اسهم التوزيعات الامريكية

أفضل اسهم التوزيعات الامريكية 2022

الاستثمار في اسهم التوزيعات الامريكية هو الاستثمار في أسهم تقوم بتوزيعات منتظمة على مساهميها، وعادة ما تكون في شكل مدفوعات نقدية. يمكن أن تكون الأسهم الموزعة مصادر مفيدة للدخل، كما يمكنها أن تكون طرقًا ممتازة لزيادة ثروتك على المدى الطويل.

هناك العديد من المستثمرين الذين لا زالوا ليسوا متأكدين من كيفية بدء بحثهم، لذلك فإليك قائمة بأسهم التوزيعات الامريكية التي يجب عليك في وضعها في الاعتبار وبعض أهم الأشياء التي يجب البحث عنها قبل الشروع في الاستثمار.

أفضل أسهم التوزيعات الامريكية للاستثمار فيها

تعد قائمة Dividend Aristocrats، التي هي عبارة عن مجموعة شركات مدرجة في مؤشر S&P 500 والتي قد دفعت ورفعت أرباحها الأساسية لمدة 25 سنة متتالية على الأقل، مكانًا رائعًا للعثور على أعلى أسهم التوزيعات الامريكية للاستثمار فيها.[1]Investing in Dividend Stocks, fool. تم الاطلاع 2022-06-22.

فيما يلي أهم أسهم التوزيعات الأمريكية يجب التفكير في شرائها الآن:

1- Lowe’s (NYSE :LOW)

أولا في قائمة أهم أسهم التوزيعات الأمريكية، Lowe’s. قامت الشركة برفع توزيعات أرباحها كل عام منذ طرحها للاكتتاب العام في عام 1961 ورفعت المدفوعات بنسبة هائلة بلغت 471٪ خلال العقد الماضي وحده. يبلغ متوسط ​​عمر المنزل في الولايات المتحدة 37 عامًا، مما يعني أنه سينفق الجيل القادم من DIYers الكثير من المال في Loweالتي هي شركة لإصلاح وتعديل المنازل.

2- Walgreens Boots Alliance (NYSE :WBA) 

تشهد Walgreens التي تعتبر أحد أكبر مشغلي صيدليات التجزئة في العالم، تحولًا هائلاً. تعمل هذه الشركة بالفعل على خفض التكاليف وزيادة المبيعات الرقمية، وربما الأهم من ذلك، إضافة عيادات رعاية صحية كاملة الخدمات في مئات من مواقع البيع بالتجزئة، مما سيساعد على تحويلها الى شركة رعاية صحية أكثر تكاملاً، وبالتالي أكثر ربحية.

3- Realty Income (NYSE :O)

ثالثا في قائمة أهم أسهم التوزيعات الأمريكية، Realty Income. إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة للاستثمار في العقارات عالية الجودة لتحقيق الدخل والنمو ، فقد يكون هذا هو السهم المثالي لك. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من العقارات التي تكسب تدفقات نقدية قوية من المستأجرين بعقود إيجار طويلة الأجل. تمتلك Realty Income 27 عامًا متتاليًا من زيادات الأرباح، جنبًا إلى جنب مع 53 عامًا متتالية من دفع المستثمرين كل شهر.

4- Johnson & Johnson (NYSE :JNJ) 

تمتلك هذه الشركة مجموعة من العلامات التجارية الممتازة التي تصنع المنتجات التي يحتاجها الناس، وتحديداً مواد الرعاية الصحية. فبالإضافة إلى Band-Aid و Neutrogena و Tylenol و Zyrtec و Benadryl وJohnson، تمتلك Johnson & Johnson عمليات ضخمة ومربحة بشكل مطرد في مجال المستحضرات الصيدلانية والأجهزة الطبية، وقد أتاح الجمع بينهما زيادة التوزيعات الامريكية لمدة 60 عامًا على التوالي، مما يثبت أنها محرك ربح ضخم.

5- Target (NYSE :TGT) 

خامسا في مقالة أهم أسهم التوزيعات الأمريكية، Target، التي أثبتت باستمرار أنه لا يتعين عليها التنافس على السعر للفوز، بل هي دون منازع، أكثر ربحية من نظيراتها. وفي الوقت نفسه، أدى تركيزها على زيادة أعمال التجارة الإلكترونية والتوسع في العروض داخل المتجر إلى زيادة المبيعات والأرباح بمعدل جيد.

6- Brookfield Infrastructure Corp. (NYSE :BIPC) 

في بعض الأحيان تكون أفضل الأسهم هي تلك التي يتم إخفاؤها على مرأى من الجميع. هذا هو الحال مع Brookfield Infrastructure، التي تمتلك البنية التحتية للمياه والطاقة والمرافق والنقل والاتصالات في جميع أنحاء العالم. تولد هذه الأصول تدفقات نقدية ثابتة ومقاومة للركود والتضخم، ويعيد Brookfield جزءًا كبيرًا منها إلى المساهمين. مع عائد توزيعات أرباح يقترب من 3٪ بالأسعار الأخيرة وهدف زيادة العائد من 5٪ إلى 9٪ سنويًا، فإن Brookfield Infrastructure هي جوهرة توزيع أرباح خفية.

7- Microsoft (NASDAQ :MSFT) 

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات في العالم ، زادت Microsoft مبيعاتها بشكل مطرد ، ويعد تركيزها على مصادر الإيرادات المتكررة أو القائمة على الاشتراك ميزة جذابة بشكل خاص لمستثمري الأرباح. تمتلك الشركة ميزانية عمومية قوية مع نقود أكثر من الديون ونسبة دفع منخفضة للغاية مما يترك مساحة كبيرة لزيادة التوزيعات الامريكية. نظرًا لسلسلة زيادات الأرباح على مدار 12 عامًا، فلن نتفاجأ إذا انضمت Microsoft إلى نادي Dividend Aristocrats قريبًا.

8- American Express (NYSE :AXP) 

على الرغم من أن AmEx ليست شركة Dividend Aristocrat، إلا أنها تتمتع بسجل حافل يمتد لعقود من الزمان في زيادة أرباحها أو الحفاظ عليها في كل بيئة اقتصادية. هذا ائتمان لمعايير الإقراض عالية الجودة وتركيزها على المستهلكين ذوي الدخل المرتفع الذين هم أقل عرضة للتخلف عن سداد ديونهم خلال الفترات الاقتصادية الضعيفة، مما يجعلها استثمارًا آمنًا للمستثمرين على المدى الطويل ومصدرًا موثوقًا لاسهم التوزيعات الامريكية.

9- Clearway Energy (NYSE:CWEN.A)

لأخيرا في قائمة أهم أسهم التوزيعات الأمريكية، Clearway Energy، التي تمتلك وتدير أصول طاقة الرياح والطاقة الشمسية، وتستثمر في مختلف المرافق بحيث تبيع الطاقة على عقود طويلة الأجل لمختلف شركات المرافق. إذا كنت تبحث عن طريقة أقل تقلبًا وأكثر أمانًا للاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة، فإن Clearway Energy هي خيار ممتاز.

أعلى أسهم التوزيعات الامريكية التي يمكنك الاستثمار فيها

سواء لتوليد الدخل الذي ستستخدمه اليوم، أو للحصول على رأس مال يمكنك إعادة استثماره لزيادة ثروتك، فإليك بعض الاقتراحات لأعلى أسهم التوزيعات الامريكية التي يمكنك الاستثمار فيها:

أولاً، لا تركز على حجم التوزيعات الامريكية بل على عائد التوزيعات. يعتبر عائد التوزيعات الامريكية، أو النسبة المئوية لسعر السهم الذي اشتريته من أجله أكثر أهمية من المبلغ بالدولار لأرباح الأسهم لكل سهم.

بعد ذلك، لا تجعل امتلاك الأسهم ذات العائد المرتفع هو الأولوية رقم 1. ركز أولاً على جودة الأعمال وقدرة الشركة على الحفاظ على العائد وزيادته. عندها فقط يمكنك معرفة ما إذا كان العائد المرتفع من الأرباح مستدامًا أم لا.

أشياء تأخذها في الاعتبار عند الاستثمار في أسهم التوزيعات الامريكية

بمجرد أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل أسهم التوزيعات الامريكية، يمكن أن تساعدك بعض المفاهيم الأساسية في العثور على أسهم توزيعات أرباح ممتازة لمحفظتك. اليك بعض الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار:

  • نسبة الدفع: نسبة دفع تعويضات الأسهم هي مقدار المال الذي تدفعه الشركة لكل سهم مقسومًا على أرباحها لكل سهم. بمعنى آخر، يخبرك هذا بنسبة الأرباح التي يدفعها السهم للمساهمين. تعد نسبة المدفوعات المنخفضة بشكل معقول مثل 60٪ أو أقل، علامة جيدة على أن أرباح الأسهم مستدامة.
  • تاريخ الزيادات: إنها علامة جيدة جدًا عندما تزيد الشركة أرباحها عامًا بعد عام، خاصةً عندما يمكنها الاستمرار في القيام بذلك خلال فترات الركود والأوقات الاقتصادية الصعبة الأخرى مثل جائحة COVID-19.
  • نمو ثابت في الإيرادات والأرباح: عند البحث عن أفضل الأسهم الموزعة على المدى الطويل، أعط الأولوية لميزة الاستقرار. يمكن أن تكون الإيرادات غير المنتظمة مثل زيادة لمدة عام، وانخفاض العام التالي علامات على وجود مشكلة.
  • المزايا التنافسية الدائمة: يمكن أن تأتي الميزة التنافسية الدائمة في عدة أشكال، بما في ذلك الحواجز العالية للدخول، وتكاليف تبديل العملاء المرتفعة، أو اسم علامة تجارية قوي.
  • العائد المرتفع: من الواضح أن العائد المرتفع أفضل من العائد الأدنى، ولكن فقط إذا تم استيفاء المعايير الأربعة الأخرى. يجب أن يكون العائد المرتفع قويًا مثل النشاط التجاري الذي يدعمه، لذا قارن عائدات التوزيعات الامريكية بعد التأكد من أن الشركة سليمة وأن العائد ثابت.

الأسهم الموزعة هي استثمارات طويلة الأجل

حتى أسهم التوزيعات الامريكية الأكثر صلابة يمكن أن تتعرض لتقلبات كبيرة خلال فترات قصيرة، فهناك الكثير من قوى السوق التي يمكنها تحريكها لأعلى أو لأسفل على مدار أيام أو أسابيع. لكن لا تقلق كثيرًا بشأن تحركات الأسعار اليومية، بل ركز على إيجاد الشركات ذات تدفقات الدخل المستقرة وسجلات تتبع الأرباح القوية لاستثمار فيها على المدى الطويل.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇