توقعات سعر عملة Dogeverse عقب جمعه 15 مليون دولار؛ هل يمكن أن تنفجر هذه العملة؟ 

يبدو أن جُلَّ اهتمام مستثمري العملات الرقمية ما يزال منصباً على عملة Dogeverse (ذات الرمز DOGEVERSE)، وهي عملةٌ رائجةٌ تتواجد على عدة نظم بلوكتشين حققت نجاحاً لافتاً داخل القطاع.

وفي ضوء دخول اكتتابها -الذي حصد تمويلاً بقيمة 15 مليون دولار- مرحلته الأخيرة قبل إدراجها في منصات التداول، زادت التوقعات بأن تصبح DOGEVERSE عملة الميم التالية التي ستشهد انفجاراً سعرياً. 

الفرصة الأخيرة لشراء عملة Dogeverse مع بدء العد التنازليّ لانتهاء اكتتابها

بدأ العد التنازلي للمستثمرين من أجل المشاركة مُبكراً في مشروع Dogeverse، حيث إن اكتتابها -الذي تجاوزت حصيلته 15 مليون دولار- دخل في آخر عشرة أيام قبل إطلاق العملة على منصات التداول.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يحسموا أمرهم بعد، فهذه هي فرصتهم الأخيرة لشراء عملات DOGEVERSE بسعر منخفض قدره 0.00031$ لكلٍّ منها. وبحلول الثالث من شهر حزيران/ يونيو المقبل، لن تتوافر العملة بهذا السعر مرة أخرى، إذ إن اكتتابها سيكون قد انتهى. 

مع ذلك، سيتمكن أولئك الذين سيفوتهم الموعد النهائي من شراء DOGEVERSE فقط عبرَ السوق المفتوحة بمجرّد إدراجها في منصات التداول اللامركزية. فيما سيحصل المستثمرون الأوائل على عملاتهم في 5 حزيران/يونيو قبل إدراج العملة في منصات التداول لأوّل مرة. 

وقد طغى الحماس على قناة تيليجرام الخاصّة بالمشروع، وازداد الحديث حول الكيفية التي سيؤثر بها إدراجُها في منصات التداول على سعرها مستقبلاً. وكحال الاكتتابات الناجحة السابقة لعدد من العملات الرقمية مثل: Book of Meme (ذات الرمز BOME)، غالباً ما يُترجم الحماس الذي يسبق إدراج العملات في منصات التداول بارتفاع حادّ في أسعارها.

مشروع Dogeverse يبتكر ميزة التواجد على شبكات بلوكتشين مختلفةٍ مع مكافآتٍ سخيةٍ للرهن

سرق نهج Dogeverse المبتكر للتواجد على عدة شبكات بلوكتشين الأضواء داخل قطاع الكريبتو، ولا سيّما أن عملته الأساسية لن تتقيد بالتواجد على شبكة بلوكتشين واحدة فقط، بل تسعى كي تكون أول عملة ميم يتم إطلاقها على ستّ شبكات بلوكتشين.  

فباستخدام بروتوكولات الربط -مثل Wormhole- ستصبح DOGEVERSE قابلةً للتنقل بين شبكات البلوكتشين إيثيريوم (Ethereum) وسولانا (Solana) وبيس (Base) وبوليجون (Polygon) وأفالانش (Avalanche) وبينانس الذكية (BNB Chain). 

وبالتالي، لم تعد هناك حاجة كي يقتصر نشاطها على شبكة بلوكتشين واحدة فقط؛ فلنفترض مثلاً أن مستثمراً يمتلك عملة DOGEVERSE على بلوكتشين إيثيريوم، ولكنه يرغب بتجربة التمويل اللامركزي لنظام بلوكتشين سولانا التقنيّ، فسيتمكن بسهولةٍ من نقل عملاته دون الحاجة إلى بيعها وإعادة شرائها من منصّةٍ مختلفة. 

وإلى جانب ميزة التواجد على عدة نظم بلوكتشين، توفر Dogeverse ميزة كسب الدخل دون عناء من خلال بروتوكول الرهن الخاص بها. 

فبمجرّد حجز عملات DOGEVERSE، يُمكن للمستثمرين كسبُ عوائدَ سنويةٍ تُقدَّر بنحو 51%. كما ساعد دمجُها لطرافة عملات الميم بالاستخدامات الوظيفية الحقيقية على زيادة الطلب على اكتتابها. 

ومع ما تمت الإشارة إليه من “تحفيزاتٍ مجتمعيةٍ” في الورقة البيضاء للمشروع، فقد تحمل هذه العملة المثيرة المزيد من المفاجآت في جعبتها. 

إلى أي مدى يمكن أن يرتفع سعر عملة DOGEVERSE عقب إدراجها في منصات التداول؟

هل ستؤتي طموحات Dogeverse ثمارَها لتشهد انفجاراً سعرياً بمجرد إدراجها في منصات التداول؟ في الواقع، يؤمن العديد من أعضاء مجتمعِها بإمكانية تحقيقها هذا. 

وبتسجيل سعر اكتتابها الحالي 0.00031$ واستقرار الحدّ الأقصى لمعروضها عند 200 مليار عملة، يمكن ترجمة هذا إلى قيمةٍ سوقيةٍ مخفّفةٍ بالكامل (FDMC) تبلغ 62 مليون دولار.

ويُعد هذا الرقم مجرّد نقطةٍ في بحرٍ إذا ما قورنت بسواها من عملات الميم الرائدة مثل Pepe (ذات الرمز PEPE) وBonk (ذات الرمز BONK)؛ ويعني هذا أن الزيادة المتواضعة بعشرة أضعاف المستوى الحالي لتصل إلى 0.0031 دولار، ستدفع القيمة السوقية المخففة لـ DOGEVERSE بالكامل إلى أكثرَ من 620 مليون دولار.

وهذا أمرٌ محتمل الحدوث، لا سيّما وأن المعروض الفعليّ المتداول منها سيكون أقلَّ بكثير من 200 مليار عملةٍ بفضل حجز العملات المرهونة والتخصيصات الأخرى.

أما الهدف السعريّ الذي سيكون أكثر تفاؤلاً فهو 0.005$، حيث سيمنح هذا عملة DOGEVERSE قيمةً سوقيةً مخفّفةً بالكامل قدرها مليار دولار، ما يمثل حاجزاً نفسياً رئيسياً. 

من جهةٍ أخرى، انتشرت التوقعات الإيجابية حول المسار المستقبليّ لعملة Dogeverse على وسائل التواصل الاجتماعي. فقد أعلن واحدٌ من الشخصيات المؤثرة على اليوتيوب (YouTube) وهوَ جاكوب بيري (Jacob Bury) أنه يعتقد بإمكانية نموّ عملة DOGEVERSE إلى “عشرة أضعاف” قيمتها حالياً بفضل نموذجها المبتكر ونموّها المجتمعي. 

لكن نظراً لطبيعة عالم عملات الميم، فليس هناك ما يضمن مثل هذه الارتفاعات. وفي ضوء هذه المزاج المتفائل في السوق والركائز القوية، يبدو أن Dogeverse لديها كلّ المقومات اللازمة لتشهد إطلاقاً ناجحاً على منصات التداول.

>>> لزيارة اكتتاب Dogeverse اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع