توصيات عملات رقمية مجانية

توصيات عملات رقمية مجانية

أنشأ تداول العملات الرقمية عدد لا يحصى من أصحاب الملايين والمليارات الذين يستخدمون توصيات عملات رقمية، التي قد تكون مجانية في بعض الأحيان، للمساعدة في تداولهم. تضم هذه المقالة نظرة عامة للأنواع الثلاثة الرئيسية لتوصيات العملات الرقمية وتطبيقاتها وربحيتها.

ما هي توصيات عملات رقمية؟

توصيات عملات رقمية هي أشكال من الإرشادات التي تُعلم تداول العملات الرقمية وتمدك بالمعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات أفضل. تمثل هذه التوصيات أدوات قوية جدًا لمن يتطلعون إلى معرفة المزيد عن تداول العملات الرقمية.

أنواع توصيات العملات الرقمية

هناك ثلاث توصيات رئيسية للعملات الرقمية: روبوتات التداول ونسخ الصفقات من المستثمرين ذوي الخبرة والمؤشرات الفنية. روبوتات التداول هي برامج تم تصميمها لقراءة أسعار العملات الرقمية وتداولها تلقائيًا بناءً على المعلمات المحددة في الرمز. يمكن أن يحتوي روبوت التداول على سبيل المثال، على رمز يخبره بالشراء عندما ينخفض ​​ السعر والبيع عندما يرتفع السعر.

أما بالنسبة لنسخ صفقات المستثمرين ذوي الخبرة، فيقوم المتداول المتمرس بإخطار مجموعة من المستثمرين وإخبارهم بالتداولات التي يقوم بها. يمكن للمستثمرين في المجموعة بعد ذلك استخدام هذه المعلومات وإجراء تداولاتهم الخاصة وفقًا لذلك.

أخيرًا، يمكن أن تعمل المؤشرات الفنية كتوصيات العملات الرقمية هي الأخرى. انظر إلى مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك (MA)، ومؤشر القوة النسبية (RSI) ومتوسط ​​مؤشر الاتجاه (ADX). يمكن أن توفر لك قراءة هذه المؤشرات نظرة ثاقبة لتحركات أسعار العملة الرقمية.[1]BEST FREE CRYPTO SIGNALS, benzinga. تم الاطلاع 2022-06-02.

أفضل التطبيقات لتوصيات عملات رقمية مجانية

هناك العديد من التطبيقات والمجموعات التي تقدم توصيات عملات رقمية مجانية، لكنها ليست كلها جيدة. فيما يلي بعض أفضل التطبيقات التي يمكنها تقديم توصيات مفيدة للمستثمرين وتحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم.

eToro

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم eToro ميزة فريدة تسمى Copytrader، والتي تسمح للمتداولين بالعثور على المتداولين المميزين وذوي الخبرة ومعلومات حول عائداتهم وتداولاتهم السابقة. بمجرد قيامك بتمويل حساب eToro الخاص بك، من السهل جدًا البدء في البحث عن المتداولين لنسخهم.

تختلف درجات المخاطر التي يتحملها كل متداول، لذا فتأكد من اختيار متداول يناسبك. بنقرة زر واحدة، يمكنك البدء في نسخ تداولاتهم، ثم ستقوم العملية تلقائيًا بنسخ تداولات المستثمر المميز المختار. الخدمة مجانية تمامًا وهي طريقة رائعة للمبتدئين لدراسة تداولات المستثمرين الأكثر خبرة.

Cryptohopper

 

 

 

 

 

تتيح لك Cryptohopper الوصول الى 9 بورصات عالمية مختلفة لدعم التداول عبر المنصات، وتقدم مجموعة متنوعة من التوصيات، بما في ذلك التداول التلقائي والتداول المرآة التي يمكنك تطبيقها على البورصات مثل Coinbase وBinance.

لست مضطرًا للذهاب إلى البورصات مباشرة لتنفيذ التوصيات، بل ستسمح لك Cryptohopper بإجراء التداولات مباشرة من خلال التطبيق الخاص بها. الخدمة مجانية بالكامل تقريبًا وتتيح لك التعلم من المستثمرين ذوي الخبرة، ناهيك عن الفوائد الإضافية للعديد من التوصيات.

Altrady

 

 

 

 

 

 

Altrady هو برنامج يسمح لك بأتمتة تداولاتك من خلال ميزة التداول الذكية. يتتبع البرنامج كلاً من المؤشرات الشائعة والمتقدمة ويقوم بإجراء التداولات تلقائيًا. يمكنك أيضًا تخصيص درجة تحمل المخاطر وأنواع الصفقات التي تريد تنفيذها. تقوم الخدمة بإجراء صفقات تلقائية وفقًا للإرشادات التي يحددها المستخدمون، كما أن لديها ماسحات ضوئية يمكنها توفير معلومات سريعة فيما يتعلق بالتغيرات المفاجئة في السوق. استخدام البرنامج بسيط جدا، فما عليك سوى تنزيله ثم تشغيل المتداول الذكي.

هل توصيات عملات رقمية مربحة؟

العملات الرقمية متقلبة للغاية، ويكاد يكون من المستحيل ضمان الربحية. لكن يمكن أن تساعدك التوصيات في اتخاذ قرارات مستنيرة، فقد تظهر لك أين توجد الفرص التي يجب عليك استغلالها في الحال، مما قد يساعدك على زيادة الربحية.

لكل توصية سلبياتها الخاصة. فيمكن للمتداول الذي تنسخه أن يخطئ، كما كن أن تفشل روبوتات التداول في فهم موقف معين مع عملة ما وارتكاب خطأ. لا يوجد ضمان بأن الصفقات ستكسب المال، لذا فلا تعتمد على توصيا عملات رقمية مجانية فقط لإجراء الصفقات. .

هل يجب عليك استخدام تطبيق توصيات عملات رقمية مجانية؟

يمكن أن تكون تطبيقات التوصيات أدوات رائعة لمعرفة المزيد عن العملات الرقمية وإجراء صفقات مستنيرة. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها بدءًا من المتداولين الآليين إلى نسخ الصفقات من المتداولين ذوي الخبرة. لكن يجب أن تعلم أن استخدام التوصيات لا يضمن الربح، فلا يزال هناك احتمال لخسارة المال نتيجة للتوصيات. إذا كنت قادرًا على تحمل المخاطر وترغب في معرفة المزيد عن العملات الرقمية، فإن استخدام تطبيق توصيات عملات رقمية مجانية يعد خيارًا رائعًا.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇