تعافي سوق العملات الرقمية: 9 عملاتٍ تتحدّى اضطرابات السوق خلال بيعها المسبق

بلغت تقلبات سوق العملات الرقمية أعلى مستوياتها على الإطلاق مؤخراً بعد تراجع هيمنة بيتكوين إلى ما دون 50%، الأمرُ الذي دفع عشاق العملات الرقمية إلى تهدئة وتيرة تداول الأصول الرقمية للتحكّم بالزيادة التدريجيّة في هذه التقلبات. ويبدو حالياً أنّ الفرصة الوحيدة للاستمتاع بنوع من الاستقرار هي اللجوء إلى البيع المسبق للعملات الرقمية التي أصبحت بمثابة نوع من الأمان لعشاق سوق العملات الرقمية الراغبين بالتغلب على عاصفة التقلبات السائدة حالياً، وقد تشكّل أفضل عروض البيع المسبق أداءً الخيارَ الأمثلَ لكم وهي عملات وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) وإي آي دوج (AiDoge-AI) وديلانس (DeeLance-DLANCE) وإيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA) ولانش باد (Launchpad XYZ-LPX) وواي بريديكت (yPredict-YPRED) وكوبيوم (Copium-COPIUM) وسبونج بوب (Spongebob-SPONGE) وتريد كيرف (Tradecurve-TCRV). وفيما يلي سنناقش هذه العملات بشكلٍ أكثر تفصيلاً لنقدّم لكم المعلومات اللازمة لتتمكنوا من اتخاذ قراراتٍ استثماريةٍ صائبة.

البيع المسبق للعملات الرقمية: أفضل طريقةٍ للاستثمار مع تجنّب التقلبات الشديدة

يميل متداولو ومستثمرو العملات الرقمية الجدد إلى التساؤل عن سبب تفضيل العملات التي تمرّ بعروض بيعها المسبق، والتي لم تتمكّن بعدُ من اكتساب قيمةٍ تماثل العملات التي تمّ إطلاقها رسمياً، إذ يزعمُ البعض أنَّ العملة الرقمية التي ما تزال في مرحلة البيع المسبق لا تمتلك أيَّ قيمةٍ نقدية، غيرَ أنّ جميع العملات لها بالفعل قيمةٌ منذ لحظة إنشائها. ويتعيّن على المشاركين دفع سعرٍ معيّنٍ لشراء العملة في مرحلة البيع المسبق، حيث سيرتفع هذا السعر تدريجياً مع انتهاء كلِّ مرحلةٍ من مراحل البيع المسبق؛ وعلى هذا النحو، تستمرّ أسعار العملات الرقمية بالنموّ حتى قبل إطلاقها رسمياً في السوق. ولا تغيب هذه الحقيقة عن أذهان خبراء الكريبتو، ولذلك يوجّهون اهتمامهم بشكلٍ خاصٍ إلى العملات الرقمية التي تمرّ بمراحل بيعها المسبق والتي ستحقّق أرباحاً أكبرَ من سواها وسط تقلبات السوق. 

9 عملاتٍ رقميةٍ تمرّ بعروض بيعها المسبق وتتحدّى اضطرابات السوق

الآن وبعد أن قمنا بتوضيح أنّ العملات الرقمية التي تمرّ بعروض بيعها المسبق تُعدُّ رائعةً لتحدّي اضطرابات السوق، فقد حان الوقت لاختيار أفضلها للاستثمار، ونقدّم لكم فيما يلي تسع عملاتٍ رقميةٍ ناشئةٍ في مرحلة البيع المسبق يُمكن أن تحقق لكم نوعاً من الاستقرار وسط التقلبات السوقية المضطربة. 

وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM): أفضل عملة ميم لعام 2023

Wall Street memes

نشأت عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes) تيمناً بالحراك الشعبيّ الشهير المعروف لدى معظم متداولي العملات الرقمية، عندما تحدّى صغار المستثمرين القطاع المالي والاستثماري المتجسّد بوول ستريت. ويُمكننا القول إنّ هذه العملة الرقمية -التي تمرّ حالياً ببيعها المسبق- هي في الواقع عبارةٌ عن حراكٍ شعبيٍّ على هيئة عملة؛ ويُمكن شراء عملة وول ستريت ميمز (WSM) باستخدام عملات بينانس (BNB) أو إيثيريوم (ETH) أوالبطاقات البنكية. 

لقد ولّت أيام طغيان الرأسمالية، وحان الوقت للاحتفاء بالناس العاديين وإنجازاتهم، وبما أنّ عملة WSM تنتمي إلى فئة عملات الميم، فإنّ الكثير من المستثمرين التقليديين لن يأخذوها على محمل الجدّ، إلا أنّ بيعَها المسبق تمكّن من حصد ما يقارب 4.8 مليون دولار حتى وقت كتابة هذا التقرير، الأمرُ الذي يثبت الدعم المستمر من المشاركين العاديين في سوق الكريبتو؛ كما تحظى حسابات هذا البيع المسبق على وسائل التواصل الاجتماعيّ المختلفة مثل تويتر وإنستجرام بشعبيةٍ كبيرة حيث تضمّ أكثرَ من 500,000 متابع.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

إيه آي دوج (AiDoge-AI): عملة منصّةٍ فريدة لإنشاء الصور الطريفة باستخدام الذكاء الصنعيّ

AiDoge

بدأت منصة AiDoge رحلتها كمنصّةٍ فريدة لإنشاء الصور الطريفة باستخدام الذكاء الصنعيّ، لكن وبمرور الوقت، بدأ الناس بالانتباه إلى خدماتها الفريدة. فبمجرّد إطلاقها رسمياً، سيصبح مشروع AiDoge أكثرَ مشاريع الكريبتو شهرةً، حيث تقوم المنصّة بمنح مكافآتٍ على إنشاء الصور الطريفة باستخدام عملتها الأصلية AI، وكلُّ ما عليكم فعله هو استخدام التوجيهات النصيّة لإنشاء الصور الطريفة وكسب الأرباح.

وتضع منصة AiDoge تحت تصرّف مستخدميها أداةً عالية الجودة لإنشاء الصور، كما تحتوي على قسمٍ عام بمثابة صالةٍ فخريةٍ لعرض أفضل الصور الطريفة التي تمّ إنشاؤها بواسطة الذكاء الصنعيّ، وسيتمّ إطلاق منصة إنشاء الصور الطريفة التي تعمل بنظام أرصدة يُمكن شراؤها باستخدام عملة المنصّة الأصلية AI لإطلاق العنان للإبداع بإنشاء الصور الطريفة. 

>>> لشراء عملة AiDoge اضغط هنا <<<

ديلانس (DeeLance-DLANCE): ابدؤوا رحلتكم بالعمل المستقلّ على الويب الثالث

DeeLance

يواجه العاملون المستقلون مشاكل متعدّدةً منذ بضعة سنوات بعد أن أصبح العمل من أيِّ مكانٍ في العالم أمراً متعارفاً عليه، حيث سيطرت منصّات العمل المستقل -من أمثال أبوورك (Upwrok) وفايفر (Fiverr) وفريلانسر (Freelancer) وغيرها- على السوق، ولإنهاء هذا الاحتكار أطلقت منصة ديلانس (DeeLance) عملتها الخاصّة DLANCE التي تمرّ ببيعها المسبق حالياً. 

تستخدم منصة ديلانس (DeeLance) للعمل المستقل على الويب الثالث تقنيات البلوكتشين، وستعتمد العملاتِ الرقميّة في عمليات الدفع لتخطّي مشاكل التأخير أو انعدام الأمان في عمليات الدفع لكلٍّ من العاملين المستقلين وأصحاب العمل على حدٍّ سواء. ودفعت هذه الفكرة الثوريّة المستثمرين للتهافت على شراء عملة DLANCE التي حقق بيعها المسبق 1.27 مليون دولار حتى الآن. 

>>> لشراء عملة DLANCE اضغط هنا <<<

إيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA): عملة صديقة للبيئة تعتمد نموذج إعادة التدوير للكسب (Recycle-to-Earn)

تعتمد هذه العملة الصديقة للبيئة على نموذج إعادة التدوير للكسب (R2E) وتمرّ حالياً بعرض بيعها المسبق، ويعتزم المشروع عقد شراكاتٍ كبيرة في المستقبل المنظور، حيث يهدف لتمكين الأفراد والشركات على حدٍّ سواء لإعادة تدوير المواد بسهولة باستخدام التطبيق الخاص بالمشروع، والذي ما يزال قيد التطوير حالياً، وتنص الورقة البيضاء للمشروع على احتواء المنصّة على متجرٍ للمواد مُعادة التدوير وتعويض الكربون. 

>>> لشراء عملة ECOTERRA اضغط هنا <<<

لانش باد (Launchpad XYZ-LPX): ازدهار تداول العملات الرقمية على الويب الثالث

يهدف مشروع لانش باد (Lauchpad XYZ) إلى جمع أفضل ميّزات منصات تداول العملات الرقمية على الويب الثالث في منصّةٍ واحدة، وذلك بهدف تيسير عملية العثور على أفضل فرص شراء وبيع العملات الرقمية باستخدام منصّة Launchpad XYZ وعملتها الأصلية LPX، حيث ستحتوي المنصّة على قسمٍ للتداول ومنصّة تداولٍ لامركزيّةٍ (DEX) لتمكين مستخدميها من التفوّق في السوق.

>>> لشراء عملة LPX اضغط هنا <<<

واي بريديكت (yPredict-YPRED): منصّة تحليلات كريبتو تعمل بتقنيات الذكاء الصنعيّ

هل تخيّلتم يوماً إجراء تنبؤاتٍ للأسعار بأنفسكم والاستفادة منها دون أيِّ مشاكلَ على الإطلاق؟ حسناً، هذا بالضبط ما تقدّمه لكم منصّة واي بريديكت (yPredict) وعملتها الأصلية YPRED التي تمرّ حالياً ببيعها المسبق، إذ تتيح لكم الفرصة للاستثمار في أوّلِ نظامٍ تقنيٍّ متكاملٍ يعمل بتقنيات الذكاء الصنعيّ في العالم، ولهذا تُعدُّ عملة YPRED استثماراً صائباً لجميع المنخرطين في عالم الكريبتو من متداولين ومحللين ومطوّرين ومستثمرين.

>>> لشراء عملة YPRED اضغط هنا <<<

كوبيوم (Copium-COPIUM): مشروع مثيرٌ يمرّ ببيعه المسبق الحصريّ حالياً

يعرف الكثير من عشاق عملات الميم شعورَ خسارة استثماراتهم في عمليات الاحتيال وغيرها من الحوادث الأخرى، ولذلك يسعى مشروع كوبيوم (Copium)  لمواساتهم ومنحهم طريقةً جديدةً “لتقبل الخسارة” من خلال إطلاق البيع المسبق لعملته COPIUM والذي يمكن المشاركة به فقط من خلال دعوة شخصيّة، وتُعدُّ هذه الإستراتيجية طريقةً لجذب داعمين مؤثرين في مجال الكريبتو، ما يعني أنّ هذه العملة ستستمرّ بتحقيق الأرباح والنموّ. 

>>> لشراء عملة COPIUM اضغط هنا <<<

سبونج بوب (Spongebob-SPONGE): أفضل عملةٍ مجتمعيةٍ في قطاع الكريبتو

تستند عملة الميم سبونج بوب (SPONGE) إلى شخصيّة سبونج بوب (Spongebob) الكرتونية المفضّلة لدى الجميع، ففي بداية الأمر ينجذب الناس لهذه العملة بسبب شعور الحنين إلى الماضي، ولكن حالما يكتشفون القيمة الفريدة لهذ العملة الرقمية، يدركون أنّها الاستثمار الأنسب لمواجهة تقلبات السوق الحالية. 

>>> لشراء عملة SPONGE اضغط هنا <<<

تريد كيرف (Tradecurve-TCRV): تداول كلَّ شيء باستخدام حساب واحد

تمرّ عملة تريد كيرف (Tradecurve-TCRV) حالياً بعرض بيعها المسبق، وتمتلك ما يؤهلها لمواجهة اضطرابات السوق، ويمكنكم شراء عملة TCRV للمشاركة في هذا المشروع الذي يتيح للمستخدمين تداول أصولٍ متعدّدة من خلال حساب واحد، إذ تقوم هذه المنصّة على منصة تداولٍ هجينةٍ تتيح تداول مختلف الأصول. 

الخلاصة

يتضح ممّا سبق أنّ فرصة تحقيق الأرباح من خلال المشاركة بعروض البيع المسبق تُعدُّ أفضل الطرق لتأمين أصولكم ضد فوضى السوق الحالية، وأفضل عروض البيع المسبق حالياً هي تلك الخاصة بعملات وول ستريت ميمز (WSM) وإي آي دوج (AI) وديلانس (DLANCE) وإيكوتيرا (ECOTERRA) ولانش باد (LPX) وواي بريديكت (YPRED) وكوبيوم (COPIUM) وسبونج بوب (SPONGE) وتريد كيرف (TCRV).

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع