مواقع استثمار موثوقة
أفضل موقع استثمار،مواقع الاستثمار الموثوقة 2022

4 مواقع استثمار موثوقة 2022

في الماضي، كانت أفضل طريقة للتداول في الأسهم هي الاتصال بالوسيط عبر الهاتف واطلب منه تقديم طلب لك. لكن الان، أصبح هناك الكثير من الطرق لشراء وبيع الأسهم والأوراق المالية الأخرى عبر الإنترنت. العمل مع مواقع استثمار يجعل الأمر سهلا من حيث الاستثمار وإدارة المحفظة وما الى ذلك، وخاصة إذا كانت موثوقة.

أفضل المواقع الاستثمار الموثوقة لعام 2022

ستطلعك هذه المقالة على قائمة بأفضل مواقع الاستثمار الموثوقة في 2022.[1]Best Online Stockbrokers of 2022, thebalance. تم الاطلاع 2022-06-01.

Fidelity

Fidelity هي واحدة من أكبر مواقع استثمار موثوقة في العالم، بحيث تدير أكثر من 10 تريليون دولار من أصول المستثمرين. يعود اختيارنا لها كأول خيار في قائمة مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 الى عدة أسباب، فهي تجعل من السهل تنفيذ الصفقات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول، كما يمكنك عرض وإدارة محفظتك من أي مكان.

تعد Fidelity خيارًا مثاليًا للمستثمرين الجدد، فلا يوجد حد أدنى لمتطلبات الرصيد ولا يوجد حد أدنى للمبلغ لبدء الاستثمار في الصناديق المشتركة. يمكنك حتى استخدام أقل من دولار واحد لبدء شراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، وذلك بفضل خيار شراء الأسهم الكسرية لآلاف الأوراق المالية.

يمكن أن تكون Fidelity بمثابة متجر شامل لاحتياجاتك الاستثمارية، فهي تقدم كل نوع من أنواع حسابات الاستثمار التي قد تحتاجها بما في ذلك حسابات الوساطة التقليدية والتقاعد والتعليم.

الايجابيات

  • أنواع الحسابات لاستثمار المختلفة
  • لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب
  • يمكن أن تستثمر في كسور الأسهم
  • تكاليف منخفضة

السلبيات

  • أدوات بحث محدودة

TD Ameritrade

TD Ameritrade هو اختيارنا لأفضل مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 للمستثمرين المبتدئين ومستخدمي الأجهزة المحمولة. يعود هذا لكونه يقدم تطبيقا بسيطا جدا بواجهة نظيفة وتجربة مستخدم جذابة. يمكنك عرض محفظتك وإجراء الصفقات من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وسهولة.

تحافظ TD Ameritrade أيضًا على انخفاض التكاليف عن طريق تجنب العمولات أو الرسوم الأخرى عند إجراء معظم أنواع الصفقات.

سيستفيد المستثمرون الجدد من المواد التعليمية المضمنة في التطبيق، بالإضافة الى إمكانية الوصول المجاني إلى الدورات التدريبية والأدوات التعليمية عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها للتعرف على مفاهيم الاستثمار للمبتدئين والمتقدمين.

الايجابيات

  • واجهة بسيطة
  • مواد تعليمية مجانية
  • لا يوجد حد أدنى
  • بدون عمولة

السلبيات

  • لا تسمح بالاستثمار في الكسور

tastyworks

Tastyworks هو أحد مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 الذي تم إنشاؤه مع وضع المتداولين اليوميين وغيرهم من المستثمرين النشطين في الاعتبار.

يتألق Tastyworks عندما يتعلق الأمر بالخيارات لأنها تحافظ على انخفاض التكاليف بشكل لا يصدق. يتقاضى العديد من الوسطاء رسومًا لكل عقد لتداولات الخيارات، لكن Tastyworks تحد من الحد الأقصى لرسوم التجارة الواحدة إلى 10 دولارات. هذا يعني أنه يمكنك الدخول أو الخروج من المراكز الكبيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن تأكل الرسوم في عائداتك.

بينما يتألق Tastyworks بالخيارات، فإنه يتيح أيضًا إمكانية شراء وبيع الأوراق المالية الأخرى مثل الأسهم والعقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه للاستثمار في العملات الرقمية، مما يجعلها خيارًا واعدًا للمستثمرين الذين يريدون طرقًا متعددة للاستثمار ووسيطًا جاهزًا للتداول النشط.

الايجابيات

  • عمولات منخفضة
  • أنواع كثيرة من المشتقات
  • تداول العملات الرقمية

السلبيات

  • مصمم للمستثمرين المتقدمين وليس المبتدئين

Charles Schwab

Charles Schwabهو أحد أكبر مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 في السوق، كما أنه تمكن من الفوز بجائزة أفضل موقع استثمار للصناديق المتداولة، نظرا لأنه يقدم أكثر من 25 صندوقا.

يقدم Schwab مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات بخلاف حساب الوساطة النموذجي، ويمكنك أيضا استخدامه للادخار للتقاعد أو لتعليم طفلك، مما يسهل عليك القيام بكل استثماراتك في مكان واحد.

تطبيق Schwab للجوال مصمم جيدًا، مما يجعل من السهل مراقبة محفظتك وإجراء الصفقات أثناء التنقل.

الايجابيات

  • لا يوجد حد أدنى للرصيد
  • لا توجد عمولات على الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة
  • أنواع حسابات متنوعة
  • إمكانية شراء حصص كسرية من شركات S&P 500

السلبيات

  • رسوم مرتفعة لبعض التداولات بما في ذلك المشتقات

Interactive Brokers

InteractiveBrokers هو أحد مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 المصممة خصيصا للمتداولين المحترفين بحيث يزودهم بأدوات متقدمة مثل دعم أكثر من 100 نوع مختلف من الأوامر التي يمكنهم استخدامها عند فتح أو إغلاق المراكز، و للمتداولين الذين يتطلعون إلى البيع والشراء في أسواق الأسهم الدولية، فهو نشط في 150 سوقًا مختلفًا في 33 دولة و 23 عملة مختلفة، ويمكنك من تداول الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات والعملات من حساب واحد.

الايجابيات

  • وصول إلى الأسواق العالمية
  • أدوات بحث قوية
  • مصمم للمتداولين النشطين

السلبيات

  • يستهدف المستثمرين المتقدمين، وليس المبتدئين

الحكم النهائي

تسهل مواقع الاستثمار الموثوقة شراء وبيع الأسهم والاستثمارات الأخرى، لكن يجب أن تضع في اعتبارك الأشياء الأساسية مثل الحد الأدنى للأرصدة والرسوم، بالإضافة الى الأدوات الفريدة التي يقدمونها والتي قد تكون مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بأسلوبك في الاستثمار.

أسئلة شائعة

كيف تعمل مواقع استثمار؟ تعمل مواقع الاستثمار الموثوقة 2022 من خلال المساعدة في تسهيل شراء وبيع الأسهم والاستثمارات الأخرى. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب مواقع استثمار وتقديم أوامر شراء أو بيع الأوراق المالية والأصول الأخرى لمحفظة الاستثمار الخاصة بك. يتيح لك معظمها أيضًا تداول الأوراق المالية الأخرى، ويقوم العديد منهم بإدارة صناديقهم المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم، مما يسهل على المستثمرين بناء محافظ متنوعة.

ما مقدار المال الذي أحتاجه للاستثمار عبر مواقع الاستثمار الموثوقة 2022؟ سيختلف مبلغ المال الذي تحتاجه حسب الموقع. سيسمح لك الكثير منهم بفتح حساب بدون حد أدنى للرصيد، لكنك ستظل بحاجة إلى نقود كافية لشراء الأصول.

كيف تختار أفضل مواقع الاستثمار الموثوقة؟ عند اختيار موقع استثمار، عليك أن تفكر في المبلغ الذي ستدفعه مقابل الخدمة، بما في ذلك الحد الأدنى للحساب والعمولات التجارية والرسوم الأخرى، فيمكن أن يكون للرسوم تأثير كبير على أداء الاستثمار العام. ضع في اعتبارك أيضًا الأدوات الأخرى التي يقدمونها مثل أجهزة فحص الأسهم أو البحث، والتي يمكن أن تساعدك في اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.

هل مواقع الاستثمار آمنة للاستخدام؟ نعم، مواقع الاستثمار امنة للاستخدام. فهم يستخدمون تقنية متوافقة مع معايير الصناعة للحفاظ على أمان معلوماتك وأموالك ويتم تأمينهم من قبل شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (SIPC)، والتي تحمي ما يصل إلى 500000 دولار في أصولك إذا كان للوسيط الخاص بك مشاكل مالية.

المراجع[+]

من تحرير : مريم حفون

شارك استفسارك أو تعليقك 👇

تعليق واحد

  1. اريدمن يقرضني١٠٠الف دولار حتى اصتطيع تكملت مشروعي وسيتم قضاهه خلاسنه وسوف اسدد ال١٠٠الف دولار