أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم 2023

إذا كنت تبحث عن أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم والتي قد تستفيد منها لبناء وتنمية ثروتك، فإليك قائمة بأفضلها مصنفة حسب مستوى المخاطرة التي تنطوي عليه.

الاستثمارات ذات العائد المرتفع هي مرادف للمخاطر العالية، حيث ينص مبدأ الموازنة بين المخاطرة والعائد أنه كلما ارتفعت العوائد، كلما زادت المخاطر التي يجب عليك تحملها. اغتنام الفرصة لتحقيق عوائد عالية يعني أيضًا أنه يمكنك بسهولة أن تخسر معظم، إن لم يكن كل، أموالك المستثمرة.

من المهم جدا مطابقة مستوى المخاطرة الذي تستطيع تحمله مع المخاطرة التي تنطوي عليها الشركة أو المنتجات المالية التي تفكر فيها. خيارات الاستثمار لا حدود لها حقًا، وقد يكون من الصعب معرفة المكان الذي تضع فيه أموالك بشكل جيد. يمكن أن يساعدك التقييم الشامل للمخاطر والأهداف في تضييق خياراتك واكتساب بعض المعرفة.

إليك في هذا المقال، قائمة بأكثر الاستثمارات ربحاً في العالم مصنفة حسب مستوى المخاطرة التي تنطوي عليها حتى نساعدك على بدء مشوارك وتحديد خياراتك. تذكر أن تحديد الميزانية والقيام بالبحث والتحضير هي أمور أكثر أهمية تقريبًا من الاستثمار نفسه.[1]High Return Investments, benzinga. تم الاطلاع 2021-10-01.

– استثمارات متوسطة المخاطر:

الاستثمار في الأسهم ذات توزيعات الأرباح المرتفعة:

توزيعات الأرباح هي شكل من أشكال تقاسم الأرباح التي تقوم من خلالها الشركة بدفع مدفوعات منتظمة لمساهميها, ويعد الاستثمار فيها من أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم. دفع أرباح الأسهم ليس مطلوبًا بموجب القانون، لكن الشركات تختار دفع حصة للمساهمين من الأموال المكتسبة من خلال خطة إعادة الاستثمار أو كخيار نقدي.

يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم ذات توزيعات الأرباح المرتفعة محفوفًا بالمخاطر إذا كنت لا تعرف ما الذي تبحث عنه. ضع في اعتبارك دائمًا الشركات الكبيرة التي لها تاريخ طويل من التقلبات المنخفضة والاستقرار المالي والتي غالبا ما يكون لديها ما يكفي من رأس المال المخزن للتعامل مع تقلبات السوق.

بعد تحديد الأسهم التي توزع أرباحًا، يمكنك الشراء مباشرة من الشركة أو من خلال الوسطاء. يتطلب الشراء مباشرة من خلال الشركة تحقيق استثمار بحد أدنى يتراوح من 25 دولارًا إلى 500 دولار. الوساطة لا تتطلب امتلاك حد أدنى لمبلغ الاستثمار.

تعد TradeStation وE * TRADE وTD Ameritrade شركات وساطة رائعة للاستثمار في الأسهم ذات توزيعات الأرباح العالية. وجميعها لا تتقاضى أي عمولات على الصفقات.

الاستثمار في صناديق الاستثمار العقارية:

صناديق الاستثمار العقاري (REITs) هي أفضل طريقة لإنفاق الأموال في سوق العقارات دون استثمار الآلاف كمالك عقار. لا يوفر صندوق الريت أرباحًا أعلى من المتوسط ​​فحسب، بل يوفر أيضًا عوائد قوية بمرور الوقت مع ارتفاع قيم الممتلكات.

ابدأ بالبحث عن صناديق الريت التي تشتري العقارات في مجال اهتمامك. معظم صناديق الاستثمار العقارية مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، وهي مدرجة في البورصات العامة. يشار إلى هذه على أنها صناديق الريت المتداولة علنًا. صناديق الاستثمار العقاري الخاصة معفاة من التسجيل في هيئة الأوراق المالية والبورصات ولا يتم إدراجها في البورصات العامة. Diversyfund هو صندوق استثمار خاص وممتاز لمساعدتك في بناء محفظة متنوعة أثناء التحوط ضد تقلبات السوق.

الاستثمار في التمويل الجماعي العقاري:

يتيح لك التمويل الجماعي العقاري فرصة تجميع أموالك للاستثمار في العقارات. عندما يحدد المطور فرصة استثمارية، فقد لا يكون لديه القدرة على تمويل الاستثمار بالكامل، لذلك يمكنك أن تساهم ببعض رأس المال لتنفيذ الخطة. لا تحتاج إلى مبلغ كبير من المال للانضمام إلى مخطط التمويل الجماعي. في حالة طرح الشركة للاكتتاب العام، فقد تكون هناك إمكانية كبيرة لتحقيق مكاسب استثمارية.

تمتلك شركة Crowdfunding Real Estate على ثلاثة لاعبين رئيسيين – المسير الذي يحدد ويخطط ويشرف على الاستثمار بأكمله، ومنصة التمويل الجماعي حيث يتم التواصل بين المستثمرين والمسير، ثم المستثمر الذي يساهم برأس المال مقابل جزء من الأرباح المكتسبة من الصفقة.

الاستثمار في سندات الشركات:

توفر سندات الشركات فائدة مالية يمكن التنبؤ بها بدون استراتيجيات متطورة. يتم إصدارها من قبل الشركات الكبيرة لتمويل استثمارات رأس المال وتوسعات الأعمال. عندما تشتري سندات الشركات، فإنك تقرض المال للشركة المصدرة. ثم تلتزم الشركة قانونيا بدفع فائدة على رأس المال الأولي ويمكنك استرداد المبلغ الأساسي عند استحقاق السندات.

تقدم سندات الشركات عوائد أعلى من السندات الحكومية، ويمكنك الحفاظ على رأس المال الخاص بك مع الحصول كسب دخل ثابت. إنها تمنحك القدرة على الاستثمار في قطاعات متعددة مع المرونة في صرف النقود قبل الاستحقاق.

لشراء سندات الشركات، تحتاج إلى إنشاء حساب وساطة. تعد منصات TradeStation وE * TRADE وTD Ameritrade من أحسنها، ولكن يمكنك اختيار أي شركة وساطة أخرى من قائمة شركات الوساطة المتاحة عبر الإنترنت.[2]Corporate Bonds, investor. تم الاطلاع 2021-10-29.

استثمارات عالية المخاطر:

الاستثمار في الفوركس:

تقوم بالاستثمار في الفوركس عندما تقوم بشراء وبيع العملات المختلفة. تصدر الدول عملاتها الخاصة، وتختلف قيمة كل عملة بالنسبة لكل دولة منهم. يجب عليك اختيار وسيط حسن السمعة لتجنب التعرض للاحتيال. يعد FOREX.com خيارًا رائعًا – فهو أكبر وسيط فوركس في الولايات المتحدة ويخضع لرقابة صارمة من قبل هيئات CFTC وNFA التنظيمية.

تذكر أن فهم جميع المخاطر والاتجاهات المرتبطة بتداول العملات هو أمر ضروري قبل الاستثمار.

الاستثمار في الخيارات:

تداول الخيارات لا يختلف تمامًا عن تداول الأسهم. الخيار هو عقد بيع أو شراء سهم بسعر متفق عليه مسبقًا وبتاريخ محدد. في تداول الخيارات، يجب أن تحدد:

  • مدى انخفاض أو ارتفاع سعر السهم عن سعره الحالي.
  • الاتجاه الذي سوف يتحرك السهم فيه.
  • كيف سيتحرك السهم خلال فترة محددة.

تعتمد عقود الخيارات على العديد من الأوراق المالية الأساسية، ويمكنك وضع أنواع مختلفة من الأوامر، مما يجعلها خيارًا استثماريًا أكثر تنوعًا من الأسهم. تداول الخيارات معقد ومحفوف بالمخاطر، لذا فأنت بحاجة إلى العمل مع أفضل الوسطاء.

– استثمارات منخفضة المخاطر:

سندات الادخار الأمريكية:

سندات الادخار الأمريكية هي واحدة من أقل أنواع الاستثمار خطورة. يتم إصدار هذه الأوراق المالية من قبل وزارة الخزانة الأمريكية وأنت تقدم قرضًا لمساعدة عمليات الصندوق الحكومية. تقدم سندات الادخار هذه معدل فائدة ثابت تدفعه الحكومة خلال فترة زمنية محددة. هناك نوعين من سندات الادخار:

سلسلة سندات EE: تدفع سندات سلسلة EE معدل فائدة ثابت لمدة تصل إلى 30 عامًا. ويتم تحديد هذه الفائدة مرتين في السنة، حتى تعرف مقدار الفائدة التي ستتراكم على السندات على مدار العمر قبل الشراء. تُباع هذه الأوراق المالية بالقيمة الاسمية، لذا فإن استثمارًا بقيمة 100 دولار يمنحك سندات ادخار أمريكية بقيمة 100 دولار. سندات سلسلة EE هي استثمارات طويلة الأجل، وستتم معاقبتك إذا قمت باستردادها مبكرًا.

سندات السلسة الأولى: تدفع السندات من السلسلة الأولى فائدة بناءً على مزيج من معدل التضخم والمعدل الثابت. يتم تحديد معدل ثابت بمجرد شراء السندات بينما يتم تعديل معدل التضخم كل 6 أشهر. ينتج عن صرف السندات من السلسة الأولى قبل فترة استحقاقها البالغة 5 سنوات غرامة.

حسابات التوفير:

يعد حساب التوفير من بين الاستثمارات القليلة الآمنة ذات العوائد المرتفعة – يمكنك كسب فائدة مقابل كل دولار مخبأ خارج السندات والأسهم. على عكس خيارات الاستثمار الأخرى، فإن حسابات التوفير تتوفر على السيولة بشكل لا يصدق، لذا يمكنك الوصول إلى أموالك عندما تحتاج إليها.

شهادات الإيداع (CD):

شهادات الإيداع (CDs) هي خيار استثمار طويل الأجل منخفض المخاطر. يتوفر حساب CD في اتحاد الائتمان أو البنك الخاص بك. ومثل حساب التوفير، يمكنك كسب فائدة على الأموال المودعة. ستحصل على علاوة سعر فائدة مقابل ترك إيداعك دون تغيير لفترة محددة – قد تكون 6 أشهر أو 5 سنوات. تدفع حسابات CD طويلة الأجل أكثر من الحسابات قصيرة الأجل. إذا قمت بالسحب قبل تاريخ الاستحقاق، فسوف تدفع غرامة سحب مبكر.

أسئلة شائعة حول “أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم”

كيف أحدد مستوى تحملي للمخاطر؟ إنها لفكرة جيدة أن تعرف مقدار المخاطرة التي يمكنك تحملها وأنواع المخاطر التي تقلقك بشدة. يعتمد تحملك للمخاطر (المبلغ الذي يمكنك تحمل خسارته أو التي يمكنك تحمله لتحقيق مكافآت أكبر) على مجموعة من العوامل بما فيها على سبيل المثال لا الحصر، أهدافك الاستثمارية وخبراتك، وطول الوقت الذي يتعين عليك استثماره، وبعض الموارد المالية الأخرى.

كيف أحقق أعلى عوائد في محفظتي؟ يعد فهم وإدارة مخاطر المحفظة أحد أهم طرق إدارة المحفظة بشكل فعال. يسمح لك قياس وتحديد حجم المخاطر في محفظتك بتحسين عوائدك المحتملة. عند القيام بذلك، يمكنك تخصيص المزيد من رأس المال للأصول الأكثر خطورة التي من المحتمل أن تحقق أعلى العوائد.

هل هناك استثمارات ذات عائد مرتفع أكثر أمانًا؟ يمكنك الاستثمار في صناديق الريت والأسهم الممتازة وسندات الشركات للحصول على عائد مرتفع.

ما هي الاستثمارات ذات المخاطر والعوائد الأعلى؟ يقال إن الأسهم وصناديق الاستثمار والفوركس والسلع والخيارات تنطوي على مخاطر أعلى، ولكنها يمكن أن تولد عوائد أعلى أيضا.

 

المراجع[+]

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

رأي واحد حول “أكثر الاستثمارات ربحاً في العالم 2023”

  1. هل مالتى بنك يعمل بنظام ecn / وماهى المنصه اللتى عليها التداول / هل يوجد خدمة العملاء ومدير حسابات بالعربى – وكمبتدي ولايعلم شى فى الشموع اليابانيه او مناطق الشراء اوفى مناطق البيع التداوال – اقل مبلغ لفتح حساب حقيقى – وهل يوجد حساب تجريبي وتعليمى مجانى قبل فتح الحساب الحقيقى ٠وهل ممكن الاتصال منهم عن طريق الجوال والواتساب للتحدث ٠ وشكرا

    رد

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع