عملة klay

مستقبل Klay | توقعات عملة Klaytn 2022

Klay هو عبارة عن مشروع رقمي قائم على البلوكتشين للأعمال. هناك اليوم الآلاف من العملات الرقمية المشفرة الموجودة في السوق. وبالتالي، فإن تحديات فهم التقنيات الأساسية المرتبطة بكل من هذه العملات الرقمية المشفرة لا مفر منها. هناك تنوع كبير في العملات الرقمية المشفرة اليوم لأن ابتكار كل منها يخدم أغراضًا مختلفة. وعلى الرغم من أن جميع العملات المشفرة تشبه بعضها البعض، إلا أن لمعظمها استخدامات وأغراض متنوعة بسبب التقنيات الأساسية المختلفة التي تنبني عليها. في تصميمها، تعمل Klaytn (KLAY) مثل شبكة Libra على Facebook، لكنها تأتي مع ميزات أكثر تقدمًا. يعتبر مشروع عملة Klay من أفضل المشاريع الرقمية اليوم. فلنتعرف الآن أكثر على توقعات ومستقبل عملة Klay وما يميزها.

عملة Klay الرقمية

نبذة عن عملة Klay  

تم تطوير مشروع عملة Klay الرقمية وإطلاقه في يونيو 2019 من قبل شركة GroundX، الشركة الفرعية لأكبر منصة جوال في كوريا، Kakao. بعد عامين من النجاح في كوريا، تم إنشاء مؤسسة Klaytn – وهي كيان غير ربحي مكرس لشبكة Klaytn ونظامها البيئي – لبدء توسع Klaytn العالمي.

Klaytn Foundation هي منظمة غير ربحية تم إنشاؤها لتسريع التبني العالمي ونضج النظام البيئي على Klaytn. تدير المؤسسة صندوق Klaytn Growth Fund وتعمل جنبًا إلى جنب مع Krust، وهي شركة تابعة لشركة الإنترنت العملاقة Kakao Corp التي تستثمر في مشاريع مبنية على Klaytn.

KLAY هو الأصل الرقمي الأصلي الذي يغذي ويؤمن بروتوكول Klaytn. تم إطلاق Klaytn بـ 10 مليار، ويوجد حاليًا 2.6 مليار عملة KLAY قيد التداول. مع كل كتلة جديدة، يتم سك 9.6 عملة KLAY.

يسعى مشروع البلوكتشين الناشئ هذا إلى دمج الوظائف الحصرية لـ blockchain الخاصة والعامة وهي تهدف بشكل خاص إلى توفير تجربة مستخدم سهلة ومساحة تطوير واسعة. في غضون القيام بذلك، تقوم عملة Klay بنقل القيمة الجوهرية والتقنية لكل مستخدم بما في ذلك المؤسسات وتجار التجزئة.

يمكن لشبكة Klay الرقمية أن تستوعب جميع أنواع المستخدمين مع كل الميزات المتكاملة للمواصفات الخاصة والعامة التي تمتلكها. وقد اكتسبت هذه العملة اهتمام معظم الأشخاص بما في ذلك العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة في غضون بضع سنوات بعد إطلاقها.

سعر عملة Klay

يتم تداول Klay حاليا بسعر 0.8306 دولار مع تحقيق انخفاض سعري بنسبة 1.03% على مدار 24 ساعة الماضية وحجم تداول يبلغ 77,289,516 دولار.

تصل القيمة السوقية لهذه العملة إلى 2,313,005,530 دولار ويبلغ إمدادها المتداول 2.79 مليار عملة من أصل 10,782,297,981 عملة.

بدأت هذه العملة رحلة تداولها عند سعر 0.12 دولار، وقد عرفت العملة في عام 2021 ارتفاعات سعرية كبيرة لتحقق أعلى مستوى سعري لها على الإطلاق عند 4.24 دولار. انخفضت بعدها قيمة عملة Klay لتصل في وقت كتابة هذا التقرير، 29 أبريل 2022، إلى مستوى 0.8306 دولار.

للاطلاع على سعر هذه العملة في وقت قراءتك للمقالة: Investing

مشروع عملة Klay

بدأت فكرة مشروع عملة Klay الرقمية مع KaKao، وهي شركة تقنية مشهورة للتداول العام ومقرها في كوريا الجنوبية. أنشئ وطور مشروع عملة Klay تحت قيادة Yeo Min-Soo الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي. تشتهر Kakao بمجموعة متنوعة من الخدمات من بينها نشر تطبيق مراسلة عبر الهاتف يُعرف شعبياً باسم “KaTalk”، خصيصًا للهواتف الذكية التي تديرها شركة Kakao.

نظرًا لطبيعة أعمالها متعددة الأوجه، تم جذب انتباه Kakao إلى صناعة العملات الرقمية المشفرة في عام 2017 في وقت قريب من الوقت الذي كانت فيه Bitcoin وغيرها من العملات الرقمية الأخرى تمر بسباق صعودي كبير.

لم تستطع Kakao مقاومة الرغبة في المشاركة، خاصة بالنظر إلى الاهتمام المتزايد من أمثال Facebook واللاعبين الآخرين في عالم الشركات بهذه الصناعة. نتيجة لذلك، واصلت الشركة تطوير عملتها المشفرة، والتي أطلق عليها اسم Klaytn.

على طول الطريق، واجهت Kakao، مثله مثل معظم الهيئات المؤسسية الأخرى التي غامرت في مجال العملات المشفرة العديد من ردود الفعل العكسية والنكسات.

بعد أن تخطت العديد من العقبات، حققت Kakao في النهاية مساعيها في مجال التشفير حيث أطلقت أخيرًا عملة Klay الرقمية خاصتها في منتصف عام 2019. ومع ذلك، فقد تم تحقيق غالبية النجاح بمساعدة شركة GroundX التابعة لها القائمة على شبكة البلوكتشين والتي لعبت دورًا أساسيًا للغاية في الإطلاق النهائي لهذه العملة.

مشروع هذه العملة، كما ذكرنا سابقًا، هو مشروع بلوكتشين عام موجه نحو الأعمال التجارية والذي يجمع بين قدرات لكل من شبكات البلوكتشين العامة والخاصة معًا لتقديم تجربة بلوكتشين سهلة الاستخدام عبر بنيتها التحتية المختلطة.[1]What is Klaytn and how does it work?, coinrivet. تم الاطلاع 2022-04-29.

تستخدم شبكة Klay شبكة معيارية تسمح للشركات بالتفاعل بسلاسة، والأهم من ذلك، إنشاء وتشغيل شبكة البلوكتشين المخصصة والموجهة نحو الخدمة على بنية Klay.

يشار إلى هذه البلوكشين الموجهة نحو الخدمة على أنها سلاسل خدمة، وهي تعمل بشكل مستقل كشبكات فرعية تساهم بشكل أكبر في الجوهر الأساسي للنظام البيئي الصديق للمؤسسات لشركة Klaytn.

بالنظر إلى أن سلاسل الخدمة هذه مرنة وسهلة التخصيص، يمكنها استيعاب أي نوع من خدمات الويب بسلاسة، باستثناء تلك التي تتعلق بالمقامرة والمضاربات المالية.

على ماذا يقوم مشروع عملة Klay؟

نظرًا لأن مشروع Klay الرقمية يركز على المؤسسات، فإنه يستبدل آلية إجماع إثبات العمل (POW) الشائعة الاستخدام (POW) وآلية إثبات الحصة (POS) بإصدار محسّن من Instabul Byzantine Fault Tolerance (IBFT).

يستخدم هذا المشروع وعلى وجه التحديد آلية Klaytn BFT التي تمكن الشبكة من تشغيل بنية تحتية مختلطة كما ذكرنا سابقًا، وتجمع بين مزايا blockchain الخاصة والعامة معًا.

توقعات عملة Klay

توقعات عملة Klay 2022

إذا لم يعرف عالم العملات الرقمية المشفرة أي هزات سعرية مفاجئة، فإن  KLAY ستكون مستعدة تجاوز مستوى السعر عند 1.56 دولار، مما سيجعل المتداولين أكثر استعداد لبيع وشراء هذه العملة.

توقعات عملة Klay 2023

يمكن لشبكة سريعة وموثوقة أن تساعد عملتنا هذه في الحصول على سعر أعلى بكثير يبلغ 1.75 دولارًا لكل عملة. إذا استمر محرك هذا التشفير الوظيفي في التطور حتى عام 2023، فقد يشهد السعر اندفاعًا نموذجيًا.

توقعات عملة Klay 2024

هناك عدد غير قليل من التوقعات التي تتوقع أن سعر Klay سيرتفع في المستقبل. مع الأخذ في الاعتبار بشكل خاص الإعلانات التكنولوجية والتقدم الذي تخطط له الشركة، هناك افتراضات أن السعر قد يصل إلى 1.92 دولار. قد تؤدي الوظيفة التي تحققها ميزات الأمان وقابلية التوسع بشكل كبير مع المشاريع الترويجية المثيرة الأخرى إلى زيادة سعر هذه العملة بهذا القدر في مثل هذا الوقت القصير.

توقعات عملة Klay 2025

قد تأخذ المبادرات التي تركز على التعليم والتوعية والابتكارات بهذه العملة إلى مستوى سعري جديد يصل إلى 2.41 دولار. في السيناريو طويل الأجل، قد تساعد KLAY على تسريع وتيرة نمو العملات الرقمية الأخرى لتصل هي نفسها إلى سعر تداول يتراوح بين 2 و3 دولارات.[2]Klaytn Price Prediction, cryptonewsz. تم الاطلاع 2022-04-29.

توقعات عملة Klay 2026

إذا استمرت إيجابية السوق الرقمية، فيمكن لهذه العملة الرقمية مهيأة لكسر جميع الحواجز والأداء لتوسيع نطاق الذروة كما ذكرنا. ويمكن أن يصل سعر KLAY المستقبلي بسهولة إلى 2.19 دولارًا بحلول نهاية عام 2026.

مستقبل عملة Klay

لدعم التبني الجماعي لتجربة البلوكتشين في جميع أنحاء العالم ومعالجة القضايا المتعلقة بقابلية التوسع وإمكانية الوصول والشفافية، يركز مشروع Klaytn على تمكين الشركات ورجال الأعمال من إنشاء وتقديم تطبيقاتهم القائمة على شبكة البلوكتشين Blockchain. الحلول التي تقدمها Klaytn قوية كما أن شراكاتها المعقودة مع العديد من العلامات التجارية العالمية المرموقة تجعلها منصة جديرة بالثقة ومدعومة بالثقة اللامركزية.

يساهم مشروع Klaytn في البلوكشين العامة والخاصة التي تعتبر لامركزية بالكامل. كل ما سبق يساهم في نظام بناء نظام بيئي شامل من خلال الاستثمار في تطوير برمجيات Klaytn. يدعم نظام Klaytn IDE المعتمد أيضًا عملية اختبار العقود الذكية ونشرها بسرعة من خلال تجربة المطور المتقدمة. كما ويسمح نطاق Klaytn بالعثور على البيانات من خلال مراقبة صحة الشبكة وإحصاءات Klaytn بالإضافة إلى سهولة تحديد الكتل والمعاملات.

كل هذا يجعل من توقعات مستقبل عملة Klay أكثر إيجابية.

فلنتعرف فيما يلي على بعض توقعات مستقبل عملة Klay حسب بعض منصات التشفير الرائدة:

منصة Wallet Investor

تتوقع هذه المنصة أن مستقبل عملة Klay سيكون مليئا بالارتفاعات السعرية، حيث يتوقع حدوث زيادة طويلة الأجل في السعر ليصل إلى 1.130 دولار بحلول عام 2026. مع استثمار لمدة 5 سنوات، من المتوقع أن تكون الإيرادات حوالي + 1.44٪، مما يعني أنه سيكون استثمارًا مربحًا.

منصة Digital Coin Price

تتوقع هذه المنصة أن مستقبل عملة Klay سيكون إيجابيا، حيث قد تتجاوز هذه العملة الافتراضية مستوى سعر 1.56 دولارًا بنهاية هذا العام و2.19 دولارًا بنهاية عام 2026.

منصة GOV Capital

تشير توقعات مستقبل عملة Klay الخاصة بهذه المنصة أن سعر هذه العملة سيصل إلى مستوى 5.6847587 دولارًا أمريكيًا (409.387٪) بعد عام.

اقرأ أيضا: مستقبل عملة XEC

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇