evest نصب: تجربتي مع ايفست وهل هي شركة نصابة؟

هل شركة ايفست نصابة أم منصة تداول موثوقة؟ ما مدى مصداقية شركة evest؟ فريق أسرار المال ملتزم بمساعدة المهتمين بالاستثمار والتداول عبر الانترنت، من خلال تزويدهم بمراجعات لأفضل منصات التداول للمتداولين من جميع المستويات. لا يتم اعتماد منصة تداول للمراجعة إلا إذا كانت آمنة ولديها مصداقية في السوق ومُنظَّمة ومرخَّصة.

معايير تحديد مدى مصداقية شركات التداول والخدمات المالية تعتمد على معيار أساسي مهم جداً وهو ما هي التراخيص واللوائح التنظيمية الذي يمتلكه وسيط التداول. وشركة التداول الموثوقة ينبغي أولا أن تمتلك تراخيص محلية أو عالمية ذات مصداقية وثقة على الصعيد المالي.

قمنا بتجميع دليل كامل لمساعدتك على تجنب عمليات احتيال منصات التداول النصابة. سنشارك معك 10 طرق لكشف مدى مصداقية شركة Evest وهل ايفست شركة نصابة أي أنك ستتمكن من تقييم شركة evest بنفسك: 10 طُرق لتجنب الحيل والخِداع في في عالم التداول

تراخيص شركة Evest

قامت شركة ايفست Evest بالسعي للحصول على تراخيص من هيئات رقابية قوية ومنظمة، متوزعة في جميع انحاء العالم. ومن هذه التراخيص:

  • ترخيص VFSC : لجنة الخدمات المالية في فانواتو
  • ترخيص FSCA: هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا

ترخيص VFSC : لجنة الخدمات المالية في فانواتو

شركة أتريا فايننشال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو – المشار إليها فيما يلي باسم VFSC مع التعامل في ترخيص الأوراق المالية الرئيسي. الشركة مسجلة في فانواتو برقم تسجيل 17910. ويقع مكتبها المسجل في 1276، مبنى جوفانت، طريق كومول السريع، بورتفيلا، جمهورية فانواتو.

– ترخيص FSCA: هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب افريقيا

شركة أتريا فاينانشال جنوب أفريقيا المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة سلوك القطاع المالي – FSCA في جنوب إفريقيا، بموجب ترخيص رقم 36060. يقع المكتب المسجل للشركة في 443 إيرلي ستريت، مونستر، كوازولو ناتال، 4278

– هل شركة إيفست مرخصه في السعودية؟

فيما يتعلق بالمملكة العربية السعودية، فإن الشركة غير مرخصة محليًا ولا تمتلك ترخيصًا محليًا، وتعمل داخل المملكة باستخدام تراخيصها الدولية التي تسمح لها بتقديم خدماتها على مستوى العالم.

تجربتي مع شركة ايفست

نستقبل آراء وتجارب المتداولين على منصة ايفست عبر معلومات الاتصال أو من خلال الإدلاء بتجربتهم مع منصة ايفست عبر تعليق مباشر أسفل التقييم.

تجربة ذئب العقارات  – مهند الوادية – مع ايفست:

‎”الدخول في عالم التداول يجب أن يكون مبني على حقائق ودراسة لتفادي أي مخاطر وأغلب الناس بخبروكم كيف تعملوا فلوس بالتداول ولكن في نسبة نادرة جدا من الخبراء اللي عندهم مصداقية و بيوعوكم كيف ممكن تخسروا بالتداول لتتفادوا هذه المخاطر وتحققوا النتائج الأفضل والأضمن! ولذلك أنا وفريق “إيفست” قررنا نخبركم عن اهم وأخطر خمس عوامل لازم تتفادوها لأنها بتسبب لكم خسارة في التداول” – مهند الوادية.

تقييم شركة Evest و مدى مصداقية شركة Evest

شركة Evest مُنظمة:

ليست كل منصات التداول خاضعة للتنظيم. توجد الهيئات التنظيمية والرقابية لحماية المستثمرين ، لذلك يجب أن تتداول فقط مع المنصات المنظمة. تعمل Evest وفقًا لهيئة فانواتو للخدمات المالية VFSC بموجب ترخيص رقم 17910 و هيئة سلوك القطاع المالي FSCA بموجب ترخيص رقم 36060. وتقرّ إيفست بأنًها تلتزم تماما بأحكام التراخيص الممنوحة لها من قبل كبار المنظمين للمهنة في العالم فهم صارمون في لوائحهم لتكون لصالح العميل في المقام الأول.

منصة Evest آمنة وموثوقة:

أمن معلومات العملاء واستثماراتهم هو الأولوية القصوى. في Evest ، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في بنوك من الدرجة الأولى في حسابات منفصلة تماماً عن الحسابات المصرفية الخاصة بالشركة. وتعهد ايفست أنه أن لا أحد لديه سلطة على الأموال في حسابات المتداولين سواهم. وتوفرً Evest بيئة تداول محميًة بجدار ناري بأعلى مستوى متاح في سوق الحماية والأمن الالكتروني.

تنفيذ الأوامر بوقت حقيقي:

تتعهد منصة “إيفست” بمواصلة بتنفيذ أوامر البيع والشراء بوقت حقيقي، حتى أنه يمكن وضع أمر سوقي على المنصة حتى لو كانت الأسواق مغلقة، بحيث يتم تنفيذه بمجرد أن تفتح الأسواق، ويمكنك أيضًا تعيين طلب منتظم لسعر معين ترغب فيه.كما سيتم عرض أوامر السوق في علامة التبويب “الأوامر” في صفحة الحساب.

دعم Evest لغة عربية وعلى مدار الساعة:

جدير بالذكر أن إيفست تعمل على توفير الدعم التقني وخدمة العملاء باللغة العربية عكس باقي المنصات. ويتوفر فريق الدعم على مدار 24 ساعة في أيام التداول ، مما يعني أن عملاء Evest لديهم دائمًا من يلجأون إليه إذا واجهوا مشكلة أو احتاجوا إلى المساعدة.

Evest متواجدة في الصحافة كثيرًا:

عادةً ما يتم الإبلاغ عن عملية احتيال. تحقق عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تقارير من قبل مصادر موثوقة بخصوص أي منصة معينة. لقد غطت المنشورات عالية المستوى ، مثل Sputnik و Entrepreneur و GULF NEWS..، نجاح Evest في صناعة التكنولوجيا المالية.

Evest تنبّه عملائها إلى مخاطر التداول:

أي شكل من أشكال التداول ، سواء كان تداول الأسهم التقليدي ، أو تداول العقود مقابل الفروقات ، ينطوي على مخاطر. وتظهر مدى مصداقية شركة Evest من خلال تشجع عملائها على اتخاذ تدابير السلامة وتوفر أدوات متنوعة لتقليل المخاطر مع تشجيع التداول المسؤول.

التداول ليس مقامرة: في حين أن هناك دائمًا أحداث غير متوقعة يمكن أن تسبب تحولًا مفاجئًا في سعر الأصل ، مما يؤدي إلى خسارة ، يظل المتداولون المسؤولون على اطلاع وتنويع محافظهم لتقليل المخاطر.

هل شركة evest نصابة؟

هل شركة evest نصابة؟ لا يمكن أن تكون منصات التداول المنظمة عمليات احتيال لأنها تعمل تحت إشراف صارم. ينطوي التداول على مخاطر ، ويسارع بعض الأشخاص الذين يخسرون أموالهم في التداول عبر الإنترنت إلى إلقاء اللوم على المنصة ، واصفين إياها “بالاحتيال”. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل Evest توفر أدوات إدارة المخاطر وتسمح لك بسحب الأموال في أي وقت.

نقطة اخرى ينبغي الانتباه اليها. لا يمكن ان نصدق كل شخص يخرج على يوتيوب يتهم الشركة بدون دليل، فقد تكون هناك خلفية وراء هذه الاتهامات لا نعرفها ويمكن أن يغيض نجاح الشركة أشخاص أو جهات معينة. لذلك ينبغي التفريق بين الانتقادات التي تسلط الضوء على العيوب بوضوح وبين رمي الاتهامات التي تهدف الى التشويش على نجاح الشركة.

تجربة مهند الوادية – الملقب بذئب العقارات – مع إيفست

شارك مهند الوادية – الملقب بذئب العقارات – على قناته بتجربته مع إيفست. وقال أنه بعد بحث طويل لمدة أكثر من شهر، قام باختيار Evest كشركة تداول مرخصّة، طاقم العمل بها، يمتلكون خبرة عشرات السنين في عالم التداول والاستثمار. تتميز بالشفافية المطلقة وبأنّ البيانات لديها، 100% فورية وواقعية صادقة وموثوقة.

تقدم شركة “إيفست” – وفق تقييم شركة evest من طرف مهند الوادية – مجموعة برامج “تداول” تناسب جميع المستثمرين، بما فيها برنامج تجريبي للمبتدئين وبرامج تداول إسلامية، بجانب برامج أخرى. وتقدم عدة برامج تعليمية ودورات تدريبية أيضَا سواء للمبتدئين والمتقدمين. وتوفر منصة “إيفست” طرق سحب سهلة جدا للأموال، عن طريق إدخال المبلغ المراد سحبه بالدولار الأمريكي، وإكمال نموذج السحب الإلكتروني ثم يتم سحب المبلغ من رصيد حساب المستخدم على المنصة، ولكن إذا كان لديك أموال مستثمرة في مراكز مفتوحة، فيمكنك تحرير المزيد من الأموال عن طريق إغلاق المراكز المفتوحة، فيما يكون الحد الأدنى للسحب 25 دولار أمريكي، فيما تكون رسوم السحب 5 دولارات، ورسوم تحويل 2%.

يقول مهند الوادية أنه قرر خلال 2021، أن يقوم بزيادة مصادر دخله وتنويعها من خلال التداول عبر الانترنت. كما أنه قرر توثيق تجربته ليستفيد منها أكبر عدد من الناس، وذلك من خلال تخصيص جزء مهم في كتابه الجديد “سلم الثروة” و الذي يقدّم من خلاله، أهم 40 طريقة لتحقيق الاستقلال المالي والثروة بطريقة مدروسة وآمنة وسلسة.

خاتمة

حيز التعليقات متاح لمشاركة رايكم في شركة evest ، سواء تجربة تداول على الحساب التجريبي أو تحكونا على تجربة تداول حقيقية أو اي معلومات عن شركة ايفست تفيد المقبلين على التداول بالشركة. التعليقات مفتوحا أمام كل من قام بتجربة شركة إيفست لمشاركة تجربته.

67 رأي حول “evest نصب: تجربتي مع ايفست وهل هي شركة نصابة؟”

  1. احس كلام المعلقين كله مفبرك ولايمت للحقيقة بصلة

    رد
    • صحيح وهذه مقالة بمقابل مالي للأعلان عن ايفست وهي من أكثر المنصات نصباً في مجال التداول. ياصاحب الموقع لا احتاج ان تقول لي انها مرخصة فالترخيص لا يسمن ولا يغني من جوع للأشخاص المبتدئين والذين لا يعرفون كيف طرق النصب وتنوعها. اختيار غير موفق لك واتمنى ان تراجع نفسك أمام ربك وكلامي مسؤل عنه لاني من ٢٠٠٩ وانا متداول فوركس واعرف جيمع حيل شركات الوساطة

      رد
      • طاب ما تفيدنا وقول منين نبدء

        رد
    • ليه طب احكى تجربتك

      رد
    • شركة كلها نصب في نصب

      رد
  2. انا مسجلة جديدة مع ايڤيست اتمنى تطمنوني ويارب تكون فاتحة خير

    رد
  3. رح بلش اتداول في هي المنصه بعد التعليقات الايجابيه ورح اعطيكون رأيي بعد التجربه

    رد
    • السلام عليكم
      اذا ممكن تخبرنا بتجربتك و هل تنصح بالتداول في ايفست ؟

      رد
      • منصة غير حقيقية من الآخر أتحداك تسحب فلوسك أنا ماقدرت أسحبها و مايردون ولا تقدر توصللهم و راح أتقدم بشكوى لكل موقع ينشر لهم إعلان وإذا ( طبعاً راح يتكلمون ويقولون شنو صار معك ) اللي صار معي ماخلوني أسحب فلوسي و خلوني أصور البطاقة البنكية أكثر من ٥ مرات وبعدها مايستجيبون.

        رد
    • بشري كيف كان ؟

      رد
  4. شركه نصابه وبعد عمل تداول ووقت وجهد نصبو على فى 119000الف دولار ولم احصل على شئ

    رد
  5. انا استثمر في ايفيست سحب الفلوس ماعطوني شي

    رد
  6. كل هلتعليقات كذب واتحدى تنزلون تعليقي على الصفحة لان تعليقاتكم متلفقة

    رد
  7. هل بالفعل تستطيع تسحب أرباحك من الشركة؟؟؟
    لإن مدير حسابي يماطلني بالسحب
    ويرفض أعتماد سحب الأرباح
    ليش ما يكون السحب مباشر بدون تدخل الشركة؟؟؟؟
    بصراحة عائشة في خوف وقلق من هذي الشركة

    رد
    • الصراحه نفس الي حصل معايا مدير حسابي مش عايزني اسحب الفلوس و خلاني أفتح ٣ صفقات و قالي لو صار في خسران رح تسكر الصفقه بروحها و بعد نص ساعه بعد ما كان الحساب في 900$ لقيتهم 0 ملقتش ولا دولار و كان مدير اعمالي كل شويه يقلي لازم تحطي فلوس و كان يحن عليا كل مره

      رد
  8. من خلال تعاملي مع هذه الشركةلاحظت انهم يستخدمون طرق اقناع احترافية لإيداع اموالك لديهم وبعد الإيداع يتم تعيين مدير حسابك هدفه الأساسي خسارة مبلغك بالكامل.

    لاحظت من خلال تجربتي ان خورزميات الموقع تعمل على عكس الاتجاه الذي اخترته والهدف هو خسارة المبلغ بالكامل، حيث قمت بتجربة عكس العميلة على نفس زوج العملات وسواء في عملية البيع أو الشراء سواء هابط او صاعد يكتب لك خسارة وتتناقص اموالك بسرعة الا انت تصبح صفر، في اي اتجاه وعلى اي تحليل ستخسر لا محالة، هدف المنصة هو جمع الأموال او “النصب” بإحترافية عن طريق إقناعك بأنك من قمت بأخذ القرار وتخسر نفسك ولكن الحقيقة ان الموقع مبرمج لهذا الهدف.

    رد
  9. انا تداولت مع شركة ايفست وبالبداية كنت اربح مبالغ كثييير صغيره وكان معي مدير حساب يتابع شغلي بس لمى بلش يشجعني ادخل بمبالغ اكبر من خلال الايداعات المتعدده اللي عملتها وبلشت اخذ صفقات عاليه على العملات واسهم الشركات والنفط والذهب كنت اربح مبالغ صغيره وبنفس الوقت اخسر مبالغ اكبر من اللي اربحها وكل ما اخسر يتواصل معي مدير الحساب يحكيلي اودع مصاري علشان اعوض خسارتي وكان يعطيني اخذ صفقات عاليه وبعدين لاحظت فيه تغيير لمى اخذ صفقة شراء او بيع يختلف سعر الشراء عن السعر المعروض بسبب الرافعه المالية وبعد ما اخسر فيها يحكيلي السوق انعكس ان شاء الله نعوضها لحد ما خسرت كل راس مالي والبالغ قيمته ما يقارب 40000 الف دولار وانا حاب يتواصل معي السيد علي حسن شخصيا لمعرفة الاسباب

    رد
  10. ماقيل عن نزاهة ومصداقية ايفست كذب بكذب
    هذي الشركة لها طريقة مبتكرة في سرقة مال المستثمر وخاصة السعودي .. باختصار
    تجربتي انتهت بمكيدة من موظفي ايفست وذلك بأن ضغطو كثيرا كي اقوم بايداع جديد وعند رفضي يقومو برفع السبريد فأتوقف عن التداول لاستحالة الربح ان لم تكن خسارة بهذا السبريد (1.55دولار لبرميل النفط) حتى انه يتم سحب المال من محفظتي لتغطية السبريد الجديد لصفقاتي المفتوحة قبل رفع السبريد ، وبعد مدة من التوقف يقومو بإعادة السبريد ويطلبو مني التداول وتكرر الأمر وفي المره الثالثة تم الاعتذار الي والاعتراف بخطأ الشركة والتعهد بعدم رفع السبريد وطلب مني التعويض عما فات وفتح الكثير من الصفقات على النفط وبعد عدة ايام من التداول وبوجود الكثير من الصفقات المفتوحة قامو برفع السبريد وتم سحب جميع المال من محفظتي لتغطية الصفقات المفتوحة وبعدها خسر الحساب والسبريد تأخذه ايفست .. ألم تكن هذه سرقة ؟ ولدي الكثير من التوثيق لمن أراد التأكد من روايتي علما بأني يوم الأمس بدأت بالخطوة الأولى لمقاضاتهم بعد مماطلتهم لأكثر من شهر بحجة حل المشكلة واعادة مالي (استثمار 20000 دولار إضافة للارباح)
    اعلم بأنكم لن تنشرو مايكشف زيف ايفست ويعريها ولكني فضلت الكتابة لأني لن اترك باب الا وطرقته لاسترداد حقوقي وواجبي بتوعية اهلي السعوديين .

    رد
  11. من بعد المزيد من الخسارات الي مريت بيها ووقوعي مع شركات توهمني انها حقيقية واتعرضت لتعب نفسي وارهاق لين لقيت ايفيست عن طريق مقابلة تلفزيونية مع رئيس التنفيذي لايفيست الاستاذ علي حسن على قناة سماشي استفدت جدا من كلاموا وما فكرت ولا لحظة سجلت فورا ويا ايفيست وكانت فاتحة خير لي وكنت مطمنة اني رح احقق حلمي عن طريقها وفعلا ببداية تسجيلي في الموقع قدمولي الفيديوهات التعليمية والكورسات المجانية الي تلزمني كمبتدئة في المجال وبدأت التداول بأكثر من مجال ومن بعد استشارتي لمدير حسابي وارشاداتوا حققت ربح ما حققتوا في حياتي مع ايفيست قدرت احقق حلمي

    رد
  12. اني بتجاربي من قبل كنت اتعامل مع بنوك وما كنت احققق ربح مثل ربحي مع ايفيست وكنت ما افهم شي عن مجال التداول وكنت ابغى احسن من وضعي واحقق ربح وعن طريق الصدفة باب رزق انفتحلي وفرصة جتني من بعد مشاهدتي لفيديو المستثمر مع ايفيست ذئب العقارات مهند الوادية الله يوجه له الخير بكل كلمة صدق قالها لانها استحقت ثقتي وظني بيها وبدات الاستثمار بيها وبدأوا معي بتقديم لي دورات تعليمية مجانية لفهم المجال وطريقة الاستثمار ودعموني لين قدرت احقق ارباح مرة زينة بفضل مدير حسابي ايضا وتوجيهاتو الذكيه الحين احقق ربح افضل من اي بنك تعاملت معو الحمد للله

    رد
  13. اني صرلي مستثمره وياهم اكثر من سنه والشي المميز عندهم وفرولي حساب اسلامي ويطبق الشريعة الاسلامية والحمد لله ارباحي خاليه من اي عمولات ربوية

    رد
  14. سلام عليكم انا مستثمرة مع ايفيست ومن خلال تجربتي معهم الحمد الله معي مختصين في مجال الاسهم معي خطوة بخطوة علموني خطوات الاستثمار قدموا لي استراتيجية عمل من خلالها سويت أرباح ممتاز جدا و حمد الله أرباحي بتزيد يوم بعد يوم بارك الله في أعمالهم

    رد
    • ممكن اعرف كيف خطوات الاستمثار فيه؟

      رد
      • ارسلي رقم جوالك وسيتم التواصل معك

        رد
  15. اني ببدايه الاستثمار من بعد تجاربي السيئه اعتقدت ان مجال التداول ما في منو فايده ولكن الحين تغيرت وجهة نظري من بعد تعاملي مع شركه مضمونه وناجحة ومعروفه مثل ايفيست والاهم من ذلك مرخصة عالميا وافادوني جدا بتعليمهم لي كيف اتداول وقدمولي كل الدعم الي احتاجه كمبتدئة وتمكنت من احقق ربح والحين بدأت اشوف ايجابيات المجال بعد تحسن وضعي للافضل

    رد
    • انا مقتنع بايفست بس في عصابة خلتنى اغير رايي وراح انسحب من المنصة لحين شراء تلفون جديد وتحسين وضعي والعودة مستقبلا إن شاء الله ” المستقبل القريب” وحاليا بحاول بكل جهدي ارجع اتداول في البتكوين على الرقم من عدم الخبرة إلا اننى واثق من تحقيق أرباح

      رد
  16. اهم شي لاقيتو بالاضافه لعدة امور وهو خدمة العملاء من حيث التعامل جدا راقي وحين حدثت معي مشكلة وتواصلت معهم تم اجابتي فورا وحل المشكله تستحق الشكر للامانه

    رد
  17. مريت برحلة علاج طويلة ومضطر لدخل اضافي شوفت شركة ايفيست بصفحة جويل ماردينيان وسهير القيسي وكذا شخصية بحثت بتفاصيل اكثر عن هالشركة لانيو قدرت اتواصل مع خدمة العملاء عندهم قدمولي تراخيصهم من لجنة الخدمات المالية بفانواتو و تحمل ترخيص جنوب افريقيا أيضا(FSCA) اطمئنيت مباشرة استثمرت معهم وخلال فترة قصيرة جدا قدرت ابدا اسحب ارباح بحمد الله تعالى كانت ارباحي مع ايفيست سند كبير والله ربي يشفي ويعافي الجميع ايفيست صراحة كل الاحترام…

    رد
  18. من أفضل وأحسن الشركات والله عندهم خدمة عملاء متعاونين ومحترمين جدا قمة في الأخلاق كل مااتواصل او يكون عندي مشكلة في الحساب يحلوها مباشرة والسيد حسن بكر المحلل القدير فادني جدا في تحاليله ونجحت صفقاتي جزاه الله

    رد
    • ورنا قدرت تسحب فلوسك ؟

      رد
  19. كنت حريص جدا باختيار الشركة الي اتعامل معها لاني كنت بستثمر من قبل وبوجه مشاكل بسحب الارباح و اول مرة سمعت عن ايفيست كان من خلال صحيفة الامارات اليوم قلت حتى اتاكد لازم اعرف التفاصيل بحثت شوفت فيديوات كثير باليوتيوب اطمئنيت تواصلت مع الشركة قدمولي معلومات دقيقة جدا فهمت تفاصيل التفاصيل هاد الشي ريحني وطمنت من بعدها اطمئنان كاامل الحمدلله وقدرت اخذ قرار اني استثمر مع الشركة هاذ بالتحديد وبالفعل مثل ما سمعت منهم لاقيت حتى الارباح متواصلة ما هي كل فترة وفترة بعيدة وبتسحب ما بتواجه اي مشكلة و يلي ما يعرف شركة ايفيست رايح نص عمر وانا اول ما دخلت الاستثمار كان ايفيست بوابتي الامنة.

    رد
    • كلام فاضي وكذب ودجل على المساكين

      رد
  20. الحمدلله من بعد ما كنت ابحث عن استثمار يساعدني بتكاليف دراستي الجامعية و سمعت عن ايفيست في صفحة زين اسكندر وانا هالشخصية بوثق فيها جدا فتوجهت للاستثمار معهم والحمدلله قدرت استقل بنفسي من عمر صغير كان الوضع المالي بالبيت مش كثير ممتاز ومش احسن شي وانا كان عندي مصاريف جامعة و بحمد الله ربنا عوضني بهاد المسار اني احقق ربح اقدر اامن متطلباتي من خلاله رحلتي بالاستثمار صراحة جدا مميزة مع ايفيست .

    رد
  21. لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه مثل ما ستفيدت خليني افيد العالم انا مجرب ايفيست لاني كنت بشتغل وبجيب دخل شهري لكن الصراحة الراتب ما يكفي صرت بحاجة اني اشتغل شغل اضافي وما عندي وقت فلما سمعت عن الاستثمار نحلت هالمشكلة معي العيلة عندي تكبر والتكاليف بتتضاعف يوم عن يوم فلما سمعت عروض شركة ايفست بفيديوللسيد مهند الوادية https://www.youtube.com/watch?v=B7uHbjCzONY قررت اني استثمر مع هالشركة والحمدلله ارتحت من هالضغوطات كلها من بعد تعاملي مع ايفست.

    رد
  22. انما الاعمال بالنيات انا انسان كنت ابحث عن استثمار حتى اقدر اتمم اقساط بيتي الجديد و قابلتني ايفيست في صفحة مهند الوادية واليوتيوب بكثير فيديوات توضيحية لهالشركة ما ضل عندي اي ستفسار ما لقيت اجابتو يعني شركة بهالجدارة وبهالمهنية اكيد ما ح تخرب كل شي بنتو ليها مشان تزعج اي مستثمر وانا صراحة كنت مستعجل ادخل استثمار عندي اقساط بيت جديد ومصاريف وكذا وقررت والله واستثمرت معهم وما كنت خياب تفائلت خير ولقيت كل خير وياهم الحمدلله نسبة ارباح 5736 دولار خلال 3 اشهر

    رد
    • كم المده الي صارلك فيها هدا الربح… وكم راسمال الي اشتغلت بيه خلال 3اشهر

      رد
  23. سلام عليكم انا مستثمر مع ايفيست عندي اكثر من سنة من خلال تجربتي معهم حققت أرباح ممتاز جدا و بدات في اول مشروع لي بصراحه ايفيست شركة هدفها تطوير المستثمر معي مختصين في مجال السهم قدموا لي استراتيجية عمل من خلالها سويت أرباح بارك الله في اعمالكم جزاكم الله خير .

    رد
  24. انا خسرت مبلغ مو قليل بالاستثمار
    لكن الحمد لله بالمقابل ربحت ارباح احلى بعد ماعدت تجربتي بايفيست
    على فكرة انا دخلت وياهم بعد ما سمعت عنها بقناة الشرق محللهم جدا محترم بيعطيك ثقة بالاستثمار وبالشركة الحسن علي البكر اشهر من نار على علم

    رد
  25. بعد ما سمعت عنها من جوييل وهي بتشكرها عالانستي قرام والحمد لله بدات اوقف من جديد بارباح حلوة واخرها 750 دولار باسبوع واحد الحمد لله

    رد
    • بجد شركة ممتازة والارباح مضمونة لاكن لاتتورطون معاهم بشي نهائي

      رد
      • كيف يعني شي نهائي

        رد
  26. انا خسرت فلوسي من شركه وهمية بالرياض ربي لا يسامحهم لكن الحمدلله ربي كرمني بايفيست شركة مرخصه بفانواتو وموثوقه تداولت معهم شركة محترمة جدا حققت معها ارباح اكثر من 3900 ريال من ثاني شهر

    رد
  27. استثمرت باسواق محليه وخسرت قبلها كتير لكن لما استثمرت مع شركة evest بالسوق العالمي قدرت عوض خسارتي وقدرت حقق ارباح انا سعيد بها لانها رجعتلي ثقتي بالاستثمار واني مستثمر ناجح لهم جزيل الشكر وانا بشكر الصدفة اللي جمعتني فيهم بمعرض دبي بعد ماكنت متحير ومتردد بين الشركات لكن تواجدهم الحي وروحهم الحلوة عطوني ثقة اكبر فيهم والحمد لله كان تداولي معهم ممتاز وانشالله ننتقل مع بعض من نجاح لاخر عطول

    رد
  28. قعدت ابحث مدة طويل عن الاستثمار المناسب ابغى اتزوج والموضوع طال ولازم كنت اتمم اموري والتكاليف كبيرة لحد ما عرفت شركة ايفست من صفحة يوسف الكعبي الله يبارك فيه وفعلا مثلك تاكدت بالبداية انو كل امورهم تمام وحتى في نقطة لاحظتها في الفيديوات التوضيحية الي يقدمونها انو في استراتيجية عمل يتبعونها https://www.youtube.com/watch?v=XKH_Fk_K8_Q&t=23s ما بشتغلو بطريقة عشوائية بالاضافة في خدمة مجانية عبارة عن خبير اقتصاد يتبع معك المجال يعني ابدا ما في شي يخوفني كان من الخسارة والحمدلله لما جربت وقدرت اساند نفسي بهالتكاليف والضغط يلي علي تاكدت اني اخترت صح لولا ايفيست علي انا كان ضعت

    رد
  29. الشركة الافضل لي مقارنة بتجاربي السابقة اني وكل معارفي نتعامل مع ايفيست ومن المستثمرين القدامى ومن بعد تعاملي معها تحسن وضعي للافضل من بعد ما استثمرت مع شركة في البحرين وخسرت رأس مالي وبعدها اصبت بالاكتئاب واصبحت متخوف من اعادة التجربة لكن ظليت ادور لين ماعرفت بايفيست وتشجعت ابدأ بيها قلت اجرب والاهم انها مرخصة عالميا من فانواتو وترخيص جنوب افريقيا FSCA وفعلا بدأت بمبلغ 350 دولار لكن الشي الي اعجبني مع ايفيست انهم كانو معاي في كل خطوة وعلموني طريقة الاستثمار من خلال تقديمهم لي دورات تعليمية مجانية الي تفيدني كمستثمر مبتدئ حتى اخذ قرار مناسب وابعد عن الخسارة والحمد لله اخترت اني انوع استثماري وابدأ بأكثر من مجال وحققت ربح وخلال فترة قدرت اساهم مع اخي في تسديد قروضه الفضل لله

    رد
  30. انا قصتي كانت مع ايفيست اول ما تقاعدت و استلمت ادخاري كنت اخاف اصررف منو بشكل عشوائي يطير ف عينتو في مجالا الاستثمار بعد ما سمعت عن ايفيست في قناة سكاي نيوز كانت بتبث لقاء للمدير التنفيذي حق هالشركة علي حسن قلت بتاكد من التفاصيل حتى كان المبلغ كبير يومها وكنت حريص في الموضوع جدا واكثر شي طمني انو بقدر اتواصل مع المدير التنفيذي لهالشركة مباشرة لو واجهت اي مشكلة والحمدلله تممت اموري معهم واتلقيت خدمة بصراحة م كنت متوقعها اكثر من راقية والارباح بعتمدها مصروف شهري ايفيست حققتلي امان مالي كنت ببحث عنو في اخر هالعمر الواحد يتطمن على نفسو ماديا كان موضوع مهم جدا لي.

    رد
    • اذا املك ١٠٠ درهم هل يمككني تداول بشكل طبيعي ولا بداية لازم مبلغ مالي متوفر ؟

      رد
  31. كنت عاملة جمعية مع اخواني ولما استلمت جمعيتي كنت محتاري ويش اسوي بنفس الوقت انا ارملة ولازمني اعتمد على نفسي بمصروف البيت كامل اخوي قلي احطها باستثمار احسن شي و اقترح علي هالتجربة بحيث انها تكون دخل شهري اعتمدو وفعلا اقتنعت واستثمرت مع ايفيست يلي شوفت مهير عبد العزيز بتتكلم عنها بصفحتها والحمدلله عين العقل كانت مشورة اخوي الحمدلله ما عدت بحتاج احد ولا بمد يدي لاحد لهيك ممنونة لايفيست بصراحة.

    رد
  32. ايفيست من افضل الشركات الي تعاملت معها من ناحية الموثوقية وللامانة من بعد تجاربي السيئة مع شركات ما وجهتني بطريقة صحيحة وجدت ايفيست الافضل والمميزة من خلال الدورات الي قدمتلي اياها تعلمت كيف ومتى افتح الصفقه ومتى اغامر بتعلمك متى تكبح فراملك ومن ثم تبدأ المغامره طبعا مغامره للحصول عالارباح واكيد وجهتني بطريقه صحيحه واعطتني استراتيجيات تبعدني عن الخساره واهمها اني نوعت استثماري بأكثر من مجال وقدرت احقق ارباح كمستثمره مبتدئه مو بسهوله تتحقق والحين مع ايفيست قدرت احقق الي ارغب بيه من خلال ارباحي ففكل الاحترام والتقدير لجهودها العظيمة

    رد
  33. تجربتي مع بعض الشركات كانت تجرب فاااااشل لاني ما كان عندي خبرة في مجال لم شاهدت السيد مهند الوادية بحكي على شركة ايفيست روحت فتحت حساب معهم وقدمولي دورات تعليمية مجانية و كان معي مختصين في مجال من خلال تجربتي اشتريت سيارة جزاهم الله خير اللهم اني احمدك حمدا كثيرا و اشكرك شكرا كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك بارك الله في اعملهم راح استمر انشاء الله .

    رد
  34. فعلا بصراحة اعتبرها من افضل الشركات الي تعاملت معاها بهذا المجال الي صارلي فيه فترة كويسة كنت ادش على شركة واطلع من شركة وما حصلت شي غير حرق الاعصاب والحمد لله الحين مع ايفست مرتاح واقدر اقول مطمن على راس مالي

    رد
  35. تجربة ناجحة ومربحة الحمدلله شركة ايفست جد ما قصرو معاي يساعدو العملاء المبتدئين ويوفرولهم تعليم مجاني و حساب تجريبي للبدء والتعلم بدون اي خطر كل الاحترام لهذه الشركة

    رد
    • انا مبتدئ تمرجن المحفظة 34الف دولار بسبب مدير الحساب وحالين عم اتصل على الرقم السعودي او دبي لايوجد رد وطلب التواصل مع المدير التنفيذي على حسن وانتظر الرد

      رد
  36. انا شخصيا مستثمرة مع ايفيست و عندي اكثر من 5 شهور وانا تاكدت انها شركة حقيقية من خلال تجربتي لما عملت أرباح ممتازة بفضل الله وكان معي مختصين في المجال وقدمولي استراتيجية عمل ممتازة جدا وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو و غيرها من الرقابة و أمورهم كلها طيبة جزاهم الله خير

    رد
    • نصاااابين و كل تعليقات الي هنا تابعالهم

      رد
  37. انما الاعمال بالنيات ولكل امرء ما نوى الحمدلله حمدا كثيرا انا فعليا مجرب الاستثمار مع ايفيست هالشركة سمعت عنها لاني كنت بطمح ازود راس مالي والتحق بطبقة رجال الاعمال المستوى العالي في حفل توزيع جوائز التمييز لقطاع الاعمال الدولية ل السيد مهند الوادية الي يعتبر المحكم فيه وكان بتكلم عن شركة مهنية اسمها ايفيست والحمدلله سعيد جدا من هالتجربة اليوم وقدرت اتطور بشكل كبير جدا بهالمجال

    رد
  38. انا قمت بتداول مع شركات كتير وكانت تجربه سيئه ولكن بعد ماسجلت في شركه ايفست بدات بحذر شديد ولكن الحمد الله وجدتهم شركه مسؤله وبتهتم بمال المتداولين

    رد
  39. انا والله كنت بدور علي شركه تكون مرخصه وناس كتير قالتلي ان في شركه في السوق مرخصه اسمها ايفست

    رد
  40. لقد قمت بسحب رصيدي المتاح كله ولكني لم اتمكن من هذا لان الحد الأدنى الذي يمكن سحبه من حسابي هو 25 دولار.

    رد
  41. لقد وجدت ان الشركات المرخصة تتميز عن باقي الشركات أن الشركة المرخصة يوجد بها شفافية في اطلاع المعلومات ولقد وجدت أن حسابات العملاء سريه للغايه وايضا الايداعات العملاء لا تختلط بأموال الشركة وايضا يوجد تواصل مستمر مع خدمة العملاء والرد على كل اسئلتي باحترافية كبيرة بالاضافة الى ان المنصة سهلة الاستخدام إلى حد كبير

    رد
  42. لازم يكون عندك خبره كافيه في الموضوع يمكنك استخدام مواقع البورصه حتي تستطيع الامتلاء بالمعلومات التي تساعدك على النجاح وتجد من يساعدك وعليك أن تتابع اخبار البورصة بشكل دائما الان سوق البورصه يتغير وليس ثابت

    رد
  43. لقد اشتريت اسهم في التداول الإسلامي لأن التداول باستخدام حسابات إسلامية هو التداول دون خضوع الحساب لمعاملات التبييت والسبب يعود في ذلك إلى أن هناك شبهة حول رسوم التبييت بسبب تغييرها مع معامل التضخم الذي يتغير مع تغيير نسبة الفائدة على الإقراض بين البنك المركزي والبنوك التجارية وهذا ما اعجبني به

    رد
  44. لقد تعاملت مع شركة ايفيست ووجدت أن لديها 4 حسابات فقط 1-فضي 2-ذهبي 3-ماسي 4-بلاتيني والقيمة الافضل هو البلاتيني

    رد
  45. كانت لي تجربه سيئه جدا من قبل مع احدي المنصات المشهورة جعلتني افقد الثقه في المنصات والتداول فيها ولكن اخبرني احد المعارف عن منصه ايفست وقال لي انهو قام بتجربتها وقمت بتجربه التداول فيها وانصحكم بها حيث الامان والثقه وخدمه عملاء ممتازة

    رد
  46. من خلال تجربتي اهم الملاحظات التي وجدتها في حسابات evest ان الحساب آمن جدا والتداول سهل وسريع. ويوجد خبراء مساعدين وكذلك خدمه عملاء جيدة.

    رد
  47. حابب انقل تجربتي مع خدمه عملاء ايفيست خصوصا علي حسن الرد السريع والتواصل المستمر معي اثناء التسجيل

    رد
  48. اهم مايميز شركة evest استراتيجية الـ 0% حيث توفر لعملائها فرصا لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة، بعمولة 0% للاستثمار في الأسهم، حيث تُعفيك شركة إيفست من أيّ عمولات إدارية أو رسوم خفية على تداول الأسهم.

    رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع