أفضل 5 عملات يمكن شراؤها مع انهيار سوق الكريبتو إثر مقاضاة منصة بينانس!

يعمل سوق العملات الرقمية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولهذا غالباً ما نسمع أخباراً رئيسيّةً تؤثر على العملات الرقمية بشكلٍ متكرّر؛ وآخر الأخبار التي هزّت عالم الكريبتو مؤخراً هي الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة (SEC) ضدّ منصّة بينانس (Binance)، الأمرُ الذي دفع الكثيرين للاستعداد لموجة تأثيرات هذه الأخبار غير المواتية، بينما بدأ آخرون بالفعل في البحث عن آفاقٍ بديلةٍ ليجدوا ضالتهم في عملاتٍ رقميةٍ جديدة وهي: وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM) وديلانس (DeeLance-DLANCE) وإيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA) ولانش باد (Launchpad XYZ-XLP) وواي بريدكت (yPredict-YPRED).

هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تقاضي بينانس – فهل حان الوقت للنظر في هذه الخيارات الاستثماريّة البديلة الخمسة؟ 

أشارت وسائل إعلامٍ مختلفةٌ إلى قيام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) برفع دعوى قضائيةٍ ضدّ منصّة بينانس -فرع الولايات المتحدة- ومديرها التنفيذي تشينبينج تشاو (Changpeng Zhao) لانتهاكهما قوانين الأوراق المالية الأمريكية وإدارة منصّة تداولٍ بشكلٍ غير قانونيٍّ بحسب زعم اللجنة، والتي زَعمَت أيضاَ قيام بينانس بتضليل المستثمرين بشأن ضوابط المخاطر المحتملة، وكذبت على المنظمين، وسمحت بخلط أموال العملاء بأموال المنصّة الخاصّة، ووفّرت سرّاً للعملاء الأمريكيين الأثرياء فرصة التداول على منصّتهم.

نتيجةً لذلك، رفعت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) دعوى تضمّ ثلاثة عشرَ اتهاماً ضد بينانس ومديرها التنفيذيّ مطالبةً بتعويضاتٍ قضائيةٍ وفرض عقوباتٍ مدنية، وتخلّي المنصّة عن جميع ما اكتسبته بشكلٍ غير قانونيّ؛ ولم يتفاعل سوق الكريبتو الأوسع بلطفٍ مع هذه الأخبار السلبيّة، فخلال الساعة الأولى بعد رفع الدعوى انخفضت قيمة عملات بينانس (BNB) بنسبة 8%، وإيثيريوم (ETH) بنسبة 4.5%، وبيتكوين (BTC) بنسبة 4%. 

وقد أعرب العديد من المحللين عن مخاوفهم بأن يُلحق هذا الخبر الضَّرَرَ بسمعة بينانس ويردع المستثمرين عن الانضمام إليها، حيث وصفت لجنة الأوراق المالية والبورصات منصّة بينانس وتشاو بأنّهما يديران “شبكةً واسعةً من الخداع” وغيرَ ذلك من التهم المسيئة. ولحسن الحظ، يُمكن لمستثمري العملات الرقمية الراغبين بمتابعة استثماراتهم بعيداً عن هذه الفوضى السائدة حالياً إلقاء نظرة على المشاريع الخمسة التالية ذات الإمكانات الهائلة لتحقيق الأرباح.  

عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes-WSM): عملة تسعى لتغيير وجه قطاع عملات الميم

من المتوقّع أن تقوم عملة وول ستريت ميمز (Wall Street Memes) المستوحاة من وول ستريت (القطاع الماليّ والاستثماريّ في الولايات المتحدة) بتغيير قواعد اللعبة في عالم قطاع التمويل اللامركزيّ (DeFi)، وتُعدّ هذه العملة الرقمية الواعدة اليوم أحد أنسب الخيارات الاستثماريّة للعديد من مستثمري العملات الرقمية نظراً للنجاح الباهر الذي تمكّنت من تحقيقه.

وتجدرُ الإشارة هنا إلى إطلاق اسم “عملة بيبي الخاصة بوول ستريت” على هذه العملة تقديراً لها، إلا أنّها تستعد للتفوّق على عملة بيبي (PEPE) وغيرها من عملات الميم، حيث تمكّن بيعها المسبق من حصد 4.5 مليون دولار في وقتٍ قياسيّ، كما يقف وراءَها فريقٌ كفؤ يضمّ أفضل المختصين في عالمي الكريبتو والقطاع الماليّ، وهو ذات الفريق الذي حقق نجاحاً ساحقاً في السابق من خلال مجموعة وول ستريت بولز للرموز غير القابلة للاستبدال (Wall Street Bulls NFTs) الشهيرة والتي تمّ بيعُها بالكامل خلال 32 دقيقة فقط.

يُذكرُ أنّ كافة المعطيات الحالية تشير لاقتراب انفجار سعر عملة الميم الواعدة هذه تبعاً لعدّة عوامل أهمّها إدراجها المنتظر في منصات التداول مستقبلاً وإصدار مجموعتها الخاصة من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) على بلوكتشين بيتكوين، والتي سيتمّ إطلاقها في سوق Magic Eden المتخصّص. ولعلَّ كلَّ ما سبق يعني أمراً واحداً، ألا وهو ضرورة الاستثمار اليوم في عملة WSM قبل أن يرتفع الطلب عليها وتحلق أسعارُها عالياً.

>>> لشراء عملة WSM اضغط هنا <<<

ديلانس (DeeLance-DLANCE): رائدة قطاع التوظيف المستقلّ الجديدة

تمّ تصميم مشروع ديلانس (DeeLance) المبتكر بهدف إحداث تغييراتٍ جذريةٍ في قطاعي العمل المستقل والتوظيف عن بعد الحاليّين من خلال تسخير تقنيات البلوكتشين والويب الثالث، واللتان تتيحان كلتاهما للمشروع إمكانية توفير بيئةٍ مريحةٍ للعاملين المستقلين وأصحاب الأعمال للتواصل فيما بينهم، كما يُمكن لأصحاب الوظائف المُنجزة تحويلها إلى رموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) باستخدام عملة المنصّة الأساسيّة DLANCE. 

وتقدّم منصة ديلانس (DeeLance) حلولاً للعديد من المشاكل الحالية في قطاعي التوظيف المستقل والعمل عن بعد عبرَ الإنترنت، مثل تدنّي الأجور وتأخّر عمليات الدفع وارتفاع تكلفة معالجة عمليات السحب، حيث تقوم منصة ديلانس بتنحية الحاجة لوجود وسطاء، ما يجعل العملية برمّتها أكثر سرعةً وشفافية. لذا، سارعوا بالاستثمار في هذا المشروع المبتكر قبل الارتفاع الوشيك لأسعار عملته الواعدة، عملة DLANCE.

>>> لشراء عملة DLANCE اضغط هنا <<<

إيكوتيرا (Ecoterra-ECOTERRA): عملة تحمل لواء قضيّة هامّة

تُعدّ عملة إيكوتيرا (ECOTERRA) أفضل العملات الرقمية صداقةً للبيئة في قائمتنا هذه، إذ تتيحُ للجميع فرصة كسب الأرباح من خلال إعادة التدوير، فعندما يقوم المستخدمون بإعادة تدوير المنتجات المستهلكة باستخدام أجهزة منح المكافآت لقاء عملية إعادة التدوير (RVMs)، يُكافئهم تطبيق إيكوتيرا بأرصدة قيّمةٍ من عملة ECOTERRA التي تمتلك عدداً من الاستخدامات الوظيفيّة الهامّة، إذ يُمكن لحاملي عملة ECOTERRA رهنُها أو الاحتفاظ بها أو استخدامها لدعم العديد من المشاريع الصديقة للبيئة. 

وفي الوقت الذي يسود فيه القلق كامل المجتمع الدوليّ بشأن مكافحة التغيّرات المناخية، يأتي مشروع إيكوتيرا محمّلاً بالحلول الأمثل، ونظراً لأنّ المحللين يتوقعون تحقيق عملة المشروع لمكاسبَ تصل إلى 100 ضعفٍ، يبدو أنّه من الحكمة أن يأخذ المستثمرون عملة ECOTERRA بعين الاعتبار في الوقت الحاليّ. 

>>> لشراء عملة ECOTERRA اضغط هنا <<<

لانش باد (Launchpad XYZ-LPX): فرصة لتحقيق الأرباح على الويب الثالث

قد يكون قطاع التمويل اللامركزيّ (DeFi) مربكاً ومريباً بالنسبة لبعض المبتدئين، ولذا فلعلّه من المفيد وجود دليلٍ لمساعدتهم على التنقل بسلاسةٍ عبر هذا القطاع شديد التعقيد، وهنا يأتي دورُ منصة لانش باد (Launchpad XYZ) التي تهدف لأن تصبحَ الوجهة المنشودة لعامّة متداولي الكريبتو، حيث توفّر لهم رؤى فنيةً معمّقةً بالإضافة إلى قدرٍ وافٍ من المعلومات المفيدة. 

وللوصول إلى ميّزات المنصّة، يتعيّن على المستخدمين الاحتفاظ بعملتها الوظيفية الأساسية LPX، ما يدفعُ المستثمرين إلى التهافت إلى بيعها المُسبق من أجل تأمين حِصَصِهم منها قبل ارتفاع أسعارها، لذلك لا تدعوا هذه الفرصة الثمينة تفوتكم وسارعوا للاستثمار في عملة LPX اليوم. 

>>> لشراء عملة LPX اضغط هنا <<<

واي بريدكت (yPredict-YPRED): منصّة توقعات أسعار العملات الرقمية باستخدام الذكاء الصنعيّ

شقت تقنية الذكاء الصنعيّ طريقها إلى عدد من القطاعات والأسواق بما في ذلك قطاع العملات الرقمية، ويتمتع مستثمرو الكريبتو حالياً بفرصة استخدام أفضل منصّةٍ لتوقعات الاتجاهات السعريّة لأسعار العملات الرقمية باستخدام تقنيات الذكاء الصنعيّ، حيث تسمح منصة yPredict لحاملي عملتها الأساسية -عملة YPRED- بالوصول إلى كافة هذه الميزات التي تتضمّن استشارات التداول المدعومة بالذكاء الصنعيّ. 

ويرى العديد من الخبراء أنّ عملة YPRED تسير حالياً بثقةٍ لاعتلاء قمّة العملات الرقمية بفضل الخصائص المميّزة التي تنفرد بها، ولذلك فمن الضروريّ للمستثمرين المُسارعة إلى شراء YPRED قبل ارتفاع سعرها مجدّداً. 

>>> لشراء عملة YPRED اضغط هنا <<<

سبونج بوب (Spongebob-SPONGE): عملة ميم مستوحاةٌ من شخصيّة سبونج بوب الكرتونية

بالإضافة إلى المشاريع الخمسة المذكورة أعلاه، استطاعت عملة سبونج بوب (Spongebob) لفت انتباه عشاق الكريبتو إليها، حيث حازت عملة الميم الواعدة هذه -المستوحاة من شخصية سبونج بوب الكرتونية الشهيرة- على طلب هائلٍ يشير إلى قرب تحقيقها لنجاحاتٍ ساحقة؛ ويُمكن للراغبين بالاستثمار في عملة SPONGE التوجّه إلى منصة يونيسواب (Uniswap) أو منصة LBank أو أيِّ منصّة تداولٍ أخرى تمّ إدراج عملة SPONGE عليها لشراء حصّتهم منها. 

>>> لشراء عملة SPONGE اضغط هنا <<<

ملخصٌ ختاميّ

مع مواجهة منصّة بينانس لمعوقاتٍ قانونيةٍ مرّةً أخرى، يجد مستثمرو العملات الرقمية  طرقاً بديلةً للاستثمار على غرار العملات الرقمية الخمسة المذكورة أعلاه، والتي تمتلك مشاريعُها أسساً قويّةً وخرائط طريقٍ واضحة المعالم، كما أنّها تمتاز ببياناتها الاقتصادية القوية، ما يجعلها قابلةً للنموّ الهائل مستقبلاً.

* إخلاء مسؤولية : المحتوى لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط. معلومات المقالة لا ينبغي - قطعا - اعتبارها نصيحة أو توصية استثمارية . لا يوجد أي ضمان صريح أو ضمني حول دقة البيانات الواردة هنا . اطلع على بيان تحذير المخاطر.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع