أفضل 5 عملات بديلة يمكنكم شراؤها هذا الأسبوع

مع استمرار حالة الاستقرار النسبي التي تشهدها سوق الكريبتو، يبحث المتداولون عن أفضل العملات البديلة المتوقّع ارتفاعُها خلال السوق الصاعدة التالية. لذلك، ستقدم هذه المقالة أفضل خمس عملاتٍ بديلةٍ واعدة للشراء هذا الأسبوع، مع الأخذ بعين الاعتبار أسعار واتجاه سوق كلّ عملةٍ وبياناتها الاقتصادية والسيناريوهات المتوقّعة وآراء الخبراء.

عملة 99Bitcoins

ما تزال عملة 99Bitcoins ضمن فترة الاكتتاب حالياً، ما يُعتبر فرصةً ذهبيةً للاستثمار المبكر في مشروع ذي إمكاناتٍ هائلةٍ، فقد تم إطلاق العملة الرقمية الجديدة من قِبَل منصة 99Bitcoins الرائدة في قطاع الكريبتو، وتتمتع بسجلٍ حافلٍ يمتدّ لأكثرَ من عقد من الزمن.

وإلى جانب العدد الهائل من قُرّاء الموقع الإخباري، تضمّ منصة 99Bitcoins أكثر من 700,000 مشتركٍ على يوتيوب و2.8 مليون مشتركٍ في نشرات البريد الإلكتروني.

يأتي فوق كل ذلك مشروعُها الأخير، وهو منصة التعلُّم من أجل الكسب (Learn-to-Earn)، والتي تهدف إلى إحداث ثورةٍ في مجال تعليم الكريبتو من خلال عملتها الأساسية 99BTC، حيث تكافئ منصة التعلم من أجل الكسب الجديدة المُستخدمين مقابل تعلم العملات الرقمية، وستسهّل التعلم الموجّه ذاتياً من خلال الوحدات التعليمية والاختبارات والدورات.

وسيحتاج المتعلمون إلى عملة 99Bitcoins للوصول إلى النظام التقنيّ للمنصة، كما ستوفر العملة أيضاً وظائف أخرى مثل الأدوات المتوافقة مع معيار BRC-20 والتعليم ومجموعة كبار الأعضاء (VIP) وتنبيهات التداول أيضاً، كلّ ذلك إضافةً إلى مكافآت الرهن التي تصل نسبتها السنوية إلى 1,400%، مع الانتباه إلى أن هذه النسبة ستنخفض مع نموّ مُجمَّع الرهن الخاص بالمشروع.

في الواقع، تشير هذه الميزة -إلى جانب مكانة منصة 99Bitcoins المرموقة في مجال الكريبتو- إلى الإمكانات الهائلة التي يحملها اكتتاب عملة 99Bitcoins الجديدة.

عملة ميجا دايس (Mega Dice)

ميجا دايس (Mega Dice) هو كازينو كريبتو ناجحٌ للغاية وذو سجلٍّ حافلٍ يحمل عدداً كبيراً من الجوائز. ومع ذلك، تعمل المنصة على تعزيز مكانتها من خلال دخول عالم البلوكتشين وإطلاق عملة Mega Dice، والتي تُعَدُّ أحدث مبادرةٍ ضمن سلسلةٍ من التطويرات المثيرة التي قام بها الفريق، والتي تهدف إلى مكافأة لاعبي الكازينو الحاليين وجذب لاعبين جدد.

ويضم كازينو Mega Dice أكثر من 50,000 لاعبٍ يضعون رهاناتٍ بقيمة 50 مليون دولار شهرياً.

وسيحصل مالكو العملة الجديدة على مكافآتٍ يوميةٍ تتناسب قيمتها مع أداء الكازينو، وهذه الميزة هي الأولى من نوعها في عملات قطاع التمويل القائم على الألعاب (GameFi).

كما يمكن لمالكي العملة الوصول إلى إصدارٍ محدود من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) ومكافآتٍ للمستثمرين الأوائل، بالإضافة إلى المزايا الحصرية والميزات الموجودة على المنصّة وبرنامج الإحالة وغير ذلك.

ويبلغ سعر عملة Mega Dice خلال اكتتابها الجاري 0.069$، لكنّه سيرتفع تدريجياً طوال الحملة، لذلك ينبغي للراغبين بالشراء المبادرة إليه بسرعةٍ قبل الارتفاع التالي في السعر.

عملة 5th Scape

عملة 5th Scape هي عملةٌ رقميةٌ رائدةٌ في مجال الواقع الافتراضيّ، وتجمع العملة بين تقنيتي الواقع الافتراضيّ والبلوكتشين، إذ يسعى مشروع 5th Scape لإحداث ثورة في قطاع الألعاب عبر تقديم تجارب غامرة وإتاحة ملكية الأصول وغير ذلك.

ويعمل المشروع أيضاً على إنتاج نظارات الواقع الافتراضي وكراسي الألعاب الخاصة بالواقع الافتراضي لتقديم أفضل تجربة مستخدم في هذا المجال.

يبدأ مشروع 5th Scape أولى مغامراته بلعبةٍ ثلاثية الأبعاد من فئة الفنون القتالية المختلطة، وتسمّى اللعبة Cage Conquest، تليها ألعابُ الكريكت وكرة القدم والرماية وألعاب السباق.

وستعمل عملتها الأساسية 5SCAPE كوسيلةٍ لنقل القيمة ضمن النظام التقنيّ للمشروع، كما ستقدم لمالكيها كمّاً هائلاً من المزايا والاستخدامات، منها الوصول المجاني مدى الحياة إلى النظام التقنيّ للمشروع والمزايا الحصرية داخل الألعاب والوصول المبكر والتفاعل مع المجتمع وغيرها من المزايا.

وما تزال عملة المشروع حالياً في مرحلة الاكتتاب. مع ذلك، يجب على الراغبين بشراء 5thScape التحرّك بسرعةٍ لأن السعر سيرتفع تدريجياً خلال مراحل الاكتتاب، وسيحدث الارتفاع التالي عند جمع الاكتتاب 6.25 مليون دولار، مع العلم أنه وصل حالياً إلى 5.8 مليون دولار.

عملة ريندر (Render)

عملة ريندر (Render) هي عملةٌ رقميةٌ رائدةٌ تتمتع بمزايا أهمّ المجالات الناشئة في قطاع الكريبتو.

ويعمل مشروع ريندر (Render) كمتجرٍ يتيح تبادل الطاقة الحاسوبية مع وحدات معالجة الرسوميّات (GPUs)، وقد اكتسبت هذه الميزة أهميةً كبيرةً في الآونة الأخيرة مع ازدهار قطاع الذكاء الاصطناعي، ما أدى إلى ارتفاع الطلب على الحوسبة لتدريب نماذجَ أكثرَ قوة.

وتُعدُّ Render إحدى أكبر عملات الذكاء الاصطناعي، ويمكن استخدام شبكتها أيضاً لمعالجة الرسوميات، وبالتالي يقدم المشروع خدماته لقطاعات الواقع الافتراضي والألعاب والإعلام والقطاع الطبيّ أيضاً.

وبفضل هذه الاستخدامات التي توفرها شبكة Render، يتم إطلاق لقب “إنفيديا الكريبتو” عليها (في تشبيه لها بشركة إنفيديا المتخصّصة بإنتاج وحدات معالجة الرسوميّات). وبناءَ على ذلك، يتوقع حساب D0C Crypto على تويتر إمكانية “ارتفاع عملة  RNDR بشكلٍ هائلٍ” في حال سير توقعات أرباح Nvidia لهذا الشهر كما يجب.

ويبلغ سعر RNDR حالياً 10.8$ بانخفاض 0.4% اليوم، وبارتفاع 7.7% هذا الأسبوع و34% خلال هذا الشهر، وتبلغ قيمتها السوقية 4.1 مليار دولار، ووصل حجم تداولها إلى 237 مليون دولار على مدار 24 ساعة.

عملة تونكوين (Toncoin)

هنالك عملةٌ رقميةٌ أخرى تتمتع باهتمام هائلٍ مؤخراً، وهي عملة تونكوين (Toncoin) الخاصّة ببلوكتشين طبقةٍ أولى مخصّصةٍ لتطبيق تيليجرام، وتوفر لمستخدمي التطبيق الذين يبلغ عددهم 900 مليون مشتركٍ إمكانية الوصول السلس إلى العملات الرقمية.

كذلك يوفر المشروع بعض الابتكارات -مثل تجريد الحساب- التي تسهل الدخول إلى عالم العملات الرقمية على البلوكتشين، ما يمهّد الطريق للتبنّي العام للكريبتو.

واكتسبت Toncoin قوة جذبٍ هائلةً مؤخراً، وكان أحد أكثر ابتكاراتها إثارةً إطلاقُ عملة USDT على البلوكتشين لتوفير خدمة دفع دوليةٍ فوريةٍ ومجانيةٍ و”بسهولة إرسال رسالةٍ نصيّة”، وفق تعبير فريق Toncoin.

حالياً، يتم تداول عملة تونكوين (Toncoin-TON) بسعر 7.35$، بارتفاع بنسبة 6.4% اليوم، و20.1% هذا الأسبوع، و8.7% خلال الشهر الجاري، فيما تبلغ قيمتها السوقية 25.5 مليار دولار، ويصل حجم تداولها على مدار الـ 24 ساعةً إلى 547 مليون دولار، بزيادة تبلغ 119% اليوم.

أضف تعليق

آخر مقالات الموقع