هل منصة بينانس معتمدة في السعودية
منصة بينانس في السعودية، هل بينانس معتمدة في السعودية

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية

هل أنت مهتم بالعملات الرقمية وتتساءل هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟ هذه المقالة لك.

تعتبر منصة بينانس كونها واحدة من أكثر منصات التداول والاستثمار الرقمية شعبية بين مختلف فئات المستثمرين والمتداولين في القطاع الرقمي. وقد استطاعت كسب ثقة مئات الآلاف من العملاء حول العالم بفضل كل الميزات والخدمات الفريدة والخبيرة التي تقدم وتوفر لعملائها هؤلاء.

ما يميز منصة بينانس

تشتهر منصة Binance في المقام الأول بما تقدمه من خدمات تداول العملات المشفرة، خاصة فرص التداول بين زوجين من العملات المشفرة. وهي تفرض أقل رسوم معاملات في السوق. تتميز هذه المنصة أيضا بسيولة عالية.

اسم “Binance” بالانجليزية هو في الحقيقة مزيج من كلمتين “bitcoin” و “finance”. تقدم هذه المنصة معايير عالية للسلامة والأمن، مع بنية متعددة الطبقات ومتعددة المجموعات وقدرة معالجة عالية، حيث تدعي أن لديها القدرة على معالجة حوالي 1.4 مليون طلب في الثانية. تدعم هذه المنصة التداول في أكثر من 500 عملة معدنية، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين ورمز BNB الأصلي.

التداول على Binance

مثل منصات تداول العملات الرقمية المشفرة الأخرى، تقدم منصة Binance خدمات تتعلق بالتداول، والإدراج، وجمع الأموال، وإلغاء الإدراج أو سحب العملات المشفرة. يمكن لعشاق العملات المشفرة الراغبين في إطلاق العملات الخاصة بهم استخدام Binance لجمع الأموال من خلال عروض العملات الأولية (ICOs). يستخدم عدد كبير من المتداولين والمشاركين منصة Binance للتداول والاستثمار في العديد من العملات الرقمية المشفرة.

لبدء التداول، يجب على المستخدمين أيضا إكمال بعض المتطلبات الضرورية. عند إنشاء حساب تداول ناجح، يمكن للمستخدمين إضافة أموال إلى عنوان محفظتهم العامة، التي توفرها Binance من أجل بدء التداول.

تدعم منصة Binance ثلاثة أنواع من أوامر التداول، التي تشمل أوامر الحد والسوق وأوامر الإيقاف. يتم تنفيذ أوامر الحد فقط بالسعر الذي يوضع ويحدد من قبل المتداول بينما يتم تنفيذ أوامر السوق على الفور بأفضل سعر متاح في السوق. تصبح أوامر الإيقاف المحددة أوامر صالحة فقط عندما يصل السعر إلى مستوى معين.

اقرأ أيضا: هل منصة بينانس موثوقة

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

على الرغم من أن البنك المركزي السعودي يحذر بخصوص تداول العملات الرقمية وما يمكن أن ينطوي عليه من مخاطر وتأثيرات على المستثمرين والمتداولين وعدم وجود رخصة رسمية لمنصة بينانس في السعودية أو في الخليج العربي، إلا أن معظم المتداولين في السعودية يملكون محافظ استثمارية وحسابات تداول على منصة بينانس الشهيرة لتداول العملات الرقمية. وهذا يدل على أن الجواب على سؤال هل منصة بينانس معتمدة في السعودية هو نعم، منصة بينانس معتمدة في السعودية وهي تعد واحدة من أكثر المنصات موثوقية.

ان كنت ترغب في المضي قدمًا وشراء Bitcoin أو Ethereum أو Cardano أو حتى Binance Coin، فالأمر سهل بالنسبة لك، وكل ما عليك فعله هو فتح حساب التداول الخاص بك. اليك الخطوات:

  1. التسجيل وتحميل الهوية من خلال تطبيق المنصة
  2. بمجرد موافقة فريق الإدارة على حسابك، حان الوقت لإيداع الأموال. عادةً ما تتم هذه العملية عبر بطاقات ائتمان، التحويلات المصرفية، أو حتى العملات الرقمية التي تملكها في المنصات الأخرى.
  3. بمجرد أن تطبق بينانس أموالك أو مجموعات العملات الرقمية الخاصة بك على الحساب، فأنت على استعداد للتداول.

هل من السهل التداول على منصة بينانس في السعودية؟

منصة بينانس معتمدة في السعودية. إذا كنت تريد التداول في بينانس، فإليك الآن بعض المعلومات الأولية:

الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.
العملات التي يمكن تداولها: 59 عملة رقمية مشفرة.
رسوم التداول: ابتداء من 0.1% ورسوم 0.5% مقابل الشراء الفوري.

تسمح بينانس بتداول العملات الرقمية مباشرة من خلال تطبيق التداول، والذي صمم بطريقة يمكن المستثمر أن يتعلمها ويبدأ التداول بسرعة كبيرة، ودون الحاجة إلى معرفة مسبقة. لشراء Bitcoin على سبيل المثال، عليك أن:

  1. فتح حساب التداول
  2. إيداع الأموال
  3. البحث عن “Bitcoin” أو “NEO” (أو أي رمز ترغب في الحصول عليه) على منصة تداول بينانس
  4. اضغط على زر “شراء”

ما هو الحد الأدنى للإيداع في بينانس في المملكة العربية السعودية؟

لا تتطلب بينانس حدًا أدنى لمبلغ الإيداع، يمكنك حرفياً بدء التداول ب 1 ريال. أما فيما يتعلق بعمولات الإيداع، فإن الرسوم تتراوح من 2 إلى 3٪ إذا كنت ستودع ببطاقة ائتمان. وبالنسبة للعملات الرقمية فيمكنك تحويل العملات الرقمية دون تكبد أي رسوم إيداع.[1]
BINANCE FROM SAUDI ARABIA, asinko. تم الاطلاع 2022-04-08.

كيف يمكنك سحب الأموال من بينانس في المملكة العربية السعودية؟

  1. من صفحتك الرئيسية، اضغط على ” Wallet” وحدد “P2P” في القائمة العلوية. بعد ذلك، يرجى اختيار العملة التي ترغب في سحبها.
  2. قم بتغيير تدفق التحويل بالتبديل من “Spot wallet” إلى “P2P”، ثم حدد المبلغ الذي تريد بيعه، وانقر على ” Confirm Transfer “. أنت الآن تقوم بتحويل مبلغ BTC الذي اخترته إلى حساب P2P الخاص بك.
  3. بمجرد تحويل المبلغ إلى حساب P2P الخاص بك، انتقل إلى ” Trade ” واختر “P2P” على شريط بينانس الرئيسي.
  4. مرة أخرى، سيكون عليك تحديد العملة التي تريدها. حدد SAR، ثم انتقر على ” Sell “. سيُظهر لك قائمة بالأشخاص المستعدين لشراء BTC الخاص بك. أنت الآن على وشك إجراء صفقة.
  5. اختر خيار الدفع ” Bank Transfer “. هناك العديد من الخيارات الأخرى مثل الإيداع النقدي في حسابك المصرفي وما الى ذلك.
  6. عندما تكون راضيًا عن سعر الصرف المقدم وعلى النظير المناسب لك، انقر على ” Sell BTC”
  7. اختر كمية البيتكوين التي تريد بيعها، وانقر على ” Set a Payment Method “
  8. ستعيد بينانس الآن توجيهك إلى الصفحة التي تحتاج فيها إلى إضافة طريقة دفع. أولاً، اختر التحويل المصرفي كطريقة دفع. بعد ذلك، أضف تفاصيل حسابك المصرفي.
  9. سيتعين عليك حينئذ الانتظار بضع دقائق للسماح للمشتري بتحويل الأموال إلى حسابك المصرفي. بمجرد أن يرسل المشتري الأموال، سيتم إخطارك بنجاح صفقتك. ستحصل بعد ذلك على المبلغ الذي قمت بتبادله في حسابك المصرفي.

المراجع[+]

من تحرير : فاطمة الزهراء ولدجدة

محرِّرة ومنسقة فريق المحتوى في أسرار المال.

التحقت بفريق أسرار المال عام 2020. كاتبة ومترجمة للمحتوى الاقتصادي وموضوعات الاستثمار والتداول والتخطيط المالي الشخصي.

شارك استفسارك أو تعليقك 👇