اكتتاب عملة Sealana الجديدة يجمع 700,000$ – هل ستكون العملة الرقمية الناجحة الجديدة؟

ظهرت عملة ميم جديدة مستوحاةٌ من الفقمات في النظام التقنيّ لسولانا (Solana) وبدأ المستثمرون بملاحظتها، وقد تُصبح Sealana (ذات الرمز SEAL) عملة الميم الناجحة الجديدة حيث قامت بالفعل بجمع أكثر من 700,000$ في اكتتابها.

عملة الفقمة السمينة SEAL تُحدث ضجّة على شبكة سولانا

تمثل Sealana عملة ميم جديدةً وطريفةً لفتت الأنظار إليها مؤخراً، ويُحاول مطوّروها التزام البساطة في تصميمهم، حيث تُعتبر SEAL مجرَّد عملة ميم مستوحاة من حياة الفقمات الهادئة وأجسامها السمينة، لكن لا تدعوا هذه البساطة تخدعكم، إذ إن العملة تستغلّ شهرة مسلسل South Park من خلال محاكاة أسلوب الرسم الموجود فيه؛ ويأمل المطوّرون أن يعطي استغلال شهرة المسلسل العملة جاذبيةً تجعلها مشهورةً حتى عند الجماهير خارج قطاع الكريبتو.

ولا تملك Sealana أي وظيفةٍ حقيقيةٍ، لكنّ هذا لم يمنع العملات الأخرى المماثلة من النجاح في عام 2024، كما هو حال عملة dogwifhat (ذات الرمز WIF) -المستوحاة من الكلاب على شبكة سولانا- والتي لا تملك أيَّ استخدامٍ وظيفيّ حقيقيّ وارتفع سعرُها بمعدل 2,700% خلال شهري شباط/فبراير وآذار/مارس. ويطمح فريق Sealana للاستفادة من هذه الصيحة، إذ يبدو أن المقاربة ناجحةٌ بالفعل حيث جمعت Sealana أكثرَ من 2,800 متابع على X (تويتر سابقاً) و3000 عضو على قناة تيليجرام.

اكتتاب Sealana يبلغ 700,000$ مع إقبال المستثمرين على المشاركة بأسرع ما يمكن

حقق اكتتاب عملة SEAL نجاحاً كبيراً حتى الآن، ويُعتبر الاكتتاب حدث تمويلٍ جماعيّ يتم قبل إدراج العملة على منصات التداول، ويسمح للمشاريع الجديدة بجمع رأس المال المطلوب من خلال بيع عملاتها الخاصّة للمستثمرين الأوائل بأسعارٍ مخفّضةٍ، وقد تجاوز اكتتاب Sealana الأسبوع الماضي حاجز 700,000$ ويبلغ سعرها الآن 0.022$ مع إقبال المستثمرين بشكلٍ كبير على الشراء.

ويضمّ موقع Sealana نافذةً تسمح بشراء عملاتها مستخدمين عملتي ETH وUSDT بالإضافة إلى بطاقات الفيزا والماستر كارد، كما يمكن للمستثمرين إرسال الرصيد اللازم إلى عنوان محفظة Sealana المُعلن عنه والحصول مقابلها على عملات SEAL (إلا أن هذه الطريقة لم تدخل حيز التنفيذ بعد)؛ وقد نجَحَ المشروع بالتأثير في مجتمع المتداولين الصغار بشكلٍ خاص.

كذلك عبّر فريق Sealana عن نيّته إدراجَ العملة في منصات التداول اللامركزية بمجرّد انتهاء الاكتتاب، ومن المتوقع أن يمثل الإدراج نقطةً محوريةً في مسار SEAL إذ ستكون بداية خضوع سعرها لقوى العرض والطلب.

مؤثرو اليوتيوب يدعمون عملة SEAL بصفتها عملة الميم الناجحة الجديدة على شبكة سولانا

يمثل نجاح الاكتتاب أحد أسباب شهرة Sealana في مجتمع الكريبتو حيث قام عدة مؤثرين بدعم SEAL ووصفِها بالفرصة غير القابلة للتفويت، ومن بينهم My Financial Friend وجاكوب باري (Jacob Bury) اللذين قاما بنشر فيديوهات تشرح أسباب تفاؤلهما بهذه العملة، وقد توقّع My Financial Friend -الذي يملك أكثرَ من 280,000 مشتركٍ- ارتفاع سعر SEAL عشرَة أضعافٍ بمجرّد إدراجها.

من جانب آخر، وصَف باري إطلاق العملة على شبكة سولانا بالعنصر الجذاب الأساسيّ، ويعتقد أن هذه البيئة ملائمةً لازدهار SEAL، حيث تبلغ قيمة عملات الميم ضمن نظام سولانا التقني أكثر من 7.2 مليار دولار، كما نجد اهتماماً مستمرّاً بعملات الميم التي ليس لها استخداماتٌ وظيفيةٌ -وذلك يصبّ في صالح Sealana- حيث ارتفع سعر catwifhat (ذات الرمز CWIF) القائمة على شبكة سولانا بمعدّل 100% خلال 7 أيام بسبب المضاربة فقط.

ويتابع مجتمع متداولي الكريبتو مشروع Sealana عن كثب بفضل اجتماع كلّ العوامل التي أسلفنا ذكرَها.

>>> لزيارة اكتتاب Sealana اضغط هنا <<<

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع