غذاء وارن بافيت الأخير.. هذا الشخص سيتناول وجبة خاصة مع “وارن” مقابل 3.3 مليون دولار

استمر المزاد لخمسة أيام متتالية على موقع إي باي منتهيا بالعرض الفائز لدعم مؤسسة GLIDE الخيرية في سان فرانسيسكو التي تقدم الرعاية الطبية والغذاء وخدمات أخرى للفقراء والمتشردين.

والعرض الفائز هو ثالث أكبر رقم منذ 19 عاما بدأ فيها بافيت عرض الغداء معه وذلك بعد رقم قياسي سجل في مزادين مماثلين في عامي 2012 و 2016 وهو نحو 3.45 مليون دولار. واجتذب مزاد هذا العام 136 عرضا من ستة متنافسين فقط قبل أن ينتهي مساء الجمعة.

وتستخدم GLIDE ريع الغداء الخيري للمساهمة في ميزانيتها السنوية البالغة 20 مليون دولار لتقديم نحو 750 ألف وجبة مجانية ومأوى طارئ ولإجراء اختبارات على فيروس (إتش.آي.في) المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) وفيروس سي. كما تقدم برامج رعاية نهارية وبعد أوقات المدرسة للأطفال.

وقال بافيت في هذا الصدد في بيان “GLIDE تساعد حقاً من وصلوا إلى القاع على العودة”.

وجمع وارن بافيت مبلغ 29.6 مليون دولار في 19 مزاداً سنوياً لِصالح GLIDE. ويشارك في التبرع لـ GLIDE منذ تطوعت زوجته الأولى سوزان في المؤسسة الخيرية قبل وفاتها عام 2004.

3.3 مليون دولار مقابل تناول وجبة طعام مع المستثمر الكبير و مالك ورئيس مؤسسة بيركشاير هاثاواي وارن بافيت، حيث قام بدفع هذا المبلغ من طرف أحد معجبين وارن بافيت من خلال مزاد خيري أقيم على الإنترنت لتناول وجبة طعام مع وارن بافيت.

وقالت كارن هانرهان رئيسة GLIDE عبر الهاتف “3.3 مليون دولار هي هدية استثنائية.. ليس النقود فحسب بل حقيقة أن وارن بافيت يمنح اسمه وسمعته ليسلط الضوء على العمل الذي تقوم به GLIDE… الطلب على خدماتنا يرتفع بسرعة كبيرة في تلك المدينة المليئة بالابتكار والثروة”.

وسيتناول بافيت وجبة غداء مع الفائز بالمزاد وما يصل إلى سبعة من أصدقائه في مطعم (سميث آند ولينسكي ستيك هاوس) في مانهاتن.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع