حصيلة اكتتاب عملة SEAL تتخطى حاجز 1.6 مليون دولار في إشارةٍ لنموّ عملات الميم

لا تقوموا بالاستثمار في العملات الرقمية إلا إذا كنتم مستعدّين لخسارة كافة الأموال التي تستثمرونها لأنّها من فئة الأصول عالية المخاطر، ولا يجدر بكم توقع الحصول على حمايةٍ في حال حدوث مشكلةٍ ما.

تخطى اكتتاب عملة Sealana (ذات الرمز SEAL) مؤخراً حاجز 1.6 مليون دولار، وتُبدي العملة أداءً يُشبه أداء سابقتها عملة Slothana (ذات الرمز SLOTH). وعملة SEAL هي أحدث عملة ميم على بلوكتشين سولانا (Solana)، ويبدو أنها تمتلك إمكانات النجاح، بالنظر لاهتمام المستثمرين الكبير بها مؤخراً. ويسير اكتتاب هذا المشروع على خطى سابقه Slothana، وهي عملة ميم أخرى على سولانا ارتفع سعرُها بنسبةٍ فاقت 300% منذ إدراجها في منصات التداول.

وبالنظر إلى عودة المؤثر كيث جيل الشهير باسم Roaring Kitty للنشر على منصة تويتر، يبدو أن الهوس بعملات الميم بدأ لتوّه، بدليل بلوغ أحجام تداول هذه العملات مستوياتٍ عليا جديدة، إذ ارتفعت أسعار عدة عملات ميم – أمثال CatWifHat (ذات الرمز CWIF) وبونك (Bonk-BONK) وBook of Meme (ذات الرمز BOME)- خلال الشهر الماضي بنسبة 209% و67% و39% على الترتيب. 

كما ارتفع سعر سولانا (Solana-SOL) بنسبة 22.70% خلال الشهر الماضي، ما يُعزّز احتمال معاودته بلوغ أعلى مستوياته على الإطلاق عند 202.87$، وهو السعر الذي تم تسجيله في 1 نيسان/أبريل الماضي.

وبناءً على الدعم المجتمعيّ المتواصل واهتمام المستثمرين الكبير، يُرجّح أن تصبح عملة Sealana عملة الميم التالية التي تتصدّر المشهد في نظام سولانا التقني؛ فدعونا نلقي نظرةً على ميزات هذا المشروع لنحدّد أسباب هذه الترجيحات المتفائلة.

عملة SEAL تمتلك إمكانات تكرار نجاحات عملتي CWIF وSLOTH

أبدى النظام التقني لعملات الميم الخاص بسولانا مؤخراً أداءً لافتاً، حيث حققت عدة عملاتٍ نجاحاتٍ كبيرةً، مثل عملة CatWifHat التي ارتفعت قيمتها بنسبة 209% خلال الشهر الماضي.

.

ونظراً لحجم تداولها اليوميّ البالغ 6 مليون دولار وقيمتها السوقية البالغة 29 مليون دولار، أصبحت CatWifHat هذا الشهر إحدى أكثر العملات رواجاً على سولانا، وهو ما ينطبق أيضاً على عملة الميم الأخرى BOME التي تم إطلاقها على سولانا في آذار/مارس الماضي، حيث سجلت زيادةً شهريةً بنسبة 40%، ويبدو أن هذا الاتجاه الصاعد سيتواصل مستقبلاً.

.

وبأخذ حدث تنصيف بيتكوين (Bitcoin-BTC) بالاعتبار، والذي يُرجَّح أن يتسبَّب بارتفاع أسعار كافة العملات الرقمية، والنظر إلى تسجيل سولانا زيادةً شهريةً بنسبة 22.70%، فمن المتوقع أن تجذب عملة SEAL استثماراتٍ كبيرةً قريباً.

من جانب آخر، أعلنت مؤسسة سولانا مؤخراً إطلاق دورتها التدريبية Solana Bootcamp على منصة Encode Club، وهي ممولة بالكامل من قبل الشركة، وتتيح للمطوّرين تعلم كيفية بناء التطبيقات على البلوكتشين.

يمكنكم شراء عملة SEAL بزيارة موقع اكتتابها الرسميّ وربط محفظتكم بأداة الاكتتاب، ومن ثمّ تحديد كمّ العملات التي تودون شراءها. بعد ذلك، قوموا بتأكيد المعاملة، وستحصلون على العملات المشتراة فور إتمام الاكتتاب.

هوس عملات الميم ما يزال مستمراً مع متابعة Roaring Kitty النشر على منصة X

عاد حساب TheRoaringKitty على منصة X للنشر مؤخراً -بدءاً من يوم 13 أيار/مايو- بعد توقفٍ دامَ ثلاث سنوات، علماً أن صاحب الحساب Keith Gill لعب دوراً كبيراً خلال حادثة ارتفاع أسعار أسهم شركة GameStop عام 2021 التي أحدثت ضجّةً كبيرةً في السوق.  

وتزامنت عودة نشاط هذا الحساب مع تحسّن أداء عملات الميم:

  • ارتفع سعر عملة MAGA بنسبة 39.82% خلال 5 ساعات.
  • وFLOKI بنسبة 21.04% خلال 13 ساعة.
  • وDogWifHat بنسبة 18.77% خلال 14 ساعة.
  • وBONK بنسبة 15.58% خلال 13 ساعة.
  • وDOGE بنسبة 14.28% خلال 13 ساعة.
  • وSHIB بنسبة 12.36% خلال 13 ساعة.

ويبدو أن هوس عملات الميم قد بدأ للتو، مع توضّح قوة اتجاهها الصاعد خلال الأيام القليلة الماضية، الأمرُ الذي قد يسهم بزيادة تفاعل مجتمع عملة Sealana ونجاح اكتتابها، فقد تكون عودة Keith Gill إلى منصة X الدافع الرئيسيَّ لتجاوز اكتتابها حاجز 1.6 مليون دولار.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لاكتتاب عملة Sealana من هنا للاطلاع على المزيد من التفاصيل.

ملاحظاتٌ ختاميّة

بعد جمع اكتتاب عملة SEAL أكثر من 1.6 مليون دولار، يبدو تقدم قطاع عملات الميم جلياً خصوصاً بعد عودة TheRoaringKitty المفاجئة إلى منصة X. وما يزال هناك متسعٌ من الوقت للمشاركة باكتتاب عملة Sealana، لكن تذكروا دوماً إجراء أبحاثكم الخاصة والاستثمار بمسؤولية، فسوق الكريبتو معروفٌ بتقلباته غير المتوقعة.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع