اسم مشروع تعليمي

اسم مشروع تعليمي | أسماء مشاريع تعليمية ناجحة

تشهد خدمات التعليم نموًا متزايدًا. هل أنت جزء من هذه الصناعة الصاعدة؟ هل تساعد الطلاب على اجتياز الاختبارات الصعبة بنجاح؟ إذن فأنت بحاجة الى اسم مشروع تعليمي يناسب مشروعك.

يجب أن يعكس اسم مشروع تعليمي السلطة وأن يكون ذي صلة بالطلاب. فيجب عليك ان تبني الثقة بينك وبين عملائك بغض النظر عن أعمارهم!

لم تعثر على اسم مشروع تعليمي خاص بك حتى الان؟ إذا كان جوابك نعم، فانت في المكان المناسب. توفر هذه المقالة جميع المعلومات التي تحتاجها في رحلة اختيار الاسم. استمر في القراءة للعثور على قائمة بأسماء المشاريع التعليمية، وتحليل كامل للمنافسين، ونصائح فريدة من أجلك فقط!

أعمال ومشاريع التعليم الرقمي

بعد كل القيود المفروضة خلال فترة جائحة COVID-19، انتقل الأطفال والطلاب والمعلمون الى الإنترنت لإعطاء او الحصول على المساعدة التعليمية. أصبح التدريس الرقمي باستخدام تطبيقات مثل Skype وZoom وMicrosoft Teams أكثر شيوعًا من أي وقت مضى.

هل تقدمون خدمات التدريس عبر الإنترنت؟ إذا كانت الإجابة نعم، فاجعل اسمك ذا صلة لما تفعله. ستسعى العديد من العائلات للحصول على خدمتك بفضل ذلك، كما أنك قد تفقد نشاطك التجاري إذا كان اسمك لا يروج للدعم عبر الإنترنت.

قد يكون هناك العديد من العوامل التي تجعل الآباء والمعلمين يختارون شركة تعليمية معينة عبر الإنترنت، بما في ذلك التوافر والقدرة على تحمل التكاليف والجودة. لكن العامل الرئيسي والأكثر أهمية هو الإعلان والتسويق. ستحتاج إلى الترويج لخدماتك عبر الإنترنت بطريقة إبداعية تتطابق مع هوية علامتك التجارية.

4 نصائح للحصول على اسم مشروع تعليمي مميز

1- حدد خدماتك بشكل واضح

مجال التدريس متنوع للغاية، وبالتالي فإن أسماء المشاريع التعليمية تأتي في جميع الأشكال والأحجام. نصيحة رائعة لأي شخص يبحث عن اسم مناسب لمشروعه هو أن يسأل نفسه: ما هي خدماتي بالضبط؟

ربما تركز على موضوع محدد أو فئة عمرية معينة، او تقدم خدمة مخصصة لكل طالب اعتمادا على الطريقة التعليمية التي تلبي احتياجاته. مهما كان الأمر، يجب أن يعكس اسمك كل هذه الجوانب.

لنفترض أن لديك خبرة خاصة في دروس الرياضيات، فعليك تضمين هذه الكلمة في اسمك. من المرجح أن يختار الآباء والطلاب الذين يحتاجون إلى مساعدة في الرياضيات خدماتك نتيجة لذلك.[1]How To Name Your Tutoring Business, Businessnamegenerator. تم الاطلاع 2021-10-01.

2- ما هي الميزة الفريدة الخاص بك؟

يجب أن تفكر في ميزتك الفريدة. سيكون هذا جزءًا لا يتجزأ من هوية علامتك التجارية وسيتم استخدامه للتغلب على المنافسين.

ما الذي يميزك بالضبط عن أي معلم آخر هناك؟ تأكد من دمج ميزتك الفريدة في اسمك بمجرد أن تعرف ما هي لتجذب المزيد من العملاء

3- اسأل طلابك!

لا تعتمد على نفسك فحسب، بل حاول ان تأخذ اراء مختلفة من الاخرين. اسأل طلابك الحاليين ما الذي يجعلك مميزًا وما الذي يحبونه في دروسك. سيمكنك هذا من معرفة المزيد عن نفسك وأسلوبك في التدريس وما الذي يجعل خدماتك رائعة. حاول أن تسألهم ما الذي يميز نهجك عما يتعلمونه في المدرسة أو الكلية. يمكنك أيضًا الاتصال بأولياء أمور الطلبة، والاستفسار عن سبب اختيارهم لك في المقام الأول. قم بتدوين ملاحظات حول ما يقولونه واستخلاص الكلمات منها.

4- اسم يعكس الخبرة والمهنية

تأكد من أن الاسم الذي تختاره يعكس إحساسًا بالسلطة. بعبارة أخرى، يجب أن تحظى بالثقة وأن تعرض الكفاءة للآباء والمعلمين. لذلك فاختر اسمًا يدل على الثقة ويسلط الضوء على خبرتك.

أسماء مشاريع تعليمية ناجحة

هناك العديد من أسماء التدريس الرائعة المستخدمة اليوم. دعنا نلقي نظرة على أمثلة لعلها تلهمك للحصول على اسم مشروع تعليمي مميز:

– Kumon

تقدم هذه الشركة برنامج تعلم ذاتي صارم يحث الأطفال على تنمية مهارات التفكير النقدي. يأتي اسم Kumon من اسم مؤسسها Toru Kumon. بصفته مدرسًا للرياضيات في المدرسة الثانوية، اخترع طريقة Kumon التي تشكل أساس الشركة حتى يومنا هذا.

– Eye Level Learning Centers

تأسست Eye Level في كوريا منذ 40 عامًا، وهي تركز على التدريب الفردي. يمثل اسمهم نهجهم في التدريس الذي يهدف إلى تدريب المعلمين على رؤية الأشياء من عيون الطالب.

– Sylvan Learning

Sylvanهي خدمة تعليمية أخرى مخصصة توفر دعمًا خصوصيًا لجميع المواد الأكاديمية. يشير اسم Sylvan إلى طريقتهم التعليمية وهي عملية مجربة تضمن تقدم طفلك.

– JEI Learning Centers

تهدف هذه الشركة متعددة الجنسيات إلى تمكين جميع الأطفال من تحقيق إمكاناتهم الكاملة. JEI هو في الواقع اختصار يرمز إلى “Jaeneung Education Institute”. يشير مصطلح “jaeneung” إلى مؤسسات الشركة في كوريا الجنوبية ويترجم الى “الموهبة”.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇