدونات، يتم إغراق المستهلكين بالمعلومات حول المنتجات والخدمات كل دقيقة تقريبًا من اليوم. يساعد تطوير عبارات ملفتة للانتباه وفعّالة الشركات على جذب انتباه المستهلك بسرعة. في حين أن شرحًا طويلاً لمنتجك قد يمنح العملاء المحتملين الكثير من المعلومات، فان العبارة القوية هي ما يخلق صورة لا تُنسى في أذهانهم.[2]The Importance of Ad Slogans, Smallbusiness. تم الاطلاع 2021-11-13.

  • العلامة التجارية

تصبح العبارة التسويقية جزءا مهما من العلامة التجارية فهي تكشف الكثير عن شركتك كالأسعار والخدمات ومتوقعات العملاء. بل وأكثر من ذلك، تكشف العبارة التسويقية في بعض الحالات حتى اختلافات شركتك وأهدافها. تبني هذه العبارات هوية العلامة التجارية التي تميز الشركة، وتجذب العملاء الذين يرغبون في تجربة فوائد تلك العلامة التجارية.

  • التناسق

غالبًا ما تقوم الشركات التي تسوق لمنتجاتها أو خدماتها بوضع خطة تسويقية تتضمن مجموعة متنوعة من التكتيكات، بما في ذلك الإعلانات المطبوعة والإلكترونية. يربط شعار إعلاني قوي جميع عناصر الحملة معًا، مما يؤدي إلى ترسيخ العلامة التجارية في أذهان العملاء. يمكن أن يظهر الشعار الناجح ليس فقط في الإعلانات، ولكن أيضًا على العناصر الترويجية مثل القبعات والقمصان. كل هذا يعمل على خلق الاعتراف بالعلامة التجارية في أذهان العملاء.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇