هل شركة Finmaxfx وسيط موثوق؟ – مراجعة 2020

تأسست Finmaxfx في عام 2015 ، وهي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدين هذه الأيام. يوفر الوسيط منصة تداول الخيارات الثنائية سهلة الاستخدام مع أكثر من 75 من الأصول المتاحة للتداول ، بما في ذلك الأسهم وأزواج العملات الفوركس والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة. يُعرف أيضًا بأنه أحد وسطاء الخيارات الثنائية الثلاثة الذين يقدمون أعلى دفعات في السوق.

الايجابيات

• مجموعة واسعة من الأصول والأدوات
• دفعات عالية
• منصة تداول سهلة الاستخدام
• الترقيات الليبرالية والمكافآت
• مجموعة كبيرة من أنواع الحسابات وطرق الدفع

سلبيات

• يقدم بعض أنواع التداول (فقط مرتفع / منخفض وما فوق / أدناه)
• التجار الأمريكيون ممنوعون

معلومات عامة عن Finmaxfx

تعمل Finmax تحت إدارة Max Capital Limited. يقع الوسيط في بلغاريا وله مكاتب تمثيلية في جميع أنحاء العالم. أدناه معلومات عامة حول الوسيط :

• عنوان المكتب: 14 قيصر Osvoboditel blvd. صوفيا 1000 ، بلغاريا
• البريد الإلكتروني للدعم : [email protected]
• الهاتف: o + 357 (22) 008-852 – قبرص – نيقوسيا
o +44 (203) 807-48-41 – المملكة المتحدة – لندن
o +1 (437) 889-32-09 – كندا – تورونتو
o +61 (282) 798 619 – أستراليا
o + 43 (72) 82-33- النمسا

Finmaxfx مرخصة من قبل المركز الدولي لتنظيم علاقات الأسواق المالية (IFMRRC) ، وهي وكالة منظمة متخصصة في القطاع المالي ، برقم التسجيل N8423207-1.

هل Finmaxfx وسيط موثوق؟

Finmaxfx متوافق تماما مع لوائح iFMRRC. يوفر الوسيط بيئة تداول سهلة الاستخدام وشفافة مع العديد من الشروط.

يتم تشفير موقع الويب الخاص بالوسيط باستخدام معايير التشفير المتقدمة 256 بت – وهي أكثر تقنيات الأمان المتقدمة حاليًا. نتيجة لذلك ، تظل المعلومات الشخصية للعملاء سرية دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ Finmaxfx بأموالها في حسابات مصرفية منفصلة ، مما يضمن الأمن بنسبة 100 ٪ ودائع عملائها.

في حالة ما إذا كان الوسيط يواجه صعوبات مالية على الأرجح ، يمكن لكل من عملائه طلب تعويض يصل إلى 100000 دولار نقدًا من iFMRRC.

منصة التداول Finmaxfx

توفر Finmaxfx منصة تداول مهنية ثنائية وسهلة الاستخدام ، مصممة حصريًا بواسطة Tradesmarter – المزود الرائد الحالي للمنصة في العالم. قادة السمسار هم أيضًا تجار محترفون. وبالتالي ، فهم يفهمون ما يحتاجه المتداولون حقًا ويهدفون دائمًا إلى تحسين منصة التداول لتلبية متطلباتهم.

منصة التداول الخاصة بـ Finmaxfx متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والمتصفحات. إنه مصمم بألوان داكنة ، مما يتيح للمتداولين مراقبة حركات الأصول دون خوف من إجهاد العين. وضعت في الجزء العلوي من منصة الأصول القابلة للتداول وأوقات انتهاء العقد ، مع وضع أزرار عالية ومنخفضة على الجانب الأيسر من الشاشة – مريحة للغاية للتداول.

منتصف منصة التداول هو المكان الذي يمكنك فيه تتبع حركة أسعار الأصول. يدعم الوسيط مخططات Line و Area و Candlestick و 3 مؤشرات فنية شائعة الاستخدام ، بما في ذلك Simple Moving Average و Bollinger Bands و Moving Average Convergence Divergence (MACD). تشمل الأطر الزمنية القابلة للاستخدام 1 ساعة وساعتين و 5 ساعات.

الجانب الأيسر من منصة التداول هو موقع مقاطع الفيديو التعليمية (زر التشغيل) ، مما يجعل من السهل على التجار الجدد التعرف على برنامج تداول الوسيط.

تقدم Finmaxfx مجموعة كبيرة من أوقات انتهاء العقد (من 30 ثانية إلى 1 سنة). هذا يجعل الوسيط مناسبًا لجميع أنواع المتداولين.

أنواع الأصول Finmaxfx

في Finmaxfx ، يمكنك الوصول إلى أكثر من 75 من الأصول والأدوات المالية في 6 فئات ، بما في ذلك:

الأسهم: يوجد أكثر من 30 من الأسهم المتاحة للتداول في Finmaxfx

المؤشرات: يوفر الوسيط للمتداولين 14 مؤشرًا

أزواج العملات الأجنبية: يمكن لتجار الفوركس الاختيار من بين أكثر من 25 زوجًا من العملات في المجموعات الرئيسية والمتقاطعة والغريبة

السلع الأساسية: تدعم 8 سلع متداولة بشكل شائع ، بما في ذلك الذهب والفضة والنفط والغاز الطبيعي وغيرها

العملات المشفرة : هناك 8+ Cryptocurrency متاحة للتداول في Finmaxfx ، بما في ذلك Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Ripple و Stellar و Dash و Cardano.

Finmaxfx شاقة للغاية في تحديث الأصول الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يهدف الوسيط دائمًا إلى تنويع أزواج التداول (على سبيل المثال ، إلى جانب زوج BTC / USD (Bitcoin) ، يمكن للمتداولين تداول أزواج أخرى مثل BTC / EUR أو DASH / BTC).

دفعات Finmaxfx

كلمة “سخاء” هي الكلمة الأكثر دقة لوصف دفعات Finmaxfx المقدمة. يعد الوسيط حاليًا واحدًا من ثلاثة وسطاء تداول الخيارات الثنائية الأعلى ربحًا في السوق.

بالنسبة للأسهم ، تتراوح المدفوعات عادةً بين 70 إلى 85٪ ، بينما يبلغ متوسط ​​مدفوعات الفهارس والعملات المشفرة 79٪.

تختلف دفعات أزواج عملات Finmaxfx من 65 إلى 90٪ ، حسب جلسات التداول.

بالنسبة للسلع ، تتراوح المدفوعات ما بين 60 إلى 80٪.

أنواع حسابات Finmaxfx

تقدم Finmaxfx للمتداولين 5 أنواع من الحسابات الحقيقية. أدناه هي التفاصيل:

Finmaxfx الودائع والسحب

كعميل Finmaxfx، يمكنك تعبئة حساب التداول الخاص بك ب 8 طرق الدفع الحديثة التالية:

  • فيزا / ماستركارد
  • تحويل مصرفي
  • ياندكس
  • ويب ماني
  • QIWI
  • سكريل
  • نيتيلر

يبلغ الحد الأدنى للإيداع المطلوب 250 دولارًا ، بينما يبلغ الحد الأدنى للسحب 25 دولارًا فقط. تتم عمليات السحب عادةً خلال 3 أيام من خلال الطريقة التي استخدمتها للإيداع.

Finmaxfx لا تتقاضى أي رسوم على الودائع. تعتمد رسوم السحب على نوع الحساب الذي تستخدمه.

Finmaxfx خدمة العملاء ومركز المساعدة

يتوفر فريق دعم Finmaxfx على مدار 24 ساعة في 8 لغات: الإنجليزية والروسية والعربية والبولندية والإيطالية والألمانية والإسبانية والفرنسية. إذا كنت تاجر VIP ، فسيتم دعمك على مدار 24/7 من قبل مدير حساب شخصي واثنين من كبار المحللين.

يمكنك التواصل مع متخصصي الوسيط عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة أو وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني.

مركز المساعدة

يوفر Finmaxfx منطقة تسمى الأسئلة الشائعة حيث يتم سرد الأسئلة الشائعة من تجار الخيارات الثنائية. ستجد هنا على الأرجح إجابات لجميع أسئلتك تقريبًا.

للوصول إلى منطقة الأسئلة الشائعة ، انقر على زر الأسئلة الشائعة أسفل موقع Finmaxfx الإلكتروني.

استنتاج

Finmaxfx هو وسيط الخيارات الثنائية شاملة ومهنية. هذا هو السبب في أنها أصبحت بسرعة واحدة من أكثر الوسطاء شهرة مع شبكة عملاء واسعة في جميع أنحاء العالم.

يوفر الوسيط منصة تداول سهلة الاستخدام مع العديد من الشروط المواتية ، بالإضافة إلى دفعات ومكافآت سخية. ليس الكثير من الوسطاء على استعداد لتقديم دفعات تصل إلى 90 ٪ وعائدات إضافية للمتداولين.

أكبر عيوب Finmaxfx هو أنه يوفر نوعين فقط من التداول (مرتفع / منخفض وما فوق / أسفل). ومع ذلك ، هذه ليست مشكلة كبيرة لأن الشروط المتفوقة الأخرى تكفي لتشكيل بيئة تجارية جيدة.

للتسجيل والتداول مع هذا الوسيط :

White Logo 320x100_1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.