المفتاح الرئيسي للثراء pdf
المفتاح الرئيسي للثراء pdf

كتاب المفتاح الرئيسي للثراء.. اكتشف قوتك لتصبح ثريا‎

ظل نابلوين هيل يلهم الناس طوال أكثر من سبعين عاماً ويحثهم على إظهار أفضل ما لديهم، فهو أول وأشهر مؤلف مواد تحفيزية على مر العصور، وللحقيقة فإن معظم الأشخاص الناجحين في الوقت الراهن يدينون بالفضل لحكمة نابليون هيل وبعد نظره ويدينون له كذلك بأفضل فلسفة للانجاز الفردي.

المفتاح الرئيسي للثراء يعتبر أحد كتبه الفريدة و هو عبارة عن برنامج عمل وضعه نابليون هيل في أيدي من يدرسون طرق النجاح الخاصة به ويتمونها.. والان وقد تم تنقيحه وتحديثه ليلائم القرن الحادي والعشرين ولتجنب غموض اللغة أو النقاط المرجعية فان هذا الكتاب يحتوي على أفكار وتمارين كاملة عرضت في الطبعة الاصلية وفي هذا الكتاب يقدم دروسا تشمل: القانون الكوني لقوة العادات، طريقة العقل المدبر لاندرو كارنيجي، السحر الخاص ببذل المزيد من الجهد الاثنتي عشرة ثروة حقيقية في الحياة.

يقدم لك الكتاب خطة محددة تمكن أي شخص يعمل لصالح آخرين أن يؤسس عملا خاصا به او يتعلم مهنة، مع تمتعه بفرص أعلى من المتوسطة لتحقيق النجاح في مسعاه. وهي خطة محددة يمكن لأي رجل أعمال ان يحوِّل بها عملاءه إلى زبائن دائمين. وهي خطة محددة تمكن أيضا أي صاحب عمل من تحويل موظفيه إلى اصدقاء شخصيين في ظل ظروف تمكنه من جعل العمل يُدِرّ مزيدا من الربح له و لموظفيه.




قبل الشروع في قراءة الكتاب أو أي كتاب غيره.. تذكر أن القراءة والحفظ لن يجعلوا النجاح ممكناً. إن الفهم والتطبيق للأفكار الصحيحة هو الذي سيجلب لك النتائج التى تتمناها.

بعد اطلاعك على هذه النبذة ، يمكنك تحميل المفتاح الرئيسي للثراء pdf لنابليون هيل من الرابط أدناه :

رابط تحميل المفتاح الرئيسي للثراء pdf



تعليق واحد

هل تريد إضافة تعليق؟
  1. اشكركم على هذا المجهود الجبار، واتمنى لكم التوفيق والسداد باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.