9 عملات جديدة في بينانس Binance

عملات جديدة في بينانس

Binance هي عبارة عن بورصة للعملات الرقمية، وهي تعد حاليًا أكبر بورصة في العالم من حيث حجم التداول اليومي للعملات الرقمية خاصتها. تم تأسيسها من طرف Changpeng Zhao عام 2017 وهي مسجلة في جزر كايمان. توفر هذه المنصة لمستخدميها فرصة تداول أكثر من 500 عملة رقمية، وهي تركز عموما على العملات البديلة ودائما ما تحرص على إضافة عملات جديدة. نجحت هذه البورصة أيضا في إنشاء وإطلاق عملتها الخاصة، التي تسمى عملة BNB. اسم Binance هو عبارة عن مزيج من الكلمتين “bitcoin” و “finance”. تركز هذه المنصة على ضرورة حفاظها على معايير عالية للسلامة والأمان، مع توفيرها لنظام إنتاجية ومعالجة عال الأداء والسرعة. وتدعي أن لنظامها القدرة على معالجة حوالي 1.4 مليون طلب في الثانية. هل تبحث عن عملات رقمية جديدة وتريد الاستثمار فيها عبر منصة Binance الشهيرة؟ ستجد في هذه المقالة أهم 9 عملات جديدة في بينانس حتى الآن.

في هذه المقالة، سنقدم لك لائحة تضم أهم عملات جديدة في بينانس، مع بعض المعلومات الأساسية حولها وحول موقعها في السوق.[1]New Cryptocurrencies, binance. تم الاطلاع 2022-06-03.

معلومات سريعة

  • بينانس هي واحدة من بورصات العملات الرقمية.
  • توفر بينانس محافظ رقمية لمتداوليها لتخزين أموالهم الإلكترونية.
  • تقدم بينانس أيضًا خدمات لكسب الفائدة أو التعامل باستخدام العملات الرقمية.

9 عملات جديدة في بينانس 2022

إليك فيما يلي العملات الجديدة التي تم إدراجها حديثا في بورصة بينانس الرقمية، مرفقة مع بعض المعلومات الأساسية حولها: [2]Today’s Cryptocurrency Prices, coinmarketcap. تم الاطلاع 2022-06-03.

عملة SEKOPAY

Sekopay (SEKO) هي العملة الرقمية المشفرة التي سيتم استخدامها للتداول ودفع الرسوم في بورصة Sekopay للعملات المشفرة، وهي عبارة عن منصة مفتوحة المصدر ومتاحة مجانًا للجميع. سيحصل مستخدمو عملة Sekopay على رسوم معاملات مخفضة على البورصة خاصتها. يمكن أيضًا تبادل عملة SEKO الجديدة على بينانس أو تداولها مقابل عملات مشفرة أخرى مثل Bitcoin و Ethereum.

يصل سعر عملة SEKOPAY حاليا إلى مستوى 0،006996 دولار بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 161،57 دولار. تصنيف هذه العملة على منصة CoinMarketCap الحالي هو 7236، وهي لا تتوفر على سقف قسمة سوقية بعد.

عملة XPANZ

يهدف مشروع عملة XPANZ إلى إنشاء بروتوكول دفع تلقائي للتخزين التلقائي والمضاعفة التلقائية للأموال في DeFi بالدولار الأمريكي.

يصل سعر Expanz المباشر اليوم إلى مستوى 46،61 دولار بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 102199 دولار. تصنف هذه العملة حاليا في المرتبة 3930 على منصة كوين ماركت. وهي واحدة من أبز 9 عملات جديدة في بينانس Binance.

عملة Velodrome Finance

يهدف مشروع عملة Velodrome إلى إنشاء سوق مصمم كسوق مركزي للتداول والسيولة على شبكة التفاؤل. يمكن القول على أنه التطور التالي لنموذج Solidly Exchange الذي قدمه Andrew Cronje.

يبلغ سعر عملة Velodrome Finance اليوم 0،043529 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة غير متوفر. وقد حقق السعر انخفاضا بنسبة 3،13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

عملة StarkMeta

StarkMeta (SMETA) هي عبارة عن عملة رقمية تعمل على شبكة الإيثريوم. لدى هذه العملة إمداد حالي من 2.000.000.000 عملة. يصل سعر عملة StarkMeta الآن إلى 1.32 دولار أمريكي وقد ارتفع بمقدار 1.55 بالمئة خلال الـ24 ساعة الماضية.

عملة ICE BEAR TOKEN

مشروع عملة IceBear  هو عبارة عن احتفال بالعام الجديد على طريقة الرموز غير القابلة للاستثمار NFT برعاية ICE BEAR TOKEN. من خلال جمع بطاقات Bear المختلفة على موقعها الرسمي، أنت تقوم بتجميع الرموز غير القابلة للاستبدال من أجل الحصول على مكافأة.

يصل سعر عملةICE BEAR  حاليا إلى مستوى 3.27 دولار بحجم تداول على مدى 24 ساعة عند 501908 دولار. وقد حقق السعر انخفاضا بنسبة 45،07٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. تصنف CoinMarketCap هذه العملة حاليا في المرتبة 3237، مع عدم توفر سقف سوقي مباشر.

عملة The APIS

بروتوكول عملة APIS هو عبارة عن منصة قراءة وكتابة لامركزية مصممة للسماح للتطبيقات اللامركزية بالعمل على نطاق عالمي. الشبكة محايدة بين الطبقة الأولى والثانية، مما يسمح للمطورين الرئيسيين بإدارة التفاعلات المعقدة بين تطبيقاتهم والبروتوكولات المستقبلية في حالة حصولهم على اعتماد كبير.

بالنظر إلى السوق الواسع لواجهة برمجة التطبيقات نظرًا لوفرة البيانات العامة التي أنشأها Web3، وجد مشروع APIS ميزة الانتقال إلى سوق الرموز غير القابلة للاستبدال، التي تمثل أهم اتجاهات التكنولوجيا في الوقت الحاضر

عملة MLAND Token

Mineraland هي لعبة قائمة على شبكة البلوكتشين، وهي تشتغل على كل من شبكة BSC و Polygon Network. تم تطويرها وإنشاءها بواسطة شركة Sotatek Inc.  MLANDهي العملة الرئيسية داخل اللعبة وسيتم استخدامها من أجل المعاملات داخل اللعبة.

يصل سعر عملة MLAND إلى مستوى 0،172107 دولار بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره  302400 دولار. وقد حقق السعر انخفاضا بنسبة 7،35٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

عملة Rising Sun

يركز مشروع عملة Rising Sun على بناء ثروة للأجيال القادمة وتوفير الدخل السلبي لمستثمرينا من خلال العملات المشفرة والاستفادة من المرافق التي يمكننا تقديمها إلى نظامها الأساسي لإنشاء نظام بيئي للثروة مع انعكاسات ETH على حامليها وNFT. تهدف Rising Sun إلى منح المستثمرين فرصًا متعددة للاستثمار في نظامها البيئي المتنامي مما يجعلها مناسبة لكل نوع من المستثمرين سواء كان ذلك على المدى القصير أو الطويل.

عملة Star Chain

Star Chain هي عبارة عن منصة اختبار عبر الإنترنت تسمى “Cover Star” مع عملة STAR القائمة على البلوكتشين. حسنت المنصة أوجه القصور في سوق الاختبارات الحالي، وعملة على تشكيل منصة مُحسّنة لاكتشاف المواهب من خلال تقييم موضوعي وشفاف وعادل.

كمنصة جديدة، ستشرع المنصة في تزويد المعجبين بمحتوى اتجاهي جديد وفرص اكتشاف المواهب الجديدة.

باستخدام رمز Star Chain، يمكن للمستخدمين المشاركة في الاختبار الذي يوفر فرصة الظهور لأول مرة للمشاركين في المرتبة الأولى أو يمكنهم التصويت على تصنيفات المشاركين في الاختبار. يمكنهم حتى شراء سلع المشاهير والتجار من مراكز التسوق عبر الإنترنت.

للاطلاع على العملات الجديدة التي يتم غضافتها على منصة بينانس في وقت قراءتك للمقال: Binance

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇