هل شركة ايفست نصابة
شركة Evest,ايفست,هل ايفست نصابة,شركة ايفست

ايفست : شركة Evest وسيط التداول الموثوق والمرخَص في الخليج



هل تبحث عن وسيط موثوق ومرخَص في الخليج؟ هل أنت مهتم بالأسواق الخليجية والعالمية وتبحث عن وسيط مميَز للاستثمار فيها؟ هذه المقالة قد صممت خصيصا لك، سنقدم لك الشركة الرائدة عالميا في تداول العقود مقابل الفروقات والمرخصَة في الخليج، “شركة ايفست Evest”، حيث نتميز بفروقات أسعار منخفضة جدا لا يمكن منافستها على تداول العملات والسلع وغيرها.

أليس ذلك رائعا؟ أكمل قراءة المقالة، لتكتشف المزيد لتتمكن من اتخاذ قرارك بشكل صحيح ومدروس، سنطلعك على كل تفاصيل وإجراءات التداول مع إيڤست لتتمكن من تحقيق جميع أهدافك المالية.

من هي شركة ايفست للتداول؟

ايفست شركة رائدة عالميا في تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) حيث نوفر للعملاء فرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة. إيڤست مرخَصة ومنظَمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC). مع إيڤست، ستحظى بإطار تداولي قانوني وشفاف 100%. تقدم إيڤست للمتداولين مجموعة واسعة من الأدوات المالية وحريًة كاملة في استخدام منصتها عبر تطبيق الهاتف أو متصفح الويب.

هل ترغب بمعرفة المزيد حول شركة Evest؟ أكمل هذه المقالة، واكتشف إمكانيات ومزايا هذه الشركة الضخمة في عالم التداول.

لماذا ايفست؟

عدًة أسباب تجعلك تختار شركة ايفست كخيار أوًل لك في عالم التداول، نحن نتميز بـ:

تجربة سلسة 100%: تسعى إيڤست لأن توفر لك عبر خدماتها، تجربة سلسة ومرنة عند مقارنتها بأي منصة أخرى. الانتقال عبر زوايا الموقع سلس تماما. تم تصميم منصة إيڤست لتوفر البساطة التي يبحث عنها المتداول المبتدئ والانتقال السلس البعيد عن التعقيد الذي يطلبه المحترف.

شفافية مطلقة 100%: شعار إيڤست، “الأرقام تحسم”، فهي تعلم جيدا أن الأرقام بالنسبة للمتداول هي العنصر الأكثر واقعية الذي يثق به ويعتمد عليه الجميع. لذلك صممت خدمتها بالكامل اعتماداً على الأرقام، لتوفر لك بيانات فورية وواقعية 100% والتي ستعتمد عليها لاتخاذ قرار التداول الخاص بك.

خدمة عملاء 5 نجوم: تضم خدمة العملاء لدى إيڤست مجموعة من الموظفين الخبراء في استخدام منصة التداول والاستثمار. يقع تدريب هؤلاء الموظفين على اعلى المستويات لتوفير أقصى قدر من تجربة نجاح العميل. يتًم تقديم خدمة العملاء لدى إيڤست، 5 أيام في الأسبوع  من الإثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة باللغتين العربية والإنجليزية.

مسؤولية: تقديرا لك و لاختيارك لـ إيڤست كوسيطك الأمثل للتداول، تقرً إيڤست بأنًها تلتزم تماما بأحكام التراخيص  الممنوحة لنا من قبل كبار المنظمين للمهنة في العالم فهم صارمون في تعليماتهم لتكون لصالح العميل في المقام الأوًل: مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC)

بيئة آمنة: في شركة ايفست، إن أمن معلوماتك واستثماراتك هو الأولوية القصوى لها. Evest توفرً بيئة تداول محميًة بجدار ناري بأعلى مستوى متاح  في الوقت الحالي.تعهد ايفست لأفضل المصرفيين في العالم بأموال عملائها ليتم الاحتفاظ بها في حسابات منفصلة تماماً عن الحسابات المصرفية الخاصة بالشركة. ايفست للتداول تضمن لك أنه أن لا أحد لديه سلطة على الأموال في حسابك سواك.

افتح حساب مجاني

بماذا تتميز ايفست عن بقيًة شركات التداول الأخرى؟

تتميًز شركة ايفست ببيئة تداول شفافة 100% وبمجموعة من الامتيازات الخاصًة بتداول الأسهم و بقيًة المنتجات.

شركة Evest ستدعمكم ب:

⭐    بيانات فورية وواقعية 100%
⭐    بيانات صادقة وموثوقة 100%
⭐    منصات تداول مدعومة بأحدث التكنولوجيات
⭐    مجموعة مميًزة من أدوات إدارة المخاطر
⭐    مواد تعليمية عالية الجودة
⭐    دعم مباشر 24/5 متعدًد اللغات
⭐   توصيات عالية الدقة

وستحصلون مع شركة Evest على:

⭐    %0 عمولة على تداول الأسهم
⭐    %100 تملك للأسهم
⭐    %0 تأخير في تنفيذ الأوامر
⭐    حساب ديمو مجاني برصيد افتراضي يصل لغاية 100،000 دولار
⭐    رافعة مالية تصل لغاية 1:40
⭐    باقات حصرية ومميزة لكبار متداولي إيڤست

أليس ذلك مثير للاهتمام؟! لا تتردد في التسجيل والتداول مع الوسيط الموثوق والمرخص:

سجًل وعش تجربة تداول مثيرة

أنواع حسابات التداول في Evest

لدى شركة Evest أربع أنواع من حسابات التداول الحقيقة، بالإضافة إلى حسابات التداول الأخرى، يتم تصنيفهم بالشكل التالي

– الحساب التجريبي :تعد خدمة الحساب التجريبي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة Evest تستهدف هذه الخدمة العملاء الجدد في سوق التداول الذين لا يملكون الخبرة الكافية لإدارة حساباتهم المالية بشكل احترافي، لذا يمكنهم الاستعانة بمنصة التداول التجريبية التي تقدمها Evest والتدريب على كافة عمليات التداول، والتحليلات الخاصة بها، وهذا من أجل تكوين خبرة كافية تساعده على بدء مشواره في التداول الحقيقي.

– حساب النادي الفضي: يقبل هذا الحساب حد أدنى مالي للإيداع 500 دولار أمريكي، ويمكن زيادة مبلغ التداول إلى 4,999 دولار أمريكي، مميزات هذا الحساب تقديم فروقات سعرية بداية من 3.0 نقطة، ومعه لا يوجد رسوم مقتطعة على عمليات سحب، وإيداع المال من حساب التداول، وفيه يتم تزويد العميل بكافة التحليلات الفنية، والتوصيات التي يحتاج إليها، وتخدمه في تداوله أول بأول عن طريق هاتفه المحمول.

– حساب النادي الذهبي: يقبل هذا الحساب حد أدنى مالي للإيداع 5000 دولار أمريكي، ويمكن زيادته إلى 9,999 دولار أمريكي، الفروقات السعرية بهذا الحساب تبدأ من 2.2 نقطة، ولا يتم اقتطاع أي رسوم، أو عمولات على عمليات السحب، أو الإيداع في الحساب، ويتم أيضًا تزويد العميل بكافة التحليلات الفنية، والتوصيات بشكل مباشر يومي على هاتفه المحمول. وفيه يتم تخصيص مندوب مهني مميز، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص للعميل، ويسمح لك هذا الحساب بالسحب، والإيداع المالي عن طريق بطاقات الائتمان مسبقة الدفع.

– حساب النادي البلاتيني: الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب هو 10،000 دولار أمريكي، وأقصى حد هو 49،999 دولار أمريكي، وبقدم فروقات سعرية تبدأ من 1.8 نقطة، وكذلك هذا الحساب كالسابق لا تفرض عليه رسوم خاصة بالسحب، أو الإيداع المالي بداخله، ويتم تزويد عملائه بكافة التوصيات، والتحليلات الفنية أول بأول عن طريق الهاتف، ومعه يمكنك الحصول على مندوب مهني، بالإضافة إلى مدير حساب مخصص، ويحق لك السحب، والإيداع عن طريق البطاقات الائتمانية المسبوقة الدفع.

– حساب النادي الماسي: يقبل إيداع بحجم 50،000 دولار أمريكي، ويقدم فروقات سعرية مخصصة حسب الطلب، وحسب أيضًا كمية التداول، وكالسابق ليس هناك رسوم إيداع، أو سحب، ويزود عملائه بالتحليلات الفنية، والتوصيات عن طريق الهاتف بشكل يومي، ومعه يمكنك الحصول على مندوب مهني، ومدير حساب مخصص، وكذلك يحق لك السحب، والإيداع من خلال بطاقات الائتمان المسبقة الدفع.

– حساب تداول الأسهم: من خلال هذا الحساب التي تقدمه شركة eVest يمكنك تداول الأسهم، وصناديق الإستثمار مع عمولة 0% على عقود الفروقات الخاصة بالأسهم، وكذلك 0% على  رسوم عروض الأسعار في الوقت الفعلي، ولا يتم دفع رسوم للودائع المصرفية، ولا لعمليات السحب والإيداع من بطاقات الائتمان، ويتم تقديم الرسوم البيانية المتقدمة، والتحليلات، والأدوات المالية بشكل مجاني دون أي رسوم.

– حساب التداول الإسلامي: هو حساب خالي من الفوائد الخاصة بالرافعة المالية، وهذا لأنها من المحرمات في الشريعة الإسلامية نظرًا لأنها تتضمن ربا، لذا فإنه من خلال منصة التداول MT5 يمكنك الاستمتاع بالتداول الإسلامي مع عمولات 0% ، ومع هذا الحساب لا يتم إضافة نقاط، أو توسيع الفروقات السعرية.

بماذا تعد شركة Evest عملاءها؟

تعمل شركة ايفست بشغف ونقوم بتحسين خدماتنا باجتهاد لتقديم حلول مبتكرة لك أنت أيها المتداول، كما تسعى لتوفير الأدوات اللازمة لكي تستطيع التغلب على التحديات التي تعترضك في البدايات. ستكون ايفست مرشدك خطوة بخطوة نحو تحقيق أهدافك المالية والاحتراف في عالم التداول. لذلك، شركة ايفست تعدك بـ:

✶    الحصول على بيانات فورية وواقعية موثوقة وصادقة 100%
✶    %0 تأخير في تنفيذ الأوامر
✶    %0 عمولة على تداول الأسهم
✶    %0 رسوم إدارية
✶    %0 تكاليف إضافية
✶    تأمين حسابك و استثماراتك بشكل جيَد

سجل وابدأ التداول الآن

الأسئلة الشائعة حول Evest

– هل شركة Evest وسيط مرخص؟ نعم تعتبر شركة Evest من وسطاء التداول المرخصين دولياً من قبل هيئات مالية مختلفة مثل CySEC و VFSC وتقدم خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وتسعى الشركة حالياً لاصدار تراخيص تداول محلية جديدة مما سوف يضيف انجازاً جديداً على ملفها المهني في عالم تداول عفود الفروقات.

– هل توفر شركة Evest حسابات تجريبية؟ نعم توفر شركة Evest حسابات تجريبية DEMO للتداول ويمكن فتح الحساب التجريبي مباشرة من خلال صفحة موقع ثقة التي تعرض ملف شركة Evest ويسمح الحساب التجريبي للمتداول بتجربة جميع مزايا المنصة والتداول من خلال مبلغ مالي افتراضي يحاكي التداول الحقيقي دون اي اختلاف.
هل توفر شركة Evest حسابات تداول اسلامية خالية من الفوائد الربوية؟
ما هو أقل مبلغ للايداع للبدء مع شركة Evest؟

– هل توفر شركة Evest حسابات تداول اسلامية خالية من الفوائد الربوية؟ نعم توفر شركة Evest ميزة الحساب الإسلامي الخالي من فوائد التبييت وبعد التسجيل مع الشركة يمكن الطلب بشكل مباشر من مدير الحساب بتفعيل ميزة الحساب الإسلامي للمتداول ليصبح حساب المتداول خالي من عمولات التبييت على الصفقات.
ما هو أقل مبلغ للايداع للبدء مع شركة Evest؟

– ما هو أقل مبلغ للايداع للبدء مع شركة Evest؟أقل مبلغ للايداع للبدء مع شركة Evest هو 500 دولار أو ما يعادل حالياً 1850 ريال سعودي ويعد فتح الحساب وايداع المبلغ هو بداية رحلة التداول مع Evest للمتداول المتمرس أو الجديد وكل متداول جديد سوف يتم تعيين دورة تدريبية له على التداول من قبل الخبراء الماليين لدى الشركة.

لماذا ايفست؟ أسباب عدَة تجعل من شركة Evest الخيار الأمثل للتداول، نذكر منها:

●      تجربة تداول سلسة ومرنة: سهولة الانتقال بين زوايا الموقع
●      بيئة تداول شفافة 100%: بيانات فورية وواقعية 100%
●      خدمة عملاء غير مسبوقة: متعددة اللغات خمسة أيام في الأسبوع على مدى 24 ساعة
●      التمتَع بحس المسؤولية: الالتزام بقوانين الهيئات الصارمة
●      بيئة تداول آمنة ومحمية: أمن حسابك وأموالك هو أولويتنا

سجِّل وتداول بثقة وأمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.