جذب المال باستخدام قانون الجذب
جذب المال قانون الجذب

7 خطوات تضمن لك جذب المال بكل يسر

لا يمكن تصديق الكلام بسرعة وسهولة حين يتعلق الأمر بجذب المال، فالاعتقاد السائد يربط كسب المال بالكدح وبذل الجهد الشاق. فعلا العمل و الفعل هو أمر ضروري، ولكن الأمر كله يتعلق في نوعية هذا العمل والجهد الذي تحتاج أن تبذله ليساهم في جذب المال بكل يسر.

جذب المال

ينص قانون الجذب على أن وضعك الحالي هو انعكاس مباشر لرؤيتك تجاه الحياة والواقع، يعني حياتك اليوم هي نتيجة جذبك لها بطريقة تفكيرك. وما دمت قادرا على تطوير أفكارك وتغيير طريقة تفكيرك، فأنت تستطيع تغيير حياتك إلى الأفضل.. وبالمثل يقوم جذب المال على نفس المبدأ.

إن المفهوم الكامل لكسب المال لا يتطلب فهما عميقا لعلاقتك مع وجودك المادي فقط، بل يجب عليك أيضا أن تفهم نفسك وطريقتك في الحصول على ما تريد.

وفيما يلي 7 خطوات تساعدك على جذب المال :

أولا : أنت ما تفكر فيه، لذا فكِّر في المال.

إن الأشياء التي تستمر في التفكير فيها هي الأشياء التي ستجذبها، دون أي استثناءات وسواء أعجبك هذا أم لا. فكلما ركزت على شيء واحد بأفكارك ومشاعرك وأفعالك أكثر، كلما عمِلت قوى الجذب بشكل أقوى.

تخيل أنك غني وحاول الشعور بأنك كذلك. حاول الشعور بذلك بداخلك، ألق نظرة على كل ما لديك – لو كنت تقرأ هذا المقال فمؤكد أنّك تمتلك الكثير فعلا مقارنة بمعظم الناس – وكن شاكرًا وممتنا لهذا ! إن هذا هو أسهل طريق لضبط نفسك على الإيقاع الصحيح لذبذبات جذب المال .

حمّل مجانا: كيف تصبح مغناطيسا للمال pdf

ثانيا : فكر اتجاه المال بشكل إيجابي.

يصنع موقفك تجاه المال فارقًا كبيرًا، لا تمنح المال أهمية أكبر من اللازم، ولكن لا تعتبره شريرًا أيضًا. جِد توازنًا في موقفك تجاه المال، لا تنتقد الأموال أو الناس الذين يمتلكونها لأن عقلك الباطن سيعتبر هذه القناعة حقيقة وسيحميك من خلال إزالة ما يراه خطئًا من حياتك.

تذكر أن الكون يمنحنا دائمًا ما يستشعره عبر ذبذباتنا (إيقاعنا)، دون استثناءات. لو كنت تعتقد أن الأثرياء أشرار ! تخيل طبيعة الذبذبات التي ترسلها للكون! هي لا تدعم جذب المال إلى حياتك؟

ثالثا : دع المال يتدفق.

يجب أن يتدفق المال دائما – هذا هو القانون الأساسي للاقتصاد وهو يأتي ويذهب في كل مكان حولنا. إن المال لا يُصنَع ولكنه يُجذَب. اسمح له بالدوران في حياتك بحُرِّية ولا ترتبط به وهذا سيجذب مزيدا من المال إلى حياتك.

أنت تعرف غالبًا أن الابقاء على المال في خزانتك جامدا لن يعمل على جذب المال أبدا، بل ستنخفض قيمته بسبب التضخم. يجب أن تستثمر جزءا مما تملك في أفكار تخلق المزيد من المال. هذا هو كل ما في الأمر.

يهمُّك : 12 سر لجلب الرزق و المال للبيت.

رابعا : الكلمات تؤثر على جذب المال.

كن إيجابيًا حيال موقفك المادي الحالي. لو كنت تقرأ هذا المقال فأنت على الأغلب من بين الـ 15% الأكثر ثراءً على الأرض. يجب عليك في الواقع أن تمحو كلمة “الفقر” من مرادفاتك، وأن تؤمن بحق كل شخص في أن يكون ثريا وناجحا وسعيدا.

فكر في كل الاحتمالات اللامحدودة في الكون، وهي لا محدودة حقًا..الحدود الوحيدة موجودة في عقولنا فقط.

خامسا : تصور ما تريد.

يجب أن تكون رغباتك واضحة جدًا ومفصلة جدًا، وكل هذا يبدأ من عقلك. فكل الأشياء تُصنَع مرتين ، هناك صنع عقلي (أول) وهناك صنع مادي (ثاني). فكر في الأمر، إذا لم يكن بإمكانك رؤية ما تريد بوضوح، فكيف تتوقع الحصول عليه؟ خذ مثال بناء المنزل، كيف يتم صنع كل تفاصيله بوضوح تام قبل أن يتم دق أول مسمار.

تخيل رغباتك، واشعر بها، وتمتع بحياتك كما لو أنك حققتهم بالفعل. تخيل إنفاق المال على كل الأشياء التي تريدها : سيارة، زواج، سفر، صدقة، مساعدة قريب…، إلخ. يجب أن يحس عقلك الباطن بكل هذا.

قد يهمُّك : 3 إستراتيجيات أساسية لصناعة الثروة

سادسا : عامل أموالك باحترام.

إنها قاعدة مهمة ويجب على كل الأشخاص الأثرياء والناجحين فهمها، يجب أن تحب وتحترم المال. هل تعتني بمالك؟ لو لم تفعل، فلا تتوقع أن يتدفق عبرك بكميات كبيرة ولفترات زمنية أطول.

قد يهمُّك : كيف تهدر أموالك دون أن تشعر

قد يبدو هذا مبالغا فيه! لكن تأكد أن منح التقدير والامتنان لمالك الذي لديك بالفعل سيساعدك بالفعل على جذب المزيد من المال.

سابعا : الحلم وحده ليس كافيًا لـ جذب المال.

إن العمل في نفس المكان لسنوات طويلة، والتكاسل والشكوى من حالك، والخوف من المخاطرة بأي شيء في الحياة سيضمن لك الفشل المالي.

حقًّا، يجب أن تفكر بشكل إيجابي وتتخيل مالاً وفيرًا، ولكن هذا ليس كافيًا! يجب أن تعمل على تحقيق هذا أيضًا. جِد القوة للهروب من روتينك والبدء في كسب المال. إن قانون جذب المال بجانبك بالفعل، أنت تحتاج وحسب لفهم أن هذا القانون ليس سحرًا، فالفِكر يأتي أولا، ويليه العاطفة، ولكن هذا لا يعني أي شيء دون فعـل.

اقرأ أيضا : كيف تصبح ثريا ؟ 5 أسرار نفشيها لك




لمتابعة حسابنا الرسمي

تطبيق اسرار المال تطبيق أسرار المال لهواتف أندرويد
متاح للتحميل الآن

16 تعليقات

شاركنا رأيك
  1. شكرا لكل الموجاات الاجاابية والمتفاائلة للتقدم نحو الأفضل
    الفقر ٱفة اجتماعية قاسية توأدي بصاحبها للخمول واليأس
    وتولد الحقد ،البغض والحسد لبعض البشر التي تمادى بها الفقر سنوات عديدة.
    ومن وجهت نظري أرى ان الفقر هو الدااافع الأساسي نحو التطور بأقل فترة زمنية ممكنة حيث اني اراه عدوااا ماكراا
    ومستعمراا لحياتي ،فلابد من القضاء عليه للفوز بالحرية
    والتقدم نحو الحلم
    فلااا خيار لي الى ان اتقدم الى الأمام خطوة خطوة
    لصنع أسلحة فتااااكة لانقراااض الفقر من ذهني.

  2. احتاج الى شريك للعمل معا من اجل المال…
    وشكرا لكل من ارسل هده المنشورات القيمة انها رائعة جدا . وشكرا

  3. لقد تحقق المال الوفير عن طريق قانون الجدب تجربة شخصية

  4. يقولون برج الجدي في طريقه لقية (كنز) هل استطيع جلبه بطاقة الجذب المال؟
    انا في اابيت لا اعمل وليس لي مال

  5. شكرا على هذه المعلومات القيمة وسوف. اجتهد حتي اتفاعل بكل جدية مع قانون الجذب لانة فعلن مفيد وشكرا

  6. شكرا على كل المعطيات بالفعل.دالة ونافعة.ولها طرق منهجية.لاينقصها سوى الطموح وعدم الرجوع للخلف.العمل والجد والتسيير بعقلانية.والصفاء والوضوح في المعاملات التجارية.وتتبع دراسة السوق.تكون نتاءجه مرضية وناجحة.

  7. بسم الله ماشاء الله بصراحه بستفيدي كتير منكم وربنا يوفقكم

  8. كل الشكرا والتقدير والاحترام لحضرتكم . نتمنا ميزيد من المعلومات فى فن الشراء

  9. مواضيع في المستوى
    إني اتابع كل المواضع لانها تخصني لجديتها وتنوعها في جميع المجالات والتخصصات الاقتصادية
    شكرآ لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.