ارتفاع أسعار سولانا وريبل وترون، وأفضل العملات الجديدة للشراء لعام 2023

لا شكّ في أنّ عدداً من أبرز العملات الرقمية البديلة المتاحة في السوق حالياً -مثل عملات سولانا (Solana-SOL) وريبل (Ripple-XRP) وترون (Tron-TRX)- تحقّق مكاسبَ سعريّةً لافتةً مؤخّراً، إلا أنّ بعض العملات الرقمية الجديدة توفّر استخداماتٍ وظيفيّةً تؤهلها لفرض سطوتها على قطاع الكريبتو، ولذا فقد حان الوقت لملء حقائبكم الاستثماريّة بهذه الأصول الرقميّة الجديدة نظراً لامتلاكها آفاقاً مستقبليةً أفضلَ واستخداماتٍ وظيفيّةً غير مسبوقة.

ما يزالُ قطاع الكريبتو يمثّلُ أرضاً خصبةً لفرص الاستثمار أمامَ الكثيرين من أجل تأمين الحريّة المالية التي طالما كانوا يطمحون لتحقيقها عبر الاستثمار في عدد من الأصول الأكثر تميّزاً، إلا أنّ هذا القطاع يتسم بتقلباته الشديدة، حيث يتزامن أحياناً ارتفاع قيمة بعض الأصول مع انخفاضٍ شديد لبعضها الآخر. فعلى سبيل المثال، عانت عملة بيتكوين (BTC) مؤخراً من تراجعٍ ملحوظٍ في قيمتها بسبب المخاوف المتعلقة بالإجراءات المتخذة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)  فيما يتعلق بالقوانين التنظيميّة، وأدّى ذلك إلى تراجع القيمة السوقية الإجمالية لرائدة قطاع الكريبتو، عملة بيتكوين. 

>>> لشراء أفضل عملة رقمية اضغط هنا <<<

لكنّ ذلك لا يعني -بالضرورة- سيطرة أجواء التشاؤم والكآبة على كافّة أرجاء القطاع، إذ برزت مؤخراً ثلاث عملاتٍ رقميةٍ بديلةٍ ذات إمكانياتٍ عاليةٍ في القطاع أثبتت مرونتها وقدرتها على تحقيق مكاسبَ أفضلَ لمستثمريها؛ وقد ازداد حجم تداول عملة سولانا (SOL) بنسبة 61% وكذلك ريبل (XRP) بنسبة 58% وترون (TRX) بنسبة 4%، ما يشير إلى ازدهار السوق واستمراره بتوفير فرصٍ سانحةٍ للجميع.

9 عملات الرقمية جديدة للشراء لعام 2023

جديرٌ بالذكر أنّ هذه العملات الرقمية الثلاثة تُعدّ جميعُها مجرّد غيضٍ من فيض العملات الرقمية الآخذة بالازدهار مؤخراً في هذا القطاع، والذي يسمحُ -في ذات الوقت- بظهور عملاتٍ رقميةٍ واعدة جديدة تزخر باستخداماتٍ وظيفيةٍ متميّزة وأسعارٍ زهيدة لمجتمع الكريبتو خلال عام 2023. وسنقوم في سياق مقالنا هذا بمناقشة هذه العملات الرقمية الجديدة، بما في ذلك عملات وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) وإيه آي دوج (AiDoge-AI) وديلانس (DeeLance-DLANCE) وإيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA) ولانش باد (Launchpad XYZ-LPX) وواي بريديكت (yPredict-YPRED) وكوبيوم (Copium-COPIUM) وسبونج بوب (Spongebob-SPONGE) ودوج راش (Doge Rush-DR).

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM): منصّة للصور الطريفة تحظى بدعم مجتمعها القويّ

Wall Street Memes

المصدر: Wall Street Memes

تُعدّ عملة وول ستريت ميمز (WSM) النجم الجديد الذي يستعدّ للتألق في سماء عملات الميم، منصّبةً نفسها ملكةً جديدةً متوّجةً على عرش عملات الميم، حيث تهدف لتوفير الحريّة المالية لعامّة المستثمرين، الأمرُ الذي دفع الملايين من أفراد مجتمعها للترويج لها ودعمِها بقوّة. 

ويُشار إلى أنّه تمَّ إنشاء عملة WSM الخاصّة بوول ستريت ميمز (Wall Street Memes) من قبل الفريق الذي كان وراء مجموعة وول ستريت بولز للرموز غير القابلة للاستبدال (Wall Street Bulls NFT) الشهيرة والتي حققت نجاحاً ساحقاً؛ ومن المتوقّع أن تحقق هذه العملة الرقمية الجديدة -في فئة عملات الميم- نجاحاً مماثلاً من خلال توفيرها لمكاسبَ هائلةٍ لمُستثمريها، مع نجاح بيعها المسبق الجاري حالياً بحصد أكثرَ من 4.5 مليون دولار، ليتمكّن من جذب صغار المستثمرين وغيرهم من المتداولين الراغبين بالحصول على عملة WSM مبكّراً قبل إدراجها في منصات التداول.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

إيه آي دوج (AiDoge-AI): منصّة ناجحة لإنشاء الصور الطريفة باستخدام الذكاء الصنعيّ

يُعزى النجاح المتزايد لمنصّة AiDoge إلى نظامها التقنيّ الذي يجمع بين تقنيات الذكاء الصنعيّ وصور المزاح الطريفة، ومع نجاح البيع المسبق لعملتها الرقمية الواعدة AI في حصد أكثر من 13.7 مليون دولار، تتيحُ هذه العملة الجديدة لحامليها إمكانية شراء الأرصدة اللازمة لإنشاء الصور الطريفة عالية الجودة على المنصّة باستخدام تقنية الذكاء الصنعيّ المتطوّرة بناءً على المُدخلات النصيّة للمستخدمين.

ومن ثمّ، يُمكن للمبدعين نشر الصور الطريفة الخاصّة بهم على القسم العام للمنصّة الذي يتيح للمجتمع التصويت لصالح الصور المفضّلة لديهم. وبفضل هذا الاستخدام الرائع لعملة AiDoge، يُنتظر تحقيقها لنجاحٍ مذهلٍ في قطاع الكريبتو موفّرةً بذلك مكاسبَ هائلةً لأوائل المستثمرين فيها، لذا لا تدعوا هذه الفرصة الذهبيّة تفوتكم! 

>>> لشراء عملة AiDoge اضغط هنا <<<

ديلانس (DeeLance-DLANCE): منصّة تسعى لقلب الموازين وتغيير وجه قطاع العمل المستقل

يهدف مشروع المنصّة القائمة على تقنيات الويب الثالث ديلانس (DeeLance) لإحداث ثورة في اقتصاد العمل المستقل من خلال توصيل أصحاب الأعمال بالعاملين المستقلين عبر الإنترنت بكامل الشفافية التي تتسم بها تقنية البلوكتشين، كما يسعى المشروع الواعد إلى معالجة عمليات الدفع بشكلٍ أسرع باستخدام عملته الأساسية DLANCE كوسيلة دفعٍ في منصته لتفادي التأخير في دفع الأجور. علاوةً على ذلك، ستقوم المنصة باستخدام تقنيات الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) لحماية حقوق الملكية المتعلقة بالعمل المُنجز. 

وقد جذبت منصّة ديلانس اهتماماً بالغاً من قبل أصحاب الاستثمار الفرديّ والمؤسساتيّ على حدٍّ سواء، حيث نجح البيع المسبق لعملتها DLANCE في حصد مبلغ إجماليٍّ فاق المليون دولار؛ وبالنظر إلى ما سبق، فليس من الحكمة أن تفوّتوا هذه الفرصة الاستثماريّة الغنية التي ستغيّر مستقبل العمل المستقل، لذلك سارعوا بالانضمام إلى ركب المستثمرين بالمشاركة الآن في البيع المسبق للتمتع بأرباحٍ ضخمةٍ في المستقبل القريب. 

>>> لشراء عملة DLANCE اضغط هنا <<<

إيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA): مشروع كريبتو صديقٌ للبيئة يركّز على استدامة كوكب الأرض وتحفيز المستخدمين

Ecoterra (ECOTERRA)

المصدر: Ecoterra

يقوم مشروع الكريبتو الصديق للبيئة إيكوتيرا (Ecoterra) بتحفيز المستخدمين من أجل الحفاظ على نظافة كوكب الأرض وأهليته للسكن والعيش بشكلٍ أكثر إنسانيّةً، حيث يعتمد المشروع نموذج إعادة التدوير من أجل الكسب (Recycle2Earn) لمكافأة المستخدمين عندما يتخلصون بشكلٍ صحيحٍ من المواد القابلة لإعادة التدوير من خلال مكافأتهم بعملته الوظيفيّة ECOTERRA. 

ويُعدّ مشروع إيكوتيرا أفضل مشاريع الكريبتو الصديقة للبيئة في قطاع الويب الثالث (Web 3.0)، وهو ما يتجلى في نجاح البيع المسبق لعملته الرقمية الواعدة -عملة ECOTERRA- والذي نجحَ بحصد ما يزيد على 4.5 مليون دولار إلى الآن؛ ما يشير إلى كمّ الدعم الهائل للمبدأ الذي يقوم عليه المشروع والمتمركز على مناحي الاستدامة البيئية. ويُشار إلى أنّه بإمكانكم الآن أن تصبحوا جزءاً من مبادرة إعادة التدوير الرائدة هذه عبر الاستثمار مبكّراً والقيام بدوركم في ضمان استدامة هذا الكوكب للأجيال القادمة. 

>>> لشراء عملة ECOTERRA اضغط هنا <<<

لانش باد (Launchpad XYZ-XLP): بوابة فريدةٌ إلى عالم الاستثمار في قطاع الويب الثالث

توفّر منصة لانش باد (Launchpad XYZ) القائمة على البلوكتشين إمكانية الوصول السلس إلى الاستثمار الناجح في مشاريع الويب الثالث الجديدة التي تتضمّن إمكانية الوصول إلى الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) وألعاب قطاع الكريبتو من فئة اللعب من أجل الكسب (P2E) وإمكانية الاستثمار في الأصول المجزّأة والكثير غير ذلك. 

كما تقدّم منصة Launchpad جسراً للتداول إلى جانب منصة تداولٍ لا مركزيّةٍ تسمحُ للمستخدمين بمبادلة أصولهم من أجل تحقيق المكاسب المالية بشكلٍ فوريّ، حيث تعتزم المنصّة أن تكون بمثابة جسرٍ يصل بين قطاعي الويب الثاني والثالث للشركات الكبرى. وتمرّ عملة المشروع XLP حالياً بمراحل بيعها المسبق الذي نجح في حصد ما يقارب المليون دولار إلى الآن نظراً لاستخدامات العملة الوظيفيّة المبتكرة والعديدة، لذلك سارعوا للاستثمار المبكر في هذه العملة الرقمية الجديدة قبل ارتفاع أسعارها قريباً. 

>>> لشراء عملة LPX اضغط هنا <<<

واي بريديكت (yPredict.ai-YPRED): منصّة قائمة على البلوكتشين تمثل نموذجاً يعمل بالذكاء الصنعيّ لتوقعات الأسعار

تستخدم منصة yPredict المبتكرة -القائمة على البلوكتشين- تقنيات الذكاء الصنعيّ لتوقع الاتجاهات السعريّة مع مراعاة عاملي الشفافية والأمان، ويتميّز مشروع yPredict بتوفيره لمنصّةٍ تهدف لتوقّع التحركات السعريّة الوشيكة مدعومةً بتقنيات الذكاء الصنعيّ وتعلم الآلة، والتي توفّر -مجتمعةً- وصولاً سهلاً لتوقّع تحرّكات أسعار العملات -بأنواعها- والأوراق المالية باستخدام مزيجٍ من النماذج الفنية للتوقعات السعريّة الخاصّة بالمنصة والنماذج المنتقاة بواسطة عدد من مطوّري برمجيّات التداول.

يُذكرُ أنّ عرض البيع المسبق الخاص بعملتها الرقمية الواعدة YPRED يتطوّر بشكلٍ سريعٍ للغاية، حيث نجحَ للآن في حصد أكثرَ من 2 مليون دولار، ويُمكنكم المشاركة في منصّة التحليلات المدعومة بتقنيات الذكاء الصنعيّ من خلال الاستثمار المبكّر والمسارعة للشراء خلال عملية البيع المسبق للاستمتاع بعوائد استثمارٍ ضخمة. 

>>> لشراء عملة YPRED اضغط هنا <<<

كوبيوم (Copium-COPIUM): مشروع كريبتو ممتعٌ ورائع

Copium

صورة – المصدر: Copium

عملة كوبيوم (COPIUM) ليست مجرّد عملةٍ رقميةٍ أخرى، حيث تنفرد بتجسيد روح المرونة والدعابة لعالم الإنترنت، وتقوم هذه العملة الرقمية المميّزة والمتمركزة حول مجتمعها بتمثيلها لأجواء أفراح قطاع الكريبتو ومآسيه، ما يحوّل أخطاء الماضي إلى أرباحٍ محتملة.

وبدعمٍ من فريقٍ مرنٍ من صانعي الصور الطريفة وعشاق الكريبتو، تتفوّق عملة كوبيوم (COPIUM) على مشاريع الكريبتو التقليديّة من خلال الاستفادة بذكاء من مشاعر الخوف من فوات فرص تحقيق الأرباح لتوفِّرَ فرصةً استثماريةً رائعةً حيث يصبح “تقبل الخسارة” إستراتيجيّةً رابحة. ويُمكنكم من خلال الانضمام إلى هذا المشروع الرائد تحويل الضحك والتجارب المشتركة إلى ثروة ماديةٍ ملموسة.     

>>> لشراء عملة COPIUM اضغط هنا <<<

سبونج بوب (Spongebob-SPONGE): مشروعٌ ناجحٌ لابتكار صور المزاح يحقّق أرباحاً مذهلة

أثارت عملة سبونج بوب (SPONGE) اللامركزيّة الكثيرَ من الصَّخَب في عالم الكريبتو إثرَ تحقيقها لمكاسبَ سِعريّةٍ مثيرة للإعجاب حقاً، حيث تمكّنت من الوصول إلى العديد من المتداولين والمستثمرين من خلال إدراجها للتداول في منصّة يونيسواب (Uniswap)، ما أدى إلى زيادة حجم تداولها، وبالتالي فتح الأبواب أمام المستثمرين المتحمّسين الذين حصدوا ثمارَ شعبيّتها الجارفة.

ويتضح نجاح هذه العملة من خلال إدراجها السريع للتداول في العديد من المنصّات المركزية، حيث يتمّ تداولها بوتيرة نشطة، كما يستعد المشروع لإطلاق عملةٍ رقميةٍ بديلة جديدة. وحتى ذلك الحين، يجدرُ بكم المسارعة إلى الاستثمار المبكّر في عملة SPONGE قبل ارتفاع أسعارها مجدداً. 

>>> لشراء عملة SPONGE اضغط هنا <<<

دوج راش (Doge Rush-DR): عملة ميم مثالية لمشروع منصّة ألعاب تعتمد مبدأ اللعب من أجل الكسب (P2E)

تجمع منصة الكريبتو الجديدة دوج راش (Doge Rush) بين قطاعي الألعاب والصور الطريفة بالتوازي مع إمكانية تحقيق أعلى المكاسب، ويُمكن للمستخدمين ربح عملات DR عبر النظام التقنيّ للألعاب (DogeHub) حيث يُصبح بإمكانهم الاستمتاع باللعب على هيئة كلاب هاربةٍ، ويُمكن استخدام عملات DR التي تمّ جمعها أثناء اللعب لإثراء سمات الشخصيّة ومعالمها من خلال شراء رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs). 

خاتمة

بالرّغم من أنّ العملات الرقمية البديلة المتاحة في السوق حالياً مثل سولانا وريبل وترون تحقق بعض المكاسب الملحوظة في السوق مؤخراً، إلا أنّ العملات الرقمية الجديدة تقدّم استخداماتٍ وظيفيّةً تؤهلها للسيطرة على سوق الكريبتو، ولذا فقد حان الوقت لملء حقائبكم الاستثماريّة بهذه العملات الرقمية الجديدة لأنّها تمتلك آفاقاً أفضل واستخداماتٍ وظيفيّةً لا مثيل لها.

قوموا بأبحاثكم الخاصة للتأكد من ملائمة هذه العملات لتطلعاتكم، وحاولوا تنويع الأصول في حقائبكم الاستثماريّة قدرَ الإمكان لتحقيق أفضل المكاسب المستقبلية، كما يجدرُ بكم الاستفادة من فرصة شراء العملات خلال بيعها المسبق لشقّ طريقكم نحو الحريّة المالية المنشودة. 

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع