أقل مبلغ للتداول في بينانس
أقل مبلغ لأتداول في بينانس، أقل مبلغ تداول بينانس

أقل مبلغ للتداول في بينانس

إذا كنت تتداول على بينانس أو تخطط للقيام بذلك، فقد تتساءل عما إذا كان هناك أقل مبلغ للتداول في بينانس. يختلف الحد الأدنى للتداول على هذه المنصة اعتمادًا على العملة وطريقة الدفع. هناك أيضًا بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند إيداع العملات الرقمية في بينانس مثل الحد الأدنى لمبالغ التداول والحد الأدنى للسحب، والتي سنتطرق الى جلها في هذه المقالة.[1]Binance Minimum Deposit, dappgrid. تم الاطلاع 2022-04-11.

أقل مبلغ للتداول في بينانس: العملات الرقمية

عمليا لا يوجد حد أدنى للإيداع على بينانس. بالنسبة ل Bitcoin على سبيل المثال، فالحد الأدنى للإيداع هو 0.00000001BTC، وبالنسبة للعملات الرقمية الأخرى مثل Ethereum و USDT ، فإن الحد الأدنى لحدود الإيداع ، 0.00000001 ETH و 0.00000001 USDT، اذن فهو لا يختلف أبدا.

لكن يختلف الأمر إذا كنت تريد التداول، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك مثل أقل مبلغ للتداول في بينانس. بالنسبة للعملات الرقمية، يكون الحد الأدنى لحجم الطلب بالنسبة لأزواج USDT مثل BTC / USDT، هو 10 USDT، إذا كان لديك أقل من 10 دولارات أمريكية من البيتكوين، فلا يمكنك بيعها مقابل USDT. لذلك ففي حين أن الحد الأدنى للإيداع لـ Bitcoin هو 0.00000001 BTC، يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 20-30 دولارًا أمريكيًا من Bitcoin للتداول على بينانس دون أي مشاكل.

الشيء الثاني الذي يجب أن تفكر فيه قبل إيداع العملات الرقمية في بينانس هو حدود السحب. بالنسبة إلى Bitcoin، فإن الحد الأدنى للسحب هو 0.001 BTC. إذا قمت بالإيداع وكان لديك أقل من 0.001 BTC في محفظتك، فلا يمكنك سحبها من بينانس. الحد الأدنى للسحب بالنسبة إلى USDT هو 10 أو 30 USDT اعتمادًا على الشبكة المستخدمة.

رسوم التداول والمعاملات

تتقاضى بينانس رسومًا ثابتة للتداول الفوري بنسبة 0.1٪، وهو مبلغ يقل على العديد من البورصات الأمريكية الأخرى، بما في ذلك eToro (حوالي 0.75٪ لتداولات البيتكوين) وCoinbase (التي تتقاضى 0.5٪ مقابل رسوم التداول بالإضافة إلى رسوم ثابتة تصل إلى 2.99 دولارًا لكل واحد)

تفرض بينانس رسومًا إضافية بنسبة 4.5٪ على عمليات تحويل بطاقة الخصم. لا توجد رسوم على الإيداعات النقدية أو السحوبات النقدية عن طريق التحويلات المصرفية عبر غرفة المقاصة الآلية، في حين أن الرسوم على التحويلات البنكية تصل الى 15 دولارًا لكل معاملة. تختلف رسوم عمليات سحب العملات الرقمية باختلاف العملة.[2]Binance.US Review , nerdwallet. تم الاطلاع 2022-04-11.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇